::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
خريف بارد
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
مش ناسيه
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
وحشتنى
الكاتـب : شاعرة الرومانسيه - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
نفسها حد يعبرنى
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 21 -
همسة قلب
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
مسابقه مل حاجه حلوة
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
انا على لحم دماغى...
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
امانه عليك يا صحبي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 6 -
طالع من درسي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
صنوي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
أجراس الحنين .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
ممكن ترحيب
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 26 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-14-2010, 01:55 AM   #1

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 11534
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 المكان : مصر
 المشاركات : 436
 النقاط : *mrmr* will become famous soon enough
 درجة التقييم : 91
 قوة التقييم : 0

*mrmr* غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
معلومات عن حسنى وزيدان وعبد الشافى وجدو اصحاب الاربع قذائف فى مرمى شاوشى وزماموش

طبعا ان عاملة الموضوع ده وبهديه لنيسا الجزائرية
هاهى معلومات عن الاربعة اصحاب الاربع قذائف التاريخية فى مرمى الجزائر وكمان اعضاء كتير طلبوه منى اسبكو مع الموضوع:

حسني عبد ربه، من مواليد 1 نوفمبر1984 في الإسماعيلية في مصر، لاعب كرة قدم مصري.
بدأ مسيرته الكروية مع نادي الإسماعيلي في عام2003ولعب معهم حتى عام2005، وفي عام2005 انتقل إلى نادي ستراسبورغ الفرنسي، ولعب معهم حتى عام 2007 وشارك معهم في 22 مباراة، وفي موسم 2006/2007 أعير إلى نادي الإسماعيلي، وفي عام 2007تأخر في سداد آخر قسط في صفقة عبد ربه وبين نادي ستراسبور الفرنسي وبعد قرار المحكمة الرياضية الدولية يوم الأربعاء الموافق 28/ 5/2008 أصبح عبدربة من حق النادي الفرنسي وبالتالي من حق النادي الأهلي المصري طبقا للعقد المبرم بين الأهلي والنادي الفرنسي. حصل حسني عبدربه علي لقب أحسن لاعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بغانا والتي نال لقبها المنتخب المصري للمرة السادسة في تاريخه والثانية علي التوالي. وقد استطاع النادي الإسماعيلي ان يصل الي اتفاق ودي حول اللاعب مع نادي استراتسبورج الفرنسي وهذا بعد ان ايقن النادي الفرنسي من صعوبة استكمال مشوار القضايا داخل الاتحاد الدولي وخاصة بعد ان تعقدة القضية عندما ارسل اللاعب طلب بفسخ العقد مع النادي الفرنسي الي الفيفا وعلي ذلك استطاع النادي الإسماعيلي ان يعيد اللاعب الي صفوفه مرة اخري ومن ثم بعد ذلك ونظرا لرغبة اللاعب في الابتعادج عن الجو المشحون بالصراعات حوله داخل مصر فقرر ان يحترف في نادي الاهلي الإماراتي في صورة اعارة لمدة عامين مقابل 2 مليون و250 الف دولار للنادي الإسماعيلي ثم العودة مرة اخري للإسماعيلي بعد انتهاء فترة الاعارة حيث انه كان قد جدد للإسماعيلي لمدة عامان قبل الاعارة الي نادي اهلي دبي.
و هو يلعب مع منتخب مصر لكرة القدم.








ثانيا :محمد زيدان
على الصعيد الدولي، لم يشترك زيدان مع المنتخب المصري في أي بطولة قارية رسمية حتى 008، حيث غاب عن كأس امم افريقيا 2006لظروف الأصابة، كما كانت لطريقة لعبه الاستعراضية في المباريات الودية التي شارك فيها مع المنتخب، الأثر الأكبر في تفضيل حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري الأول، للاعبين آخرين يؤثرون اللعب الجماعي على المصلحة الشخصية.
إلا أن زيدان أثبت جدارته في أول مشاركاته الرسمية مع المنتخب المصري في غانا2008، حيث ساهم في الفوز المصري على الكاميرون بتسجيله هدفين من أربعة. كما أعاد تثبيت مكانته لدى مشجعي مصر بمستواه المرتفع في كأس العالم للقارات وتصفيات كأس العالم، وكان آخرها إحرازه هدفين في مرمى منتخب البرازيل في 15 يونيو 2009 في المباراة التي انتهت بفوز البرازيل 4-3. بالضاف الى هدف فى مرمى منتخب الجزائر فى امم افريقيا وهدفهه فى انجلترا الاسبوع الماضى.
حياته الشخصية

كان مرتبطاً بفتاة دنماركية ثم خطب النجمة مي عز الدين ولكنهما انفصلا، وقد تحدث البعض عن عودته للفتاة الدنماركية التي ذكرت صحيفة ألمانية أنها كانت بانتظاره بالمطار في ألمانيا بعد العودة من بطولة أنجولا. محمد مخلص اعز اصحابة
محمد فؤاد.








محمد عبد الشافى:

مصريات
ولد محمد عبد الشافي في 1 يوليو 1985 بمنطقة المرج في محافظة القاهرة. ويلعب حاليا كظهير أيسر بنادي الزمالك.
بدأت محمد عبد الشافي مسيرته في نادي إنبي موسم “2003-2005″ ثم انتقل لنادي غزل المحلة حتى عام 2009 وهو نفس العام الذي انضم فيه محمد عبد الشافي لنادي الزمالك.
إختار حسن شحاتة مدرب منتخب مصر محمد عبد الشافي للإنضمام للفريق قبل بطولة الأمم الأفريقية 2010. وكانت أول مباراة دولية لـ محمد عبد الشافي أمام منتخب ملاوي التي أقيمت بالقاهرة يوم 29 ديسمبر 2009 وانتهت بالتعادل 1-1.
احرز محمد عبدالشافي هدفا رائعا في مرمى المنتخب الجزائري في مباراة مصروالجزائر بالدور قبل النهائي بعد دقائق من نزوله الملعب يعد من الاهداف المميزة في هذة البطولة .




اخيرا :جدوووووووووووووووووو:

جدو لاعب نادي الاتحاد السكندري
او محمد ناجي جدو الاعب الذي نال اشادة واعجاب الجميع معلومات وصور وقصة حياته


أصبح مهاجم المنتخب الوطني ونادي الاتحاد السكندرى محمد ناجى "جدو" - 25 عاما - الحديث الأهم فى الشارع الرياضي السكندرى بل أصبح مثارا للجدل والنقاش فى مختلف مجالس ومنتديات كرة القدم فضلا عن وسائل الإعلام الرياضية التي لا يكاد ان يخلو اسمه منها وذلك بعد المستوى الرائع الذى قدمه مع المنتخب الوطني فى أول ظهور رسمى له، وتسجيله هدف مصري في مرمى نيجيريا، وآخر في مرمى موزمبيق بكأس الأمم الأفريقية، مما دفع أندية الأهلى والزمالك للدخول فى مفاوضات وصراع شديد على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.
فمنذ بداية الموسم الحالي و"جدو" يمثل علامة بارزة فى صفوف فريقه نادى الاتحاد السكندرى على الرغم من الظروف التي كان يعانى منها زعيم الثغر منذ انطلاق المسابقة قبل ان ينتشله البرازيلي كارلوس كابرال المدير الفنى من دوامة الهبوط ويعيده الى بريقه المفقود بعد أن كان غاية أمانية أن يتواجد فى المنطقة الدافئة لجدول المسابقة.
وارتداء قميص المنتخب الوطني هو المحطة الأهم فى تاريخ اللاعب الشاب لذلك فكانت المشاركة الأولى له فى تجربة المنتخب الودية أمام مالي هي نقطة التحول فى مشواره وبالفعل كان اللاعب أحد مفاجآت المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة، الذى وضع جدو على أول خطوة فى مشوار النجومية وذلك عندما تمكن من تسجيل هدف المنتخب الثالث فى مرمى المنتخب النيجيري فى المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للفراعنة فى مستهل مشوار بطل أفريقيا للحافظ على اللقب، ثم سجل أروع أهداف مصر في البطولة في شباك موزمبيق.
من جانبه، أكد رئيس نادي الاتحاد السكندرى محمد مصيلحى أنه تلقى اتصالا هاتفيا من المهندس عدلي القيعى مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلى يطلب فيه ضم اللاعب إلى صفوف النادي الأهلى فضلا عن المفاوضات المكثفة التى تجريها إدارة نادى الزمالك مع اللاعب تمهيدا لضمه خلال الموسم المقبل.
وأشار مصيلحى أن إدارة النادى لن تفرط فى "جدو" مؤكدا أن اللاعب مستمر ومتمسك بوجوده داخل صفوف فريق الاتحاد السكندرى ولا يفكر فى الرحيل لأى ناد اخر مهما كانت المغريات.
ويأتى ذلك فى الوقت الذى رحب فيه اللاعب بالانضمام لصفوف الأهلى خاصة بعد ان دخل فى حسابات الجهاز الفنى وفقا لتصريحات حسام البدرى الذى طلب ضم "جدو" إلى القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، مشيرا أن العرض الذى يتحدث عنه الجميع لم يرتق حتى الآن لمرحلة العرض الرسمي ولا يزال تحت الدراسة.

وبدوره، قال محمد نور مدرب فريق الاتحاد السكندرى إن جدو لاعب طموح يجمع بين الموهبة والإلتزام بتعليمات مدربيه يجيد المراوغة والالتحام ولا زال لديه الكثير ليقدمه، ومسألة بقائه أو رحيله عن صفوف الفريق من اختصاص مجلس إدارة النادى المتعاقد مع اللاعب حتى عاما 2012.


صور اللاعب محمد ناجي جدو الشهير بجدو
لاعب الاتحاد السكندري








































  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-14-2010, 02:04 AM   #2

 

 رقم العضوية : 8040
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر
 المشاركات : 13,181
 النقاط : حنـــــون has a reputation beyond reputeحنـــــون has a reputation beyond reputeحنـــــون has a reputation beyond reputeحنـــــون has a reputation beyond reputeحنـــــون has a reputation beyond reputeحنـــــون has a reputation beyond reputeحنـــــون has a reputation beyond reputeحنـــــون has a reputation beyond reputeحنـــــون has a reputation beyond reputeحنـــــون has a reputation beyond reputeحنـــــون has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 4390262
 قوة التقييم : 2196

حنـــــون غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تسلمى ياجميله على الموضع الرائع

معلومات جمييييييييييييله جدا

تسلم الايادى

تحياااااااااااااااااااتى

حنون







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-14-2010, 02:17 AM   #3

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 36842
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 المكان : الاسكندرية فى ام الدنيا
 المشاركات : 1,633
 النقاط : اية الله will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

اية الله غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

بجد موضوع رائع و فيه كمان معلومات عن اللعيبة ما كنتش اعرفها قبل كدة
ميرسى يا قمر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-14-2010, 02:35 AM   #4

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 11534
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 المكان : مصر
 المشاركات : 436
 النقاط : *mrmr* will become famous soon enough
 درجة التقييم : 91
 قوة التقييم : 0

*mrmr* غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

والهى انتو اللى اتنين قمرات
ان كانت حنين او اية ةانا بمرت فيكم
وشكرالمروركم............







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-14-2010, 08:46 AM   #5

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي

شكرا على المعلومات

خالص تقديري

وان شاء الله بنصير في بطولات كتير

حاملي امجاد مصر في بطولتنا المفضلة

كاس امم افريقيا








  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-14-2010, 09:14 AM   #6

مراقبة عامة سابقا

 

 رقم العضوية : 24266
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : جدة
 المشاركات : 20,511
 الحكمة المفضلة : للمسئوليــه احجـأمها ومكاسبهـــأ
 النقاط : countess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1991331
 قوة التقييم : 996

countess غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

جميل جدا

وتشكرات افندم على موضوعك


ننتظر جديدك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-14-2010, 09:18 AM   #7

مشرف قسم اليوتيوب سابقا

 

 رقم العضوية : 20318
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Egypt _ksa
 المشاركات : 2,511
 النقاط : اتيتو will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اتيتو غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى اتيتو إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اتيتو
أوسمة العضو
افتراضي

n!ce picz

ty







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-14-2010, 09:37 AM   #8

مشرفة قسم السيارات سابقا

» R ♥ Я «♪

 

 رقم العضوية : 41018
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 العمر : 23
 المكان : مصر ►╚
 المشاركات : 5,497
 النقاط : Ќonto is a jewel in the roughЌonto is a jewel in the roughЌonto is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 267
 قوة التقييم : 1

Ќonto غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع ومعلومات جميلة جدا

شكرا يا قمر على الموضوع النآآآيس

وفي انتظار جديدك دايما







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-14-2010, 09:41 AM   #9

بْقَاٌيَاٌ ذِكْرَيَاٌتِ

مميزة للنشاط التفاعلي

 

 رقم العضوية : 41945
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : my own world
 المشاركات : 3,980
 الحكمة المفضلة : Be Proud of Who YOU are !! We could have it all ..
 النقاط : a m i r a has a spectacular aura abouta m i r a has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 198
 قوة التقييم : 1

a m i r a غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

شكرا ليك علي المعلومات الجميله ديه وجدو مين قدو







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-14-2010, 09:52 AM   #10

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 43669
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 27
 المكان : مصر ام الدنيا
 المشاركات : 146
 النقاط : محمد زيدان المصري will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

محمد زيدان المصري غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمد زيدان المصري
أوسمة العضو
افتراضي

يسلموووووو يا منه على المعلومات الجميله دى يعطيكى العافيه يا قمر







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مران حماسى وتألق السيد وعبد الشافى وسط مؤازرة عربية استعداداً ليانج game010 كرة القدم المحلية و العربية 0 02-17-2012 08:10 PM
تامر حسنى 2011 (نييو) أمَيـرة بنــظرتـى صور فنانين - فنانات - ممثلين - ممثلات 12 12-21-2011 07:52 PM
المنتخب العسكرى يستدعى شيكابالا وعبد الشافى M@HMOUD كرة القدم المحلية و العربية 1 06-12-2011 10:20 AM
بعد نجاح (قضية صفية).. مي عز الدين تتحدث عن فؤاد وتامر حسني وزيدان yara5 اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 19 09-15-2010 03:25 AM
معلومات عن عنتر يحي صاحب القذفة الصاروخية في مرمى عصام الحضري نيسا الجزائرية كرة القدم المحلية و العربية 33 03-18-2010 05:40 PM


الساعة الآن 01:35 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w