::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 9 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 13 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-29-2010, 09:54 PM   #1

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 43022
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 31
 المكان : من حتى صعبة عليك
 المشاركات : 186
 النقاط : الفرعون العاشق الزملكاوى will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

الفرعون العاشق الزملكاوى غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
متعب يقود الاهلى لفوزعلى بتروجيت

قاد المهاجم عماد متعب الى فوز على بتروجت تقدو كوفى بيكوى فى الدقيقة 52 ليتعادل متعبفى الدقيقة 60ويتقدم فى الدقيقة 74 ويحقق فوز غالى للاه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-29-2010, 10:02 PM   #2

مشرفة قسم السيارات سابقا

» R ♥ Я «♪

 

 رقم العضوية : 41018
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 العمر : 23
 المكان : مصر ►╚
 المشاركات : 5,497
 النقاط : Ќonto is a jewel in the roughЌonto is a jewel in the roughЌonto is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 267
 قوة التقييم : 1

Ќonto غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي متعب ينقذ الأهلي من فخ بتروجيت

حول عماد متعب تأخر الأهلي بهدف أمام بتروجيت إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1 في لقاء الفريقين في المرحلة الـ20 من الدوري الممتاز مساء الاثنين.

تقدم كوفي بيكوي لبتروجيت في الدقيقة52، قبل أن يحرز متعب هدفيه في الدقيقتين 60 و73.

وحلق بطل الدوري في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة متقدما بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه الزمالك وللأول مباراة مؤجلة، وظل بتروجيت ثالثا برصيد 38 نقطة.

ويخاطر بتروجيت بفقدان المركز الثالث، إذ يأتي خلفه مباشرة الإنتاج الحربي والإسماعيلي بفارق نقطة واحدة.

ونقلت الكاميرات المتابعة للقاء عتاب حسام البدري المدير الفني للأهلي لأحد المصورين مطالبا أياه بالتركيز مع الكرة داخل الملعب وعدم تصويره.

وأنقذت العارضة شباك الأهلي من الاهتزاز بتصديها لتسديدة وليد سليمان صانع ألعاب بتروجيت في الشوط الأول.

خطة جديدة


عادل يتحمل جزءا كبيرا من هدف بتروجيتبدأ حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المباراة بخطة 4-2-3-1 بالدفع بمحمد أبو تريكة ومحمد بركات وأحمد شكري خلف متعب.

وشهدت الدقيقة 13 إرسال وليد سليمان عرضية متقنة على رأس محمد كوفي داخل منقطة الياردات الست، وتحيد رأسية كوفي عن القائم الأيمن لأحمد عادل عبد المنعم.

ونجح أحمد فتحي في التفوق على أسامة محمد في العديد من المواجهات الفردية التي جمعت بينهما، إلا أن عرضياته لم تجد المتابع داخل منطقة جزاء بتروجيت.

وأسفر تعاون أيمن أشرف مع أحمد شكري عن توغل الأخير من الجانب الأيسر مرسلا عرضية متقنة على رأس تريكة الذي أطاح بالكرة خارج القائم الأيسر، في أخطر فرصة للأهلي.

وتدخلت العارضة لتحمى مرمى الأهلي من هدف وليد سليمان في الدقيقة 31 والذي راوغ أشرف بمهارة فردية غير مسبوقة، ووضع الكرة من زاوية ضيقة بجوار عبد المنعم المهتز.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، انطلق محمد بركات داخل منطقة جزاء بتروجيت ويمرر كرة عرضية تمر من المدافعين وحارس المرمى تصل إلى أبو تريكة الذي روض الكرة وأهدى شكري تمريرة داخل منطقة الجزاء أطاح بها الأخير عاليا.

سيطرة حمراء


أبناء مختار يواصلون التراجعبدأ الشوط الثاني بضغط أحمر بحثا عن التقدم وفي الدقيقة 50 أضاع شكري فرصة هدف محقق عندما أخطأ في التعامل مع كرة أبو تريكة التي وصلته داخل الست ياردات.

بعدها بدقيقتين تباطأ عادل عبد المنعم في الخروج لإمساك الكرة لتصل إلى ذكري داخل منطقة الجزاء الذي راوغ حارس مرمى الأهلي وأرسل عرضية لبيكوي أسكنها المرمى الخالي.

وأثبتت الإعادة التليفزيونية عدم تسلل ذكري عند إرسال الكرة العرضية.

وشن فتحي هجمة من الجانب الأيمن وضم إلى وسط الملعب ومرر الكرة إلى متعب الذي سدد الكرة بباطن قدمه على يمين فوزي من خارج منطقة الجزاء، محرزا هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وسقط بركات داخل منطقة جزاء بتروجيت نتيجة التحامه مع حسن كوندي وأمر حكم اللقاء باستمرار اللعب.

واستغل أبو تريكة كرة سمير الساقطة داخل منطقة الجزاء وسدد في جسد فوزي قبل أن ترتد له الكرة مجددا وسط دربكة دفاعية ليمررها إلى متعب الذي راوغ وسدد في المرمى.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-29-2010, 10:04 PM   #3

ѕαмвαтекα

 

 رقم العضوية : 35327
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 العمر : 23
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : » Σġчρт «
 المشاركات : 17,176
 الحكمة المفضلة : على قدر أهل العزم تأتي العزائم :")
 النقاط : тoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9777404
 قوة التقييم : 4889

тoкα..♥ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي الأهلى يقترب من الدورى بفوز مستحق على بتروجيت بقيادة متعب وتريكه والبدرى

إقترب الأهلى كثيرا من الحفاظ على لقبه وتحقيق بطولة الدورى بعدما تغلب على ضيفه بتروجيت بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 52 نقطة فى صدارة البطولة بفارق ست نقاط عن الزمالك أقرب منافسيه ، سجل هدفى الأهلى عماد متعب وسجل كوفى بيكوى لبتروجيت .

بدأ اللقاء سريعا وحماسيا كعادة مباريات الأهلى وبتروجيت ، وأهدر كوفى بيكوى فرصة محققة عندما أضاع عرضية وليد سليمان ووضع الكرة خارج المرمى دون رقابة من جانب ثنائى الدفاع الأهلاوى .

ويرد أبو تريكه برأسية تم بجوار المرمى بعدما استقبل عرضية أحمد شكرى الذى بدأ هجمة منظمة و متقنة بينه وبين أيمن أشرف المتقدم ، لكن أبو تريكه لم يضع الكرة بالشكل المطلوب ، ويبدأ الأهلى فى الدخول إلى المباراة فعليا وتساهم تحركات متعب و لمسات أبو تريكه فى بناء هجمات خطيرة .

و يرد بتروجيت بهجمة "عنترية" لأحمد شعبان الذى يتوغل داخل منتصف ملعب الأهلى لتذهب الكرة "للحريف" وليد سليمان الذى يراوغ أيمن أشرف بسهوله ويضع الكرة فى المرمى لكن الحظ يتخلى عنه وتصطدم تسديدته بالعارضه وترتد داخل الملعب .

ويضغط الأهلى بكل خطوطه ويعود تريكه لمستواه الحقيقى ، ويسدد شكرى كرة قوية خارج المرمى ، يعقبها أبو تريكه برأسية تصطدم بجسد أحمد فوزى "المحظوظ" ، ومن جديد يسدد أحمد شكرى كرة عالية دون رقابة من عمرو حسن الظهير الأيمن لبتروجيت ، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى .

و يبدأ الأهلى شوط المباراة الثانى بتيديل إضطرارى بنزول محمد سمير بدلا من أحمد السيد "المصاب" ، و يكثف بتروجيت هجماته من الناحية اليمنى له واليسرى للأهلى مستغلا ضعف الأداء الدفاعى لأيمن أشرف .

وبالفع ينجح بتروجيت فى تسجيل هدف التقدم من خطأ فادح لأحمد عادل الذى خرج من مرماه متأخرا ليمر منه كريم ذكرى ويمرر الكرة لزميله كوفى بيكوى الذى يودع الكرة فى المرمى الخالى فى الدقيقة 54 .

ويعود البدرى لتغييراته المميزة ويدفع "بالعميد" أحمد حسن بدلا من مصطفى شبيطه الحاضر الغائب لينجح الأهلى فى تسجيل هدف التعادل الرائع عن طريق هجمة مرتدة بدأها فتحى الذى ركض بالكرة لمسافة كبيرة وترك الكرة لعماد متعب الذى سدد كرة قوية على يمين الحارس أحمد فوزى المتقدم من مرماه .

و يضغط الأهلى بكل خطوطه ويتجاهل الحكم إحتساب ركلة جزاء "واضحة" لمحمد بركات الذى تعرض لعرقلة من محمود سمنة وسط إعتراض لاعبى الأهلى وجهازه وجماهيره ، وتستمر الموجات الحمراء ويسدد أحمد حسن كرة فى قدم "الفدائى" كريم ذكرى .

و يمر بركات من معظم لاعبى بتروجيت ويرسل كرة عرضية لأحمد شكرى الخالى من الرقابة لكن رأسيته تمر بجوار القائم الأيمن لأحمد فوزى ، ويحاول مختار استعادة السيطرة الهجومية بتغيير ذكى بنزول سيد حمدى بدلا من كوفى بيكوى .

ومن جديد ينجح "القناص" عماد متعب فى تسجيل الهدف الثانى له وللأهلى بعد هجمة رائعة من جانب أبوتريكه الذى لعب كرة "هات وخذ" مع متعب يسددها أبوتريكه فى المرمى لترتد من أحمد فوزى لمتعب الذى لا يتردد فى وضعها بمكانها الصحيح فى الدقيقة 74 .

ويحاول لاعبوا الأهلى تهدئة الملعب والسيطرة على منطقة وسط الملعب وإهدار الوقت المتبقى بطريقة شرعية ، ويدفع مختار بتغييره الثالث و الأخير بنزول إريك بيكوى بدلا من كريم ذكرى ليعلن عن نيته الهجومية الخالصة فى الدقائق العشرة المتبقية ، ويسدد أحمد شعبان كرة قوية تعلو العارضة .

ويضغط بتروجيت بكثافة فى الدقائق الخمسة المتبقية ويدخل شهاب بدلا من "العائد" أبو تريكه ويحاول الضيوف تسجيل هدف التعادل و لكن روح لاعبى الأهلى و غياب التركيز عن لاعبى بتروجيت أعطى الأفضلية لحامل اللقب لتنتهى المباراة بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف فى مباراة مثيرة .
خالص تحياتي,,,,








  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-29-2010, 10:06 PM   #4

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 42646
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 العمر : 32
 المكان : egypt
 المشاركات : 1,391
 النقاط : hasna2010 will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

hasna2010 غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ألف ألف مبروك للاهلى الثلاث نقاط
وعقبال ما ياخد الدورى أنشاء الله
وشكرا ع الخبر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-29-2010, 10:08 PM   #5

بْقَاٌيَاٌ ذِكْرَيَاٌتِ

مميزة للنشاط التفاعلي

 

 رقم العضوية : 41945
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : my own world
 المشاركات : 3,980
 الحكمة المفضلة : Be Proud of Who YOU are !! We could have it all ..
 النقاط : a m i r a has a spectacular aura abouta m i r a has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 198
 قوة التقييم : 1

a m i r a غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الف مبروك للاهلي وللي الزمالك ولكل الانديه المصريه ويارب الدوري للزمالك شكرا علي الخبر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-29-2010, 10:35 PM   #6

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي

مبروك للاهلي الفوز .. وفعلا المباراة ممتعة


ومشكور على التغطية .. بس يا ريت يا جماعة قبل اما ننزل الخبر

نشوفه نزل قبل كده ولا لا عشان التكرار

خالص تقديري للجميع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-30-2010, 06:01 PM   #7

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 36512
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 المكان : مصراويه اخر حاجه وعايشه في k.s.a
 المشاركات : 954
 النقاط : اهلاويه جامده will become famous soon enough
 درجة التقييم : 57
 قوة التقييم : 0

اهلاويه جامده غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الف مبروووك للاهلي والعمده

وان شاء الله الدوري اهلاوووووووووووووووووووووووي

تحياتي اهلاويه جامده







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-30-2010, 06:03 PM   #8

مشرف الأغاني العربية سابقا

♪ ђαεẽşħ Ħγλτỹ ♥

 

 رقم العضوية : 6852
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 المكان : ђαεẽşħ Ħảγλτỹ
 المشاركات : 4,701
 النقاط : CuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2093
 قوة التقييم : 2

CuOp!D غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

المقدمــهــ حمــراء

للأبــد ........









  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متعب: 10 دقائق لن تعيدنى.. والبدرى لم يبلغنى بقيادة الهجوم فى لقاء العودة CuOp!D منتدى الرياضة العام 3 11-13-2012 12:54 PM
أحمد علي يقترب من الأهلي..ومباراتان وديتان استعدادا لمواجهة الزمالكيفاضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة اهلاويه موت كرة القدم المحلية و العربية 4 07-14-2012 07:27 AM
الأهلي يتمسك بقمة الدوري بهدفين في بتروجيت P R ! M O كرة القدم المحلية و العربية 11 06-11-2011 07:34 AM
تشيلسي يقترب من معانقة لقب الدوري الإنجليزي بفوز "حاسم" على ليفربول في أنفيلد tha game كرة القدم الاوروبية والعالمية 6 05-04-2010 12:35 AM
الأهلي يفوز علي بتروجيت 3 / 1 .. و 4 نقاط تفصله عن لقب الدوري الواوا كرة القدم المحلية و العربية 2 04-13-2008 12:57 AM


الساعة الآن 07:14 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w