::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
هتروحي مني فين
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 3 -
للعشق الوان
الكاتـب : همس الرحيل - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 3 -
جدال
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 2 -
استحملوني
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 4 -
الذكاء الاجتماعي والاستيعاب العاطفي _الجزء الثالث _
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 2 -
حبيبي الغالي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
اوهام الحب بين القرب والبعد ..~
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 3 -
أعدائي أصدقائي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 8 -
ايوه انت
الكاتـب : همس الرحيل - مشاركات : 10 -
[درس] ازاي تطبق تأثير الباك لايت في بخطوات بسيطة How to Effect Backlight Professional
الكاتـب : JUST AHMED - مشاركات : 0 -
اتغيرت...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
في احد هنا ..!!
الكاتـب : ديما الشمري - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-17-2010, 08:30 AM   #1

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 35142
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المكان : 6 اكتــوبــــــــــر
 المشاركات : 1,618
 النقاط : احمد العليمي is a jewel in the roughاحمد العليمي is a jewel in the roughاحمد العليمي is a jewel in the roughاحمد العليمي is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 343
 قوة التقييم : 1

احمد العليمي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي غيري حياتك !!! دعوه للتجديد !!!!

بامكانك ان تظهري أصغر من عمرك الحقيقي بـ 10 سنوات، وان تكوني أكثر حيوية ونشاطا بمجرد ادخال تغييرات بسيطة على نظام حياتك اليومي.
وإليك آخر الدراسات والأبحاث التي تساعدك على الاحتفاظ بشباب دائم من دون اللجوء الى عمليات التجميل.

1- تنفسي ببطء وبعمق
التنفس الهادئ يقلل من مستوى ثاني اكسيد الكربون في الدم، الذي تؤدي زيادته إلى ضربات غير طبيعية وغير منتظمة في القلب، ويقلل ايضا من نسبة الأوكسجين التي تصل الى المخ، مما يجعلك تشعرين بالضعف والارهاق والميل إلى النسيان.

ابطئي تنفسك بحيث تأخذين عشرة أنفاس في الدقيقة (عدي إلى ثلاثة مع أخذ كل شهيق وزفير) وتنفسي بطريقة تشعرين معها ان بطنك هو الذي يتمدد وليس صدرك.

2- احصلي على قدر كاف من النوم
عندما تدخلين أعمق مرحلة من النوم يفرز الجسم هورمون النمو الذي يزيد من قوة جهاز المناعة، ويساعد على تجديد الخلايا وبناء العضلات والعظام. وقلة النوم تحرم جسمك من القدرة على تجديد خلاياه.3- قومي برؤية نفسك شابة

ان عقلك يتحرك باتجاه الأهداف التي ترسمينها، فاذا كنت ترين نفسك ان السن تقدمت بك وفقدت شبابك ولياقتك، فستصلين فعلا الى هذه المرحلة.

اما اذا نظرت الى نفسك على انك شابة ومليئة بالحيوية فستتصرفين من هذا المنطلق.

3- تناولي انزيم Q10الإنتاج الطبيعي في الجسم
لأنزيم Q10 يقل كلما تقدم بنا العمر، ويقول الخبراء ان هذا يسبب العديد من مظاهر الشيخوخة، كما ان Q10 مصدر رائع للطاقة. وقد اظهرت دراسة اجريت على سيدات يشتكين من الارهاق المستمر ان تناول 60 ملغ من مادة Q10 يوميا حسّن لياقتهن بنسبة 30 في المائة، وأبعد عنهن معاناة الارهاق الدائم، وq10 متوافر على شكل كبسولات في معظم الصيدليات.

4- ضعي مرطبا واقيا من الشمس
80% من الأمراض الجلدية والتجاعيد تسببها الشمس، وللمحافظة على بشرتك من أضرار الشمس ضعي على وجهك المرطبات الواقية حتى في فصل الشتاء.

5- احذري الضغوط النفسية
الشعور بالضغوط والاحباط يساعد على افراز هرمون الادرينالين الذي يسرع في ظهور عوارض الشيخوخة المبكرة، وكذلك يزيد من ارتفاع مستوى السكر في الدم الذي يؤدي بدوره الى اتلاف خلايا البشرة.

6- استبدلي كل الزيوت بزيت الزيتون
يقول خبراء الصحة والمتخصصون في محاربة الشيخوخة انهم قد تخلصوا من كل الزيوت في منازلهم، ما عدا زيت الزيتون الذي يستخدمونه في إعداد الطعام وتحضير السلطات، فهو يحسن عملية الهضم، ويحتوي على مضادات الأكسدة وفيتاميني A وe.

7- انظري إلى الدنيا بتفاؤل
النظرة المتفائلة إلى الحياة تساعد جهاز المناعة في الجسم على مقاومة الأمراض وابطاء زحف الشيخوخة، والمتفائلون يميلون عادة إلى الاعتناء بأنفسهم أكثر من المتشائمين.

8- لا تفقدي وزنا بسرعة
فقدان الدهون من الوجه من الأمور الطبيعية عند تقدم العمر، ولكن فقدان الوزن بشكل سريع ومفاجئ يعمل على اظهار علامات الشيخوخة بشكل أوضح وأسرع. فبعد الثلاثين يفقد الجلد مرونته ويترهل عندما يفقد الجسم دهونه الطبيعية. ولذلك ينصح الاخصائيون بعدم محاولة انقاص الوزن بسرعة. كيلوغرام واحد في الاسبوع هو المعدل الصحيح.

9- أكثري من أكل السمك
تناولي السلمون والماكريل والساردين ثلاث مرات في الاسبوع، فهو مفيد لتقوية القلب والمخ ويحسن أداء الذاكرة، حيث انه يحتوي على زيت أوميغا 3، كما انه ينشط الوظائف العصبية ويشجع العضلات تحت الجلد على الانكماش والشد مما يشجع على تحسين مظهر البشرة، وجعلها تبدو أكثر نضارة وشبابا.

10- احذري الجزيئات الحرة
تهاجم الجزيئات الحرة كل خلية في الجسم أكثر من 10000 مرة في اليوم، واذا كان الجسم سليما يستطيع صد هجومها. لكن إذا ازداد هجوم الجزيئات الحرة أكثر من ذلك في الجسم، فانها تؤدي الى تدمير الخلايا والاخلال بجهاز المناعة وإلى الاحساس بالتعب وظهور أعراض الشيخوخة المبكرة. ومن أهم أسباب ازدياد نشاط الجزئيات الحرة في الجسم التدخين، لذا يجب الاقلاع عن هذه العادة السيئة.

11- اصعدي السلم
صعود ونزول السلم 6 مرات في اليوم يشد العضلات ويحرك الدورة الدموية، وينقص ما يعادل 4 أرطال من وزنك سنويا (كل عشرة أرطال من الوزن الزائد تنقص من عمرك 36 يوما).

12- تأملي
التأمل يخفض ضغط الدم ويبطىء نبضات القلب وهذا جيد لصحة القلب. اغلقي عينيك وتنفسي بعمق على أن يكون الشهيق من الأنف والزفير من الفم. حاولي ان تخلي عقلك من كل شيء وركزي على تنفسك لمدة 15 دقيقة.

13- قومي بمساج منتظم
المساج المنتظم لا يخفف القلق والضغوط فقط، انما يقوي أيضا جهاز المناعة من خلال تنشيط عمل الخلايا المسؤولة عن مكافحة الالتهابات.

14- لا تنسي وجبة الافطار
الذين يتناولون وجبة الافطار أقل عرضة للاصابة بأعراض الشيخوخة المبكرة، شرط أن تحتوي وجبة الافطار على حبوب السيريال الكاملة. تناولي أيضا كوبا من الشاي الأخضر وبعض الفواكه لأنها تزيد من مضادات الأكسدة التي تقاوم الأمراض.

15- نظفي أسنانك جيدا
تنظيف الأسنان جيدا مرتين على الأقل يوميا يقلل ست سنوات من عمرك، لأنه يزيل البكتيريا السامة التي تهاجم ليس فقط أسنانك، بل جسدك أيضا.

16- اتصلي بصديقة
حاولي الاتصال بواحدة من صديقاتك أو قريباتك يوميا. فقد أثبتت الأبحاث ان الذين لهم علاقات اجتماعية قوية يعيشون حياة أطول، ويتمتعون بصحة أفضل من المنعزلين عن محيطهم. فالوحدة والعزلة خطيرتان للغاية وترفعان ضغط الدم.
17- اضحكي للحياة
اثبتت الأبحاث ان الضحك يقلل من افراز الهرمونات المسببة للقلق والضغط النفسي، وينشط عمل الخلايا المسؤولة عن مكافحة الأمراض، لذا ينصح بالنظر الى الجانب المشرق للحياة. 18- حافظي على الرياضة

انها تزيد مستوى اللياقة وتمنع السمنة، ويمكن شراء بعض أجهزة التمارين البسيطة والاحتفاظ بها في المنزل لاستخدامها كلما سنحت الفرصة لذلك.
19- تناولي السلطة متعددة الألوان
اخلطي في سلطتك ما استطعت من ألوان، فلفل وجزر وطماطم وكرنب وخضراوات ورقية، لتحصلي على كل ما تحتاجين اليه من مضادات الأكسدة التي تحميك من الأمراض وتحافظ على شبابك ونضارتك.

تمنياااتي للجميع حياااة سعيده







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-17-2010, 08:51 AM   #2

*وتر يقطر ألـم*

 

 رقم العضوية : 56493
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 40,954
 النقاط : جبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5828817
 قوة التقييم : 2915

جبل عالي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

موضوع مفيد جدا جدا

ومعلومات فى منتهى الأهمية

مشكور أخى الفاضل على هذا المجهود

أكتسبت معلومات أخرى مفيدة بحق

كنت افكر بالأنتقال الى مكان آخر لا أصعد فيه سلم طويل

ولكن بعد قرائتى لمعلومتك (أصعدى السلم) سأعيد التفكير

مرة أخرى ........... سلمت يداك أخى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-18-2010, 12:52 AM   #3

 

 رقم العضوية : 1115
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 العمر : 31
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : ~ فِـِيْ أحَـَضِـِآنْـ الوَرْدْ ~
 المشاركات : 10,510
 النقاط : misho has a reputation beyond reputemisho has a reputation beyond reputemisho has a reputation beyond reputemisho has a reputation beyond reputemisho has a reputation beyond reputemisho has a reputation beyond reputemisho has a reputation beyond reputemisho has a reputation beyond reputemisho has a reputation beyond reputemisho has a reputation beyond reputemisho has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 261841
 قوة التقييم : 131

misho غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع رااائع
مشكور اخي علي طرحك
تحياتي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-18-2010, 10:46 AM   #4

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 51888
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 العمر : 23
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : عربية وافتخر
 المشاركات : 1,268
 الحكمة المفضلة : ثق بنفسك أو علىالأقل تعايش مع نفسك بالثقة حتى تصبح حقيقة
 النقاط : رنيم الشوق is a splendid one to beholdرنيم الشوق is a splendid one to beholdرنيم الشوق is a splendid one to beholdرنيم الشوق is a splendid one to beholdرنيم الشوق is a splendid one to beholdرنيم الشوق is a splendid one to beholdرنيم الشوق is a splendid one to behold
 درجة التقييم : 810
 قوة التقييم : 0

رنيم الشوق غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر ICQ إلى رنيم الشوق إرسال رسالة عبر AIM إلى رنيم الشوق إرسال رسالة عبر MSN إلى رنيم الشوق

أوسمة العضو
افتراضي

مشكوووووووور عالموضوع وتقبل مروري







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-18-2010, 03:41 PM   #5

مشرفة سابقة

|¦♥ آ‘للهم آ‘غفرلـــے |¦♥

 

 رقم العضوية : 47073
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المكان : حيث أكــ.ـــون
 المشاركات : 21,214
 النقاط : ڪــــبرياء الروح has a reputation beyond reputeڪــــبرياء الروح has a reputation beyond reputeڪــــبرياء الروح has a reputation beyond reputeڪــــبرياء الروح has a reputation beyond reputeڪــــبرياء الروح has a reputation beyond reputeڪــــبرياء الروح has a reputation beyond reputeڪــــبرياء الروح has a reputation beyond reputeڪــــبرياء الروح has a reputation beyond reputeڪــــبرياء الروح has a reputation beyond reputeڪــــبرياء الروح has a reputation beyond reputeڪــــبرياء الروح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3967
 قوة التقييم : 2

ڪــــبرياء الروح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

يعطيك العااافيه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-18-2010, 03:55 PM   #6

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 62750
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 المشاركات : 232
 النقاط : كرمله الطيوبه will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

كرمله الطيوبه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

معلومات مفيده جداااااااااااااا
سلمتم للمنتدى واحلى تحيه من كرمله







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-18-2010, 08:19 PM   #7

مشرفة حواء العام سابقا

سلسبيل

 

 رقم العضوية : 29441
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : كنانة الله
 المشاركات : 19,306
 الحكمة المفضلة : أعمل ما تحب
 النقاط : مشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 373006
 قوة التقييم : 187

مشتاقه للجنه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تسلم على جميع النصائح الهامه

تحيااتى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-20-2010, 10:06 PM   #8

 

 رقم العضوية : 62771
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 المشاركات : 34
 النقاط : N0na will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

N0na غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-20-2010, 10:38 PM   #9

عضو برونزي

 

 رقم العضوية : 22046
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : مصر
 المشاركات : 595
 النقاط : غريبه will become famous soon enough
 درجة التقييم : 71
 قوة التقييم : 0

غريبه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

معلومات مفيده جدا ومهمه
شكرا بالتوفيق دائما
فى انتظار الجديد







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-22-2010, 10:46 AM   #10

مراقبه عـامة سابقا

أم يـوسـف

 

 رقم العضوية : 10851
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : القدس المحتله
 المشاركات : 29,277
 الحكمة المفضلة : لا داعي من الخوف من الرصاص فالرصاصه التي تقتلك لن تسمع صوتها
 النقاط : Silver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 19342
 قوة التقييم : 10

Silver Flower غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

شكرا للافاده







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للتجديد, حجابك, دعوه, غيري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضوآبط والقوانين الجديدة للقسم [قآبل للتجديد] زهره الشتاء منتدي ليلة العمر 0 04-30-2012 08:23 PM
مش هنرجع من تاني عبيد ..والحكم قابل للتجديد αЛαstoOorα قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 8 02-13-2012 05:01 PM
موهوب القلعه الحمراء في طريقه للتجديد ღ Gի๐sτ ღ كرة القدم المحلية و العربية 7 07-30-2011 03:41 PM
الصقر : هذه شروطي للتجديد للأهلي..و المنافسة ستحسم في أخر أسبوع P R ! M O كرة القدم المحلية و العربية 2 06-03-2011 01:11 AM
مارادونا يشترط عدم التدخل في طاقمه للتجديد عاشق الود كرة القدم الاوروبية والعالمية 2 08-01-2010 05:05 PM


الساعة الآن 11:00 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w