::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
هنرجع تانى
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 0 -
خريف بارد
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
مش ناسيه
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
وحشتنى
الكاتـب : شاعرة الرومانسيه - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
نفسها حد يعبرنى
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 21 -
همسة قلب
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
مسابقه مل حاجه حلوة
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
انا على لحم دماغى...
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
امانه عليك يا صحبي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 6 -
طالع من درسي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
صنوي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
أجراس الحنين .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 8 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-24-2011, 11:03 AM   #1

مميزة في الاقسام الأدبية

 

 رقم العضوية : 47099
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : فــلسطين
 المشاركات : 5,554
 الحكمة المفضلة : إذا كان لايمكنك القيام بأعمال عظيمة..
 النقاط : حـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 509709
 قوة التقييم : 255

حـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي مهم جداااااااااااا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________



إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات اللاتي حصل لهن مثل هذه المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أوسمها كما شئت لمناقشتها وماأتمناه من أعضاء المنتدى هو المشاركه بالرأي وليس الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي غيور.


الأساليب المتبعة
أسلوب الإثارةالعاطفية :
أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى،يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ،ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً نوعاً ما،ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ،وردي هذا كان بسبب حالتي النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى لأنني بصراحة(ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك).هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة،ثم
ينتظر الرد منها.وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة وإذا لم تنجح مصيدته توجه لفتاة أخرى وهكذا حتى يجد من
تستعطف لإعتذاره وتبادله المشاعر ثم يحدث مالا تحمد عقباه




أسلوب التهديد :
تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف يدخل على جهازها ويدمركل مافيه ويفضحها إذالم تضيفه عندها في(m S N) ولم تتواصل معه لاتستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة.ثم ينتظرالرد منها وإذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب



أسلوب اللطف والحنية:
تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة وأنا من المتابعين لكتاباتك
ويشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك أويقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها أصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير في كل كلمة تكتبها.وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه
وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي طريقته بنتائج إجابية.وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات.ثم لايتورع في إرسال رسالة أخرى ثانية وثالثة ورابعة حتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب.


أسلوب المتشبهين بالفتيات:
تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال رسائل لعضوات المنتدى
وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض المسنجر أويطلب رقم الجوال ويقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني صديقتي .ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف عن نفسه،ثم يبدء في الإبتزاز.وهذا أسلوب الخبثاء.


أسلوب التشويق والاستعراض:
تجد صاحب هذا الأسلوب لاتفوته مواضيع الفتيات إلاوقد شارك فيها وحاول أن يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في
موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا وكذلك يحاول دائماً يبين أنه مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله.


أسلوب الكتابة:
تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لاعلى سبيل الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد رومنسية وعاطفية أومعاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره وبقصائده وهكذا حتى ينجح.
وبعد :
إن هؤلاء الذئاب طرق متعددة ووسائل متنوعة فاحذري ياأخيه منهم،ولاتحاولي أن ترسلي أوتستقبلي رسائل خاصة إلا في حدود ضيقة جداً.ولاتغركِ نفسك ولا تغتري تقولي أناواثقة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا أقوى وأكثر منكِ ثقة بأنفسهن.
وأخيراً أختي في الله :


إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد عن الكتابة والمثل يقول
(الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح)
وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري من هؤلاء الذئاب







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-24-2011, 02:35 PM   #2

∫شُموخے وكُليے طموحے∫

 

 رقم العضوية : 58583
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 المكان : مصر حبيبتى
 المشاركات : 1,322
 النقاط : Remaas will become famous soon enoughRemaas will become famous soon enough
 درجة التقييم : 145
 قوة التقييم : 0

Remaas غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع مهم وخطير اشكرك عليه
وفى نوعيه من الشباب دلوقتى كل همهم العلاقات اللى من النوع ده
وبينسوا ان كما تدين تدان وان ليه اخت ممكن تقع فى ايد حد بيتزها
ارجو من الجميع ان يتقوا الله فى تعاملهم مع بعض
تسلمى اختى وجزاك الله خيرا
تحياتى الدره المصونه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-24-2011, 03:14 PM   #3

 

 رقم العضوية : 60192
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 المشاركات : 77
 النقاط : BATOULLOVE will become famous soon enough
 درجة التقييم : 63
 قوة التقييم : 0

BATOULLOVE غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
تسلم الايادى على الطرح المميز ده

وفى انتظار كل جديد منك








  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-07-2011, 07:26 AM   #4

مميزة في الاقسام الأدبية

 

 رقم العضوية : 47099
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : فــلسطين
 المشاركات : 5,554
 الحكمة المفضلة : إذا كان لايمكنك القيام بأعمال عظيمة..
 النقاط : حـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 509709
 قوة التقييم : 255

حـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-07-2011, 08:02 AM   #5

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 65511
 تاريخ التسجيل : Jan 2011
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 2,332
 النقاط : امير الظل will become famous soon enough
 درجة التقييم : 52
 قوة التقييم : 1

امير الظل غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اختي فا الله حفظك الله وكل بنات المسلمين من كل شر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-07-2011, 08:20 AM   #6

مميزة في الاقسام الأدبية

 

 رقم العضوية : 47099
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : فــلسطين
 المشاركات : 5,554
 الحكمة المفضلة : إذا كان لايمكنك القيام بأعمال عظيمة..
 النقاط : حـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond reputeحـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 509709
 قوة التقييم : 255

حـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري8اختي فا الله حفظك الله وكل بنات المسلمين من كل شر

اشكرك على التواجد اخي الكريم


دمن بخفظ الرحمن







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أهم, جداااااااااااا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هاااااااااااااام جداااااااااااا عندليب سيناء مواضيع عامة - ثقافة عامة 2 07-08-2012 10:42 AM
جحاااااااااااا نهر الأردن نكت - طرائف - وناسة - فرفشة 2 03-22-2009 03:07 PM


الساعة الآن 11:36 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w