::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
عودة
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : وليد الطويل - مشاركات : 1 -
* غُـربـة حـــب*
الكاتـب : وليد الطويل - مشاركات : 195 -
فجر جديد
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 0 -
قوانين
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : وليد الطويل - مشاركات : 5 -
عتاب
الكاتـب : gntlsoll - آخر مشاركة : منيرة محسوب - مشاركات : 10 -
عتاب
الكاتـب : gntlsoll - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 2 -
سيناء الحب
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 15 -
يناديك النبض
الكاتـب : فادي العراق - آخر مشاركة : fanaa - مشاركات : 15 -
أوله
الكاتـب : خالد عبد الحميد المصرى - آخر مشاركة : محمد خلاف - مشاركات : 1 -
نداء
الكاتـب : فادي العراق - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 10 -
جلا جلا....
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 9 -
بقلمي🖤
الكاتـب : ana aboodya - آخر مشاركة : aboheba - مشاركات : 5 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-21-2011, 10:39 AM   #1

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
اهلاوي - زملكاوي: ماذا كان شعورك بعد فوز الزمالك الدراماتيكي على بتروجيت؟



تبدلت المشاعر أكثر من مرة خلال اللحظات الأخيرة من اللقاء المثير بين الزمالك وبتروجيت ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر.

فحتى الدقائق الأخيرة من اللقاء والأهلاوية يمنون النفس بأن فارق النقاط بينهم وبين غريمهم التقليدي الزمالك سوف يتقلص أخيرا ، وتقل الست نقاط التي يتفوق بها الزمالك.

وحتى الدقيقة 92 كان الأهلاوية يؤكدون أن نزيف النقاط الأبيض قد بدأ والفارق سيتقلص إلى 3 نقاط فقط، وذلك بعد تقدم بتروجيت بهدف عن طريق لاعبه كمال علي.


وفي هذه اللحظات تتذكر جماهير الزمالك السنين العجاف التي مرت بها القلعة البيضاء، والمواقف "البايخة" التي يفعلها الزمالك مع جماهيره عندما يكون على القمة وهناك فارق بينه وبين الأهلي ويبدأ نزيف القاط ويضيع الدوري في النهاية.

ولكن يحرز حسن مصطفى هدف التعادل في الدقيقة 92 من اللقاء ، ويندب الأهلاوية حظهم العثر ولكنهم في نفس الوقت راضون بفقدان الزمالك نقطتين في صراع القمة ، وعلى رأي المثل العامي الشهير "نص العمى ولا العمى كله".

وانتاب الزملكاوية نوع من الرضا أيضا بعد نجاحهم في خطف نقطة من بتروجيت بعد أن كان الأمل مفقودا تماما في العودة للقاهرة بأي نتيجة إيجابية.

وفجأة اعتلى أحمد جعفر فوق الجميع واستطاع إحراز هدف الفوز للزمالك في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع لتنفجر الجماهير الزملكاوية من الفرحة، وتسيطر حالة من السعادة الغامرة على كل من ينتمي للقلعة البيضاء، وبات الجميع يشعر أن درع الدوري على الأبواب وأن الله يريد أن يسعد جماهير الزمالك.

وعلى الجانب الأخر ارتسمت علامات الدهشة والصدمة على الجماهير الأهلاوية بعد أن تلاشى الأمل في تقليص الفارق مع الزمالك.

ترى ما هو شعور كل أهلاوي أو زملكاوي بعد هذه الدراما في اللقاء المثير؟







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-21-2011, 01:20 PM   #2

 

 رقم العضوية : 42511
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : ارض الله واسعه في اي مكان موجود
 المشاركات : 41,895
 الحكمة المفضلة : لا يفيد الندم علي شئ قد انتهى
 النقاط : واد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1634993
 قوة التقييم : 818

واد حبيب غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

علي الرغم اني اهلاوي جداااااااااا

بس كنت متاكد ان الزمالك عندها اصرار علي الفوز

حتي نهايه المباره وفعلا دي اللي حصل

بس بصرحه كنت اتمني هزيمه الزمالك

الحبيب







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-21-2011, 02:41 PM   #3

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ثااااااانكيو للمرررررور
هههههههههه
انا برده
كان نفسى الزمالك يخسر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-22-2011, 03:11 AM   #4

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 37664
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 المشاركات : 1,343
 النقاط : samo0o will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

samo0o غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

مبرووووك للزماالك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2011, 01:32 PM   #5

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ثااااااانكيو للمرررررور







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2011, 01:33 PM   #6

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ثااااااانكيو للمرررررور







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2011, 01:35 PM   #7

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ثااااااانكيو للمرررررور







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2011, 01:41 PM   #8

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ثااااااانكيو للمرررررور







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2011, 02:17 PM   #9

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 68940
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 المكان : ام الدنيا
 المشاركات : 105
 النقاط : شيماء المصرية will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

شيماء المصرية غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى شيماء المصرية
أوسمة العضو
افتراضي

مبرووووووووووووووووووك
للزماااااااااااااااااااااااااااااااااااالك
وان منت متاكدة ان الزمالك هيفوز
زى ما عمل مع المصرى فى الدور الاول عندما احز محمد ابراهيم هدف الفوز فى اخر 30 ث من الوقت بدل الضائع فى الشوط الثانى من المباراة
هم دول الزملكاوية

تسلم على الموضوع واتمنى المشاركة من الجميع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2011, 02:19 PM   #10

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

هههههههههههههه ,,
منووووووووووووووووره
ومبروكشن للزمالك







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, الدراماتيكي, الزمالك, اهلاوي, بتروجيت؟, بعد, زملكاوى, شعورك, علي, فوز, كان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مين اهلاوى ومين زملكاوى؟؟؟؟؟ Ana Mai مواضيع عامة - ثقافة عامة 36 08-14-2012 01:15 AM
لو كنتـ زملكاوي او اهلاوي او بتشجع اى فرقهـ M@HMOUD كرة القدم المحلية و العربية 20 05-08-2011 02:11 PM


الساعة الآن 02:49 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w