::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
الوفاء
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 2 -
لا تقلقى - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 4 -
سهل نخسر بعض
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 11 -
خط الزمن
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 6 -
انا حاسس بيك
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
السلام عليكم
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 8 -
محتاره اووى ومدايقه
الكاتـب : اميره الاميره - مشاركات : 8 -
عبيطاوى....قصة قصيرة جدا
الكاتـب : مارد الغضب - مشاركات : 13 -
اشعار قصيرة مؤثرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
خواطر حزينة قصيرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
عبارات حزينة ومؤلمة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
مجموعة من عبارات حزينة قصيرة ولكن معبرة تؤثر فى القلب
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-03-2011, 12:37 AM   #1

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
الزمالك ينجو من هزيمة محققة ويتعادل مع الإسماعيلي سلبياً في مباراة حافلة بالإثارة والمتعة






إقتنص فريق الزمالك نقطة ثمينة بعد تعادله السلبي مع مضيفه الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد الإسماعيلية في إطار مباريات الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز.. شهدت المباراة في شوطها الأول أداء متكافئ من كلا الفريقين، وكشر الإسماعيلي عن أنيابه في الشوط الثاني وأضاع أكثر من 5 أهداف محققة بسبب عدم التوفيق بجانب براعة عبد الواحد السيد حارس الزمالك.

بتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى "النقطة 40" يحتل بها قمة المسابقة منفرداً، بينما رفع الإسماعيلي رصيده إلى "النقطة 35" ليحتل المركز الثاني مؤقتاً إنتظاراً لنتيجة لقاء الأهلي والجونة الذي سيقام غداً بالقاهرة.

بدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد فتحي
الدفاع: عبدالله الشحات- ابراهيم يحيي- حسني عبد ربه- احمد سمير فرج- احمد صديق
الوسط: - احمد خيري- عبد الله السعيد- جون أويري
الهجوم جودوين- محمد محسن أبو جريشة

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عبد الواحد السيد
الدفاع: محمود فتح الله- عمرو الصفتي- محمد عبد الشافي- حازم إمام
الوسط: إبراهيم صلاح- حسن مصطفي- عاشور الأدهم- حسين ياسر المحمدي
الهجوم: شيكابالا- أحمد جعفر

الشوط الأول:

شهدت الدقائق الأولى من هذا الشوط كرف وفر من لاعبي الفريقين ومحاولة السيطرة على وسط الملعب مع وجود بعض الأفضلية لفريق الزمالك لكن بدون أي خطورة حقيقية على مرمى محمد فتحي، ويفاجئ أحمد سمير فرج الجميع ويكسر هذا الهدوء بتسديدة قوية يسيطر عليها عبد الواحد السيد ويمسكها على مرتين، ويواصل الإسماعيلي ضغطه ويحصل على الركنية الأولى في "الدقيقة 11" يتصدى لها أحمد صديق يلعبها لتصل إلى أحمد سمير فرج يسددها سيئة للغاية في المدرجات.

ومن هجمة منظمة للإسماعيلي يحصل جودوين على ركنية في "الدقيقة 15" تنفذ وتخرج ركنية جديدة، وينظم الزمالك أفضل هجماته ويمرر حسين ياسر بينية رائعة للقادم من الخلف محمد عبد الشافي الذي يلعبها عرضية برازيلية لكن تنشق الأرض ويخرج أحمد خيري الكرة قبل أن تصل للمنفرد أحمد جعفر ويمنع هدف مؤكد للزمالك.

ويشدد الزمالك من ضغطه ويسدد شيكابالا كرة قوية ينقذها محمد فتحي ببراعة، ويعود المحمدي ليسدد هو الأخر كرة قوية لكن تذهب بعيدة عن المرمى، وفي "الدقيقة 26" يضيع عبد الله السعيد هدف مؤكد بعد تلقيه عرضية أحمد صديق الرائعة ليضعها برأسه برعونة وهو على بعد أمتار من مرمى الزمالك لتصل ضعيفة في يد عبد الواحد السيد، ويرد أحمد جعفر بتسديدة جميلة لكن يتصدى لها فتحب بثبات.

وبمهارة رائعة يحصل حازم إمام على ركلة حرة من مكان أكثر من رائع بجوار الراية الركنية في "الدقيقة 30" ينفذها حسين ياسر ويشتتها الدفاع، ويسدد عاشور الأدهم مجدداً لكن تصل في يد محمد فتحي، ويضغط لاعبو الزمالك بشدة على لاعبي الإسماعيلي في وسط ملعبهم، ومن ركلة حرة يمرر عبد الله السعيد عرضية خطيرة تمر من أمام الجميع ولم تجد من يضعها في الشباك.

ترتد الهجمة سريعة للزمالك ويحصل على ركلة ركنية في "الدقيقة 36" يلعبها شيكابالا ويخرجها محمد فتحي بصعوبة، وينطلق حسن مصطفى بالكرة ليتعرض للدفع من عبد الله الشحات ليحتسب الحكم جهاد جريشة ركلة حرة ويشهر البطاقة الصفراء في وجه مدافع الإسماعيلي في "الدقيقة 43" يسددها شيكابالا لتصطدم بالحائط البشري الإسمعلاوي، وتمر الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنا إنتهاء الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين في شوط متكافئ.

الشوط الثاني:

بدأ الزمالك هذا الشوط بهجمة مرتدة يسددها أحمد جعفر ضعيفة في يد محمد فتحي، ترتد الهجمة للإسماعيلي في خطورة بالغة لتصل الكرة إلى عبد الله السعيد المنفرد تماما بالمرمى ليسدد كرة قوية تعلو المرمى بغرابة، ويشن الزمالك هجمة في "الدقيقة 48" تصل إلى المنطلق حسين ياسر لكن فتحي يخرج من مرماه وينقذ الموقف، وتشتعل المباراة بالهتافات المعادية من جماهير الإسماعيلي ضد محمود فتح الله بسبب إشتباكه مع عبد الله السعيد، ثم ضد الحكم لإشهاره البطاقة الصفراء في وجه كلا اللاعبين.

يمرر شيكابالا كرة بينية جميلة إلى أحمد جعفر في "الدقيقة 58" يسددها جعفر بعيداً عن المرمى، ويعود جعفر للتسديد مرة أخرى من داخل منطقة جزاء الإسماعيلي يسددها أيضاً خارج المرمى، وفي "الدقيقة 64" يسدد حسن مصطفى كرة رائعة ويظن الجميع أنها في طريقها للمرمى لكن محمد فتحي ينقذ الكرة ببراعة إلى ركنية، ويتصدى شيكا للتنفيذ ويتعرض للقذف بالطوب من جماهير الإسماعيلي ليوقف الحكم المباراة لتهدئة الأجواء.

ويجري عماد سليمان تغيرين ويخرج المهاجمين محمد محسن وجودوين، ويشن الإسماعيلي هجوم شرس على مرى الزمالك وينقذ عبد الواحد السيد 3 تسديدات ولا أخطر، ويواصل الإسماعيلي ضغطه في "الدقيقة 77"، ومن هجمة منظمة تصل الكرة إلى أحمد سمير فرج يسدد كرة رائعة ولكن عبد الواحد السيد كان أروع وتصدى للكرة بنجاح.

يهدأ إيقاع اللعب في ا"الدقيقة 38" مع بعض الصحوة للاعبي الزمالك في وسط الملعب وينظموا هجمة جيدة تصل الكرة لحسين ياسر يسدد كرة ضعيفة في يد محمد فتحي، ويجري حسام حسن التغيير الثالث بخروج شيكابالا ونزول الجزائري محمد عودية في "الدقيقة 42" ويحتسب الحكم ركلة حرة للإسماعيلي بالقرب من منطقة جزاء الزمالك يسددها عبد ربه ليكملها عبد الله السعيد نحو المرمى ليخرج هاني سعيد الكرة من على خط المرمى وينقذ هدف مؤكد، لترتد من جديد لجون أويري يسددها خلفية خارج المرمى.

وتشهد الدقائق التي إحتسبها الحكم وقت بدل من الضائع في قمة الإثارة والسخونة، ينطلق حازم إمام ويراوغ كل من يقابله ويقتحم منطقة جزاء الإسماعيلي ويسقط على الأرض مطابا بركلة جزاء ويشير الحكم بإستمرار اللعب، لترتد الهجمة بسرعة خاطفة للإسماعيلي يسدد جون أويري كرة رائعة يفشل عبد الله السعيد في تحويلها داخل الشباك لتمر بجوار المرمى بقليل، ليطلق الحكم صافرته معلنا إنتهاء الشوط الثاني الرائع والمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-03-2011, 02:08 PM   #2

 

 رقم العضوية : 42511
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : ارض الله واسعه في اي مكان موجود
 المشاركات : 41,741
 الحكمة المفضلة : لا يفيد الندم علي شئ قد انتهى
 النقاط : واد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1620643
 قوة التقييم : 811

واد حبيب غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

شكرا علي الخبر

بتوفيق للزمالك في القادم

الحبيب







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-03-2011, 02:11 PM   #3

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ثانكيو للمررررررررور
^_^

:052:







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مباراة, محققة, الزمالك, الإسماعيلي, بالإثارة, حافلة, حنين, سلبياً, هزيمة, والمتعة, ويتعادل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بتروجيت يعرقل الزمالك في السويس ويتعادل معه في الدوري game010 كرة القدم المحلية و العربية 2 01-04-2012 01:57 PM
وقع سبب هزيمة الزمالك اليوم من المصرى:- P R ! M O نكت - طرائف - وناسة - فرفشة 0 06-27-2011 10:37 AM
مدير عام النادي المصري ينفي الإعتداء على حافلة الزمالك ويتهم لاعبي الزمالك بتكسيره P R ! M O كرة القدم المحلية و العربية 11 06-25-2011 09:57 AM
أشعة على عين السيد .. وإصابة الميرغني في رشق حافلة الزمالك في السويس Ќonto كرة القدم المحلية و العربية 5 03-08-2010 04:33 PM
الزمالك يقرر إذاعة مباراة الإسماعيلي .. ويطالب الأهرام بمستحقاته sokar كرة القدم المحلية و العربية 0 11-29-2008 01:17 AM


الساعة الآن 12:39 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w