::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
الوفاء
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 2 -
لا تقلقى - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 4 -
سهل نخسر بعض
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 11 -
خط الزمن
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 6 -
انا حاسس بيك
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
السلام عليكم
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 8 -
محتاره اووى ومدايقه
الكاتـب : اميره الاميره - مشاركات : 8 -
عبيطاوى....قصة قصيرة جدا
الكاتـب : مارد الغضب - مشاركات : 13 -
اشعار قصيرة مؤثرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
خواطر حزينة قصيرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
عبارات حزينة ومؤلمة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
مجموعة من عبارات حزينة قصيرة ولكن معبرة تؤثر فى القلب
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-05-2011, 11:34 PM   #1

مشـ© قسم الأخبار ©ـرف سابقا

 

 رقم العضوية : 11573
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : المنصورة
 المشاركات : 6,326
 النقاط : محمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 16850
 قوة التقييم : 9

محمد خطاب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي الاهلى فى الصحافه يوميا متجدد باستمرار

المصري اليوم
جوزيه يعاقب لاعبى الأهلى مالياً.. ويهدد المتخاذلين بالإبعاد

اتهم مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، اللاعبين حسام غالى وجدو وأحمد السيد وحسام عاشور ومحمد شوقى وسيد معوض، بالتخاذل أمام الجونة فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء أمس الأول، وعاقبهم بغرامات مالية.
وهدد جوزيه لاعبيه بإلغاء مكافأة الفوز فى حال استمرار الأداء الفنى المتواضع، وذلك خلال جلسة مصارحة عقب المران الصباحى، أمس، والذى كان مفترضاً أن يكون مساء، لكن المدير الفنى فضل أن يكون صباحاً دون راحة كنوع من العقاب الجماعى لاعتراضه على الحالة الفنية التى ظهر عليها الفريق.
وصب جوزيه غضبه على كابتن الفريق حسام غالى، واتهمه بتراجع مستواه الفنى، وعنفه أمام اللاعبين، وحمله مسؤولية تخبط خط الدفاع فى ظل غياب وائل جمعة، الذى وصفه جوزيه بـ«المقاتل».
وطالب جوزيه اللاعبين بالغيرة على الفريق ومواصلة تحقيق الهدف المنشود بتقليص فارق النقاط مع الزمالك متصدر البطولة والتربع على قمة الجدول، وأكد لهم أنهم لا يستحقون الفوز لغياب التركيز، لكن فريق الجونة ساعدهم على الفوز بنقاط المباراة. وشدد جوزيه على عدم التهاون فى حق الفريق، وقال للاعبين: «من يرى فى نفسه عدم جاهزية أو يشعر بأنه بعيد عن مستواه يطلب الراحة بكل شجاعة».
وشهد المران الصباحى، أمس، غضباً واضحاً للمدير الفنى الذى أبدى اهتماماً باللاعبين البدلاء حتى يثير اهتمام الأساسيين، وأشرف «بيدور»، المدرب العام، على التدريب الخفيف للمجموعة الأساسية، وقام محمد بركات ومحمد أبوتريكة بالجرى حول الملعب بمشاركة عماد متعب الذى اقترب من العودة للتدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائه، وغاب عن المران سيد معوض لإصابته بكدمة فى قدمه اليسرى أجرى عليها أشعة أمس.
ومن جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ أن مانويل جوزيه غير راض عن أداد الفريق، ويأمل فى عودة الروح وتمسك اللاعبين بأمل المنافسة وحصد البطولة، واتفق المدرب العام بيدور مع مدير الكرة، وأكد أن جوزيه وضع برنامجاً تدريبياً جديداً ركز فيه على المهاجمين واستغلال الضربات الثابتة من خارج المنطقة، واعترف «بيدور» بأن الفريق يعانى رعونة وعقماً تهديفياً.
وشهدت مباراة الفريق مع الجونة أحداثاً مؤسفة فى مدرجات الدرجة الثالثة شمال، التى يتواجد فيها ألتراس أهلاوى، بعد مهاجمة بعض أفراد الأمن لهم عقب إشعالهم الشماريخ، مما أسفر عن إصابة أحد المشجعين بجرح فى الوجه، وهو ما أثار حفيظة خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة، الذى رفض أسلوب العنف مع الجماهير، وقام بإسعاف المشجع المصاب، واصطحبه إلى قائد الشرطة، وقدم شكوى رسمية. ووجه حسن حمدى، رئيس مجلس الإدارة، بتحمل النادى نفقات علاج المشجع. وفى شأن آخر، وصل فريق زيسكو، بطل زامبيا، فى العاشرة مساء أمس، لمواجهة الأهلى الأحد المقبل فى مباراة العودة بدور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بتعادل الفريقين دون أهداف.
على صعيد آخر، وجهت اللجنة العليا، المنظمة للبطولة الأفريقية للكرة الطائرة بالنادى، الدعوة للدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، لحضور حفل ختام البطولة المقرر بعد غد «السبت»، كما وجهت الدعوة للمهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، والدكتور محمد صفى الدين خربوش، رئيس المجلس القومى للشباب.

اليوم السابع
أكد أن العروض الخليجية شائعات "موسمية"..
أبو تريكة: أنا وجوزيه "سمن على عسل"
أبدى محمد أبو تريكة نجم الأهلى والمنتخب الوطنى، دهشته من الأنباء والتقارير الصحفية الأخيرة التى زعمت وجود خلافات بينه وبين البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى، مشيرا إلى أن ما تردد فى هذا الشأن لا وجود له على الإطلاق، مؤكدا على عمق وقوة علاقته بالمدرب البرتغالى.

كانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى وجود خلافات بين جوزيه وأبو تريكة، وزعمت هذه التقارير أيضا أن اللاعب بات يفكر فى الرحيل من النادى بسبب هذه الخلافات.

تابع تريكة فى تصريحات لـ"اليوم السابع ": "علاقتى بجوزيه من "ثوابت الحياة" لا تتغير"، مؤكدا أن البرتغالى يعد أقرب مدرب إلى قلبه، فكيف تتوتر علاقتهما إذن؟

أشار نجم الأهلى إلى أن المدرب البرتغالى استقبله فى مران اليوم الأربعاء بـ"الاحضان"، بعدما غاب عن مباراة أم سأما الجونة، وتحدث معه بشأن إصابته بشد فى السمانة التى أبعدته عن لقاء الجونة.. فكيف إذا تكون علاقتهما متوترة؟

قال أبو تريكة: أطالب وسائل الإعلام التى تحاول التشكيك فى علاقتى بجوزيه.. أن تبتعد عن هذا الملف تماما، لأنه مغلق ولا يمكن العبث فيه.

وعن الأنباء التى ترددت مؤخرا بشأن تلقيه عروضا من السعودية وقطر، رد نجم الأهلى قائلا: "لا أعلم شيئا عن هذه العروض.. إنها "شائعة" كل موسم اعتدت عليها، ولا أفكر فيها، لأننى لم أفكر فى الرحيل عن الأهلى الذى أشعر فيه براحة تامة.. لكن ماذا أفعل فى "حرب الشائعات" التى تطاردنى.

تحدث أبو تريكة عن إصابته الأخيرة قائلا: "الإصابة بسيطة، ولا تعدو كونها إجهاد بسيط فى السمانة، وبدأت أتعافى منها، وسأكون جاهزا بنسبة كبيرة للمشاركة فى لقاء زيسكو الزامبى يوم الأحد المقبل فى إياب دور الـ16، لبطولة دورى أبطال أفريقيا، مؤكدا فى الوقت نفسه على قدرة لاعبى فريقه على تخطى عقبة بطل زامبيا، والصعود لدور الثمانية فى البطولة.


الشروق
المسابقات تعاقب الأهلي بـ 25 ألف جنيه.. وتغرم الاتحاد 65 ألف!

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين قراراتها حول مباريات الأسبوع الـ 19 من الدوري والتي اختتمت أمس.

حيث قررت اللجنة معاقبة الأهلي بغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه بسبب السباب الجماعي من جانب جماهيره فيما لم تتطرق اللجنة لقيام بعض الجماهير بإشعال الشماريخ في المباراة.. وغرمت اللجنة أيضا الأهلي بـ 5 آلاف جنيه بسبب حصول 5 من لاعبيه علي إنذارات في مباراة الجونة أمس.

وفي المباراة نفسها تم تغريم الجونة 5 آلاف جنيه بسبب حصول 4 من لاعبي الفريق علي إنذارات.. بالإضافة إلي غرامة 5 آلاف جنيه علي محمد أحمد يوسف لاعب الجونة لحصوله على الإنذار الرابع وإيقافه مباراة واحدة.. فضلا عن 15 ألف جنيه أخرى لعدم حضور أي من الجهاز الفني للمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة وذلك وفقا لما ذكره الموقع الرسمي لاتحاد الكرة.

أما في مباراة الإسماعيلي والزمالك التي جرت الاثنين الماضي باستاد الإسماعيلي فقد تم معاقبة الدراويش بـ 30 ألف جنيه مقسمة إلي 10 آلاف بسبب السباب الجماعي من قبل الجماهير بالإضافة إلي 20 أخرى بسبب إلقاء الطوب داخل الملعب.

وجاءت العقوبة الأكبر هذا الأسبوع من نصيب زعيم الثغر الاتحاد السكندري حيث عاقبت اللجنة الأخضر بـ 65 ألف جنيه تنقسم إلي 50 ألف جنيه بسبب إشعال الشماريخ بصورة جماعية بالإضافة إلي 5 آلاف جنيه لنزول الجهاز الفني أرض الملعب و10 آلاف بسبب السباب الجماعي.

في المقابل تم إيقاف طارق الصاوي مدرب المصري مباراة واحدة بسبب نزوله ارض الملعب ومثله عبد الله سيسيه مهاجم الفريق البورسعيدي ولكن لحصوله علي الانذار الرابع بالإضافة إلي تغريمه 5 آلاف جنيه.

وفي المباريات الأخرى تم معاقبة أسامة محمد لاعب بتروجت بالإيقاف لمباراة واحدة وتغريمه 5 آلاف جنيه لحصوله علي الإنذار الرابع في مباراة المقاولون العرب.

ومن فريق مصر المقاصة تم تغريم كل من أيمن عبد العزيز ومحمد ثابت صاروخ 5 آلاف جنيه لكل وإيقافهما مباراة واحدة للإنذار الرابع.

ومن سموحة تقرر إيقاف حسن كوندي مدافع الفريق مباراة واحدة وتغريمة 5 آلاف جنيه لحصوله علي الانذار الرابع.. في حين تعرض عبد الظاهر السقا من إنبي لنفس العقوبة خلال مباراة الفريقين.
ونال فريق سموحة غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه بسبب حصول 4 من لاعبيه على إنذارات.. وإيقاف فيصل عبد الرحيم منسق عام الفريق لنزوله أرض الملعب.
كما تعرض عمرو فهيم مدافع إنبي للإيقاف لمدة مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف جنيه لما بدر منه بعد المباراة

في الوقت نفسه قامت لجنة المسابقات بتعديل بعض بنود لوائح العقوبات الموقعة علي الأندية حيث تم تعديل العقوبة الخاصة بتكرار اشعال الشماريخ لتصبح نقل مباراة الفريق خارج ملعبه مباشرة بدلا من إقامة المباراة التالية بدون جمهور.. وذلك لما تمر به البلاد من ظروف راهنة.


الوفد
أبوتريكة وشكري مهددان بالغياب أمام زيسكو

أكد وليد عبد الباقي طبيب نادي الأهلي أن فرص مشاركة محمد ابو تريكة نجم الفريق أمام زيسكو الزامبي الأحد المقبل في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا باتت صعبة نظرا لإصابته في سمانة القدم.
وقال إن اللاعب سيقوم بالجري الخفيف ثم سيخضع لبعض التدريبات بالكرة وبناء عليها سيتحدد مدى امكانية مشاركته من عدمها.
فيما يجري أحمد شكري لاعب الوسط اختبارا طبيا اليوم بعد شكواه من آلام في العضلة الضامة لتحديد مدى مشاركته في اللقاء أيضا.
وقرر عبد الباقي إجراء اختبار طبي للاعب اليوم وإذا ما نجح فيه سيدخل التدريبات مع زملائه، أما لو كانت هناك شكوى جديدة فسيتم عمل أشعة على العضلة.
ويطارد النحس لاعب وسط الأهلي خاصة أنه كان أكبر المرشحين للدخول أساسيا في مباراة زيسكو المقبلة بسبب الظروف التي يعاني منها الأهلي سواء على مستوى الإصابات أو عدم قيد اللاعبين إفريقيا وتحديدا الجزائري أمير سعيود وأحمد حسن.
وكان من المفترض أن ينضم اللاعب لمعسكر المنتخب الأولمبي الذي يستعد لمواجهة السودان في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن إلا أن هاني رمزي المدير الفني للمنتخب قرر عدم استدعاء اللاعبين المشاركين مع أنديتهم في البطولات الإفريقية.

الجمهورية
جوزيه يعاقب لاعبيه بالتدريب الصباحي
غياب عاشور وشوقي ومعوض.. وبركات يعود أمام زيسكو

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أنه يبحث كيفية تخلص لاعبيه من العصبية التي تصيبهم أمام المرمي والتي جعلتهم يضيعون الكثير من الفرص في لقاء الجونة الذي فاز فيه الفريق بهدف يتيم رغم أنه كان بمقدور الفريق الخروج فائزا بعدد كبير من الأهداف.
قال جوزيه إنه رفض توجيه اللوم للاعبيه علي إهدار تلك الفرص. لكنه يخشي تكرارها أمام زيسكو يوم الأحد المقبل في لقاء العودة بدور ال 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يسعي الفريق للعبور منها إلي دور الثمانية.
وأعرب المدير الفني عن غضبه. بسبب الأهداف المهدرة. لكنه شدد علي لاعبيه بضرورة أن يكون هناك حافزا لهم لزيادة غلتهم من الأهداف في المباريات وعدم الاكتفاء بهدف وحيد خاصة أن هذا الأمر ربما يضع الفريق في مشكلات مستقبلية.
من جهة ثانية تحوم الشكوك حول لحاق محمد أبوتريكة نجم وسط الأهلي بمباراة زيسكو يوم الأحد المقبل خاصة أن اللاعب لم يشارك في التدريبات التي أجراها الأهلي أمس بسبب إصابته بشد في السمانة وهو ما أبعده عن لقاء الجونة.
وقال الدكتور وليد عبدالباقي طبيب الأهلي إن الجهاز الطبي فضل إراحة اللاعب من المشاركة في تدريبات الكرة لمدة يومين ليتقرر مصيره يوم السبت إن كان سيشارك في المباراة من عدمها حيث يرفض الجهاز الفني الاستعجال للدفع به في المباريات.
وأكمل أبوتريكة تدريباته في صالة الجيم حيث فضل الجهاز الفني عدم استعجال عودته حتي يكون لائقا للمشاركة في المباريات بنسبة 100% حيث إن الجهاز الفني يخشي من تجدد إصابة اللاعب.
من جهة ثانية يعود محمد بركات للتدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس بعدما غاب اللاعب عن لقاء الجونة في الدوري نتيجة إصابته بكدمة في وجه القدم حيث أكد طبيب الأهلي أن مشاركة بركات في اللقاء أمر محسوم.
ورفض جوزيه منح لاعبيه راحة أمس وأصر علي استئناف التدريب الصباحي كنوع من العقاب عن سوء الأداء أمام الجونة أمس الأول ولم يشارك في التدريبات كل من حسام عاشور ومحمد شوقي وسيد معوض بسبب الإصابات المختلفة التي لحقت بهم في مباراة الجونة. لكن مشاركتهم مؤكدة في المباراة.
ويواصل الفريق تدريباته صباح اليوم. ومن المؤكد أن يسبق التدريب محاضرة مع الأرجنتيني أوسكار أوليساندرو المحلل الفني لأداء اللاعبين للتعرف من جديد علي الخطة التي سيلعب بها الأهلي مباراته يوم الأحد.
ويحتاج الأهلي للفوز بهدف وحيد للعبور إلي دور الثمانية بعدما تعادل الفريق سلبا في لقاء الذهاب. لكن البرتغالي جوزيه شدد علي لاعبيه بضرورة تحقيق أكثر من هدف تجنبا لحدوث مفاجآت في المباراة.



جوزيه يهدد الأربعة الكبار!


عقد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي صفقة مع نجومه الكبار تقضي بعدم مشاركة أي لاعب منهم علي مدار 90 دقيقة كاملة من أجل الدفع باللاعبين الشباب في المباريات المقبلة ضمن خطته لبناء فريق المستقبل للأهلي.
خلال الجلسة أكد جوزيه للاعبيه انه لا يمكن الاستغناء عنهم بأي حال من الأحوال لأنهم يمثلون عناصر الخبرة في الفريق. لكنه علي الجانب الآخر يحتاج لمجهود بدني كبير في المباريات.
رحب اللاعبون الكبار باتفاق جوزيه خاصة في ظل اعتراف بعضهم بانخفاض معدل اللياقة البدنية لديهم مع تقدمهم في العمر. علي أن يدخل اللاعبون الشباب مرحلة المشاركة في المباريات تدريجياً.
شملت القائمة التي ينوي جوزيه استبدالها في المباريات محمد أبوتريكة ومحمد بركات. واحمد حسن وسيد معوض. ووائل جمعة. لكن الأخيرين ربما يتم الإبقاء عليهما علي اعتبار انهما من العناصر الدفاعية الأساسية.
ينوي جوزيه في المقابل الدفع باللاعبين أحمد شكري واحمد نبيل مانجا وشهاب الدين أحمد. وأيمن اشرف من أجل تكوين مجموعة من البدلاء الشباب القادرين علي ضبط معدل اللياقة البدنية في مواجهة الخصوم










  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-06-2011, 12:28 AM   #2

مشرفة سابقة

яо7Ч т7eьάк •

 

 رقم العضوية : 42013
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 العمر : 27
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : Egypt
 المشاركات : 4,056
 الحكمة المفضلة : !!أعشقُ علآمة آلتعجُب ! فـ/ بآلنسبة لي ؛ هِي تُشكل ردآ كآفيآ، لِكُل شخص تآفِه !!!!
 النقاط : ♥Donya♥ has a reputation beyond repute♥Donya♥ has a reputation beyond repute♥Donya♥ has a reputation beyond repute♥Donya♥ has a reputation beyond repute♥Donya♥ has a reputation beyond repute♥Donya♥ has a reputation beyond repute♥Donya♥ has a reputation beyond repute♥Donya♥ has a reputation beyond repute♥Donya♥ has a reputation beyond repute♥Donya♥ has a reputation beyond repute♥Donya♥ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 14110
 قوة التقييم : 8

♥Donya♥ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تسلمي جدا ع المعلومات والاخبار تسلم الايادي دووونيا .....







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-06-2011, 01:14 AM   #3

مشرف سابق

اُسْتُغْفِرَ اللهُ الْعَظِيمِ

 

 رقم العضوية : 40741
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 العمر : 31
 الجنس : ~ رجل
 المكان : مصري بلاماارات
 المشاركات : 22,295
 الحكمة المفضلة : وبحسن الوعظ تمتلك القلوب وصخر الطبع من ليينن يدووب فقل للمسرفين الا رجعتم فااان الله يقبل من يتوب
 النقاط : ۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 24908
 قوة التقييم : 13

۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تسلم علي الخبر وا المجهود الرائع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-06-2011, 01:28 AM   #4

مشـ© قسم الأخبار ©ـرف سابقا

 

 رقم العضوية : 11573
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : المنصورة
 المشاركات : 6,326
 النقاط : محمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 16850
 قوة التقييم : 9

محمد خطاب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ميرسى ليكم نورتوا الموضوع

وياااارب يكون عجبكم

دمتم مميزين ,,,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-06-2011, 01:21 PM   #5

 

 رقم العضوية : 42511
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : ارض الله واسعه في اي مكان موجود
 المشاركات : 41,741
 الحكمة المفضلة : لا يفيد الندم علي شئ قد انتهى
 النقاط : واد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1620643
 قوة التقييم : 811

واد حبيب غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

شكرا يا محمد علي المجهود الروعه

في انتظار جديدك

الحبيب







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-06-2011, 02:53 PM   #6

مشـ© قسم الأخبار ©ـرف سابقا

 

 رقم العضوية : 11573
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : المنصورة
 المشاركات : 6,326
 النقاط : محمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 16850
 قوة التقييم : 9

محمد خطاب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واد حبيب





شكرا يا محمد علي المجهود الروعه

في انتظار جديدك

الحبيب





نوووووووووووووووورت الموضوع ياريس

وميرسى على الرد الجامد,,,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-06-2011, 06:13 PM   #7

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

يسلمووووووووووووووو على الموضوع
تسلم الأياااادي ..







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متجدد, الاهلي, الصحافه, باستمرار, جولدا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلسل ( شباب الفيس بوك ) متجدد باستمرار على اكثر من سيرفر همسات أنثى تحميل مسلسلات و مسرحيات - مسلسلات رمضان 2018 - مسلسلات تركية 5 09-27-2011 11:21 PM
اجمد نكت فى العالم اكتر من 200 نكتة (متجدد باستمرار) ELgeneral gEmY نكت - طرائف - وناسة - فرفشة 33 03-13-2011 03:16 PM
تابعوا يوميا ..رسائل الهاتف الرمضانية . لفضيلة الشيخ هاني حلمي..متجدد يوميا صل علي الحبيب مواضيع عامة - ثقافة عامة 13 06-01-2010 12:41 PM
اشعار الشاعر (عم) احمد فؤاد نجم متجدد باستمرار اميره الورد قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 20 12-03-2009 05:12 AM
مكتبة النكت المصريه (متجدد باستمرار) Rogena نكت - طرائف - وناسة - فرفشة 15 05-20-2009 06:19 PM


الساعة الآن 12:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w