::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 13 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-23-2008, 07:26 AM   #1

ايه اللي بيحصل ده
 

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 العمر : 32
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 7,188
 الحكمة المفضلة : إذا لم تستطع أن تتعلم كيف تفعل شيئا ما بإتقان ،، فتعلم كيف تستمتع وأنت تفعله بشكل مزري !
 النقاط : haytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 4374281
 قوة التقييم : 2188

haytham ali غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Talking ميلان يكتسح اودينيزي ويوفنتوس يعزز وصافته




استعاد ميلان نغمة الانتصارات بعد خسارته أمام يوفنتوس 2-4 الأحد الماضي بفوزه الساحق على ضيفه اودينيزي 5-1 فيما أعاد يوفنتوس الفارق بينه وبين إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة إلى 6 نقاط بفوزه الثمين على مضيفه اتلانتا 3-1 اليوم الأحد في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ميلان-اودينيزي
حقق ميلان فوزاً كبيراً ومستحقاً بفضل ثنائيتين للبرازيليين الكسندر باتو وكاكا على استاد "سان سيرو" في ميلانو, معمقاً جراح اودينيزي الذي لم يذق طعم الفوز في المباريات الثماني الأخيرة في الدوري وتحديدا منذ تصدره مطلع تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
وحسم ميلان نتيجة المباراة في شوطها الأول حيث تقدم خلاله 4-1, إذ بكّر بالتسجيل منذ الدقيقة الرابعة عبر باتو بضربة رأسية من مسافة قريبة، وأضاف كاكا الهدف الثاني في الدقيقة 13 من مسافة قريبة أيضا اثر تمريرة من باتو، قبل أن يقلصه انطونيو دي ناتالي في الدقيقة 17 من تسديدة قوية من حافة المنطقة على يمين الحارس كريستيان ابياتي رافعا رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم.
بيد أن فرحة اودينيزي لم تدم سوى دقيقة واحدة حيث أعاد باتو الفارق إلى سابق عهده بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لميلان عندما تابع بيسراه كرة رأسية للتشيكي ماريك يانكولوفسكي (18) رافعا رصيده إلى 6 أهداف، وأضاف الهولندي كلارنس سيدورف الرابع عندما استغل كرة مرتدة من القائم الأيمن بعد ركلة حرة لاندريا بيرلو فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي (43).
وتابع ميلان أفضليته في الشوط الثاني وعزز تقدمه بهدف خامس سجله كاكا بتسديدة قوية رائعة من خارج المنطقة (52) رافعا رصيده إلى 7 أهداف على لائحة الهدافين. وبذلك استعاد ميلان المركز الثالث من فيورنتينا برصيد 33 نقطة فيما تجمد رصيد اودينيزي عند 22 نقطة وتراجع إلى المركز الثاني عشر.
اتلانتا-يوفنتوس




دل بييرو يحتفل بهدفه في مرمى اتلانتا




سجل يوفنتوس فوزه الحادي عشر والرابع على التوالي هذا الموسم حين هزم اتلانتا 3-1 رافعاً رصيده إلى 36 نقطة مقابل 42 لإنتر ميلان الذي كان خطف فوزا ثمينا بدوره على مضيفه سيينا 2-1 السبت في افتتاح المرحلة.
ونجح القائد اليساندرو دل بييرو في افتتاح التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 30 رافعاً رصيده إلى 252 هدفا مع فريق "السيدة العجوز" في جميع المسابقات وستة أهداف هذا الموسم في الدوري, وبات على بعد هدف واحد من صاحب المركز الثاني بين اللاعبين الأكثر تسجيلا مع فريق واحد في تاريخ الكرة الايطالية وهو نجم بولونيا انجيلو سكيافيو الذي سجل 253، فيما يحتل المركز الأول نجم إنتر ميلان السابق جوزيبي مياتزا برصيد 282 هدفا.
وعزز نيكولا ليغروتاليي تقدم يوفنتوس بهدف ثاني في الدقيقة 38، بيد أن نجم يوفنتوس السابق كريستيان فييري قلص الفارق في الدقيقة 48. يذكر أن فييري لعب مع يوفنتوس موسم 1996-1997 وخاض معه 33 مباراة سجل فيها 14 هدفا، وأحرز معه لقب الدوري المحلي عام 1997 والكأس السوبر الأوروبية عام 1996 والكأس القارية "انتركونتيننتال" في العام ذاته.
وطمأن البرازيلي اماوري أنصار يوفنتوس بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 82 رافعاً رصيده إلى 11 هدفا على لائحة الهدافين.
نتائج المباريات الأخرى
صعد فيورنتينا إلى المركز الرابع بفوزه على مضيفه سامبدوريا بهدف وحيد سجله ريكاردو مونتوليفو في الدقيقة 19. ورفع فيورنتينا رصيده إلى 32 بفارق نقطتين أمام نابولي الذي مني بخسارة أمام مضيفه تورينو بهدف وحيد سجله رولاندو بيانكي في الدقيقة 53.
كما عمق جنوى جراح كييفو صاحب المركز الأخير عندما تغلب عليه بهدف وحيد سجله الاوروغوياني روبن ارييل اوليفيرا في الدقيقة 89، وصعد إلى المركز السادس.
وأوقف كاتانيا صحوة ضيفه روما عندما تغلب عليه 3-2. علماً أن روما حقق 8 انتصارات متتالية في مختلف المسابقات، 5 منها في الدوري. تقدّم كاتانيا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها دافيد بياوكو (34) والياباني تاكايوكي موريموتو (40 و56)، ورد روما بهدفين للمونتينيغري ميركو فوسينيتش (74) والفرنسي جيريمي مينيز (78).
وتعادل ليتشي مع بولونيا صفر-صفر، وكالياري مع ريجينا بهدف لروبرت اكوافريسكا (1) مقابل هدف لفرانكو بيينزا (61 من ركلة جزاء).







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-30-2008, 11:37 AM   #2

موقوف
 

 رقم العضوية : 825
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 466
 النقاط : ameral3zab will become famous soon enough
 درجة التقييم : 60
 قوة التقييم : 0

ameral3zab غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى ameral3zab إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ameral3zab
أوسمة العضو
افتراضي

شـكـر ا لك عـلى الـطرح المميز
بـارك الله فـيـك عـلـى الـمـوضـوع الـمـمـيـز
واصـل تـمـيـزك الـمـفـيـد و قـادمـك الـجديـد
فـي إنـتـظـار جـديـدك و نـشـاطـك
و لاتـحـرمـنـا مـن نـشـاطـك الـمـبـذول
دومـت فـي آمـان الله و ر عـايـتـه
تحياتي
امير العذاب







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-01-2009, 08:25 PM   #3

موقوف
 

 رقم العضوية : 9599
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 المكان : egypt
 المشاركات : 93
 النقاط : دموعى ترسم همومى will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

دموعى ترسم همومى غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى دموعى ترسم همومى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دموعى ترسم همومى إرسال رسالة عبر Skype إلى دموعى ترسم همومى
أوسمة العضو
افتراضي

مشكووووووووووووووووور








  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ميلان, اودينيزي, يعزز, يكتسح, ويوفنتوس, وصافته


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاهدة مباراة اى سى ميلان وانتر ميلان 7-10-2012 بث مباشر الجزيرة الرياضية لمياء نانو كرة القدم المحلية و العربية 3 10-10-2012 02:00 PM
مشاهدة مباراة ميلان وانتر ميلان مباشر 7-10-2012 الدوري الإيطالي electroibra كرة القدم الاوروبية والعالمية 4 10-10-2012 01:35 PM
هدف مباراة انتر ميلان واي سي ميلان , هدف إبراهيموفيتش , ديربي ايطاليا, فوز اي سي ميلان على الانتر ARAGON كرة القدم الاوروبية والعالمية 1 11-15-2010 05:34 PM
الدوري الايطالي - تغطية مباراة انتر ميلان واودينيزي × ميلان واتلانتا × روما و نابولي ARAGON كرة القدم الاوروبية والعالمية 2 03-01-2010 01:36 PM


الساعة الآن 05:06 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w