::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 1 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 9 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -
الرضا
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 14 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-05-2009, 12:19 PM   #1

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 9449
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 المشاركات : 153
 النقاط : Daroosh will become famous soon enough
 درجة التقييم : 54
 قوة التقييم : 0

Daroosh غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى Daroosh
أوسمة العضو
افتراضي [ David Villa Sanchez :: ]

بــسـم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






[ المقدمة ]


أحببت ان اضع موضوع لـ لاعب كبير ومبدع ، ويتميز بالذكاء والسرعة ، ولمساته الساحرة والفنية ، تميّز مؤخراً ببطولة كأس الأمم الأوروبية ، وسجل 4 أهداف في اليورو وهو هدافها ، ولا ننسى تألقه أيضاً مع نادي الخفافيش ، لا نريد أن نطول ونثقل عليكم في هذه الفقرة ، فهيّـا بنا إلى محتوى الموضوع .



[ البـطاقة الشخصية ]





الأسم الكامل : دافيد فيا سانشيز .
الجنسية : إسباني .
تاريخ الميلاد : 1981 ميلادياً
مكان الميلاد : لانغريو [ أسبانيا ]
الوزن : 69
الطول : 175
النادي : فالنسيا الأسباني
المركز : رأس حربة
عدد المشاركات الدولية : 26





[ الحيـآه الكـرويه ]


[ بداية لآمعة ]





بداية ديفيد فيـآ كانت مع نادي آب لانغريو وقضى مع ذلك النادي 8 موآسم ، منذ عآم 1991 ميلادياً حتى عام 1999 ميلادياً ، ومن ثُم إنتقل ديفيد فيـآ إلى نادي سبورتينغ خيخون B وذلك في صيف 1999 .


بعد تألّـق فيـآ مع سبورتينغ خيخون B ، أستدعي ديفيد فيـآ ليُشارك مع نفس الفريق ولكن مع الدرجة A لعب ديفيد فيـآ ثلاث مواسم كاملة مع هذا الفريق من عام 2000 ميلادياً إلى 2003 ، وسجل 38 هدفاً خلال مسيرته مع الفريق A ، ولفت أنظار نادي ريال سرقسطة الأسباني لينضم إلى ذلك الفريق في صيف عآم 2003 .





[ بـداية الـشهره ]





ديفيد فيا لم تكن لديه أي مشكلة في التاقـلم مع ناديه الجديد ريال سرقسطة فـ في موسمه الأول سجل 17 هدف ويعتبر رقم ممتاز بالنسبة لـ لاعب إنتقل جديداً إلى النادي ، وساعده في جمع لقب كأس ملك أسبانيا فـ سجل هدف الفوز في النهائي الذي كان أمام النادي الملكي ريال مدريد والذي إنتهى بنتيجة 3 - 2 وفي موسم 2004|2005 سجل اللاعب ديفيد فيا 14 هدف ، وبدأت أعين الأنديه تتلافت عليه ، ولكن كان نادي فالنسيا الأكثر جديّة فتم جلب ديفيد فيـآ إلى فالنسيا بمبلغ 8,2 جنيه إسترليني ، وهذا المبلغ يساوي تقريباً 14 مليون يورو ، وبهكذا إنتقل ديفيد فيـآ إلى النادي العريق فالنسيا الأسباني ولم يبتعد عن الـ La Liga .





[ مَـرحلة التّـوهّـج ]





كان اللاعب ديفيد فيـآ سعيداً جداً بأنه إنتقل لـ نادي الخفافيش نادي فالنسيا الأسباني فكان يعشقه من كل قلبه ويُشجعه ، أول ظهور لديفيد فيآ مع نادي فالنسيآ كان في كأس الإنتورنو المُؤهل لكأس الإتحاد الأوروبي ، وكانت أمام نادي جينت البلجيكي وإنتهت المباراة بنتيجة 2 - 0 لفالنسيا وسجل ديفيد فيـآ هدف في الدقيقه السادسة للفريق ، وكانت المباراة في ملعب الميستايا الملعب الخـآص لنادي فالنسيـآ .


بعد ذلك بدأ الدوري الأسبآني 2005|2006 وكان تألق ديفيد فيـآ واضحاً فسجل 25 هدفاً من 35 مبـاراة ، وكان من المفترض أن ديفيد فيـآ يصبح الهداف أو كما يسمونه في الـ La Liga البيتشيتشي ، ولكن كان صامويل إيتو موجوداً في المركز الأول بفـآرق هدف واحد عن ديفيد فيـآ ، وساعد ديفيد فيـآ فالنسيا في تحقيق مركز مثالي في الدوري فحل فالنسيا في المركز الثآلث وتأهّل لـ دوري الأبطال الأوروبي .


كان موسم 2006|2007 موسماً جميلاً جداً فتأهّل نادي فالنسيـآ لـ دوري الأبطال الأوروبي وتأهّل نادي فالنسيا بأداء كبير فحلّ المركز الأول في مجموعة تضم أبرز أفرقتها نادي روما الإيطالي و أولمبياكوس اليوناني ، بعد تأهّل فالنسيآ للدور الـ 16 تلآقى نادي فالنسيا مع نادي إنتر ميلآن الإيطالي وإنتهت مباراة الذهاب بنتيجة 2 - 2 في ملعب إنتر ميلآن ، وسجل ديفيد فيـآ في مباراة الذهاب هدف رآئع عن طريق ضربة حرة ، أما في مباراة الإياب تعـآدل فالنسيا بنتيجة 0 - 0 وبهكذا تأهّل نادي فالنسيا بإعتبارٍ أنه سجل هدفين خارج أرضه ، وفي الدور الربع النهائي تلآقى نادي فالنسيا نادي تشيلسي الإنجليزي ، وتعآدل تشيلسي الإنجليزي في مباراة الذهاب 1 - 1 أما مباراة الإياب فخسر نادي فالنسيا بنتيجة 2 - 1 ، وهكذا خرج ديفيد فيـآ من هذا الموسم بتألق رآئع فسجل في دوري الأبطال الأوروبي 5 أهداف وحل فالنسيا في المركز الرابع في الدوري الأسباني وسجل ديفيد فيـآ 16 هدفاً في الـ La Liga ليحل في المركز السادس ضمن هدّافي الـ La Liga .


في موسم 2007|2008 إحباطاً كبيراً لكُل مشجّعي ولاعبي فالنسيـآ ، فبعد إحتلآل فالنسيا في الموسم الماضي المركز الرابع في الدوري تأهل لـ دوري الأبطال الأوروبي ، ووقع في مجموعة صعبة بعض الشيء فكانت تضم شالكة وتشيلسي وروزنبرغ تروندهايم ، وكان الإحبآط بأم عينه عندما إحتل فالنسيا المركز الأخير في المجموعة ، ولم يأخذ حتى المركز الثالث المؤهل لكأس الإتحاد الأوروبي ، وبهكذا أنهى مشواره الأوروبي لهذا الموسم ، أما في الـ La Liga فكان أيضاً محبطاً لفالنسيا ، فإحتل نادي فالنسيا المركز العاشر ، ولكن الذي جعل ديفيد فيـآ سعيداً وناديه سعيداً هو الفوز في كأس أسبانيا ، فبعد تأهل أسبانيا إلى النهائي والذي كان عبر نادي برشلونة فتعآدل فالنسيا في مباراة الذهاب في أرض برشلونة وفي ملعب الكامب نو بنتيجة 1 - 1 وسجل ديفيد فيـآ الهدف الوحيد لفالنسيا في هذه المباراة ، أما في مباراة الإياب فإكتسح فالنسيا نادي برشلونة بنتيجة 3 - 2 ولم يسجل ديفيد فيـآ أي هدف ، وفي النهائي فاز نادي فالنسيا على خيتافي بنتيجة 3 - 1 ولم يسجل ديفيد فيآ هدف في هذا اللقاء ، وبهكذا مُنِح فالنسيا كأس أسبانيا ، حقق ديفيد فيـآ المركز السادس في هدافي الدوري بـ 18 هدف .


وفي موسم 2008|2009 وحتى الآن مسجل ديفيد فيـآ في الدوري إثنى عشر هدفاً من أربع عشر مباراة ويعتبر رقم جيّـداً ، وهكذا وإلى الآن هذه هي مسيرة ديفيد فيـآ .





[ حَـصـآد المنتخـب ]





أول ظهور لديفيد فيا في المنتخب كان في تصفيات كأس العالم 2006 في ألمانيا ، وتمكن المنتخب الأسباني من الفوز بنتيجة 5 - 0 ، وفي تلك المباراة لم يسجل أي هدف من الأهداف الـ5 .


ولكن بعد تأهّـل المنتخب الأسباني للمونديال ، أستدعي ديفيد فيا ليُشارك رسمياً مع المنتخب الأسباني ضمن منافسات كأس العالم 2006 في ألمانيا بعد أن تمكّـن من إحراز المركز الثاني ضمن هدافين الـ La Liga الأسبانيه .


وإفتتح ديفيد فيا مِشوار كأس العالم بألمانيا بهدفين أمام المنتخب الأوكراني وكان أحدهما من ركلة جزاء ، وإنتهت تلك المباراة بفوز المنتخب الأسباني بنتيجة 4 - 0 ليكون متصدر المجموعة بعد تعادل تونس والسعوديه بـ 2 - 2 ، صمت ديفيد فيا طوال فترة المجموعات بعد هدفينه ، ولكنه إستيقظ من هذا المنام عندما أتي دوري الـ 16 من كأس العالم ، وسجل ديفيد فيـآ من ركلة جزاء الهدف الوحيد لأسبانيا أمام المنتخب الفرنسي وخرج منتخب بلاد ديفيد فيـآ من كأس العالم بعد أن خسروا بنتيجة 3 - 1 .


وبعد بطولة كأس العالم ، إزدادت شهرة ديفيد فيـآ ليكون أحد أفضل مهاجمين أسبانيا ، وحوّل هذه المجاملات إلى حقيقة بعد ما بدأت بطولة كأس أمم أوروبا .


للمنتخبات لتكون أول مباراة للمنتخب الأسباني أمام المنتخب الروسي ، وسجل ديفيد فيـآ في تلك المباراة هاترك بعد أن قام بهز الشباك 3 مرات في مرمى أشنشيف ، و إنتهت تلك المباراة بفوز المنتخب الأسباني بنتيجة 4 - 1 ليتصدر المنتخب الأسباني من أول جولة .


وفي الجولة الثانيه تنافس المنتخب الأسباني مع المنتخب السويدي ، وفي هذه الجولة أيضاً لم تخلوا لمسة فيـآ ، فسجل هدف الفوز لمنتخب أسبانيا في آخر دقائق المباراة إثر لدغة على الحارس السويدي ، وفاز المنتخب الأسباني بنتيجة 2 - 1 .


و في الجولة الثالثه قرر المدرب لويس أراغونيس بما أنه ضمن التأهل للمرحلة القادمة أن يلعب أمام المنتخب اليوناني باللاعبين الإحتياطيين ، فـ ديفيد فيـآ في هذه المباراة شاهد المباراة و شاهد كيف يحصل المنتخب الأسباني على النقاط الكاملة بعد الفوز بنتيجة 2 - 1 .


في الدوري الربع النهائي وبعد مرحلة حسب النقاط ، تلاقى المنتخب الإيطالي و المنتخب الأسباني وإنتهت المباراة سلبيه ، رغم الضغط المتواصل للمنتخب الأسباني ، و فاز المنتخب الأسباني بركلات الترجيح .





في الدوري النصف النهائي لم تكتمل فرحة فيـآ للتأهل ، ففي بداية مباراة روسيا وأسبانيا النصف نهائيه ، جاء الأسباني ديفيد فيـآ ليسدد كرة حرة ولكن للأسف جائه الشد في رجله اليمنى ليستدبل من المباراة ويُثبت بأنه لم يلعب النهائي الكبير بعد تأهل أسبانيا من خلال روسيا ، ولكن ديفيد فيـآ من الرغم من غيابه مبارتين بسبب الإصابة إلا أنه حاز على جائزة هداف كأس أمم أوروبا ، وبهكذا سرى ديفيد خاطياً ليرفع إسم بلدهـ ، وهذا ما فعله إلى الآن .





[ إنجـازات اللاعـب ]





مع ريال سرقسطة حقق بطولتين : كأس أسبانيا عام 2004 - كأس السوبر الأسبانيه عام 2004 .


مع فالنسيا حقق بطولة واحدة : كأس أسبانيا عام 2008 .


مع المنتخب الأسباني حقق بطولة واحدة : كأس أمم أوروبا عام 2008 .




دُمتم بــوِد |

م ن ق و ل







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
david, sanchez, villa


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
David Guetta - Without You ft. Usher DESERT VIDEO CLIPS 4 12-19-2012 10:36 AM
David Guetta - Titanium DESERT يوتيوب - موقع يوتيوب - يوتيوب فيديو - مقاطع يوتيوب 0 06-07-2012 12:35 AM
David Guetta - Without You (Behind The Scenes) ft. Usher DESERT يوتيوب - موقع يوتيوب - يوتيوب فيديو - مقاطع يوتيوب 0 01-23-2012 12:38 AM
صور للاعب david beckhamوزوجتهvictoria اسيرة الغرام كرة القدم المحلية و العربية 10 09-13-2009 12:04 AM
ديفيد بيكهام - david beckham A7meD كرة القدم الاوروبية والعالمية 5 02-20-2009 02:32 PM


الساعة الآن 03:05 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w