::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
الوفاء
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 1 -
لا تقلقى - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 4 -
سهل نخسر بعض
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 11 -
خط الزمن
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 6 -
انا حاسس بيك
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
السلام عليكم
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 8 -
محتاره اووى ومدايقه
الكاتـب : اميره الاميره - مشاركات : 8 -
عبيطاوى....قصة قصيرة جدا
الكاتـب : مارد الغضب - مشاركات : 13 -
اشعار قصيرة مؤثرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
خواطر حزينة قصيرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
عبارات حزينة ومؤلمة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
مجموعة من عبارات حزينة قصيرة ولكن معبرة تؤثر فى القلب
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-19-2011, 08:25 PM   #1

عضو برونزي

 

 رقم العضوية : 74194
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 العمر : 21
 المكان : طنطا بلد الأونطا
 المشاركات : 586
 النقاط : esraa gamal will become famous soon enough
 درجة التقييم : 51
 قوة التقييم : 0

esraa gamal غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
ادخل وحلل شخصيتك

هنلعب لعبة تحليل الشخصيه بكل بساطه كل واحد هيكتب إسمه وتاريخ ميلاده بالكامل وبعدين هنزلك التحليل في أبسط من كده يلا مين هيبتدي؟







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-22-2011, 05:24 AM   #2

مشرفة التنمية البشرية سابقا

ღмεмoяιεѕღ

 

 رقم العضوية : 6436
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : سمــآء ثآمنـة
 المشاركات : 7,022
 الحكمة المفضلة : You only live once , but if you did it right .. once is enough
 النقاط : الحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2375124
 قوة التقييم : 1188

الحان الورد غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي


ماشي يا إســرآء
،،
انا اسمـي رؤى وتاريخ ميلادي
25\6\1994

في انتظآر التحليل







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-22-2011, 06:02 PM   #3

عضو برونزي

 

 رقم العضوية : 74194
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 العمر : 21
 المكان : طنطا بلد الأونطا
 المشاركات : 586
 النقاط : esraa gamal will become famous soon enough
 درجة التقييم : 51
 قوة التقييم : 0

esraa gamal غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تحليل شخصية رؤى

ميلادي: 25 / 6 / 1994
هجري: 16 / (1) محرم / 1415
رؤى يوم ميلادك هو السبت... مضي من عمرك 17 سنة و 1 شهر و 27 يوم ، بالأشهر 205 شهرا ً بالأيام 6177 يوم

تم الحساب بالإعتماد على التاريخ في السيرفر وهو: 22/8/2011



البرج: برج السرطان‏
الفترة: 23 حزيران --> 22 تموز
الكوكب المؤثر: القمر
العنصر: ماء
أسعد أيامه: الاثنين
اللون المفضل: الأبيض والرمادي الغامق
أسعد أحجاره الكريمة: اللؤلؤ-العنبر-الياقوت
صفاته:
عاطفي، محب، صاحب حدس وبديهة، صاحب خيال واسع
عنيف وذو انتقادات لاذعة، حذر، يدافع عن نفسه ومتعاطف مع الغير قابل للتغيير، مزاجي، عاطفي بشكل مفرط، سريع الغضب، متشبث بالأشياء وغير قادر على عدم إتعاب عقله

الاعمال:
أطباء، صيادلة، مدرسون، أخصائيو تغذية، شيف، سماسرة

مشاهير:
الأميرة ديانا، مايك تايسون، جولياس قيصر، نلسون مانديلا، ريمبراندت، إتش روس بيروت، دان آيكرود، جيرالدو ريفيرا، رينغو، باكميبنستر فولر, ???

تحليل:
البيت والاسرة هي المركز الاول في حياة السرطان. هو يحب ترويض أو تربية الآخرين ممن حوله. لن يعتبر هذا الشخص أية تضحية غالية لقاء ضمان وتأمين بيته وكذلك الأشخاص الذين يحبهم وذلك لإيصالهم إلى بر الأمان والسعادة. مولود السرطان لطيف ويحب المشاركة مع الآخرين وهو مزاجي جداً، حتى أنه قد ينطوي أحياناً على نفسه وقد يبدو عبوساً أيضاً عندما يكون في حالة استجماع قواه، والطريقة المثلى للخروج من هذه الحالة هي القيام بأفضل الأعمال لديه:أي محاولة ترويض وتربية الآخرين والتأثير عليهم. قد يكون مولود السرطان صلب الإرادة ويحب أن يفعل الأشياء على طريقته الخاصة. إنه حساس جداً في حال تم تجاهله وقد يجرح بسهولة وفي حال تألم السرطان أو جرح فهو ينطوي على نفسه. وبالرغم من أنه لا يميل إلى المواجهة بشكل عام إلا أنه لن يكون بعيداً عن الميل نحو الانتقام من أولئك الذين قد يجرحوه. السرطان شخص عاطفي وهو يعبر عن عاطفته للآخرين بحرية وانطلاق. وغالباً ما يضع مولود السرطان مشاكله جانباً ليساعد الآخرين في حل مشاكلهم هم. غالباً ما يعرف مولود السرطان ما يزعج شخصاً أمامه دون أن يفصح هو عن ذلك وهذا نتيجة لحدسه العالي. مواليد السرطان أشخاص قادرون على التواصل مع الآخرين بمهارة عالية وغالباً ما يكونون قادرين على مساعدة أولئك الواقعين في مشاكل فقط ببضع كلمات. وفوق كل هذا مولود السرطان شخص قادر على التعايش مع الجماعة.إنه يحب التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والعائلة. رغبة السرطان بالاهتمام بأولئك الموجودين حوله يجعله من الممتلكات التي تكسبها أية أسرة أو عائلة.

الحب:
يبحث السرطان، عن عش ومأوى آمن. غالباً ما ينسجم مولود هذا البرج أكثر شيء مع أناس يفهمون الجانب الإبداعي لديه ويقبلونه على وضعه الذي هو فيه من حيث المزاج والطباع وكل شيء. كون مولود السرطان يمتلك عاطفة قوية فهو يبحث عن شريك متزن وسريع الاستجابة وفي نفس اللحظة يجب أن يتفهم هذا الشريك حاجة السرطان إلى العزلة من حين إلى آخر، تلك الحاجة التي تأتي بالتناوب مع الرغبة الاجتماعية للصحبة وكذلك التشجيع. السرطان شخص مدافع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر فمن الممكن أن يصبح عاشقاً غيوراً عندما يشعر بعدم الأمان. بالرغم من أن مولود السرطان يشكل الدرع الواقي في مواجهة العالم الخارجي إلا أنه حساس و يولي أهمية للأشياء الطبيعية الفطرية. كعاشق يبحث السرطان عن الأمان والإخلاص، ويمكن أن يجرح مولود السرطان بعمق عندما يخون الشخص الذي يهتم هو بشأنه الثقة و الأمانة (الأمر الذي لن يكون سهلاً أبداً). السرطان شاعري ورومانسي ويهتم بالجوانب الحسية، وعندما يكون الأمر مع الحبيب فإن للسرطان الثقة بأن الأمور ستزدهر وتنجح مع هذا الحبيب.



الطفولة:
يبدو طفل برج السرطان منذ أسابيعه الأولى متقلب المزاج ينتقل من حالة لأخرى بالسرعة التي ينتـقل بها من اليقظة إلى النوم ومن الجوع إلى الشبع . محور عالمه الصغير الطعام والشراب ومختلف الصور الملونة التي تمر أمام عينيه فتـتـلقفها ذاكرته الحادة – حتى في تلك المرحلة المبكرة بغية الاحتـفاظ بها إلى حين الحاجة . وليست تلك الصور الحسية وحدها ما يحويه ذهنه , فهو يستوعب الكثير من المشاعر والأحاسيس ثم يخرجها بعد فترة كاملة غير محورة كأنها الصور التي تخرج من قلب - كاميرا - دقيقة الصنع .

في صحبة هذا الطفل متعة حقيقية لما يرتسم على قسماته من تعابير متلاحقة تتأرجح بين الضحك والبكاء . من المؤكد أن حاجاته العاطفية أكثر منها عند الأطفال الذين في مثل سنه . ولأن الشعور بالغربة والعزلة يلازمه دوماً , فنجده في حنين مستمر إلى عطف الآخرين واهتمامهم به . غير خجله الفطري يحول دون البوح بما يعتمل في نفسه , ولذلك يبقى من واجب ذويه أن يُدركوا تلك الحاجات , وأن يعملوا لقضائها بالوسائل الملائمة .

ثم إن هذا الطفل سريع الضحك والبكاء . إذا أطلق العنان لدموعه اندفعت كالسيل . تلك هي وسيلته لكسب العطف والاهتمام . عندما ينجح في هذا المسعى ينقلب إلى مخلوق مرح بالغ السعادة , وعندما يفشل يُصبح انطوائياً متجهم الوجه . مخاوفه الكثيرة معظمها وهمي من وحي خياله . إنه يخشى العتمة والنار والسيارات والضجيج وغيره . على أهله أن يعالجوا فيه تلك الحالة السلبية , وأن يُشاركوه فرحه وشقاءه وإلا فقد ثـقته بهم وبنفسه وأصبح في المستقبل إنسانا عدائياً منزوياً عن البشر . وبهذه المناسبة نقول أن هطول المطر يُثـير في هذا الطفل ردود فعل متباينة تختلف باختلاف ظروفه وحالاته النفسية , فأما أن يشعر نحوه بالخوف والقلق أو ينفعل منه بصورة إيجابية يعبر عنها بالرسم أو الشعر أو الموسيقى .

يبدو طفل برج السرطان إما نحيلا جدا أو سمينا جدا , ويتوقف ذلك على حالته النفسية وعلى مدى إقباله على الطعام الذي يعتبر إحدى نقاط ضعفه . في الدراسة يُظهر ميلاً خاصاً إلى مادة التاريخ فيحفظ بسهولة عجيبة الأسماء والحوادث والتواريخ . مواهبه الكثيرة تتجه نحو التصوير الفوتوغرافي والمسرح والفنون بصورة عامة . يبدو منذ طفولته الأولى مُحباُ للمال والاقتصاد ولا يُستبعد أن يكسب قروشه الأولى وهو طفل لم يتجاوز بضع سنوات من العمر وذلك مقابل عمل يؤديه لأهله أو للجيران .

خياله الخصب يُصوّر له أحياناً أنه طفل غير محبوب أو غير مرغوب فيه مما يقوده إلى أوضاع نفسية صعبة . إن إقناعه بعكس ذلك واجب مُحتم على والدته في الدرجة الأولى وخصوصاً لأن تعلقه بها واتكاله عليها في جميع المناسبات لا يتركان لغيرها مجال الاحتكاك به . على كل حال لا يسع أم هذا الطفل سوى التساؤل عن أفضل طريقة تربيه بها وإن كان ينفع معه اللين أم الحزم . بالإضافة إلى ارتباطه بوالدته يُظهر هذا الطفل تعلقاً بأخوته وأخواته يدوم حتى سن المراهقة . في تلك الفترة قد ينقلب إلى شاب ثائر معارض دون أن يكون هناك سبب مباشر لهذا التحوّل . أما قبل ذلك فهو طفل سهل القيادة على الرغم من تقلبات مزاجه وكثرة أوهامه .

من الأمور التي تـلفت إليه الانتباه منذ الصغر حرصه على نقوده وأشياءه الخاصة ولعبه ذلك الحرص الذي يقوم على غريزة الأمومة وقدرته على اختلاق صديق أو أكثر وهمي يقضي معه أوقاته . ويتميز منذ الصغر أيضا بيد خضراء تحوّل التراب إلى رياض غناء . إنها إحدى الظواهر التي تستحق من أهله التشجيع .

هذا الطفل الضاحك الباكي يُقدس بيته ولا يستطيع الافتراق عنه . فمهما غاب أو بعد نراه يعود مسرعاً إلى حيث تنتظره اللقمة الطيبة وذراعا أمه الحنون



المرأة:
إن أي رجل يربط مصيره بهذه المرأة يجد نفسه أمام السؤال التالي : - ترى مَنْ مِنَ المخلوقات زوجتي بالضبط ؟ هل هي من الحوريات الساحرات , أم من الفراشات الهائمة , أم من الحيوانات الشرسة , أم مجرد امرأة مهووسة قليلا ؟ لا أحد يدري على وجه التحديد . إن امرأة برج السرطان نفسها تجهل حقيقة أمرها وإن كانت تدرك أنها ليست عادية . حزنها يحضر ويغيب دون سبب , وضحكها يغلب دائماً على مشــاعرها الأخرى , وخيالها الخصب في تحليق مستمر , وفي تصرفاتها وعاداتها طرافة لا تنكر .

إذا حللنا شخصيتها بالتفصيل وجدنا أن الحرص في الطليعة . إنها حريصة إلى درجة الاحتفاظ بأشياء صغيرة لا قيمة لها لازمتها من أيام الطفولة . مثلا حافظة نقود ملآنة بالقطع المعدنية الصغيرة أو بعض الدمى أو حتى بعض الشرائط الملونة التي لن تستعمل أبداً . أهناك أي تبرير لمثل هذا الصرف غير البخل؟ قد لا تكون بخيلة ولكن من المؤكد أن الإسراف ليس من طبعها . مصروفها دون دخلها بمراحل . إذا أنفقت فعلت ذلك عن وعي وسابق تصميم ووفقاً لمنهج مرسوم . وإذا ظهر منها بعض التبذير في الحالات النادرة يكون السبب – على الأغلب – أزمة نفسية تريد أن تتخطاها وأن تنتقم لنفسها منها . أفكارها وأحاديثها تدور باستمرار حول المال . من الألفاظ التي تسحرها البنك , الرصيد , الأسهم , الضمان , الخ ... ومع ذلك يجب أن لا نسيء الظن بها تماماً فنعتقد أن سعادتها في المال وحده . الواقع أن مزاياها حتى في قضايا المال رفيعة جداً . مثلاً , إذا لم يحالف الحظ زوجها وظل كسبه دون المستوى الذي ترغب فيه سكتت وقبلت بالأمر الواقع لعلمها أن مساعيه ومحاولاته جادة .

جو هذه المرأة الطبيعي وميدان سعادتها وانطلاقها الشاطئ عند اكتمال البدر خاصة . إنها تعيش عندئذ حالة استرخاء تام فيزداد ميلها إلى التخيل والمكاشفة في الحب . إن في برج السرطان نوعين من النساء المحبات : الأول خجول ومتردد , والثاني صريح وإيجابي . لكن معظمهن يُفضلن إعطاء الرجل فرصة القيام بالخطوة الأولى , وجميعهن يكرهن عموماً النقد والسخرية , ويجرح أتـفه الأسباب كرامتهن .

حب امرأة برج السرطان صادق عميق , وغيرتها قليلة , وإخلاصها عظيم . يظهر حرصها الشديد في معاملتها لزوجها , فهي تأبى أن تفرط فيه , وتتمسك به بكل ما أوتيت من قوة . مشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها . كثيراً ما تتساءل إن كانت جميلة وذكية إلى الحد الذي يضمن لها حب زوجها وحنانه . لهذا السبب تـُجرح بسهولة , ومتى جُرحت انزوت وتقوقعت تماماً كما يفعل السرطان الذي هو رمزها .

الأم من مواليد السرطان مثــالية بحنانها وعطفها اللذين لا يوصفان . تظهر رعايتها لأولادها في جميع الأوقات والظروف . فهي التي تـُشرف على راحتهم وأكلهم ولباسهم ونزهاتهم . إذا مرضوا سهرت الليالي , وإذا احتاجوا إلى شيء ضحّت براحتها من أجل تأمينه . لذلك ليس بالمستغرب أن يعتبرها أطفالها ملاذهم الوحيد . عيب هذه الأم – إذا اعتبرناه عيباً – أنها تمنح صغارها الحرية بصعوبة وتقبل زواجهم فيما بعد مُكرهة .

من أهم مزايا هذه المرأة الشجاعة والصبر والحرص وتقديس البيت والعائلة , ومن أطرف عاداتها سهولة الضحك والبكاء .

للمرأة: اذا كانت هذه ابنتك:
اذا كانت ابنتك من برج السرطان فمن الطبيعي ان تلاحظي انشدادها الى التاريخ والماضي وارتباطها بجذورها التي تعتبرها نقطة الارتكاز والانطلاق، حساسة هي حالمة ساحرة وفضولية تخاف مواجهة مشاكل الحياة ويحلو لها اللجوء الى عالم الطفولة والعيش في كنف والدتها .

رومنطقية تتميز بحدس وقدرة على استباق الامور ,خيالها افضل حليف لها يساعدها على تحمل اصعب الظروف .تحترم النظام والسلطة ,تميل نحو المهن المرتبطة بالطفولة والتاريخ وعلم النفس وتنجح في كتابة الشعرب والتصوير ,عصبيتها تؤثر على جهازها الهضمي وتجعل من القرحة واوجاع المعدة نقطة ضعفها الدائمة ,عليك نصحها بتناول وجبات صحية متوازنة وبمضغ الطعام جيدا خصوصا انها ميالة الى البدانة .تناسبها الموضة الهادئة الرومنسية التي يسودها اللون الابيض والموضة المستوحاه من الماضي ,القريبة من الواقع وتوقعات المجتمع ,اما الالوان التي تناسبها فالابيض والفضي .

للرجل: إذا كانت هذه خطيبتك:
خفيفة الدم ..حلوة الروح وتعشق التغيير جميلة بصفة عامة وتتمتع بنعومة انثوية وظرف يجذب اليها الرجال..تميل الى الكسل بالنسبة للجمال ويجب تشجيعها على ان تبذل مجهوداً في هذا المجال ... تحب الاحتفاظ بعادات ثابتة اكثر مما تحب الابداع وتفضل كذلك الاحتفاظ بالملابس القديمة رغم انتهاء موضتها...تعاني من الارق وغالباً ما تتزوج مبكراً . من السهل ان تقع فتاة السرطان بالخطأ نتيجة عدم اهتمامها بمشاعر الغير وسرعة غضبها... غالباً ما ترتبط بمن شاركها رحلتها العاطفية الاولى عندما تفتحت عواطفها على الحب ، فهي من النوع المخلص الذي لا يعرف التقلبات العاطفية واهم شيء بالنسبة لها هو الاستقرار في بيت سعيد مع الشخص الذي ارتبطت به سنوات طويلة.

للرجل: دليلك في التعامل معها:
تجد صعوبة بالغة في اتخاذ القرارات الهامة ومن هنا تنبع حاجتها لك لمساعدتها في اتخاذ القرارات ... حاول مساعدتها في استعادة ثقتها بنفسها واقنعها بأنها قادرة على اتخاذ القرارات السليمة ..كثيراً ما تقع في جو الاحباط، فحاول ان تخرجها من هذا الجو عن طريق الرحلات والنزهات.

للمرأة: تسرحة الشعر:
السرطان .. عندما يكون شعرك كاشفا للجبهة

مواليد هذا البرج هن من صاحبات احدى تسريحات الزينة التي تطفيء جاذبية ، فالجبهة المكشوفة تعكس شخصية ديناميكية وقوية شخصية مباشرة تميل احيانا الى الشدة كما انها تعكس ايضا شخصية ذات حس صادق حساسة وفطنة واذا كنت تجعلين شعرك مصففا للخلف فهذا يعني انك صاحبة شخصية جريئة لا تخشى مواجهة نظرات الاخرين وهي في النهاية تعكس ايضا شخصية متفتحة واجتماعية مستعدة دائما للحوار وللاتصال بالاخرين .



الرجل:
التكتم كلمة مرادفة لهذا الرجل الذي يجهله أقرب المقربين إليه . فإذا كانت ثـقته بهؤلاء على هذا النحو فكيف إذاً تكون بالنسبة للغرباء ؟ على كل حال , وسواء أقلت أو كثرت , يظل تهذيبه ولطفه كاملين غير ناقصين . وكذلك صدقه مع نفسه , فهو لا يتبدل مهما تـقلبت الظروف والحالات .

يتأرجح هذا الرجل بين التعمق والسطحية , بين الثبات والتقلب , وتـنتابه في بعض الأحيان نوبات قريبة من الجنون . إذا خشي فقدان شيء عزيز على قلبه أصبح لئيماً سيئ المزاج . احتكاكه بالناس يُولد فيهم شعورا غريبا يبدأ بارداً أول وهلة ثم يتحوّل إلى حرارة ودفء . حريص , لا يُفرط في نقوده أبداً يتظاهر بالعوز وينجح في هذا الدور إلى الحد الذي يجعل البعض يعرض عليه المال دون أن يدري أنه يملك منه الكثير في البنوك وغيرها . اقتصادي من الطراز الأول يعرف متى وكيف يُـنفق . إذا أسرف مرة لأسباب مرة لأسباب قاهرة لا يُعيد الكرة مهما حدث . يرتاد المطاعم الفخمة لعلمه أن ما يأكله فيها يستحق ما يدفعه من مال . يرتدي الملابس الفخمة بعد أن يحصل عليها في موسم التـنزيلات . يقتـني الأشياء الثمينة التي تدوم طويلاً .

لا بد لزوجة هذا الرجل من أن تشعر بالطمأنينة وعدم الخوف من مستـــقبل أسود . فالمال موجود , والتوفير مضمون , والديون غير واردة . من الجائز أن ينغص عيشها أمر واحد إن كانت ذات طبيعة حساسة أكثر من اللازم وهم شغل زوجها بتكديس الأموال . لتعلم على كل حال أن الثروة عنده غاية لا وسيلة .

رجل برج السرطان نظيف أنيق لا يُحب الظهور ويفضل اللباس الرسمي أو الكلاسيكي على غيره . إذا قرر شراء سيارة اختار الأجود والأثمن لعلمه أنها أمتن وأطول بقاء من غيرها . معطف زوجته من الفراء الأصلي للسبب نفسه . على الرغم من حرصه ووعيه يتعرض ما فقده بمثله وأكثر منه . حب الفن أمر مستغرب من مثل هذا الرجل , ولكنه فنان يميل بصورة خاصة إلى التصوير الفوتوغرافي والرسم , ولا يُستبعد أن يُنتج لوحات جيدة يستغلها للتجارة والربح .

في ميدان الحب يتردد رجل برج السرطان طويلا قبل الإقدام ليقينه أن المرأة التي تستحقه نادرة الوجود قد يكون أحد الأسباب التردد تعلقه ببيت ذويه وبأمه التي يجلها ويقدرها أعظم تقدير . إذا أحبّ امرأة تمسك بها بكل قواه وعاملها معاملة الأطفال , لكنه يتردد في مكاشفتها بحقيقة شعوره في البداية مُفضلاً أن تخطو هي الخطوة الأولى . سلاح الحبيبة معه الثوب الأنيق والعطر الذكي والجو الذي تخيم عليه الموسيقى والأزهار . هذه الوسائل كفيلة بسلب عقله وقلبه . لكن إذا أرادت لحبهما أن يستمر عليها أن تجيد فن الإصغاء عندما يُحدثها عن أصله وعائلته وماضيه , وخصوصاً أمه التي تكاد تكون منافستها وغريمتها في حبه .

رجل برج السرطان أب عطوف صبور , يُشرف بنفسه على راحة أولاده وطعامهم ونومهم , يخص بناته بجزء كبير من رعايته . وسواء أكانوا صبياناً أو بناتاً يُسيئه جداً أن يكبروا يوماً ويستقلوا .

رجل برج السرطان – باختصار – زوج مثالي في نظر المرأة التي تسعى لضمان العيش ولاقـتـناء كل نفيس وغال . يـقال أن في بيت كل زوج ينتمي إلى هذا البرج معطف فراء واحد على الأقل . لكن لا يُستبعد أن يظهر إلى جانب الفراء حذاء قديم أو سترة بالية يأبى صاحب البيت التخلي عنها .

للمرأة: كيف تحافظين على هذا الزوج:
الزوج السرطان (اجعليه يؤمن بانك له وحده ).. الزوج السرطان ليس معه الذين يكونون جاهزين للبوح على مضمونات صدورهم من اول لقاء حتى لاقرب الاصدقاء ولكي تفهميه عليك ببذل جهودا كبيره للوصول الى قلبه ورغم ان مظهره الخارجي يجعله ان يكون عبوسا وباردا الا ان قلبه طيب جدا وفيها مكان للرافة والمحبة ,سريع الغضب واذا ما حزن فينغلق على نفسه لفترة طويلة ,كلمات الحب من طرفك تهدىء من لوعته وهي المرهم الشافي لجروحه ...

السرطان بطبيعته عائلي ومرتبط جدا بوالدته وغالبا ما يقارن بينك وبينها فحاولي جاهدة ولو ظاهريا الترحيب بكل ما تؤديه والدته وتقدم به وتتحسن واذا استطعت لعب دور الام الثانية له فانت تكونين قد وصلت الى قمة النجاح في علاقتك معه ...

نصيحة ذهبية :اعلمي انه منذ الطفولة لديه ميل غريب للنقود ولكن اياك واطلاق صفة البخل على السرطان فهو ليس مبذرا فقد ويخاف جدا من الايام السوداء ولذلك تريه يتبع الحكمة القائلة (قرشك الابيض لليوم الاسود )وبالمقابل فهو حين يشتري لك الهدايا فانه يحرص على شراء اغلى الانواع ..



الهدايا:
السرطان: الصفات :اصحاب برج السرطان حساسون ويحتاجون الى الحماية ,وينظرون الى البيت باعتباره اكثر مكان يوفر الامان لذا تراهم حريصين على ايلاء اهمية خاصة بالاثاث بحيث يكون حميميا ودافئا .

" الهدية المثالية :ستائر او وسائد او سجاد او انظمة امان البيت .



الإعتذار:
أصحاب برج السرطان يشعرونك أنت بالأسف أنك طلبت منهم الاعتذار عندما يرتكبون خطأ . إنهم شخصيات خرافية يحرقون أيديهم ويقطعون أصابعهم ليظهروا مقدار ندمهم ، فإن ندمهم لخطير .


أي خدمه يا ست الكل







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-23-2011, 01:25 AM   #4

متابع أخباراليوم السابع

 

 رقم العضوية : 23308
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 العمر : 24
 المكان : وطن الأحرار
 المشاركات : 2,285
 النقاط : همس الأشواق will become famous soon enough
 درجة التقييم : 65
 قوة التقييم : 1

همس الأشواق غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

طيب فكرة حلوة اوي
انا مريم
وتاريخ ميلادي
9\9\1995







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-23-2011, 05:33 AM   #5

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 74304
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 العمر : 36
 المكان : ( أم الدنيا )
 المشاركات : 237
 النقاط : علاء البلتاجي has a reputation beyond reputeعلاء البلتاجي has a reputation beyond reputeعلاء البلتاجي has a reputation beyond reputeعلاء البلتاجي has a reputation beyond reputeعلاء البلتاجي has a reputation beyond reputeعلاء البلتاجي has a reputation beyond reputeعلاء البلتاجي has a reputation beyond reputeعلاء البلتاجي has a reputation beyond reputeعلاء البلتاجي has a reputation beyond reputeعلاء البلتاجي has a reputation beyond reputeعلاء البلتاجي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2315
 قوة التقييم : 0

علاء البلتاجي غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى علاء البلتاجي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى علاء البلتاجي
أوسمة العضو
افتراضي

يسلموااااا
موضوع مميز و رائـع جـدااا
تحياتي
تقديري
أحترامـي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-23-2011, 03:48 PM   #6

عضو برونزي

 

 رقم العضوية : 74194
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 العمر : 21
 المكان : طنطا بلد الأونطا
 المشاركات : 586
 النقاط : esraa gamal will become famous soon enough
 درجة التقييم : 51
 قوة التقييم : 0

esraa gamal غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Thumbs up تحليل

اقتباسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon loveطيب فكرة حلوة اوي
انا مريم
وتاريخ ميلادي

9\9\1995


تحليل شخصية مريم

ميلادي: 9 / 9 / 1995
هجري: 13 / (4) ربيع الثاني / 1416
مريم يوم ميلادك هو السبت... مضي من عمرك 15 سنة و 11 شهر و 14 يوم ، بالأشهر 191 شهرا ً بالأيام 5744 يوم

تم الحساب بالإعتماد على التاريخ في السيرفر وهو: 23/8/2011



البرج: برج العذراء‏
الفترة: 23 آب --> 22 أيلول
الكوكب المؤثر: عطارد
العنصر: تراب
أسعد أيامه: الثلاثاء والأربعاء
اللون المفضل: الأصفر والأزرق والأخضر
أسعد أحجاره الكريمة: العقيق
صفاته:
متواضع، خجول، دقيق، يمكن الاعتماد عليه، عملي، مجتهد، ذكي ويميل إلى التحليل.
سريع الانزعاج، كثير القلق، كثير الانتقاد، قاسي، يسعى نحو الكمالية ومحافظ.

الاعمال:
كيميائيين- أطباء-محققين- أخصائيي تغذية- أطباء بيطريين- مدراء- مقاولين

مشاهير:
مايكل جاكسون- الملكة إليزابيث الأولى- صوفيا لورين- تولستوي- إتش إل مينكين، جون كولتين-بافلوف., ???

تحليل:
جاهز للتكيف مع أناس مختلفين ومع الظروف المتغيرة، وذلك من خلال إيجاد طرق لجعل نفسه مفيداً. ليس لديه الرغبة في الوجود ضمن بقعة الضوء أو أن تسلط عليه الأضواء؛ إلا أنه قد يؤدي دوراً ناجحاً في تشجيع ودفع أولئك الموجودين تحت الأضواء. مولودالعذراء دقيق، عملي ويحب السعي نحو الكمال، هو يكره عدم الثبات والفوضى وعدم التنظيم، وهو يبدو أحياناً حريصاً للغاية. ويقال بأنك إن أردت إنجاز عمل على نحو صحيح من المرة الأولى فعليك بمولود برج العذراء. قد يتخذ مولود العذراء عدم قدرته على الوصول إلى حالة الكمال عذراًً لتبرير كسله وعدم قدرته على الانتاج؛ إلا أن هذه الصفة ليست متأصلة في شخصيته. لدى مواليد العذراء اندفاع داخلي نحو خدمة الآخرين تلك الخدمات التي تؤدي إلى سعادتهم. نجد لديهم رغبة في استخدام مهاراتهم في التحليل لحل مشاكل الآخرين. ومن الملاحظ بأنهم هادئون وأذكياء ومسلون بصورة عامة، وعندما يكون مولود العذراء صبياً فهو كثير الانتقاد للآخرين. مواليد العذراء من الشخصيات التي تميل إلى القلق الأمر الذي قد يؤدي بهم إلى مرض الوسواس. هم يحبون اقتناء الأشياء المادية المحسوسة ومن الصعب أن يقبلوا أشياء لا تكون من أفضل النوعيات المتوفرة.

الحب:
مواليد العذراء هم بمثابة صمامات تنصهر ببطء فيما يتعلق بالتعاطي ضمن إطار علاقة الحب والعشق، فعندما تصل هذه الصمامات إلى عتبة الاشتعال قد تصل الأوضاع إلى التفجر الذي يشعل تلك الحرارة البيضاء والتي ستأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلى أصلها. ومن الصعب أيضاً إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة ومن طبائعهم كثرة انتقاد العادات الشخصية للآخرين، الأمر الذي قد يعرقل وصولهم إلى علاقات مثمرة مع الناس أو حتى المشاركة في علاقات جماعية على صعيد العمل. هم عادة لا يرغبون بمناقشة مشاعرهم العميقة مع الآخرين إلا مع شخص موثوق به أو مع الحبيب. وإن أي شخص يريد أن يعرفهم عن كثب وبعمق يجب أن يتحلى بالصبر وفي هذه الحال فإن مواليد العذراء سيثبتون بأنهم أصدقاء مدى الحياة أو من الممكن أن يكونوا أزواج أو عشاق جيدين. فور ارتباط مولود العذراء بحبيب فإن أي شخص يبدي اهتماماً بحبيبه سوف يتعرض لغيرة العذراء. فوق كل هذا فإن مواليد العذراء يكرسون أنفسهم لرفاقهم كما يبدون رغبة لخدمة هؤلاء الرفاق.



الطفولة:
على الرغم عن ذكائه وتيقظه يبدو الطفل المولود في برج العذراء أكثر جداً وأهدأ مظهراً من جميع الأطفال . لولا عناده في الأكل خاصة لاعتبر من أهنأ الأطفال وأقربهم إلى قلوب الأمهات . صعوبته ناجمة عن ذوقه الخاص في الطعام . فهو منذ بداية عمره يُفضل أصنافاً على أخرى , ويرفض بإصرار تعويده غيرها . هذا العناد لا يمنعه من أن يكون خجولا ً ومهذباً ودمثاً إلى أقصى حد . وهو بالإجمال مطيع لأهله ومعلميه , لا يضطرهم إلى توبيخه أو حتى إلى تكرار الأوامر .

هذا الطفل أيضاً سريع النطق , يتعلم الكلام في وقت مبكر ثم سرعان ما يصبح سلس الحديث جاد العبارات باستثناء حالات الخجل والارتباك أمام الغرباء . وهو ماهر في التقليد , كثيراً ما يحاكي أفراد عائلته وينتقدهم بأسلوب فذ مضحك . ومع ذلك يميل إلى الأدوار الجادة وإلى تحمل المسؤوليات أكثر من غيره . في المدرسة يُعتبر التلميذ المفضل لدى معلميه بسبب مثابرته وطاعته وتهذيبه الجم , لكن ما يُزعجهم منه ارتباكه الشديد إذا اضطر إلى إلقاء قصيدة أو خطاب أمام زملائه ورفضه القاطع للنقد . أما ما عدا ذلك فهو خلوق , يسدي الخدمات دون مقابل , ولا يتردد في معاونة معلميه في تصحيح الفروض أو جمع العلامات , وينجح في هذا الدور لما يتحلى به من الاستقامة والموضوعية والدقة مما يُتيح له تصحيح الأخطاء التي يرتكبها الأستاذ نفسه في بعض الأحيان . والطريف أنه لا يتورع عن ذلك وهو المعروف بكراهيته الشديدة لأي نقد له يصدر عن الآخرين .

يحتاج هذا الطفل إلى الأدلة الحسيّة التي تـُبرهن عن حب أهله له وتعلقهم به وإن كان يرفض المجاهرة بتلك الحاجة . إنه على كل حال من بين القلائل الذين لا خوف عليهم من الميوعة أو الفساد مهما بالغ الأهل في تدليلهم . صعوبته الوحيدة مصدرها تمسكه بعاداته ورفضه لكل تغيير , وفيما عدا ذلك يعتبر وجوده نعمة لأبويه وخصوصاً لوالدته التي يشترك معها أحياناً في تدبير المنزل وفي مسك الحسابات . يتعلق بالمخلوقات الضعيفة والحشرات الصغيرة مما يجعله يقضي الساعات في مراقبة وكر للنمل مثلا ً بينما وجود كلب ضخم لا يعني له شيئاً .

يرفض هذا الطفل المعلومات غير المكتملة ويلجأ إلى مصادر تـثـقيفية عديدة بالإضافة إلى الكتاب المدرسي . أكثر ما يحب الجدل والنقاش , فإذا بدا خلالهما أقل معرفة من زملائه انطوى على نفسه وشعر بالتعاسة والخجل . يرفض في سن المراهقة العلاقات الدائمة أو الجادة وخصوصاً تلك التي تستهدف الزواج , كما يكره أن يُشار إلى حياته العاطفية من قريب أو بعيد , ولهذا السبب تصعب عليه صراحة الآخرين .

إن عقله الواعي وأسلوب تفكيره العملي يحرمانه أشياء كثيرة يزخر بها عالم الأطفال الذين في مثل سنه . فهو مثلا ً قليل التخيلات والأحلام نادر الاهتمام بقصص الجن والأشباح وغير ذلك . ومع أن عظمته في تلك الواقعية إلا أن هناك خوفاً عليه من الوحشة في المستقبل . ينبغي لأهله تشجيعه على اقتحام عالم الأوهام بين الفترة والأخرى بحيث تصبح طفولته أقل جداً وأكثر تشعباً ومرحاً



المرأة:
يخطئ الذين يتوقعون من هذه المرأة الضعة والطهارة بصورة دائمة إذ ينسون أو يتناسون أنها – قبل كل شيء آخر – أنثى مفطورة على الضعف والقوة والحسنات والعيوب وذلك على الرغم من المعاني السامية التي ينطوي عليها رمزها الذي هو العذرية . هذه المرأة على الرغم من حيائها الفطري كفيلة بملاحقة أهدافها والتشبث بسعادتها وحقها في الحياة ولو اضطرت إلى هجر بيتها وزوجها وأولادها . إن ما يدفعها إلى بعض تلك المواقف المتطرفة هو في الواقع إيمانها بالصدق وكرهها الشديد للرياء مع أنها من فئة النساء اللواتي يُعطين للمجتمع أهمية ومكانة . فكل تصرف من قلبها لا يرضى عنه مجتمعها يُشعرها بالخجل والأسى , ومع ذلك ترفض التراجع عن أي قرار تؤمن عن حق أنه عين الصواب .

المرأة في برج العذراء عاطفية واقعية في آن واحد , تسعى لذروة الكمال في كل أعمالها على الرغم من سلبية بعض صفاتها . فهي تعتقد مثلا ً – عن يقين تام طبعاً – أنها أكثر النساء كفاءة تقريباً وأقدرهن على التـنظيم , كما تؤمن بعبث كل جدل يُثيره الآخرون معها وذلك لتمسكها بقراراتها وآرائها . ويمكن القول إن الاعتراف بالخطأ لغة تجهلها هذه المرأة مع أنها تتمتع بمهارة خاصة في تمييز الصدق من الكذب . عنادها في الواقع لا يُجارى مع أنها تبدو في الحالات العادية طيبة دمثة الخلق إلى أبعد الحدود .

المرأة في برج العذراء تتمتع أيضاً بصفاء الفكر ونقاء السريرة وإن لم تكن ساذجة إلى الدرجة التي يعتقدها البعض . إنها على العكس بعيدة عن السذاجة يصعب جرها إلى شرك الكلام المنمق المعسول , ومقابل ذلك يتم حديثها دائماً عن تهذيبها الفطري وتتسم جميع تصرفاتها بالنبل والتواضع وذلك على الرغم من الإعجاب والثقة بالنفس المعروفين عنها . هذا ويحق لها أن تـُعجب بنفسها لأنها جميلة الصورة , ذكية الملامح , سريعة الخاطر , في ضحكتها جرس موسيقي عذب وفي عينيها صفاء عجيب . يداها الماهرتان تـتـقنان الأعمال وخصوصاً تلك التي تتعلق بخيرات الأرض كزراعة الأزهار وقطف الفاكهة وطبخ أصناف الحبّ , حتى عجن الدقيق وخبزه في البيت .

من أحب الهوايات إلى نفسها المطالعة والموسيقى والمسرح ومختلف المهرجانات الفنية , وهي في جميع هذه الميادين دقيقة الملاحظة سريعة البديهة تعطي رأيها بتجرد تام , وتوجه النقد بأسلوب سلس عميق . تكره القمار والسبق وجميع الهوايات التي يدخل فيها عنصر المغامرة والتبذير .

تستطيع امرأة برج العذراء أن تكون زوجة مثالية تشارك رجلها همومه ومتاعبه فلا يشعر بالقلق والتوتر اللذين يصيـبان عادة صاحب المسؤوليات المتعددة والأحمال الثـقيلة . والحقيقة أن في شجاعتها النادرة وقدرتها على مواجهة المسؤوليات أفضل عون لزوجها . هذا بالإضافة إلى إخلاصها الذي لا يتزعزع , إلا لأسباب قاهرة وخارجة عن إرادتها , فإذا شذت عن الطريق السوي لا تلبث أن تعود إليه تائبة مستغفرة , وإذا لم تعد كان معنى ذلك أنها اختارت طريقاً جديداً يكفل لها الصراحة والصدق تجاه نفسها وتجاه الآخرين .

وفي ميدان الأمومة مواهب هذه المرأة كثيرة , منها اللطف والحزم والاهتمام بالقواعد الغذائية والصحية السليمة والمبادئ الخلقية الرفيعة . أولادها يلجئون إليها في الأوقات العسيرة ويستمدون من صفائها وابتسامتها الشجاعة والتفاؤل .

يُقال إن فضل هذه المرأة على زوجها كبير من نواح ثلاث على الأقل : أولا ً تحرص على ماله ورزقه , ثانياً تحافظ على أسراره , وثالثاً تنظم له أعماله . لو أردنا إضافة ناحية رابعة لا غير لقلنا أن هناك أيضاً ابتسامتها التي تـنسيه الهموم حقاً

للمرأة: اذا كانت هذه ابنتك:
ابنتك العذراء منطقيةوعقلانية لدرجة تجعلها تفتقد العفوية ,محبة للكمال هي سيدة نفسها منظمة ,تتميز بعطش كبير للمعرفة لدرجة انها تغرق في الكتب لكسب ثقافة واسعة ,مظهرها الخارجي الانيق والبعيد عن الشوائب يناسب شخصيتها .متحفظة في علاقتها مع الاخرين ما لم تطمئن الى طباعهم وتصرفاتهم ,الحوار معها صعب لانها تخبىء خلف مظهر البرودة والسيطرة على النفس طبيعة مشحونة بالشك والقلق .غالبا ما تنجح في المهن التقنية او الحرفية وفي العلوم الطبيعية، وضعها الصحي مصدر قلقها الدائم ,حساسة تجاه أي اضطراب صحي ولكنها تعالج امراضها في الوقت المناسب ,عدم ممارستها وحبها للرياضة يخفقان من قدرتها على مقاومة المشاكل الصحية. ازياؤها عملية وكلاسيكية تفضل المواد الطبيعية كما تهوى الملابس ذات النوعية العالية التي تدوم لمدة طويلة اما الالوان التي تناسبها فالبرتقالي والبيج والتركواز والزهر الفاتح .

للرجل: إذا كانت هذه خطيبتك:
عصبية المزاج ، دائمة الشكوى ... لا تستقر على رأي. منظمة جداً وتظل شابة بشكل مدهش بالرغم من شعورها بالانقباض النفسي احياناً ، حينما تكون جميلة فأن نظرتها للجمال تكون كاملة ، ولكن حينما تكون وحيدة فأنها تهمل في هيئتها وتميل الى وضع المكياج البسيط وترتدي ملابس تتميز بالوقار. لا يتعبها العمل الشاق وتحتاج الى الحب ولكنها لا تندفع فيه ، بحثها عن الكمال هو غالباً سبب عصبيتها ، في احيان كثيرة تكون متحفظة لأنها تتوقع الكمال من نفسها ومن الآخرين ولذلك فهي منتقدة لاذعة ويصعب ارضاؤها...تتميز بالخجل ولذلك فهي لا تقدم على المغامرات العاطفية ، وتمتاز ايضاً بأنها كثيرة الانتقاد للآخرين، وهي تحتاج الى شخص على قدر كبير من الفهم الواعي لكي تعيش سعيدة.

للرجل: دليلك في التعامل معها:
مولودة العذراء لديها قائمة طويلة من الاولويات التي يجب ان تقوم بها وتحققها ..ولا تستغرب اذا وجدت نفسك في المرتبة العاشرة من هذه الاولويات ..وهذا لا يعني اطلاقاً بأنها لا تحبك ولكن هذا هو اسلوبها في الحياة .

للمرأة: تسرحة الشعر:
العذراء.. قصة التاج

مواليد هذا البرج هن يفضلن ان يرفعن شعرهن وتمثل التاج وهي خصلة الشعر المسدلة على الجبهة وباقي الشعر مرفوعا الى اعلى ملاذا كما انها تعد نوعا من الاقنعة وعلى هذا فان صاحبة هذه التسريحة التي تختبيء وراء شعرها لا تقوى على مواجهة الحياة وتخشى من الكشف عن نفسها وتخفي قدرا كبيرا من الحياء وهي تفضل مشاهدة العالم من بعيد .



الرجل:
لم يُخلق حتماً للمرأة العاطفية المتعطشة أبداً إلى عبارات الوجد والهيام , وإذا قـُدر لهذه المرأة أن تقع في حب رجل من هذا النوع فلا بد من أن تتحوّل نارها يوماً إلى صقيع بسبب برود مظهره ونظرته المادية وفكره البعيد عن الوهم والخيال . لكن واقعيته هذه أكثر ما تتناول حياته الفكرية وليس مستحيلا ً بالتالي جره إلى العلاقة الطبيعية التي تنشأ عادة بين الرجل والمرأة . إلا أنه في الحب لا يُشبه رميو جوليـيت ولا قيس ليلى لجهله فن البكاء والتحرق واللوعة , ولتفضيله وسائل التعبير الأقرب إلى الحياة العملية كحسن المعاملة والرعاية والإخلاص .

يبدو هذا الرجل أول وهلة كأنه صُنع من الفولاذ والثلج في آن واحد , ومع ذلك هناك وسائل تساعد على غزو قلبه المنيع , إلا أنها غير الغنج والملاحقة والعداء والإصرار وجميع الطرق الأخرى التي تسلكها المرأة عادة في الحب . تدور الأمور التي يهتم بها الرجل الذي ينتمي إلى برج العذراء حول نوع الحب لا كميته , لذلك قلما يقع فيه . وإذا وقع بصورة جادة سرعان ما ينكشف له حظه العاثر في هذا الميدان فيحاول دفن عذابه في عمله , ويزداد بُعده عن الناس , ويُضاعف الحيطة والحذر كي لا يقع مرة أخرى .

إن سلاح المرأة مع هذا الرجل الصبر والتأني والحذر . هذا من ناحية , ومن ناحية أخرى لتعلم أن الطهارة شيء مقدس في نظره وأن حياة العزوبة ليست ثـقيلة عليه كما يعتقد . فإذا وضع القدر بعض العراقيل على طريق زواجه حاد عنه وبقي عازباً عن قناعة ورضى . يتمتع في الوقت ذاته بسحر خفي لا يوصف . لا أحد يعلم بالضبط كيف ومتى ينجذب نحوه الآخرون ولكن الجميع يعلمون أن أكثر القلوب مناعة يهوي تحت ضغط جاذبيته الشديدة . وتـنطوي شخصيته على الفكر الحاد والمادة الصلبة . وبما أنه متواضع ومحب للتحليل والاختبار في الوقت نفسه يصعب عليه إقامة علاقات جسدية بحتة , فهو مترفع حتى في القضايا الجنسية , والحب عنده أقرب إلى الطهر منه إلى الشهوة . كل ذلك بالإضافة إلى أن ميله إلى النقد يجعله يواصل البحث طويلا ً قبل أن يجد فتاة أحلامه . وبكلام آخر إن تحريك هذا الإنسان على الصعيد العاطفي وحده صعب إن لم يكن مستحيلا ً وخصوصاً لأن في وسعه العيش وحيداً طوال حياته دون أن يشعر بأي حنين إلى شريكة العمر التقليدية .

بعض مواليد برج العذراء يقيمون العلاقات الجنسية المحضة من باب الفضول فقط , ولكي يُثبتوا لأنفسهم أنهم كاملوا الرجولة , لكن ما أن يتأكد لهم الأمر حتى يقطعوا كل علاقة من هذا النوع ويتحولوا إلى ما هو أسمى وأجدى . أما في الحب الحقيقي فكل مواليد برج العذراء تقريباً صادقون أوفياء لا يسعون لتبديل أو تغيير . من الحسنات التي اشتهروا بها في الزواج اهتمامهم بأبسط الأشياء إرضاءً لزوجاتهم , وبذل كل الجهود لإزالة العقبات من طريقهن والحفاظ على الروابط العائلية ما دامت لا توجد أسباب وجيهة تدعو إلى عكس ذلك . ومع أنهم ليسوا شديدي الغيرة إلا أن العزة والكرامة تقودانهم أحياناً إلى الطلاق .

يُفضل مولود برج العذراء المرأة التي تعني ببيتها ومطبخها ونظافة أولادها . لا يهمه كثيراً أن يُرزق أولاداً , لكن إذا ما جاءوا أحسن رعايتهم وتربيتهم وبث فيهم الخلق الرفيع والفكر السامي والمواطنة الصحيحة , وهم بدورهم يأخذون عنه حب الثـقافة واحترام العلم والآداب . لكن يُخشى أن يقوم بين هذا الرجل وبين أولاده مع الوقت جدار من البرود والجفاء لا لسبب سوى تردده في إظهار الحب والحنان .

مهما تكن عيوب هذا الرجل يبقى عنده من الحسنات والقيم ما يكفي لكي يشعر جميع نساء العالم بالغيرة والحسد تجاه الزوجة التي اصطفتها فكره وقلبه .

للمرأة: كيف تحافظين على هذا الزوج:
الزوج العذراء ...لا تحاولي الكذب عليه او خداعه...

الزوج العذراء ليس من ذلك الطراز من الرجال الذين يلقون القصائد الشعرية تحت نوافذ معشوقاتهم ولن يصعد اليك حتى لو رميت له سلما لهذا الفوضى ويفضل دخول البيوت من ابوابها ...

عليك ان تدركي بان هناك صعوبة بالغة التاثير العاطفي عليه وقد يبقى دون ان يبدي اية اشارة تدل على انه مغرم بك وقد تعتقدين بان هذا الرجل بدون قلب ولكن الحقيقة ليست كذلك ,فهو عند اقناعه بانك محبوبته الوحيدة فانه سياتي اليك رغم كل الحواجز والصعاب وسيقطع لاجلك الاف الاميال وسيضحي بكل ما لديه وسيبقى مولعا بك مدى الحياة ,قبل الحديث معه فكري عن اي شيء يمكن التحدث معه ؟وكيف ؟فهو يكره الجهل والسطحية وبالنسبة له المراة المبتذلة والاوساخ سيان ولذلك فانت مطالبة ليس فقط بالاناقة واختيار الثياب وانما ايضا حيازة عقل ذكي ...

نصيحة ذهبية : راعي واحترمي عاداته واستقلاليته وما سيهديه اليك ,ولا تبدي له اية ملاحظة ااعجبك هذا ام لا ,لا تكوني لجوجة ولحاحة واستقبلي نقد بابتسامة وتذكري بان الزوج العذراء ليس نبيا ...



الهدايا:
العذراء: الصفات :قد يكون هؤلاء الناس متزمتين بعض الشيء ولا يميلون الى الاختلاط بالناس كثيرا ,كما يولون اهمية بالغة لرشاقتهم .

" الهدية المثالية :بعض الاجهزة الرياضية او الكتب التي تتطرق الى الصحة النفسية والجسدية .



الإعتذار:
أصحاب برج العذراء يقومون أولا بعمل موعد رسمي معك ، ويخبرونك ما يريدون قوله لك في ذلك الموعد . ثم يعدّون أنفسهم ذهنيا لقول الشئ نفسه لك . وأخيرا ، يقومون باعداد نص مسودة ما يريدون ويقرأونه بصوت عال . باختصار ، حتى اعتذارهم الحقيقي الصادر من القلب يبدو وكأنه نص مكتوب .


يلا فين الحلاوه بئى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-23-2011, 04:16 PM   #7

 

 رقم العضوية : 74321
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 المكان : ام الدنيا<بلا فخر>
 المشاركات : 2
 النقاط : alhasnaa will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

alhasnaa غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

هايل ومميز لكي تحياتي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-24-2011, 12:42 AM   #8

عضو برونزي

 

 رقم العضوية : 74194
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 العمر : 21
 المكان : طنطا بلد الأونطا
 المشاركات : 586
 النقاط : esraa gamal will become famous soon enough
 درجة التقييم : 51
 قوة التقييم : 0

esraa gamal غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Talking شكر

اقتباسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء البلتاجي
يسلموااااا

موضوع مميز و رائـع جـدااا
تحياتي
تقديري
أحترامـي
مرسي دا بس من ذوئك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-24-2011, 12:43 AM   #9

عضو برونزي

 

 رقم العضوية : 74194
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 العمر : 21
 المكان : طنطا بلد الأونطا
 المشاركات : 586
 النقاط : esraa gamal will become famous soon enough
 درجة التقييم : 51
 قوة التقييم : 0

esraa gamal غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Talking شكر

اقتباسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhasnaaهايل ومميز لكي تحياتي

مشكور على مرورك الجميل







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-27-2011, 02:21 AM   #10

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 72222
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 العمر : 26
 المكان : قاهرة المعز
 المشاركات : 1,111
 النقاط : hasnaa.hassan will become famous soon enoughhasnaa.hassan will become famous soon enough
 درجة التقييم : 133
 قوة التقييم : 0

hasnaa.hassan غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ماشى يا حجة اسراء
يلا يبنتى ربنا معاكى
هتتعبى اوى معايا
انا عارفة نفسى متعبة اووووووووووووى
ههههههههههههههههههههه

يلا يا ستى مستعدة

حسناء
ميلادى:: 2/8/1993


شكرا يا عسل ع الطرح
مستنياكى ماشى







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ايدل, شخصيتك, نحمل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثيمات جمجمية من نوع آخر ادخل وحمل palsoul منتدى الجوالات 2019- نوكيا - ايفون - بلاك بيرى - اندرويد 0 06-19-2011 02:04 PM
ادخل وحمل المسلسلات المدبلجه راجيه الفردوس مواضيع عامة - ثقافة عامة 2 08-26-2009 05:50 PM
ادخل لو صادق واصدقنى القول !هل شخصيتك تطابق شخصيتك بالمنتدى؟؟؟ منى خالد منتدى التنميه البشريه 7 03-16-2009 11:47 PM
برامج سنة 2008 ادخل وحمل احضان الحبايب برامج كمبيوتر - برامج نت - تحميل برامج 2019 13 10-16-2008 08:49 PM
متصحف وغني عن التعريف ادخل وحمل الرابط مباشر اضغط علي وحمل كاسبر2010 برامج كمبيوتر - برامج نت - تحميل برامج 2019 1 07-24-2008 05:34 AM


الساعة الآن 01:49 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w