::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 5 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 13 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-20-2009, 07:52 AM   #1

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي الأهلي ينتزع صدارة الدوري المصري بعد الفوز على الحرس مع هدف اللقاء

انتزع الأهلي حامل اللقب صدارة الدوري المصري لكرة القدم بفوزه على حرس الحدود 1-صفر اليوم الاثنين في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة عشرة.

وسجل الأنجولي فلافيو أمادو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35، ليضرب الأهلي عصفورين بحجر واحد، فهو ثأر لخسارته أمام الحدود بالنتيجة ذاتها في الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس، وخطف المركز الأول بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة بفارق نقطتين أمام بتروجيت المتصدر السابق، فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند 23 نقطة في المركز الخامس.

يُذكر أن الأهلي يملك مباراة مؤجلة أخيرة أمام طلائع الجيش سيخوضها في 31 يناير الحالي.

وانحصر اللعب وسط الملعب في الدقائق الخمس الأولى نتيجة فترة جس النبض التي انتهت سريعاً مع تسديدة لمحمد بركات من داخل المنطقة مرت فوق العارضة، بعدها مرر فلافيو كرة إلى أحمد بلال غير المراقب فتابعها برأسه بين يدي الحارس الكاميروني مارتيني كاميني (7).

واستمر الضغط الهجومي للأهلي بفضل تحركات أحمد فتحي ومحمد بركات ومعتز إينو وسيد معوض الذي تألق بانطلاقاته ناحية اليسار أخطرها عرضيه داخل المنطقة مرت من فوق رؤوس المدافعين ومهاجمي الأهلي خارج المرمى (8).

واعتمد حرس الحدود على الهجمات المرتدة، وفي غفلة من مدافعي الأهلي تهيأت كرة أمام أحمد عبد الغني الذي مررها إلى عبد الحميد بسيوني غير المراقب داخل المنطقة فسددها بقوة مرت بجوار القائم الأيسر (12).

ونظم حرس الحدود خطوطه وهاجم من الجانبين مستغلاً تقدم سيد معوض وأحمد فتحي وشكل محمد الهردة ومحمد حليم ومحمد مكي خطوره كبيرة على مرمى أمير عبد الحميد، فتوالت الهجمات المرتدة السريعة من أحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغني أخطرها تسديدة الهردة القويه مرت بجوار القائم بقليل (15).

وانفراد عبد الغني بعدما تخلص من مدافعي الأهلي وتقدم داخل المنطقة وتخلص من عبد الحميد وسدد في اتجاه المرمى لكن أحمد السيد أبعدها من باب المرمي (24)، ثم توغل عبد الملك داخل المنطقة بَيد أن عبد الحميد تصدى لمحاولته ببراعة (25).

وكاد بسيوني يمنح التقدم لحرس الحدود برأسية مرت فوق العارضة بقليل (33).

وركز لاعبو الأهلي في هجماتهم بقيادة سيد معوض ومن إحداها وصلت الكره إلى النشيط معتز إينو العائد إلى التشكيلة الأساسية منذ فترة، فلعبها داخل المنطقة تابعها فلافيو برأسه على يسار كاميني (35).
وحاول حرس الحدود إدراك التعادل وسنحت له عدة محاولات عابها التسرع والفردية أحياناً وصحوة لاعبي الأهلي والنشاط الملحوظ لخط الوسط أحيانا.

وازدادت الإثاره والمتعة مع بداية الشوط الثاني من الفريقين بعد نزول هاني العجيزي على حساب أحمد بلال غير الموفق، وشكلت الهجمة المرتدة خطورة كبيرة على مرمى الأهلي وزاد من خطورتها التوتر الذي سيطر على لاعبي الأهلي والذي ظهر واضحاً من كثرة التمرير الخاطىء والبطء في التحركات واختفاء انطلاقات سيد معوض ناحية اليسار.

وتحمل محمد بركات العبء الأكبر في بناء هجمات الأهلي وشكلت انطلاقاته خطورة كبيرة كانت من الممكن أن تترجم إلى زيادة الحصيلة التهديفية للأهلي لولا التسرع والتمركز الخاطىء لمهاجمي الأهلي وعدم التفاهم بين فلافيو والعجيزي وارتفاع مستوى مدافعي حرس الحدود أحياناً أخرى.

وتماسك خط وسط الأهلي بعد نزول أحمد حسن والأنغولي جيلبرتو بدلاً من أحمد صديق وسيد معوض، ووجد فلافيو المساندة الهجوميه من أحمد حسن وكاد يعزز بهدف ثان عندما تلقى عرضية جيلبرتو تابعها برأسه أسفل القائم الأيسر أنقذها كاميني ببراعة (85)، وبعدها بدقيقتين انطلق أحمد حسن ناحية اليسار ولعبها عرضيه تخطت الجميع ووصلت إلي بركات في اليمين على حدود منطقة جزاء الحرس وسددها بقوة مرت بجوار القائم الأيسر.

وهو الفوز الخامس عشر للأهلي على حرس الحدود مقابل خسارة واحدة في تاريخ لقاءات الفريقين.


حمل هدف اللقاء من هنا
http://www.sendspace.com/file/4jcd51







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المصرى, الأهلي, الدرس, الدوري, الفوز, بعد, ينتزع, سيارة, علي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أندية الدوري تهز عرش الأهلي - كرة القدم - الدوري المصري ARAGON كرة القدم المحلية و العربية 1 12-05-2010 09:40 AM
ركن مسابقات الدوري المصري 2010 (مباريات الأهلي والزمالك) في الدوري المصري ARAGON كرة القدم المحلية و العربية 42 10-03-2010 09:50 AM
تقديم مباراة [ الأهلي vs المصري ] الجولة الـ 20 من الدوري المصري Ќonto كرة القدم المحلية و العربية 6 03-10-2010 09:01 PM
الأهلي تعادل مع بتروجيت لتشتعل المنافسة على صدارة الدوري المصري Liverpool 1892 كرة القدم المحلية و العربية 7 02-23-2009 10:05 PM
بتروجيت ينتزع صدارة الدوري المصري من الأهلي بالفوز على طلائع الجيش Liverpool 1892 كرة القدم المحلية و العربية 3 02-18-2009 12:52 AM


الساعة الآن 07:50 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w