::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 13 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-21-2009, 08:35 PM   #1

مشرفة قسم الألعاب سابقا

♥ ﻬ άήģεℓ ℓόvè ﻬ ♥

 

 رقم العضوية : 7682
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المكان : Egypt
 المشاركات : 1,871
 النقاط : Just G!rl will become famous soon enough
 درجة التقييم : 99
 قوة التقييم : 1

Just G!rl غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي سلطان قابوس يمنح الخليفي وسام التكريم



منح السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان وسام التكريم للمدير العام في قناة الجزيرة الرياضية ناصر بن غانم الخليفي وذلك تقديراً لجهود القناة في إنجاح وتغطية بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة التي أقيمت في السلطنة من 4 إلى 17 كانون الثاني/يناير الجاري.

وكانت قناة "الجزيرة الرياضية" صاحبة الحق الحصري في تغطية الحدث الخليجي، قد استخدمت أفضل وسائل النقل التلفزيوني، وجندت جهودها لإنجاح البطولة، عبر برامج يومية مواكبة، عدا عن ستوديو التحليل الذي كان يسبق ويلي كل المباريات.



كما منح السلطان قابوس وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى للمدرب الفرنسي كلود لوروا بعد قيادته المنتخب العماني إلى لقب الخليجي الأول في تاريخه.

ونجح لوروا في قيادة المنتخب العماني إلى اللقب اثر فوزه على نظيره السعودي في المباراة النهائية 6-5 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي صفر-صفر).

وكان منتخب عمان سقط في المباراة النهائية للنسختين السابقتين أمام قطر والإمارات على التوالي.

وقد قام بتسليم الأوسمة هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة ، نيابة عن السلطان قابوس، وذلك بحضور وزير ديوان البلاط السلطاني علي بن حمود البوسعيدي ووزير الشؤون الرياضية المهندس علي بن مسعود السنيدي.

ومنح السلطان قابوس وسام عُمان المدني من الدرجة الثالثة إلى رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد البوسعيدي.

ومنح أراض سكنية ومكافآت مالية للاعبي المنتخب العماني حسب ما أعلن وزير الشؤون الرياضية علي بن مسعود السنيدي.

وحصل كل لاعب في المنتخب العماني على مكافأة مالية قدرها 75 ألف ريال عماني (نحو 200 ألف دولار)، كما نال وفد المنتخب 45 سيارة.

وامتد تكريم المنتخب إلى القطاع الخاص أيضاً فقدمت شركات ومصارف عمانية حتى الآن نحو مليوني دولار، فضلاً عن 45 سيارة.

تغطية شاملة

يذكر أن قناة الجزيرة الرياضية كانت قد سخّرت جميع إمكاناتها البشرية والمادية لنقل كأس الخليج وتغطية جميع فعالياتها بأسلوب عالمي لا يقل عن التغطية الإعلامية للبطولات العالمية الكبرى.

وقد استعانت الجزيرة الرياضية بسابق خبرتها في نقل الأحداث الهامة مثل "يورو 2008" ودورة بكين للألعاب الأولمبية، فقدمت للمشاهد العربي كأس الخليج بصورة مختلفة عن البطولات السابقة.

ولم تكتف قناة الجزيرة الرياضية بنقل المباريات بأسلوب ممتع وجذاب أو بإقامة برامج تختص بتحليل المباريات ويقدمها أبرز محللي كرة القدم في الخليج والعالم العربي فحسب، بل إن الاهتمام اتسع فشمل تغطية جميع الفعاليات والألعاب المصاحبة لكأس الخليج وذلك عن طريق بث جميع مباريات الكرة الطائرة والسلة وكرة اليد مباشرة من أرض الحدث.

كما اهتمت القناة برصد جميع ردود الأفعال وأراء الجمهور سواء كان حاضراً للمباريات من الملعب أو مشاهداً لها عبر شاشات التلفزيون.

وحرص مسؤولو وإعلاميو القناة على جعل المشاهد العربي يشعر وكأنه يتابع البطولة من أرض الحدث، من العاصمة العًمانية مسقط.

ويمكن القول إن مشاهدي الجزيرة الرياضية قد عاشوا جميع أحداث خليجي 19 من خلال عددٍ من البرامج الرياضية التي قُدمت على شاشة القناة بداية منذ الصباح الباكر وحتى ما بعد منصف اليوم، إذ قدم مسؤولو القناة في الصباح برنامج صباح الرياضة الذي اهتم بمناقشة جميع القضايا الرياضية المرتبطة بالبطولة والمثيرة للجدل، ولعل أحد أبرز حلقاته هي الحلقة التي قُدمت يوم الأربعاء 21 – كانون الثاني / يناير الحالي والتي تعرضت فيه لموضوع العواصف الرعدية والأمطار التي هبت على مسقط قبل انطلاق الدور نصف النهائي، واستطاع مسؤولو البرنامج أن يقدموا معلومات شاملة عن الطقس وقت إقامة مباراتي نصف النهائي من خلال الاتصال بمسؤولي الأرصاد الجوية العُمانية.

وأجرى البرنامج أيضاً عدداً من الاتصالات باللجنة الفنية من البطولة تأكد من خلالها أن مباراتي نصف النهائي ستقامان في موعدهما وكان ذلك بمثابة انفراد صحفي تميزت به الجزيرة الرياضية عن جميع وسائل الإعلام الأخرى.

كما تم تقديم برنامج ملعب الصحافة أيضاً الذي اهتم بنقل أبرز ما كتبته الصحافة الخليجية عن البطولة ومناقشته باستفاضة، أما برنامج المنتخب التاسع فكان هو همزة الوصل بين القناة والجماهير، إذ أنه كان مخصصاً لرصد ردود أفعال الجماهير يومياً حول البطولة، وكان ذلك حرصاً من الجزيرة الرياضية على إبراز رأي المشاهد العربي وتعليقاته عن البطولة وأهم أحداثها.

وفي النهاية كانت الجزيرة الرياضية تختتم يومها أثناء كأس الخليج بتقديم برنامج مساء الخليج الذي كان يبث لمدة ساعتين يومياً وكان مخصصاً لاستضافة نخبة من الرياضيين والصحفيين والشخصيات العامة لمناقشة وعرض أهم أحداث اليوم وأهم القضايا المطروحة في أجواء البطولة.

ويمكن القول إن كأس الخليج التاسعة عشرة شهدت نقلة نوعية في التغطية الإعلامية ساهمت فيها قناة الجزيرة الرياضية بشكل كبير وهام، ما أدى إلى الجعل البطولة هي الحدث الرياضي الأهم والأبرز الذي سيطر على جميع أرجاء المنطقة العربية لمدة أسبوعين كاملين.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
التكريم, الخليفي, خلود, سلطان, نساء, قابوس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرسي يمنح عبد المعز إبراهيم وفاروق سلطان وسام الجمهورية من الطبقة الأولى تكريماً لهما شاعر واسير الحب منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 2 07-04-2012 01:52 PM
جامع السلطان قابوس الأكبر ريـــــــم سياحة - سفر - معالم سياحية 7 11-11-2011 10:53 AM
رسالة استغاثة من جمال مبارك للسلطان قابوس.. علاء وجمال يحرضان من سجن طرة على القضاء همس الأشواق منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 1 06-25-2011 11:25 AM
صفات نساء الجنة وصفات نساء النار أبو المعالي منتدى الاسلاميات والقرأن الكريم 18 02-02-2010 08:47 AM


الساعة الآن 03:05 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w