::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 13 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-22-2009, 07:38 AM   #1

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي الزمالك يستعد بقوة للدور الثاني

أقيمت عصر أمس الأربعاء مباراة ودية استعدادية بين فريقين لنادي الزمالك على ملعب حلمي زامورا، قسم خلالها لاعبو الفريق الأول بصحبة خمسة ناشئين إلى مجموعتين بالأسود والأبيض، وإنتهت بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وضمت المجموعة التي ارتدت القميص الأبيض محمد عبد المنصف وكريم ذكرى وأحمد مجدي أحمد عبد الرؤوف وأسامة حسن ومحمود سمير وأحمد غانم سلطان ومحمد أبو العلا والكاميروني كينج إيمبوندو لاعب القطن الكاميروني الذي يخضع للاختبار في تدريبات الفريق حالياً ومصطفى جعفر ومحمد عبد الله.

وضمت مجموعة القميص الأسود عماد السيد والناشيء حسام جمال والوجه الجديد عمر ربيع ياسين صفقة الزمالك الوحيدة في يناير وعمرو عادل والكاميروني الآخر الذي يخضع للاختبارات أيضاً إيفي كوالا وأيمن عبد العزيز ومحمد إبراهيم وجمال حمزة وعلاء كمال وعبد الحليم علي.

وشهدت المباراة إصابة إيمبوند بشد في العضلة الضامة وخروجه من الملعب، كما تعرض محمد عبد الله لكدمة قوية في الحاجب الأيسر ولم يكمل أيضاً اللقاء بعد أن تورم أعلى عينه.

ودفعت إصابة إيمبوندو وعبد الله، عدد من اللاعبين لخوض جزء من المباراة في صفوف الفريق الأبيض ثم الانتقال إلى الأسود والعكس.

تقدم محمد عبد الله للفريق الأسود بهدف في الدقيقة 21، ثم تعادل أيمن عبد العزيز للفريق الأبيض في الدقيقة 26 من تسديدة قوية من خارج المنطقة، قبل أن يضيف علاء كمال الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 29، ويسجل علاء علي الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 52، لتصبح النتيجة 3 - 1.
وفي الدقيقة 65 يقلص أسامة حسن النتيجة للأسود من ضربة جزاء، ويتعادل محمد أبو العلا للفريق بعدها بثلاث دقائق، قبل أن يحرز أحمد مجدي هدف الفوز في الدقيقة 85.


وأدار اللقاء تحكيمياً في الشوط الأول مدرب الفريق السويسري ميشال دي كاستال، بينما تولى مساعده سامي الشيشيني مهمة التحكيم في الشوط الثاني.

وسعى الجهاز الفني الجديد بقيادة السويسري إلى التعرف على لاعبيه عن قرب، والحكم على مستوى الثنائي الكاميروني الذي يخضع للاختبار في صفوف الفريق حالياً، وذلك استعداداً لقيادة الفريق في الدور الثاني للدوري الذي يفتتحه الزمالك بلقاء غاية في القوة أمام غزل المحلة فبراير القادم.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للدور, الثاني, الزمالك, بقوة, يستعد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إسلام عوض يستعد للرحيل عن الزمالك jasmean كرة القدم المحلية و العربية 3 07-26-2012 06:02 PM
أحمد الدمرداش يستعد للجزء الثانى من كيد النسا شجـرة الدر اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 2 11-21-2011 09:44 AM
مدرب المولودية الجزائرى : الاهلى يتخبط ...وسنصعد رفقة الترجى للدور الثانى ღ Gի๐sτ ღ كرة القدم المحلية و العربية 3 05-30-2011 09:14 PM
أوباما يهنئ المنتخب الأمريكي بالتأهل للدور الثاني - كاس العالم 2010 Mahmoud Kamel كرة القدم الاوروبية والعالمية 0 06-26-2010 05:20 PM
اليابان تمتع وتفوز علي الدانمارك لترافق هولندا للدور الثاني بالمونديال game010 كرة القدم الاوروبية والعالمية 2 06-25-2010 11:40 AM


الساعة الآن 04:17 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w