::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
همسة قلب
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 4 -
مسابقه مل حاجه حلوة
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
انا على لحم دماغى...
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
امانه عليك يا صحبي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 5 -
طالع من درسي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : الاتحاد للتدريب - مشاركات : 4 -
صنوي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 6 -
أجراس الحنين .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 7 -
ممكن ترحيب
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 31 -
جيت لبلادك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : الاتحاد للتدريب - مشاركات : 8 -
بأمر الحب /7
الكاتـب : محمودحامد - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 3 -
إهداء>ندوشة
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 4 -
#محمود_البنا اعدام راجح
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-13-2011, 04:03 PM   #1

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 54989
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 العمر : 29
 المكان : egybt
 المشاركات : 166
 النقاط : eslamed will become famous soon enough
 درجة التقييم : 52
 قوة التقييم : 0

eslamed غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي صفقات دوري 2012 الأمتع: 6 فرق تشعل نار القمة بجوار الأهلي والزمالك



نهاية الكأس اضفت حماسة كبيرة على دوري 2012 بالاضافة الى الظروف التي احاطت به وجعلته دوري مختلفاً من حيث عدد الأندية المشاركة بالاضافة الى الجو الجماهيري العام ونوعية الصفقات التي ابرمها عدد غير محدود من الأندية.

نظرة شاملة على استعدادت كل الفرق وتعاقداتها وابرز المرشحين للمنافسة على الدوري والظهور بشكل قوي في البطولة بالضافة الى الوافدين الجدد ليصبح الدوري الأطول والأكثر احتمالاً للاستقرار في مواعيد المباريات



الأهلي...الفارس المعتاد والمرشح الأبرز


حامل اللقب الأهلي هو الفريق الأبرز والمرشح الأول كعادته للمنافسة على اللقب بعد فوزه للمرة السابعة على التوالي بالدوري العام. لم يقدم الفريق الأداء المنتظر في بطولة دوري أبطال أفريقيا أو كأس مصر لكن الظروف مغايرة تماماً في الدوري فالأهلي أبرم ستة تعاقدات ساعدوا على سد عدد كبير من ثغراته.

أضاف الأهلي الى منظومته الدفاعية محمد نجيب وهو مدافع قوي وسريع وان كان يحتاج وقتاً للتأقلم استفاد كثيراً من اشراكه في بطولتي أفريقيا والكأس ومع تصعيد رامي ربيعة أصبح الفريق يملك وائل جمعة وربيعة ونجيب وعبد الفضيل وأحمد السيد ومع عدم الاعتماد على ليبرو يمكن لجوزيه ايجاد التوليفة الناجحة لسد ثغرات الدفاع في المواسم السابقة.

كما سد الأهلي ثغرة الظهير الأيسر حيث لم يكن هناك أي بديل لسيد معوض في حال غيابه بالتعاقد مع أحمد شديد الذي أثبت نفسه في المباريات الودية واحرز هدفين. وكانت التعاقدات الأبرز هي في الجانب الهجومي التي عانى منها الفريق كثيراً للتسجيل عند مواجهة فريق يتكتل دفاعياً ومع وجود عبد الله السعيد ووليد سليمان بجانب تريكة وبركات وجدو وأمامهم متعب ودومينيك والسيد حمدي وجونيور وضع جوزيه لنفسه امكانيات ايجاد حلول كثيرة سواء من العمق أو الأجنحة.

وكالعادة يتميز خط وسط الأهلي بوجد أبرز لاعبي مصر مع البدلاء الأقوياء لهذا الخط الذي يعتبر أهم ما يميز الفريق في السنوات العشرة الماضية. وتتبقى للأهلي ثغرتين هي في ايجاد بديل أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن ورفع مستوى حراسة المرمى التي يعاني منها منذ فترة. ويعتمد الأهلي على دكة احتياط هي الأقوى حالياً في مصر مما تعطي الفريق القدرة على المنافسة في البطولات التي بحاجة للنفس الطويل



الزمالك...مدير فني متميز وقوة هجومية ولكن أين البدلاء؟


أبرز ما يميز الزمالك هذا الموسم هو حل مشكلة المدير الفني بتعاقده مع حسن شحاتة أبرز المدربين المصريين وما يميز "المعلم" عن غيره أنه ابن للزمالك ولا يثير حديثه الاعلام كما فعل التوأم بالاضافة الى ثقة الجماهير البيضاء في امكانياته. وكاد شحاتة بالفعل أن يقتنص البطولة الأولى للزمالك منذ أعوام لكن لم يحالفه التوفيق حيث سجل انبي من ثلاثة فرص هجومية بينما أضاع الزمالك أكثر من ستة فرص. شحاتة يعرف جيداً كيفية التعامل مع اللاعبين وخاصة الدوليين منهم.

ترسانة الزمالك الهجومية هي أبرز ما في الفريق بوجود شيكابالا وعمرو زكي وأحمد جعفر يساندهم أحمد حسن الوافد الجديد من الأهلي. بالاضافة الى رزاق اوتومويوسي وهي صفقة ناجحة اذا نجح شحاتة في ترويضه لما يملكه من مهارات فنية عالية وقوة بدنية كبيرة.

الزمالك يملك أجنحة فعالة بوجود عبد الشافي الذي يتطور بشكل كبير على اليسار ويسانده شيكابالا وحازم امام في الجهة اليمنى وان كان الأخير يفقد تركيزه في بعض الأوقات، ويفتقد الزمالك الى بدلاء هذين المركزين الممثلين في عمر جابر وصبري رحيل وهو ما حدث في مباراة انبي بتبديل امام لاصابته ولم يكن جابر بنفس المستوى في الأداء.

كما يفتقد الزمالك الى بدلاء الوسط والعمق فاعتماده على احمد حسن وابراهيم صلاح فقط يصعب من مهمته في ظل تذبذب مستوى الميرغني وعدم قدرة احمد حسن على اداء المباراة كاملة بنفس القوة. وتتكرر المشكلة في الدفاع فمع اصابة هاني سعيد الوافد الجديد واعارة هاني سعيد يعتمد دفاع الأبيض على محمود فتح الله وصلاح سليمان وفي ظل غياب فتح الله عامة ما يواجه الفريق أزمة حقيقية وان كان التعاقد مع الغاني كريم الحسن ورقة رابحة تحتاج الى وقت ليتأقلم ويكتسب خبرة بسبب صغر سن اللاعب.



الاسماعيلي...30 عاماً من الأداء الجميل والفشل الاداري والمادي

كعادته يضم الاسماعيلي كل موسم كوكبة جديدة من اللاعبين ذوي المهارات المميزة لكن الفشل الاداري المعتاد وانعدام التمويل الصحيح للفريق يضعه في خانة "الكومبارس" المعتاد في الدوري. ويتبقى دوره في المنافسة على المركز الثالث الى الخامس. بدأ الموسم الاسماعيلي بمشكلة مادية طاحنة جبرته على بيع احد ابرز لاعبيه عبد الله السعيد للأهلي وكاد ان يفقد حسني عبد ربه واحمد علي لولا تدخلات في اللحظة الأخيرة للابقاء عليهم.

الاسماعيلي قام بتغيير طاقمه الاداري اسابيع قبل انطلاق الموسم بعد اقالة التوأم وتعيين محمود جابر. يملك الدراويش خط دفاع جيد بوجود المعتصم سالم واحمد حجازي وابراهيم يحيى والناشيء حسام حسن ومعهم أجنحة قوية متمثلة بأحمد صديق واحمد سمير فرج.

ويملك أيضاً خط وسط مميز مكون من حسني عبد ربه وعمر السولية وأحمد خيري وحمص ومعهم هجوم أيضاً من الأسماء اللامعة بداية من عمر جمال وامير سعيود وجون أويري وجودوين وابو جريشة وخلفهم عبد الله الشحات ومهاب سعيد.

تتبقى مشكلة الاسماعيلي المكررة كل موسم خلال السنوات الماضية هي في فقدانه التركيز في مباريات سهلة وانقلاب الجماهير سريعاً على فريقها بالاضافة الى المشاكل المادية خلال الموسم وعدم دفع مستحقات اللاعبين مما يؤدي الى انخفاض سريع وتذبذب في المستوى. ولم يتعاقد الدراويش مع اي لاعب مميز هذا الموسم سوى باستعارة امير سعيود.




إنبي...بطل الكأس وهادم اللذات الحصان الأسود الأبرز



القى إنبي قنبلتين من العيار الثقيل باخراج الأهلي من الكأس ثم الاطاحة بالزمالك من النهائي. الفريق البترولي يملك جهاز فني على أعلى مستوى للموسم القادم مكون من مختار مختار وعلاء عبد الصادق. كما يملك استقرار اداري طوال تاريخه القصير في الدوري العام يدعمه امكانيات مادية وفيرة قد تتغير في المستقبل القريب مع تغيير اللعبة السياسية في مصر نظراً لكونه من فرق قطاع البترول.

باع انبي وليد سليمان للأهلي ففقد ورقة هجومية هامة لكنه يملك دفاع قوي من عمرو فهيم وعبد الظاهر السقا والاثنان اعمارهم السنية كبيرة وفقد الفريق السقا بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي ومعهم الأفريقي مانو. أجنحة الفريق مميزة وساعدته كثيراً في ايقاف خطورة اجنحة الزمالك في نهائي الكأس سواء من اسامة رجب احد ابرز ظهراء الجانب الأيمن في الدوري ومعه أحمد صبحي لاعب المنتخب الأولمبي وفي الجهة اليسرى يملك محمد ناصف وعمرو الحلواني.

وفي الوسط يملك اسماء قوية في الجانب الدفاعي من محمد شعبان وعادل مصطفى يساندهم محمد صبحي وهو ذو قوة بدنية جيدة ويملك البديل صالح جمعة لاعب منتخب الشباب. يفتقد الفريق الى اكثر من عنصر هام يحتاج لتدعيمه بداية من خط الهجوم المكون من احمد عبد الظاهر واحمد رؤوف وديفونيه ولا زال الفريق يعاني في الناحية الهجومية عندما يكون خصمه متمركز بشكل دفاعي عكس المباريات التي يكون منافس انبي مهاجماً له. كما يفتقد انبي لاعب الوسط المهاجم للاختراق من العمق وهي مهمة وليد سليمان السابق


المصري...جمهور يشكل نعمة ونقمة واسلوب سعودي في ادارة الفريق



أبرز فريق في الموسم الماضي كان المصري البورسعيدي فهو يملك جمهور رائع يسانده لكنه غير صبور ينقلب عليه عندما يتلقى هدفاً في بورسعيد ويفقد الفريق التركيز ويشكل ورقة ضغط مستمرة على ادارته وجهازه الفني. يملك ادارة غنية لكنها تفشل في فرض الاستقرار الفني.

فتتابع عليه اكثر من خمسة مدربين الموسم الماضي كان ابرزهم طه بصري الذي أقيل لأنه خسر مباراة ! بالرغم ان بصري فاز على الزمالك ولم يخسر في خمسة مباريات متتالية. لكن سوء الادارة والخوف من الجماهير تضع النادي في دوامة من التغيير.

لهذا الموسم تعاقد كامل أبو علي رئيس النادي مع طلعت يوسف صاحب تجرية نجاح مع اتحاد الشرطة خلال المواسم الماضية وكان قبلها قد قاد طلائع الجيش لمركز متقدم في الدوري.

وقام أبو علي بالتعاقد مع حزمة من اللاعبين كان على رأسهم عبدالعزيز توفيق نجم إنبي ومحمود شاكر من الاتحاد وسعد سمير ومحمود توبة من شباب الأهلي بجانب عصام عبد العاطي وأيمن سعيد من اتحاد الشرطة ومحمد الزيات من الجونة. كما تعاقد مع الفرنسي نيكوسيه وقام بفسخ تعاقده لتواضع مستواه . وخرج من قائمته أحمد شديد قناوي الذي إنتقل للنادي الأهلي وهاني سعيد المنتقل للزمالك.

يملك الفريق لاعبين على مستوى جيد وخطوط متجانسة فالدفاع فيه الياسو وكريم ذكري ومحمد الزيات ومعهم لاعب الزمالك السابق احمد مجدي الذي يلعب في الدفاع والوسط مدعمين بسعد سمير. وتم تدعيم الأجنحة بموحود شاكر بالاضافة لوجود احمد فوزي وقد يكون مركز الظهير الأيمن هي النقطة الأضعف دفاعياً.

في الوسط يملك المصري لاعبين قادرين على التوازن الهجومي والدفاعي مثل اسامة العزب كابتن الفريق وعبد السلام نجاح وحسام حسن واحمد مجدي وأيمن سعيد. امامهم محمود عبد الحكيم وفي الهجوم عبد الله سيسيه وايهاب المصري.

ويفتقد المصري الى البدلاء كغيره من الفرق وينتظر الجميع اداء طلعت يوسف الدفاعي المطعم بقوة المصري الهجومية لنرى اذا ما كان المصري سينافس انبي على الحصان الأسود




المقاولون...قطاع ناشئين لا ينضب أبداً


ربما لم يتوقع الكثيرون أن يكون فريق المقاولون العرب أحد الفرق التي يُعمل لها حساب في الدوري، فالفريق سلك طريقه نحو الهبوط للدرجة الثانية في الموسم الماضي قبل أن يبقى بقرار سيادي ليواصل وجوده في الدوري الممتاز.


ورغم اتباع ادارة المقاولون سياسة التقشف ورفضها ضم أي لاعبين بمبالغ مالية كبيرة والاكتفاء بشباب النادي، إلا أن المستوى الذي ظهر به الفريق في كأس مصر يؤكد أن المقاولون الجديد سيختلف عن الموسم الماضي تماماً.


فالفريق دعم حراسة مرماه بوسام اسماعيل ليتواجد بجوار قائد الفريق محمد العقباوي، كما ضم حسام أسامة والتونسي فخر الدين محمد في خط الهجوم الذي عاني في الموسم الماضي من تواجد موسى كبيرو بمفرده بالإضافة لإصابة علي عفيفي مهاجم المنتخب الأوليمبي، فيما تم تدعيم الدفاع بضم محمد الجيلاني لتعويض رحيل عبد اللاه جلال.


وتبقى قوة المقاولون العرب في شبابه المتميز، محمد صلاح ومحمد النني وعلي فتحي هم نجوم المنتخب الأوليمبي وهم من يعول عليهم محمد رضوان لقيادة الفريق، بينما يبقى باسم علي واحد من أفضل اللاعبين الصاعدين في الدوري المصري والذي ربما يكون مفاجأة الموسم الجديد ليصبح أفضل ظهير أيمن في الدوري.



المقاصة...حصان أسود يزداد شباباً بالخبرات





ما قدمه فريق مصر المقاصة في الموسم الماضي مع مدربه المتميز طارق يحيى يجبر كل المتابعين على وضعه ضمن كبار الدوري في الموسم الحالي، فالفريق الصاعد للمرة الأولى للدوري الممتاز أجبر الجميع على احترامه بحصوله على المركز السادس في الدوري.


ولم يكتف طارق يحيى باللاعبين المتميزين الذين قدمهم في الموسم الماضي وعمل على مضاعفة قوة فريقه بضم العديد من العناصر التي جمعت بين الشباب والخبرة، فبعدما استغنى عن مهاجمه الأول حسين حمدي للزمالك استبدله بأسامة حسني مهاجم الأهلي صاحب الخبرة بالإضافة لجمال حمزة وسامح العيدروس بجوار المهاجمان الايفواريان ابراهيما توريه وأوزو كونان، والأخير سيكون أحد أفضل المهاجمين الأجانب في الدوري المصري في الموسم الجديد.


كما نجح طارق يحيى في خطف هاني سعيد من الزمالك ليمثل عنصر الخبرة الأكثر قوة سواء في دفاعه أو في وسط ملعبه بجوار أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف وأمامهم المغربي عمر النجدي، بينما قام بتدعيم الطرفين بضم لاعب الأهلي الصاعد حسين السيد للجبهة اليسرى ليدعم فؤاد سلامة بالإضافة للاعب الزمالك الشاب أحمد ماهر للجبهة اليمنى، بينما قام بتدعيم دفاعه بأمير عزمي مجاهد ليلعب بجوار أحمد بكري ومعاذ الحناوي.


ويأمل طارق يحيى أن ينجح في فرض حالة الانسجام على الفريق الذي سيلعب مباراته الرسمية الأولى أمام تليفونات بني سويف، ولم ينجح المقاصة في أن يدخل في أجواء الدوري مبكراً بسبب توديعه لبطولة كأس مصر في وقت مبكر ولكن بالتأكيد فإن مدرب بامكانيات وقدرات طارق يحيى قد قام بوضع البرنامج التأهيلي المطلوب للاعبين

بتروجيت...مدير فني قوي وغياب النجوم

لجأ الفريق بتروجيت لصانع أولى انتصارات الجهاز البترولي الكابتن طه بصري صاحب كأس مصر عام 2005 مع فريق إنبي. ويفتقد الفريق السويسي الى اسماء قوية ونجوم تعطي "ثقل" للفريق.

وقام الفريق بعمل لانتدابيات عديدة فقام بالتعاقد مع حارس إنبي مهدي سليمان وإسلام الشاطر ومحمد يونس من الزمالك و مرسى عبد الطيف من غزل المحلة وأحمد عبد الله من المصري وطلعت محرم من طلائع الجيش ووائل فراج من بترول أسيوط.

واستغنى الفريق عن السيد حمدي للنادي الأهلي وأحمد فوزي تم عرضه للبيع وسيعتمد بصري على المهاجم الشاب مروان محسن الذي أثبت كفاءة كبيرة مع المنتخب الأوليمبي في المباريات الأخيرة


بتروجيت...مدير فني قوي وغياب النجوم

لجأ الفريق بتروجيت لصانع أولى انتصارات الجهاز البترولي الكابتن طه بصري صاحب كأس مصر عام 2005 مع فريق إنبي. ويفتقد الفريق السويسي الى اسماء قوية ونجوم تعطي "ثقل" للفريق.

وقام الفريق بعمل لانتدابيات عديدة فقام بالتعاقد مع حارس إنبي مهدي سليمان وإسلام الشاطر ومحمد يونس من الزمالك و مرسى عبد الطيف من غزل المحلة وأحمد عبد الله من المصري وطلعت محرم من طلائع الجيش ووائل فراج من بترول أسيوط.

واستغنى الفريق عن السيد حمدي للنادي الأهلي وأحمد فوزي تم عرضه للبيع وسيعتمد بصري على المهاجم الشاب مروان محسن الذي أثبت كفاءة كبيرة مع المنتخب الأوليمبي في المباريات الأخيرة.

من سيظهر من باقي الفرق

ويتبقى فرق فشلت الموسم الماضي في البقاء وانقذتها احداث الثورة كالمقاولون والاتحاد وتأتي فرق الجونة ووادي دجلة وطلائع الجيش وحرس الحدود والوافدين المحلة وتليفونات بني سويف كفرق تملك ادارة قوية ومستقرة وان تفتقد الى الأسماء اللامعة القادرة على وضع الفريق في المربع الذهبي.

ومع زيادة عدد الفرق الى 19 فريق وغياب اي استحقاقات دولية لمنتخب مصر بعد خروجه من امم افريقيا 2012 وتوقع استقرار جدول المباريات ستكون الكلمة الفاصلة للفرق التي تملك لياقة بدنية مع دكة بدلاء قادرة على سد الفراغ عند الحاجة لنشهد دوري طويلاً وممتعاً...مع تمنياتنا للنادي الأهلي بالفوز باللقب وبناء فريق للمستقبل يعيده الى قمة هرم افريقيا.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-13-2011, 05:33 PM   #2

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

لا فرق جآآآمدهـ جدآآآ
إن شآء الله يكون دوووري ممتع وفيهـ حمآس وروح رياضيهـ
وإن شآء الله يكسب الاهلي فيهـ

تسسلم على الخبر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-14-2011, 12:58 AM   #3

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 13567
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 العمر : 26
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 21,257
 النقاط : M@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 203283
 قوة التقييم : 102

M@HMOUD غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

بالتوووووووووووووووووووووووووفيق للجميع







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, الممتع, الأهلي, القلب, بجوار, تشغل, دورى, صفقات, فرق, والزمالك, نار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريق الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا game010 كرة القدم المحلية و العربية 10 12-29-2010 09:08 AM
طبول القمة الـ 105 تدق في الأهلي والزمالك game010 كرة القدم المحلية و العربية 9 04-15-2010 05:23 PM
لا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ARAGON كرة القدم المحلية و العربية 0 01-07-2009 09:47 AM
قرعة دوري أبطال إفريقيا دور الثمانية يجمع الأهلي والزمالك الواوا كرة القدم المحلية و العربية 4 05-20-2008 12:00 PM


الساعة الآن 04:43 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w