::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
مفيش حد والا اصدقاء
الكاتـب : اميره الاميره - آخر مشاركة : فداااااااااااء - مشاركات : 1 -
[درس] خطوات بسيطه لتحويل صورتك لبورترية مرسوم بالرصاص باحترافية
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : فداااااااااااء - مشاركات : 1 -
منوعات حلوه
الكاتـب : اميره الاميره - آخر مشاركة : ايتلوي - مشاركات : 8 -
اتعلم من الدنيا ...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 4 -
عند الرحيل .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 12 -
سجلو اسمي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 6 -
إنسان
الكاتـب : فصيح - آخر مشاركة : مهيب الركن . - مشاركات : 16 -
حبيبتي وبس
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 13 -
اللي ف مرايتي
الكاتـب : د/ عبد الله - آخر مشاركة : أيمن عمر - مشاركات : 12 -
كادت تنسي..!
الكاتـب : YOo YA - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 10 -
حبيبي رجعلي تاني
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 13 -
علي قلبها
الكاتـب : عاشق ولهان - مشاركات : 28 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-13-2011, 11:05 PM   #1

مشرف صفحات مكشوفة سابقا

 

 رقم العضوية : 4608
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 العمر : 24
 الجنس : ~ رجل
 المكان : هنــاك ..
 المشاركات : 14,946
 الحكمة المفضلة : تفائلوا بالخير تجدوه >>
 النقاط : احضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 14536745
 قوة التقييم : 7269

احضان الحبايب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
[ Hulk Hogan ] >> تــابع للمسابقة





حــديثــا اليــوم ،، سيكــون عــن :
لاعــب عظيــم ،، معتــزل حاليــاً ،،
و تعرفــه جميع الأجيــال ،،
و هــو : [ Hulk Hogan ]







تيري جين بوليا (Terry Gene Bollea؛ ولد في 11 أغسطس 1953)، المعروف بلقب هوغ هوغن أو هلك هوغن (Hulk Hogan)، هو مصارع محترف وممثل أمريكي.
ولد هلك هوغن في مدينة أوغستا بولاية جورجيا الأمريكية، وبدأ مجاله في المصارعة الحرة المحترفة سنة 1978 باستخدامه لعدة ألقاب سابقة. في سنة 1980 انضم إلى اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) بلقبه المعروف حالياً وهو هلك هوغن. في العقد 1980 كان من أشهر المصارعين في الاتحاد، حيث كانت له شعبية كبيرة من قبل الجمهور الذين أطلقوا على أنفسهم لقب "Hulkamaniacs" أو "مجانين هلك". يبلغ طول هلك هوغن 193 سم، ويعرف بشعره الأشقر الطويل، وكثيراً ما يرتدي البندانا. كما يعرف باللونين الأحمر والأصفر.
شعبيته في مجال المصارعة الحرة جعلته يدخل عالم التمثيل والسينما. ظهر لأول مرة في فيلم روكي 3 سنة 1982، حينما مثل شخصية المصارع ثندرليبس. هذا الدور زاد من شعبيته في تلك الفترة. بعد ذلك ظهر في أفلام من بطولته أبرزها "لا عوائق تمنع" (1989)، و"كوماندوز الضاحية" (1991)، و"بابا نويل ذو العضلات" (1996). كما ظهر في مسلسلات تلفزيونية أبرزها "الرعد في الجنة" (1994)، ومؤخراً برنامج "هوغن يعرف أكثر" الذي يعرض حالياً. يعيش هوغن في ميامي بيتش بفلوريدا.
حصل هوغن على بطولة المصارعة العالمية الترفيهية ست مرات، وبطولة الثنائي مع إيج مرة واحدة، وفاز برويال رمبل مرتين في 1990 و1991. كما فاز ببطولة العالم للمصارعة (WCW) ست مرات أيضاً. اعتبر هوغن من ضمن المصنفين في قاعة الشهرة (Hall of Fame) للمصارعة العالمية الترفيهية في سنة 2005 و قد إنضم إلى اتحاد tna و قد شكل فريق الخالدين و أرك بيشوف و مات هاردي و جيف هاردي .






بــداية حيــاته (( His Early life ))

بولليا ، الذي هو من أصل الايطالية والفرنسية والبنمية ، هو ابن بيتر بولليا ، بناء فورمان ، وزوجته روث ، وهي ربة منزل ومعلم الرقص. وأثيرت هوجان في تامبا بولاية فلوريدا. وهو صبي ، وكان إبريق في دوري البيسبول ليتل. بدأ يراقب المصارعة المحترفة في 16 سنة. بينما في المدرسة الثانوية ، كان التبجيل داستي رودس ، ، وكان يحضر بانتظام بطاقات Sportatorium في تامبا. كان في واحدة من تلك البطاقات المصارعة حيث تحول الاهتمام الأول له نحو "سوبر ستار" بيلي غراهام وبدا له لإلهام ، منذ ان شاهد للمرة الاولى على شاشة التلفزيون غراهام ، هوجان يريد مباراته "القاسية" نظرة هوجان كان أيضا موسيقيا المهرة ، والإنفاق من عشر سنوات يلعب الغيتار باس في العديد من فرق الروك ومقرها فلوريدا. قررت بعد الحفلات الموسيقية بدأت في الحصول على وسيلة من وقته في الكلية ، هوجان إلى التسرب من جامعة جنوب فلوريدا قبل ان يحصل على أي درجة. وخلال وقت فراغه ، فإن هوجان العمل بها في نادي رياضي هيكتور في منطقة خليج تامبا ، وأصبح في نهاية المطاف قوية بما يكفي للقيام برفع كبيرة. في نهاية المطاف ، هوجان واثنين من الموسيقيين المحليين شكلت ودعا الفرقة المشاجرة في عام 1976. الفرقة سرعان ما أصبح الإحساس المحلية في منطقة خليج تامبا.

العديد من المصارعين الذين كانوا يتنافسون في منطقة فلوريدا زار القضبان حيث كان أداء المشاجرة. ومن بين الذين حضروا ادائه كان جاك وجيرالد بريسكو ، شقيقين تصارعت معا كفريق واحد العلامة في المنطقة ولاية فلوريدا. طلب من الاخوة بريسكو أعجب مكانة هوجان المادية ، هيرو ماتسودا ، الرجل الذي المصارعين المدربين العاملين لبطولة المصارعة من فلوريدا (CWF) إلى جعله المحتملة متدرب. وفي عام 1976 ، والأخوين طلب هوجان في محاولة المصارعة. بعد مناصرا المصارعة منذ الطفولة ، هوجان افقت في نهاية المطاف في البداية ، إلا أن مايك غراهام ، وهو ابن المروج CWF إدي غراهام ، ورفض لوضع هوغان في الحلقة ؛. وفقا لهوغان ، وقال انه التقى جراهام بينما في المدرسة الثانوية واثنين من لم يحصل على طول. ومع ذلك ، بعد إنهاء المشاجرة هوجان وبدأ يخبر الناس في المدينة انه كان على وشك أن مصارع ، مايك غراهام وافق أخيرا على قبول بريسكو تقدم الاخوة '، واجه هوجان وأبلغه انه سيلتقي مع هيرو ماتسودا لبدء دورة تدريبية في اليوم التالي. ووفقا لهوجان ، خلال دورتهم التدريبية الأولى ، ماتسودا سأل ساخرا له :" إذن أنت تريد أن تكون مصارع؟ " وكسر ساق هوجان عمدا .






تــاريخـه مع مصارعة المحترفيــن (( Professional wrestling career ))
السنوات الأولى (1977-1979)

تسلم جاك بريسكو في صيف عام 1977 ، بعد أكثر من سنة من التدريب مع ماتسودا ، الاخوة بريسكو انخفض بنسبة الصالة الرياضية ماتسودا لمعرفة هوجان. وخلال هذه الزيارة ، هوجان زوج من الأحذية والمصارعة وأبلغه أنه وكان من المقرر أن تصارع أول مباراة له في الأسبوع التالي. وفي اول ظهور له مصارعة المحترفين ، إدي غراهام حجزت له ضد براين بلير في فورت مايرز بولاية فلوريدا في 10 آب ، 1977 في بطولة المصارعة من ولاية فلوريدا. A بعد ذلك بوقت قصير ، بولليا ارتدى قناعا وتولت شخصية من "السوبر المدمرة ،" طابع مقنعين لعبت أول من دون جاردين واستخدمت لاحقا من قبل المصارعين الأخرى. هوجان ولكن في النهاية لم يعد يستطيع العمل مع هيرو ماتسودا ، الذي كان يشعر مدرب متعجرف ، ، وبطولة المصارعة اليسار من ولاية فلوريدا. بعد انخفاض عرضا ليتصارع على حلبة لمدينة كانساس سيتي ، [ استغرق 20] هوجان انقطاع دام من المصارعة واستطاع النادي الخاص في كوكوا بيتش ، فلوريدا المعروفة باسم مرساة نادي. لرجل يدعى هيتي الجسور. في نهاية المطاف ، وهيتي هوجان أصبح الأصدقاء المقربين ، وقرر لفتح صالة رياضية معا ؛ أن يعرف الصالة الرياضية وهيتي وصالة ألعاب رياضية تيري الأولمبية بعد فترة وجيزة ، هوجان صديق إد ليزلي (عرفت فيما بعد باسم Beefcake بروتوس) نزل الى كوكوا بيتش لمساعدة هوجان والجسور إدارتها على حد سواء. نادي مرساة وهيتي ونادي رياضي تيري الأولمبية وفي وقت فراغه ، وقال انه وBeefcake العمل في الصالة الرياضية معا ، وأخيرا ، وضعت Beefcake اللياقة البدنية العضلات ؛. أعجب هوجان بواسطة Beefcake لل تكوينه البدني ، وأصبح مقتنعا بأن اثنين منهم يجب أن يتصارع معا كشركاء فريق البطاقة. مكتئب والحنين للعودة الى المصارعة ، دعا هوجان سوبرستار بيلي غراهام في عام 1978 مع تأمل في أن غراهام قد يجد له وظيفة خارج المصارعة فلوريدا ، وافق غراهام وهوجان سرعان ما انضم لوي تيليت في ولاية ألاباما إقليم هوجان Beefcake مقتنع أيضا ، الذي لم يصبح مصارع ، ليأتي معه ووعد يعلمه كل ما يعرفه حول. رياضة.

في ولاية ألاباما ، وقال انه وكما تصارع Beefcake تيري وإد بولدر ، والمعروفة باسم الاخوة بولدر. هذه المباريات في وقت مبكر كفريق واحد مع العلامة بولدر اللقب المستخدمة من قبل الرجال على حد سواء دفعت شائعة بين مشجعي المصارعة يجهل ما يدور بداخل هذه الرياضة التي كانت Beefcake هوجان والأخوة ، الاثنين ، من حيث قلة من الناس يعرفون أسماءهم الحقيقية في الواقع خارج أصدقاء الفوري ، والأسرة ، وبالطبع فإن المروجين لعمل مختلف. بعد المصارعة عرضا للالقاري جمعية مصارعة (CWA) في ممفيس ، اقترب جيري جاريت ، ومروج لل(CWA) ، هوجان وBeefcake وتقدم لهم وظيفة في مناصرته ل800،00 $ في الأسبوع ؛ هذا كان أكثر بكثير من 175،00 $ في الأسبوع كانوا يعملون لجعل تيليت. هوجان Beefcake وقبلت هذا العرض وغادر الأراضي تيليت ل.

خلال الفترة التي قضاها في ممفيس ، ظهر هوجان في برنامج حواري المحلية ، حيث كان يجلس بجوار Ferrigno لو ، نجمة المسلسل التلفزيوني لا تصدق الهيكل. وعلق المضيف على كيفية تيري ، الذين وقفوا 6 أقدام و 7 في (الطول 201) وزنه 295 £ ذات الرأسين مع 24 بوصة ، وتتضاءل في الواقع "الهيكل". مشاهدة المعرض وراء الكواليس ، لاحظت أن جيري جاريت هوجان كان في الواقع أكبر من Ferrigno ، الذي كان معروفا جيدا في ذلك الوقت لأنه العضلات الكبيرة. ونتيجة لذلك ، بدأ تنفيذ بولليا كما تيري "الهيكل" بولدر ، وأحيانا كما تصارع الاسترليني الذهبي.

في مايو عام 1979 ، كان بولليا النار في وقت مبكر من بطولة العالم للوزن الثقيل NWA ، في الوقت الذي كان المعترف بها عموما كأعلى الشرف في المصارعة. في حزيران 1979 ، وفاز بطولة المصارعة بولليا الأولى ، وجنوب شرق بطولة NWA للوزن الثقيل ، المعترف بها في ولاية الاباما وتنيسي عندما هزم الثور بيكر.







الاتحاد العالمي للمصارعة (1979-1980)>> World Wrestling Federation (1979–1980)

في وقت لاحق من ذلك العام، قدم بطل العالم السابق NWA تيري فونك بولليا للشركة مكماهون رئيس J. فنسنت، الذي أعجب الكاريزما التي يتمتع بها والمكانة المادية. أعطى مكماهون ، الذين يريدون استخدام اسم الايرلندية ، بولليا الماضي هوجان الاسم. وفي هذا الوقت ، هوجان تصارع بوب Backlund لبطولة العالم، ، وبدأ صراعه مع الكبيرة الأولى أندريه العملاق، الذي توج في مباراة مع أندريه في ملعب شيا في آب 1980. هالك هوجان المطالبات في سيرته الذاتية أنه وأندريه العملاق كانت سببا للبوابة شيا. ومع ذلك، باعت سامارتينو / Zbyszko في كل مكان أنها تصارع التي سبقت المعرض. هوجان واندريه تصارع في وايت بلينز، نيويورك ، 1200 الرسم في المبنى الذي عقد في 3500 الحدث الرئيسي قبل أن تصارع في شيا. خلال تشغيل كعب له الأولية في الصندوق العالمي للطبيعة، كان الاقتران مع هوجان "أنيق" فريدي Blassie، مصارع، الذي تحول إلى مدير.




المصارعة اليابانية الجديدة برو (1980-1983) >> New Japan Pro Wrestling (1980–1983

وقد تحقق قدر كبير من النجاح في وقت مبكر من هوجان برو جديد المصارعة اليابان. وكانت جماهير المصارعة اليابانية في رهبة الاميركية العملاقة الاشقر ويلقب له "يشيبان" (الذي يترجم إلى "رقم واحد"). ظهرت أولا في اليابان هوجان في 13 مايو 1980 ، بينما كان لا يزال مع ووي. قام بجولة في بعض الأحيان في البلاد على مدى السنوات القليلة المقبلة، في مواجهة مجموعة واسعة من المعارضين تتراوح بين تاتسومي فوجينامي عبدالله جزار. تستخدم هوجان عندما تتنافس في اليابان ، وذخيرة مختلفة إلى حد كبير من التحركات والمصارعة ، والاعتماد على التقنية أكثر، ويحمل المصارعة التقليدية والمناورات وذلك على عكس القائمة على السلطة ، والشجار المشجعين الأمريكية النمط أصبح معتادا على رؤية منه. وثمة فرق آخر هو أن هوجان استخدام الساعد الوهق تشغيل (تسمى "مفجر فأس") والتشطيب له في اليابان بدلا من الانخفاض تشغيل المحطة التي تم التشطيب له التقليدية في أميركا. في 2 حزيران، 1983 ، أصبح أول هوجان الدولية المصارعة سباق الجائزة الكبرى (IWGP) الفائز بالبطولة (على الرغم من انه يحمل حزام الوزن الثقيل IWGP بطولة، وهذا لم يكن بداية البطولة الفعلي) ، بفوزه على الياباني المصارعة رمز انطونيو الذاتي MMA بالضربة القاضية في نهائيات البطولة من 10 رجل يتميز المواهب المتميزة من مختلف أنحاء العالم هوجان الذاتي MMA وعملت أيضا كشركاء في اليابان، وفاز العلامة المرموقة MSG دوري البطولة عامين على التوالي : في عام 1982 و 1983. هوجان شعبية في اليابان كان كبيرا جدا، وقال انه سجلت ألبوما حتى هناك ، مقدمة ل"روك' ن 'المصارعة" الاتحاد العالمي للمصارعة من منتصف 1980s.







العودة إلى الاتحاد العالمي للمصارعة (1983-1993) >> Return to World Wrestling Federation (1983–1993)


بعد شراء الشركة من والده في عام 1982 ، وكان فنسنت مكماهون (أي فينس ماكماهون) خطط لتوسيع الأراضي إلى تعزيز البلاد ، وانه اختار هوجان أن جاذبية الشركة تحفة بسبب الكاريزما التي يتمتع بها والتعرف على الاسم. أدلى هوجان عودته في تسجيل تلفزيوني في سانت لويس بولاية ميسوري في 27 ديسمبر 1983 هزيمة بيل ديكسون.

في 7 يناير 1984 طبعة من بطولة المصارعة ، هوجان وأكد المركز وجهه لجماهير WWF تم توفير بوب Backlund من الاعتداء الثلاثي وأوضح بدوره هوجان ببساطة عن طريق Backlund : "تغيرت وطرقه انه ل الرجل العظيم. وقال لي انه ليس قد ستعمل Blassie حول ". كان ضروريا لأن اختصار قصة أقل من ثلاثة أسابيع في وقت لاحق يوم 23 يناير ، فاز هوجان بطولة WWF له أولا ، ويعلق الشيخ حديد (الذي كان قد Blassie في زاويته) في ماديسون سكوير غاردن. قصة مرافقة النصر كان ذلك هوجان كان "آخر دقيقة" بديلا عن الشيخ الأصلي منافسه بوب Backlund ، ، وأصبح البطل عن طريق كونه أول رجل هرب من مخلب الجمل (نقل الشيخ الحديدي التشطيب). وراء الكواليس القصة التي كان بطل WWF بوب Backlund رفضت وضع هوغان على للقب ، مطالبين بأن أي مصارع خسر الحزام لديهم خلفية المصارعة المشروعة. نتيجة لذلك ، وفاز الشيخ حديد اللقب من Backlund أولا ثم انخفض إلى هوجان.

مباشرة بعد الفوز باللقب ، أعلن المعلق الغوريلا مونسون "Hulkamania هنا!" وأشار هوجان في كثير من الأحيان إلى معجبيه باسم "Hulkamaniacs" في مقابلاته وقدم له ثلاثة "demandments" : التدريب ، قائلا الصلاة ، وتناول الفيتامينات. في النهاية ، تمت إضافة demandment الرابع (الاعتقاد في النفس) خلال صراعه مع زلزال عام 1990. المتقدمة والعتاد هوجان خاتم سمة نظام الألوان الصفراء والحمراء ؛ مداخل خاتمه أشركه شعائري تمزيق قميصه جسده ، الثناء ، والاستماع لهتافات الجمهور بطريقة مبالغ فيها. تشارك غالبية مباريات هوجان خلال هذا الوقت له المصارعة الكعب الذي كان قد تم حجزه كوحوش لا يمكن وقفها ، وذلك باستخدام الشكل الذي أصبح شبه روتيني : هوجان ستسلم جريمة ثابتة ، ولكن في النهاية تفقد الزخم ، على ما يبدو على وشك الهزيمة. وقال انه بعد ذلك تجربة الرياح المفاجئة الثانية ، عودة القتال في حين أن "تغذية" قبالة الطاقة من الجمهور ، لتصبح منيعة للهجوم واحد في عملية وصفها بأنها "ثقيل تصل". توقيعه المناورات ، لافتا في المعارض (في وقت لاحق من شأنها أن تكون مصحوبة بصوت عال "أنت!" من الجمهور) ، ويهز اصبعه لتأنيب له اللكمات three ، والسوط الايرلندي والتمهيد كبيرة وتشغيل المحطة المنسدلة سيتبع وتضمن له الفوز. الانتهاء من شأنها أن تغير تسلسل أحيانا اعتمادا على قصة ومعارض ، على سبيل المثال ، مع المصارعين "العملاق" ، وتسلسل قد ينطوي على انتقاد الجسم.

خلال العام المقبل ، أصبح هوجان في مواجهة المصارعة للمحترفين على النحو مكماهون دفعت WWF إلى مؤسسة ثقافة البوب ​​اتصال مع مصارعة الصخرة 'ن' على MTV ، الرسم المنازل السجل ، والدفع لكل عرض buyrates ، وتقييمات للتلفزيون في العملية. محور جذب للريسلمانيا الأولى في 31 مارس 1985 ، تعاونت مع السيد هوجان شرعي T صديق لهزيمته "صاخب" الخصم اللدود رودي بايبر وبول اورندورف. وفي الطبعة الأولى من ليلة السبت في الحدث الرئيسي ، هوجان بنجاح دافع عن لقب WWF ضد كاوبوي بوب أورتن في المباراة التي فاز بها هوجان التنحية.

كان اسمه هوجان المشاهير الاكثر طلبا من 1980s للاعمال الخيرية جعل - A - الرغبات أطفال المؤسسة. كانت واردة انه على أغلفة الرياضة المصورة ، دليل التلفزيون ، والمجلات الشعبية ، في حين تظهر أيضا على عرض الليلة ، وبعد بنفسه صباح اليوم السبت بعنوان CBS الكرتون المصارعة هوجان روك 'ن'. هوغان ، كرمز WWF رئيس الوزراء ، تحت عنوان ثمانية من هذه الأحداث هي الأولى ريسلمانيا تسعة. كما شارك في استضافته ليلة السبت لايف يوم 30 مارس عام 1985 أثناء تشغيل هذه المربحة. وذكرت شركة AT & T أن معلوماته عدد 900 خط واحد كان 900 اكبر رقم من 1991 إلى 1993. تعمل هوغان رقم 900 خلال الفترة التي قضاها في الصندوق العالمي للطبيعة ومن ثم يعاد عندما انضم بطولة العالم للمصارعة.






بطولاته >> His champions

حصل هولك هوجان على أول بطولة حقيقية له وهي حزام إتحاد المصارعة العالمي للوزن الثقيل منتزعا له من حامله الإيراني (الدرع الحديدي) وذلك بعد مباراة تاريخية ساخنة في حلبة ميدان ماديسون بالولايات المتحدة.
البطولات الحاصل عليها :
6 مرات حزام بطولة اتحاد المصارعة العالمي....... WWF / E
6 مرات حزام بطولة المصارعة العالمية....... WCW
كما حصل على بطولة (الرعد الملكي) مرتين متتاليتين لأول مرة في تاريخ المصارعة وكان ذلك في عامي 1990 م و 1991 م.

وعلى الرغم من أن بطولاته التي حصل عليها إذا قورنت بسجل غريمه المخضرم "ريك فلير" تبدو متواضعة إلا أن هولك هوجان كان ولا يزال هو النجم الأكثر كاريزمية وشعبية لدى عشاق المصارعة في الولايات المتحدة وخارجها.




صــور >> wallpapers














































فيديوهــات >> Videos
[youtube]youtube]
[





و إاــى هنــا انتهــى ،،
أتمنــى أن ينــال الموضوع إعجبابــكم ،،
لانى تعبت فيه كثيــراً ،،
و بالتوفيــق للجميعــ ،،

.:: عــبــدهـ ::.











  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-13-2011, 11:58 PM   #2

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 51914
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 16,889
 النقاط : وهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 269730
 قوة التقييم : 135

وهج الايمان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ياربي وانا اقول اتاخر ده كله ليه

لا والله اكيد لك حق طبعا

اكيد تعبت فيه زي ما قولت

مجهود مميز منك وده الطبيعي طبعا

وعارفنا معلومات مهمه كتير عن المصارع المعتزل
Hulk Hogan

تم التقييم

بالتوفيق








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-14-2011, 11:54 PM   #3

مشرفة قسم المصارعة سابقا

lover smile

 

 رقم العضوية : 37215
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 المشاركات : 3,817
 النقاط : نانـــــو has a spectacular aura aboutنانـــــو has a spectacular aura aboutنانـــــو has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 238
 قوة التقييم : 1

نانـــــو غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

وعلشان تعبت فيه ياسيدى
هيفضل متثبت فى القسم على طوووووووووووووووول
وهو فعلا موضوع متكامل وقيم
واحلى خمس نجوم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-21-2011, 01:15 PM   #4

مشرف صفحات مكشوفة سابقا

 

 رقم العضوية : 4608
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 العمر : 24
 الجنس : ~ رجل
 المكان : هنــاك ..
 المشاركات : 14,946
 الحكمة المفضلة : تفائلوا بالخير تجدوه >>
 النقاط : احضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 14536745
 قوة التقييم : 7269

احضان الحبايب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

شكــراً لكمــا
تسلمواا على المرور







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
>>, للمسابقة, تــابع, hogan, hulk


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبتسامه كلها برائه ( تــابع لمسابقة أجمل طفل ) مشتاقه للجنه عالم الطفل 15 10-21-2011 04:05 PM
[ John Cena ] >> تــابع للمسابقة احضان الحبايب الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 3 10-21-2011 01:16 PM
[ The Undertaker ] >> تــابع للمسـابقـه احضان الحبايب الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 2 10-21-2011 01:09 PM
صـور لـ The Icon Hulk Hogan نانـــــو الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 7 06-06-2011 12:02 PM
لا تـــدر لهــا ظهـركـ ,,, تــابع لقسم الأقلام هزوره المصريه بقلم أعضاء بنات مصر - حصري 31 03-17-2011 06:03 PM


الساعة الآن 05:43 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w