::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
وحشتنى
الكاتـب : شاعرة الرومانسيه - آخر مشاركة : فارس الكلمة - مشاركات : 1 -
نفسها حد يعبرنى
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 16 -
همسة قلب
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 4 -
مسابقه مل حاجه حلوة
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 8 -
انا على لحم دماغى...
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
امانه عليك يا صحبي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 5 -
طالع من درسي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 6 -
صنوي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 6 -
أجراس الحنين .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 7 -
ممكن ترحيب
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 23 -
جيت لبلادك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : khL ouD - مشاركات : 9 -
بأمر الحب /7
الكاتـب : محمودحامد - آخر مشاركة : khL ouD - مشاركات : 4 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-22-2011, 12:30 PM   #1

عضو مميز

• тяojaи •

 

 رقم العضوية : 50689
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Cairo, Egypt‎
 المشاركات : 6,031
 الحكمة المفضلة : الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
 النقاط : ღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 315957
 قوة التقييم : 158

ღ Gի๐sτ ღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي الاسـطورة عبيـدي بـيليه : ابوتريـكة كـان يستحق افضـل لاعـب في افـريقيا ولكـن الكـاف ظلمه بالمجاملات

عبيدي بيليه.. نجم الكرة الإفريقية ومنتخب غانا السابق، وصاحب جولات احتراف أوروبية ناجحة يري أن الكرة المصرية ستعود قريبا، وربما أقوى مما كانت عليه، ويؤكد أن مسئولى الاتحاد الإفريقي ظلموا أبوتريكة لأنه كان يستحق جائزة الكرة الذهبية فى السنوات الماضية.

يري بيليه أن استهتار كبار إفريقيا هو السبب الرئيسي فى غيابهم عن الأمم الإفريقية العام القادم, ويؤكد أنه لم يتدخل فى أزمات إبنه رحيم أيو مع الزمالك، ويتوقع فوز منتخب إفريقي بالمونديال فى أقرب وقت، وعلى هامش تكريمه مؤخرا فى فرنسا بجائزة القدم الذهبية كان لنا معه هذا الحوار..

عقب فوزك بجائزة القدم الذهبية ذكرت أن هذه اللحظة ليست الأفضل فى تاريخك فما هي تلك اللحظة إذن؟
بالفعل هى كذلك لأن اللحظة الأفضل فى تاريخي مازالت وستظل إلى الأبد هى يوم فوزي ببطولة دورى أبطال أوروبا مع فريق مارسيليا فى صيف عام 1993 على حساب إى سي ميلان الإيطالي الفريق الأقوي فى ذلك الوقت، وأنا أدين لهذه المباراة بالكثير لأن الناس تعرفت علي من خلالها وأصبحت بعدها أكثر شهرة فى كل أنحاء العالم.

كيف يرى عبيدي بيليه غياب الخمسة الكبار فى القارة الإفريقية مصر ونيجيريا والكاميرون وجنوب إفريقيا والجزائر عن بطولة الأمم الإفريقية المقبلة؟
بالتأكيد سيؤثر ذلك على البطولة بشكل كبير لأن الأسماء الغائبة لها ثقلها ووزنها على المستوى القارى والعالمى ويكفى أن أربعة منها تأهلوا للمونديال الأخير بالإضافة إلى مصر حامل اللقب للثلاث بطولات الأخيرة، لكن أرى أنهم المسئولين عن غيابهم لأنهم بكل بساطة استهتروا بالمنافسين وظنوا أن التفريط فى أى نقاط سيعوضونه فيما بعد وهو ما لم يحدث لأي منهم فكان الغياب عن البطولة خير عقاب لهم لأن أولى خطوات الفوز هى احترام المنافس

وهل يعنى ذلك أن الخريطة الإفريقية الكروية تغيرت؟
مع كامل تقديري واحترامى للمنتخبات الصغيرة التى تأهلت فان الخريطة الإفريقية لم تتغير والمنتخبات الكبرى ستعود فى البطولة التالية لكن كرة القدم أصبحت تحتاج للدعم المادى وعندما تجد المنتخبات الصغيرة الدعم المالى الكبير فإنها تبذل قصارى جهدها للظهور بشكل جيد وهو ما حدث

وكيف تري فرصة غانا فى الفوز بالبطولة فى ظل غياب الكبار؟
لا علاقة لغياب الكبار بفرصة غانا من عدمها لأن الفريق الذى يلعب على كأس البطولة لا يهمه وجود أو غياب الفرق الكبرى، ومازلت أتذكر بطولة أمم إفريقيا عام 1992 عندما ضمت مجموعتنا منتخبات غانا ومصر وزامبيا ومع ذلك خرجت مصر وتأهلت غانا وزامبيا لذلك لا يوجد شئ مضمون فى كرة القدم.

استهتار الفراعنة أطاح بهم من البطولة الإفريقية
غياب مصر بالتحديد وهى حامل لقب البطولات الثلاث الأخيرة كيف تراه؟
المتسبب الأول فى غياب مصر هو الاستهتار شأنها شأن المنتخبات الأخرى وهناك أيضا سوء الحظ الذى عانى منه المنتخب المصري بسبب الاضطرابات السياسية فى البلاد والتى كان لها الدور الأعظم فى غياب مصر عن بطولتها المفضلة.

لكن تدهور مستوى الفراعنة بدأ قبل قيام الثورة فى مصر؟
نعم هذا صحيح ولكن مهما كانت الأمور فان الاضطرابات السياسية تؤثر سلبا على كل الجوانب ومنها الرياضية لأن اللاعبين يكون شغلهم الأول هو أحوال بلادهم وتأتى الرياضة فى المقام الثانى بدليل أن الجمهور المصري لم يعر الأمر أهمية كبرى وهو ما لم يكن ليحدث لو كانت الأمور السياسية فى مصر مستقرة.

وماذا عن توقعاتك للكرة المصرية فى المستقبل؟
بدون شك ستعود وربما أقوى مما كانت لأن قوام المنتخب المصري من اللاعبين مازال موجودا وهناك لاعبين جدد قادمين ومنتخب مصر للشباب ظهر بمستوى جيد فى مونديال كولومبيا وأؤكد من الآن أن منتخب مصر سيعود قويا بدأ من البطولة بعد المقبلة.

رغم سيطرة الكرة المصرية إلا أن أحدا من لاعبيها لم يفز بجائزة الكرة الذهبية؟
فى هذا الشأن بالتحديد فإن مسئولوا الكاف ظلموا اللاعبين المصريين وبالتحديد محمد أبوتريكة لأنه فى السنوات الماضية قدّم الكثير لمنتخب مصر فى البطولات الإفريقية ولفريقه فى دورى الأيطال الإفريقي ومونديال الأندية وكان يستحق الجائزة عن جدارة لكن للأسف المسئولين عن الجائزة يهمهم فى المقام الأول اللاعبين المحترفين فى أوروبا ونسوا أن أبوتريكة لاعب ينتمى للقارة الإفريقية ويكفى أن مجموعة اللاعبين المحليين فى المنتخب المصري تفوقوا وبجدارة على هؤلاء المحترفين فى القارة الأوروبية.

لم أتدخل فى مشكلات إبني مع الزمالك
هل لك علاقات مع لاعبين مصريين أو اتصالات مع بعضهم؟
نعم لى علاقات جيدة مع أغلب اللاعبين المصريين من نفس جيلي لكنى على اتصال بإثنين منهم وهما أحمد شوبير ومجدى عبدالغنى وأتمنى لهما ما أتمناه لنفسي وأنا أعرف أنهما متواجدان على الساحة الكروية فى مصر الآن وأنا أحييهم عبر هذا الحوار

كيف تُقيّم تجربة إبنك الاحترافية فى نادى الزمالك؟
تجربة إبني فى الزمالك لا يمكن الحكم عليها بشكل صحيح لأنه لم يلعب بشكل مستمر ولم تدم فترة احترافه طويلا وأعتقد أن السبب فى ذلك هو وجود مشكلات مادية له مع الفريق.

وماذا كانت نصائحك له طوال فترة وجوده فى مصر؟
فى الحقيقة أنا لم أتدخل فى مسالة احترافه فى الزمالك لأنه ليس صغيرا ويعرف جيدا مصلحته ولم أشأ أن أكون سببا فى بقائه أو رحيله عن الفريق، لكن ما يهمنى فى النهاية هو استقراره، وأنا سعيد لأنه الآن مستقر فى فريقه الجديد فى الدورى البلجيكي.

انتظروا فوز منتخب إفريقيا بالمونديال قريبا
انت تملك نادى (نانيا) فى الدورى الغانى فكيف تقيم تجربتك معه؟
فريق نانيا حديث العهد لأنه عرف النور عام 1998 ومع ذلك تمكن من الفوز ببطولة كأس غانا العام الماضي، ويحقق نتائج جيدة فى البطولة الغانية، ورغم اندهاش الأخرين من نجاح الفريق رغم حداثة عهده بالكرة إلا أننى اؤكد لهم أن السر فى كلمة واحدة هى الحب لأننا نعمل بدافع الحب وليس شئ أخر لذلك من الطبيعي أن نحقق الانتصارات المتتالية.

وهل تتوقع للفريق الفوز بدورى أبطال إفريقيا فى المستقبل؟
ولم لا يفوز الفريق بهذه البطولة خاصة وأننا نسير بشكل مدروس ومنظم تجاه الانتصارات وتحقيق النجاحات ومن يدري فربما يأتى يوم يفوز فيه الفريق ببطولة الأقوى فى القارة الإفريقية

أنت رئيس النادى ومدربه فى نفس الوقت فكيف تنسق بين الوظيفتين؟
أنا أعرف ماذا أفعل وفى كلا المهنتين هناك مساعدين لى وكلنا على علم بما يحدث للفريق وأنا أعمل دائما على الفصل بين عملى كمدرب وعملى كرئيس للنادى بدليل أنه حتى الآن لم تحدث أى مشكلة.

أخيرا وفى رأيك.. متى يفوز منتخب إفريقي ببطولة كاس العالم؟
بالفعل هذا السؤال أصبح ملحا فى الفترة الأخيرة لأنه فى الماضي كان الكل يتحدث عن استحالة ذلك بسبب الفقر فى القارة السمراء لكن الآن لم يعد هذا السبب عائقا أمام الفوز بالبطولة ولذلك أتوقع أن يتم ذلك فى وقت قريب بدليل أن منتخب غانا كاد أن يدخل المربع الذهبي فى البطولة الأخيرة لولا العمل غير الأخلاقى الذى قام به لاعب أورجواي، لذلك سنقرأ قريبا خبر فوز منتخب إفريقيا بالبطولة الأقوى والأفضل فى العالم.






ابوتريكة اللى تألق علي حساب صامويل ايتو و دروجبا و مايكل ايسيان وفي النهاية يخسرها من اديبايور اللى عماد متعب وقت تألقه احسن منه جمهور ارسنال اللذي كان يلعب فيه اديبايور نفسه قالو ان ابوتريكة هو اللي يستحقها في استفتاء ليهم !!







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-22-2011, 12:37 PM   #2

Captain Mohamed

مشرف الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 43773
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 27
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Palestine & Egypt
 المشاركات : 10,648
 الحكمة المفضلة : DON'T cry over anyone who won't cry over you
 النقاط : game010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 76344
 قوة التقييم : 39

game010 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى game010

أوسمة العضو
افتراضي

والله يا هم عبيدى بيليه احنا عارفين ومش لازم تقلب علينا المواجع
شكراً على الخبر








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-22-2011, 01:00 PM   #3

عضو فضي

 

 رقم العضوية : 65266
 تاريخ التسجيل : Jan 2011
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 698
 النقاط : زمن الغربة is a jewel in the roughزمن الغربة is a jewel in the roughزمن الغربة is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 258
 قوة التقييم : 0

زمن الغربة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الكبير كبير وابو تريكة
مش محتاج اللقب المزيف دا
لانه فعلا افضل لاعب في افريقيا
بقلب كل افريقي
والبطولات الي حققها مع ناديه ومنتخب بلاده
تؤكد الكلام داااا
كبير يا ابو تريكة ويارب تبقى على طول متالق
واحنا بنحبك بزاااااااااااااااااااف
شكرا على الخبر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-22-2011, 03:22 PM   #4

عضو مميز

• тяojaи •

 

 رقم العضوية : 50689
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Cairo, Egypt‎
 المشاركات : 6,031
 الحكمة المفضلة : الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
 النقاط : ღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 315957
 قوة التقييم : 158

ღ Gի๐sτ ღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

متشكر لكم ع المرور
حب الجمهور وقناعة الجمهور ان ابوتريكة الافضل = 100 جايزة غير منطقية

شكرا ع المرور







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-22-2011, 06:42 PM   #5

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

أكيد أبو تريكهـ أفضل لاعب من غير حتى مآيقولو
دوآآم التألق يآ كبير

تسسسلم على الخبر ^^







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لاعـب, الاسـطورة, الكـاف, ابوتريـكة, افـريقيا, افضـل, بالمجاملات, بـدآيه, يستحق, عمله, عبيـدي, ولكـن, كـان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إنـشـودة : كـان الـمـسـاء sarabal دواوين أعضاء بنات مصر 0 07-11-2012 09:49 PM
كـان غيــرك اشـطـــر a7med -3del قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 8 02-02-2012 08:38 AM
جماهير المصري تهاجم شوبير والأهلي.. وتتهم لجنة المسابقات بالمجاملات P R ! M O كرة القدم المحلية و العربية 4 05-11-2011 09:46 PM
سمعتـك ولكـن .. مـن يسمعنـي ! coralin قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 8 05-03-2011 06:54 PM
مازلت طـفله صـغيره...ولكـن؟!! دقات قلب قصص - روايات - حكايات ...منقولة 0 07-08-2010 05:12 PM


الساعة الآن 05:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w