..{ فع‘ــآآليـآآت المنتــدى }..



آخر 12 مواضيع
واجب عزاء لأختنا لميـس في وفاه والدتها
الكاتـب : ساحر الأحزان - آخر مشاركة : أمير عسكر - مشاركات : 4 -
أمل
الكاتـب : د/ عبد الله - آخر مشاركة : أمير عسكر - مشاركات : 2 -
حقائق لن يخبرك عنها احد ...يمكنك نشرها
الكاتـب : out off box - آخر مشاركة : ساحر الأحزان - مشاركات : 2 -
خطيئتي الكبرى .. قلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : أمير عسكر - مشاركات : 4 -
ساحر الأحزان مع أعضاء بنات مصر في رمضان مع مـريم
الكاتـب : ساحر الأحزان - آخر مشاركة : مهيب الركن . - مشاركات : 4 -
تفرق معاه
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ☆ شهـــاب ☆ - مشاركات : 7 -
بنفهم متأخر
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 6 -
ساحر الأحزان مع أعضاء بنات مصر في رمضان مع الملـكله كيلوباترا
الكاتـب : ساحر الأحزان - آخر مشاركة : واد حبيب - مشاركات : 2 -
الـيوم لك وغـدا عليك
الكاتـب : ساحر الأحزان - آخر مشاركة : مهيب الركن . - مشاركات : 5 -
يعز عليا
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 4 -
ساحر الأحزان مع أعضاء بنات مصر في رمضان مع حـياه
الكاتـب : ساحر الأحزان - آخر مشاركة : د/ عبد الله - مشاركات : 2 -
قفلنا الباب
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 4 -

الإهداءات


تعب قلبى

قصص - روايات - حكايات ...منقولة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-13-2009, 05:49 PM   #21

موقوف
 

 رقم العضوية : 825
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 466
 النقاط : ameral3zab will become famous soon enough
 درجة التقييم : 60
 قوة التقييم : 0

ameral3zab غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى ameral3zab إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ameral3zab
أوسمة العضو
افتراضي

اعذرنى اختى الغاليه سندريلا النت على التاخير

والباقى اهو علشان متزعليش منى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-13-2009, 05:53 PM   #22

موقوف
 

 رقم العضوية : 825
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 466
 النقاط : ameral3zab will become famous soon enough
 درجة التقييم : 60
 قوة التقييم : 0

ameral3zab غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى ameral3zab إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ameral3zab
أوسمة العضو
الجزء الخامس


الجزء 5

عالساعه 1 الكل راح لغرفته
سلوى دخلت غرفتها وسكرت الباب
بس الي ما توقعته
احد دق الباب
سولى برتبااك مين؟
ام خالد : انا امك فتحي الباب
هنا سلوووى خلالالالاص راحت فيها ميته خووووف .... اخذت نفس وفتحت الباب
سلوى تتثااووب بتسوي نفسها فيها النوووم : ها تبين شي ؟
ام خالد : اي بكلمك في موووضع
سلوى مسويه ما تدري : خير ؟؟؟
ام خالد : الوليد ولد عمتك خطبك اليوم والوليد ولد كامل والكامل الله مؤدب وقايم بأهله وخوش رجال
ابغاااك تفكرين ولا تتسرعين هذا زواج مو لعبه وانا قلت لأبووك وابووك يبغا رايك ويقووول لك لاتوافقين على شاني او على شان عمتك اهم شي انتي بتوافقين من نفسك
سلوى بعد فترة صمت : خلاص راح افكر
قامت امها بتطلع من الغرفه : ابغااك تفكرين زين وهذا زوااج مو لعبه
وطلعت من الغرفه

يوووم الأربعاء الصباح في الكليه
رغد وسلوى ورزان يسولفوون مع بعض
سلوى : ما دريتواااااااااااا؟
رغد : شنو ؟؟؟؟
رزان : لامادرينا
سلوى : الويك اند هاذي المره راح نقضيها في الشاليه
رزان : واخيرا من زمان ما رحنى
رغد : اي حنى ما نرووح الا بالمناسبات
رزان : وش المناسبه هاذي المره
سلوى حطت يدها على فمها : اوووووووووه نسيت ما قلت لكم
اخوي خالد رجع من امريكا امس وعلشان كذا راح نرووح
رغد : والله !!! غريبه ما قلتوا انه راح يجي ؟
سلوى : احنا اساسا ما ندري سوها سبرايز
رزان واخيرا رجع اخيرا آآآآه ه ه من زمان ما شفته اكيد تغير كيف صار شكله .... اكيد تفكيره تغير اسعد خبر سمعته : الحمد لله على سلامته
سلوى : الله يسلمك
رغد : اي صح الحمد لله على سلامته
سلوى : الله يسلمك ويسمنك
رغد : لالالالا وع ما ابي اسمن لا تدعين علي ادعي لرزان
سلوى : ههههههه رزان ضعيفه مررررره عاموود كهربه مهما دعيت مراح تمتن
رزان : عن الغلط اساسا انا جسمي عاجبتني حتى لو كنت عووود كبريت
سلوى بتكبر: وع جسمك مو حلووو شوفي جسمي
رزان : خخخخخخخ الله والجسم عاد
سلوى : المهم ما علينا شنو بتسووون للشلهات ؟؟
رغد : انا بجيب المسجل والسي ديات
سلوى : حلوووووووو وانا بجيب سي ديات والأفلام
رزان : امممممم انا بجيب الأونو الشبسات والبيبسي البوب كورن والحلوياات
سلوى : خلاص الوعد يووم الخميس

في بيت بو خالد
رجعت من المدرسه ورقت لغرفتها على طوووول
دخلت الغرفه وسكرت الباب
ورمت نفسها على السرير : اففففففففففففففف
ما احبه والله ما احبه ليش عصب علي بكيفي ما ابي اسمعه ليش يعصب علي وبصفته مين يعصب علي على باله انا اصغر عياله والله لا اوريك يا فيصلوووووووووه
ان ما خليتك تكرهني ولا تحب تطالع فيني ولا تحب المكان الي انا موجوده فيه ما اكووون ريوووم بس اصبر علي في الشاليه اوريك الويل والهوايل

جات رساله بالجوال وقطعت تفكيرها : ما ورنا شي خل اشوف الرساله

( لا تلوم اللي يبيك
لو قسى مره عليك
عاتبه وافهم شعوره
وداوي جروحه بيديك)
ما اهتمت بالرساله لأن الرقم غريب وتظن انها جات بالغلط

ورجعت تخطط شنو تبي تسوي




كان جالس بغرفته ومنسدح على السرير ويفكر بنوووف
دق جواله ورد
خالد : هلا والله
......: اقووول وخر لا تكلمني انا زعلت عليك
خالد : افااااااااا ليه طيب؟
......: ترجع ولا تقوووووول لي .؟
خالد: هههههه شسوي حبيتها تكووون مفاجئه
......: امممممم... تحب المفاجئات يعني ؟ خلاص الحين اوريك المفاجائات على اصولها
خالد: خخخخخخخ احاول اضحك بس مو قادر
........: تكفى تكفى دوووور مكان النكته علشان تضحك
خالد: خلاص لقيته ههههههههه
.......: اقووول لايكثر انا بسكر الحين باي
خالد : سلالالالام


الساعه 9:00 بالليل
سلوىكانت لابسه بجامه نوووم فوشي ومرسم عليها قلوووب وكانت بتروووح تنام بس حبت تغير جووو قبل ما تنام قعدت تطالع الفديوو كليبات وترقص معاهم بالمجلس عشان تاخذ راحتها

بس المفاجئه ان باب المجلس الي يطلع لبرى انفتح !!!!!
وهي ما اتبهت
ودخل الوليد المجلس تفاجئ لمى شاف سلوى ما توقع انها حلوووه لهاذي الدرجه
سلوى لمى شافت الوليد جمدت في مكانها ما تدري وين تروووح وهو واقف قدام الباب ومسكر عليها الطريق
دورت اي شي تغطي شعرها واخذت شماغ موجود على الكنب وغطت نفسها فيه <<<شكلها طلع حلوووو
الوليد استوووعب وقاام طلع من المجلس بسرعه
اول ما طلع راحت رقت فوووووق غرفتها ترررركض
وقابلت في طريقها اخوها خالد
خالد : وش شفيك تركيضين ؟
سلوى : ما تقووول لي ان الوليد بيجي وتخليه يدخل المجلس ولا تسأل اذا احد موجود بالمجلس او لا
خالد مستغرب : الوليد !!! وش جابه دق علي من اشوي بس ما قال انه بيجي
سلوى منقهره من الموقف : قال لك ولا ما قال بأي حق يدخل المجلس وانا موجوده
خالد : انتي وش وداك المجلس انا اعرفك ما تحبين المجلس
سلوى : اففففففف اقول وخر عن طرقي مالي خلق اتهاوش معاك
وكملت طريقها لغرفتها والدمعه على خدها خلاص اشوي وتصيح من الفشله
دخلت غرفتها
وقعدت على السرير منقهره
ليش انا حظي كذا
دق جوالها وكان المتصل مها
سلوى : مرحبا
مها : هلا وغلا هلا بخطيبت اخوي
هنا سلوى حست بسخونه قويه وتحس حرارتها ترتفع : هيه انتي انا ما بعد اوافق
وبدلع : ليش متأكده اني بوافق؟
مها تمزح : اي اكيد بتوافقين غصب عنك احمدي ربك اخوي الوحيد الوليد خطبك مليوون وحده تتمناه
سلوى : اقوووول اكرميني بسكوتك ولا راح اهون
مها : لالا خلاص سكرنا ............ اي الحمد لله على السلامه سمعت ان خالد رجع
سلوى : الله يسلمك
مها : وناااااااسه
سلوى : شنو وناسته؟
مها : يعني انتي واخوي مخطوبين وخالد راجع من السفر وبنروووح الشاليه
سلوى شوي عصبت : هيه انتي انا ما بعد اوافق
مها : طيب بتوافقين داريه
سلوى : لا تظمنين انا الحين ما افكر بالزواج وابي اكمل دراسه
مها حست بخيبة الامل : امممممممم براحتك بس اخوي شكله يبغااك انتي وما يبغى غيرك لأنه هو اختارك من نفسه مو احنى الي رشحناك له
ردت بعد فترة صمت : انا قلت لك راح افكر
مها : اوكي انا اخليك برووح لأمي يلا اشوفك بكره في الشاليه
سلوى : باي

في المجلس
خالد : هههههههههههه تبي توضح لي انك جاي تسوي لي مفاجئه ؟
الوليد : ههههههههه اضحك ....... المهم ما علينا
خالد : اي سمعنا انك خطبت مبرووك
ابتسم الوليد وتذكر شكل سلوى : الله يبارك فيك وعقبالك
خالد يستغبي : ومين تكووون تعيـسـ اقصد سعيدة الحظ
الوليد : تستهبل انت ووجهك ؟
خالد : والله مسكينه اختي الله يعنها عليك
الوليد : خلها توافق واحطها بعيوني الثنتين
خالد : الله والعيووون عاد ليش انت واثق من جمال عيووونك
الوليد : من حقي اثق
خالد : اي واضح اقووول اقووول قووم خلنا نطلع نغير جوووو







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-13-2009, 05:58 PM   #23

موقوف
 

 رقم العضوية : 825
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 466
 النقاط : ameral3zab will become famous soon enough
 درجة التقييم : 60
 قوة التقييم : 0

ameral3zab غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى ameral3zab إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ameral3zab
أوسمة العضو
تابع الجزء الخامس تعب قلبى


الساعه 10بالليل
في بيت بو محمد
كانت بالبلكونه والجو كان حلوووو وفيه شوي نسمة هوى تهب على شعرها وكانت لابسه بجامه سماويه كت
وكانت البلكووونه تطل على النافوووره الي بالحديقه والمنظر روووعه << تبيكم تعيشوون الجو
وكانت تفكر في خالد
آه ه ه ه ه لو تحس فيني انا احبك وامووووت فيك
اكيد تغيرت وتفكيرك تغير شنو راح يكوون شكلك
بكره راح اشوووفك واعرف اذا انت تغيرت او لا ياريت تبقى خالد الي عررفته تكفى لاتتغير تنهدت وجلست على الكرسي الموجود
بعد فتره حست بالبرد ودخلت داخل الغرفه وراحت تنام



كانت بغرفتها وتفكر بالموضوع بجديه تفكر من جميع النواحي وتفكر بأتفه الأسباب علشان تكوون عارفه طبعه وكانت خايفه من القرار الي بتاخذه خايفه من الحياه الي ممكن تدخل عليها
وتخاف ترفض وتندم الوليد واحد اعرفه احسن من الي ما اعرفه ومها قالت لي ان هو اختارني بنفسه يعني هو الي بيغاني بس انا ما تصورت اني يوم من الايام راح اتزوجه
و شكله واحد مو رومنسي يعني مو الحياه الي انا كنت احلم اني راح اعيشها ممكن دمه ثقيل وما يضحك كثير انا ولا مره شفته يضحك احسه صارم وعصبي
بس انا ما احتك فيه كثير وممكن هو طيب ما في حل الا اني اروووح اسأل خالد
طلعت من غرفتها بتروووح لخالد


في غرفة خالد كان جالس على الكرسي الهزاز بالغرفه ويكلم تلفووون
خالد : طلالووووووووه عن المزح البايخ
طلال: ما امزح ولا شي بس هذا الي سمعته من عظمة لسانها خالد : يعني تتكلم من جد ؟
طلال : لا من عم
خالد : هههههههههه طيب متى بتخلص اوراقك يا حمار
طلال: هيه انت اشووووفك قاعد تزودها انتبه لكلامك
خالد : عادي تمووووون
طلال: اموون بس مو درجة انك تسبني ... ما ادري متى بتخلص بس يعني كلها شهر وانا راجع ..............تصدق ؟
خالد : لا ما اصدق .... شنووو؟
طلال: ولهت على السعوووديه ولهت على ريحتها ولهت على الثوووب والشماغ ودي امشي واشوووف ناس لابسين عبايات ولهت على اهلي ما ادري كيف استحملت السنتين الي طافوا ... انا احسدك انك خلصت اوراقك ورجعت
خالد : اصبر وتهوووون
دقت سلوى الباب
خالد : اقووول طلوووول انا الحين بسكر اكلمك بكره
طلال: خلاص لاتطووول علي يا اخي مليت
خالد : اوكي بااي
وسكر الجوال
خاالد : تفظل
دخلت سلوى تطل من الباب : مشغوووول؟
خالد : لا موو مشغووول ادخلي من زمان ما سالفت معاك
دخلت سلوى الغرفه
خالد : ها شنو سويتوا بغيابي صار شي اكشن؟
سلوى : بعد ما سافرت ما رحنى اماكن ولا رحلات
وبعدين قامت تضحك
خالد استغرب : بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم مساكنهم
سلوى : ههههههههههههههه ما تدري وش صار
مره تجمعنا علشان نتابع مبارات الهلال
وقالت له كل السالفه
خالد : ههههههه اما ريحة البقر ههههههههه
سلوى : هههههه المهم انا جيت ابي اكلمك بموضوع
خالد عدل جلسته : خير اكيد بتسأليني عن الوليد
استحت سلوى شوي : اي ابي اسألك وش رياك في الوليد ؟
تحس انه يصلح لي ؟
خالد : شوفي انا راح اقوول الا الحقيقه يعني لاتقولين انا امدحه او بس اقوول كذا علشان توافقين
سلوى حست بالراحه لمن سمعت كلامه
خالد: الوليد بصراااحه اطيب منه ما شفت طيب مرررررره وحنون
سلوى : امممممممم طيب تحس انه دمه ثققيل ما يضحك كثير صح؟
خالد : انا ما عرفته... مرره اشوووفه دمه خفييف ويمووت ضحك ومره اشووفه جدي وما يضحك يعني وقت الجد جد
بعد ما سألت خالد الأشياء الي تبغاهم طلعت من غرفته علشان تفكر لأنها ناويه تقرر قبل ما ترووح الشاليه ما تبغى تخرب طلعتها بالتفكير انها توافق او لا
اختارت قرارها الي تحسه افظل لها
وبعدها راحت تنام




يوووووم الخميس الساعه 10 الصباح
في بيت ام الوليد
استقبل الوليد الخبر الي كان منتظره خبر موافقة سلوى
الوليد الفرحه مو سايعته
ام الوليد : مبرووووك يا ولدي
الوليد : الله يبارك فيك
ام الوليد : وين مها ؟
الوليد : اكيد نايمه بغرفتها
ام الوليد : طيب انا الحين بروووح مع عمك بو عبد العزيز
لأن عيالهم نايمين مراح يجلسوون الا الظهر واحنى بنرووح نجهز ونرتب الوضوع لاتنسى خواتك معاك
الوليد : اوكي لا توصين حريص
جهزوا الأغراض وانطلقوا بيت بو عبد العزيز معاهم ام الوليد وبيت بو خالد وبيت بو محمد وبعد ساعه وصلوا للشاليه
في بيت بو خالد
في غرفة سلوى ترتب اغراضها دخلت عليها ريم بسرعه
واحظنتها
سلوى : هيه انتي وش فيك
ريم : ماني مصدقه اختي الوحيده مخطوووبه ... الف مبروووك
استحت سلوى وابتسمت : الله يبارك فيك وعقبالك قولي امين
ريم : لا لا ما ابي تكفين لاتدعين لي ما ابي اتزوج انا بقعد بالبيت
سلوى : وليش ما تبين تتزوجين عادي وهاذي سنة الحياه
ريم : الزواج مصيبه ما تقدرين تطلعين اي وقت تبين وتقعدين بالبيت كانك طوووفه
سلوى : كل البنات يفكروون كذا ويقلون هذا الكلام في فترة المراهقه وبعدين تفكيرهم يتغير وهذا وجهي اذا ما تزوجتي
ريم : نصبر و نشووووووف
دخل عليهم خالد : يلا ما خلصتوا
سلوى : لا خلصنا بس البس عباتي واطلع
ريم : انا برووح اجيب عباتي
سلوى : روووح شوف مشاري اذا خلص
خالد : اوكي
راح خالد لغرفة مشاري
خالد : ها مشاري جهزت ؟
مشاري: اي بس مو جاي القى السي دي الي جبته لي
خالد : طيب ما تحتاجه اذا رجعنا دوره
مشاري : كيف اروووح وانا مو لاقيه كيف العب ؟
خالد مستغرب: ليش انت ناوي تودي البلاي ستيشن؟
مشاري : اكيد انا ما اقدر ارووح مكان بدوون
خالد : الحمد لله والشكر دور مين يلعب معاك بعدين الكل مشغووول هناك
مشاري : عادي مريم تلعب معاي
خالد ابستم : ههههه ومريم للحين على البلاي ستيشن ؟ متى تصير بنت وتعقل
مشاري : عادي وش فيها
خالد : المهم خلصنا عندك خمس دقايق تجهز فيها اذا ما جهزت ترى انا بمشي




بعد ربع ساعه الكل ركب سيارته وانطلقوا مع بعض
في نص الطريق وقفوا عند اشاره
سيارة خالد ورها سيارةالوليد ووراهم سيارة فهد وسيارة محمد
خالد فتح النافذه وأشر للوليد بعدها الوليد فتح نافذته
خالد : ها شرايكم نتسابق ؟
الوليد :اقووول اهجد
خالد : ليش ؟؟ اول كل نتسابق وش معنى الحين
ابتسم الوليد وهو يطالع سلوى : خايف على القمر الي معاك
سلوى هنا وجهها صااار احمر وازرق وبنفسجي اول مره تحس بهذا الأحراج
خالد : قووول انك خايف تخسر قدامها مثل كل مره حاط حجتك فيها
مسك جواله ودق على فهد ومحمد والشباب موافقين الا الوليد والبنات كلهم متحمسين الا سلوى لأنها تخاااف من السرعه
في سيارة الوليد
مها : يلا لا تصير نحيس وخل نتسابق معاهم وناااسه
الوليد : تبين روحي معاهم انا واحد مراح اتسابق
دق جواله كان خالد الي متصل فيه
خالد : شوووف ترى الشباب كلهم موافقين يلا عزم معنى
الوليد : بتتسابقوون ؟؟ اجل خل سلوى تجي سيارتي اخاف
تسووون فيها شي اعرفكم انتوا ما تعرفون تسووقون
خالد : خذها احسن تخفف وزن علشان اعرف ادعس
الوليد : ههههههههه لا مها تبي تركب معاكم
جاته ظربه قويه من مها : يا حمار ما ابي اركب من قال انب ابي اركب معاهم
ما اهتم لها وكمل كلامه
خالد : اوكي على الأقل ما نركب ناس خوافين معنى
الوليد : فديتهم الي يخافون
خالد : يلا عن الكلام الفاضي وخلصنا
سكر التلفوون
خالد : سلوى يلا نزلي
سلوى مستغربه : وين انزل !!!!!!
خالد : روحي سيارةالوليد
سلوى تستحي : ما ابي استحي اركب معاه
خالد : اول عادي تركيب والحين قلتي تستحين .. يلا خلصينا نزلي بتجي مها تركب مكانك او انك تظلين معي ونتسابق
نزلت سلوى وهي تتأفف : لو فارس هنا ركبت معاه
في سيارة الوليد : مها يلا نزلي
مها : طيب طيب مريوووم تجين معاي
مريم : اي يلا خل نشوووف السباق كيف بيصير
نزلوا من السياره وتلاقوا مع سلوى
سلوى وهي خايفه شوي وتصيح: مريوووم وين بتروحين ظلي معاي لاتخليني لحالي
مها تضحك : هههههه شفيك عادي ترى اخوي مراح ياكلك
وركبوا كلهم السيارات
سلوى فتحت باب سيارة الوليد ودخلت سلمت بالمووت تطلع منها الكلمه : أ أ السلا م
ابتسم الوليد : وعليكم السلام
تكلم الوليد بعد فترة صمت : مبرووووك
سلوى هنا نقزها قلبها وحست جسمها يصخن ردت بخجل : الله يبارك فيك
الوليد يطالعها من المرايه ويتامل جمالها : وانا مالي مبروك؟
سلوى خلالالالاص في قمة الأحراج : مـ مبرووك
الوليد : الله يبارك فيك

عند السيارات الثانيه السباااق بينهم كان حماس وترتيبهم كان اولهم فهد وبعده خالد وبعدهم محمد
فهد كان معاه فيصل ورغد
وفجئه رغد تصارخ : خفف خفف خفف
فهد يبي يحاسدها زيد السرعه
فيصل : رغد ما توقعتك تخافين
رغد: ما اخاف خفف هذا اخوي عبد العزيز وزجته
الحين يشوووفنا ويعلم علينا
فهد: اوووووووووووووووف الله يستر ان شالله ما شافنا
مسك جواله ودق عليهم ونبههم وقرروا انهم يوقفون السباق

في سيارة الوليد
سلوى طووول الوقت ساكته
الوليد : سلوى
ارتاعت سلوى لأنها ما توقعت انه يتكلم وكانت سرحانه
الوليد : اشفيك خايفه ما قلت الا اسمك
استحت ونزلت راسها
الوليد : بم انك الحين صرتي خطيبتي بطلب منك طلب واتمنى انك ما ترديني
سلوى الحيى ما خذها : اطلب
الوليد : ابي اخذ رقم جوالك
سلوى زاد خجلها : اوكي
اخذ جوالها ودق على جواله وسيف الرقم خزن في جولاتهم نفس الأسم < may heart> ( قلبي)



بعد نص ساعه وصلوا كلهم للشاليه حتى عبد العزيز وساره وبنتهم الهنوووف
والكل بارك لسلوى والوليد
البنا راحوا للدور الثاني وحجزوا غرفه كبيره علشان يتجمعوون مع بعض البنات بس
وكل وحده حطت شنطتها واغراضها ونزلوا للبحر على طووول

رزان تتنفس هوى البحر : الله قد ايش حلووو البحر
الواحد الحين يقدر يقط همومه في البحر
مها : هههههه و انتي بعد عندك هموم
رزان تفكر في بالها همووومي كثيررره اول هم خالد احبه
بس هوووو ما يدري : كل انسان عنده هموم
رغد تتأمل شكل البحر وبحزن : اي صح كل الناس عندهم هموم
ريم : خلاص لاتقلبونها مياحه وحزن احنى جينا نستانس

البنات قرروا يرحون يتمشووون حول الشاليه
صادفوا في طريقهم الشباب يلعبووون كورة
ولا انتبهوا فيهم الشباب البنات راحوا تخبوا ورى الشاليه وقعدوا يطالعونهم وطايحين فيهم حش وتعليقات
فهد انبه لصوووت ضحك بنات دور مكان الصوووت وشاف طرف عباية فاطمه وعرف ان البنات هناك
ابتسم جاته فكره خطيرررره
اخذ الكووووره وراح جهتهم وبسررررعه وبقوووه لاح الكوووره عليهم يبي يخوووفهم
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااخ جات على البنات والبنات خافوا وطلع صووووت صراخ من عندهم

فهد يبي يسكتهم لأن صوتهم يهز الأرض
راح جهتهم : ها بنات تلعبووون معنا ؟
رزان وريم وفاطمه تحمسووووو
ردت سلوى : لا شكرا ما نبي
ردت عليها رزان : لالا خل نلعب معاهم عادي
سلوى: لعبوا انتوا انا ما ابي استحي
رغد : يلا لعبي معنا مراح نرووح الا وانتي معنا
رد عليهم فهد : يلا خلصونا تعالوا لعبوا جربوا
وراحوا البنات
والشباب لم شافوووهم فوووق راسهم علامات استفهام
مو مستوعبين
فهد تكلم : اعرفكم على فريقي وانا الكابتن وان شالله بنفوووز عليكم
الشباب تقبلوا الفكره تكلم خالد : نشوووف شبتسووون انت وفريقك الي فرحان فيه

فهد : طيب يلا عطوني الكوووره الكوره عند فريقي
مين تبغى الكووووره
ريم رزت عمرها : انا انا باخذها
فهد : طيب لا تفشلينا حطيها بالقووول ويأشر على القول الي كان الحارس فيصل
ريم متحمسه : اي اعرف لاتعلمني شغلي
وتظرب الكوره بكل ثقه وحمااس واقوى ما عندها علشان تدخل بالقووول
1
2
3
وتظربها
وانطلقت الكوووره عالي بأقوووه ما عندها
وطرااااااااخ ظربت في رااااس فيصل
والظربه كانت قووووويه
طاح على الأرض يتألم : آه ه ه ه راسي آه ه ه ه
والكل تجمع على فيصل حتى البنات راحوا جهة فيصل
الكل الا ريم : سلامات, ما تشوووف شر
وريم منصدمه من الي سوته مو جايه تستوعب واقفه بمكنها
مصدووووومه وتشوووف المنظر قدمها وهي مو قادره تسوي شي
فيصل ممددعالأرض
فجئه ريم ركضت ناحيتهم وراحت لفيصل
شبه مغمى عليه








  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-13-2009, 06:00 PM   #24

موقوف
 

 رقم العضوية : 825
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 466
 النقاط : ameral3zab will become famous soon enough
 درجة التقييم : 60
 قوة التقييم : 0

ameral3zab غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى ameral3zab إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ameral3zab
أوسمة العضو
Talking الجزء السادس


الجزء6

فهد : طيب لا تفشلينا حطيها بالقووول ويأشر على القول الي كان الحارس فيصل
ريم متحمسه : اي اعرف لاتعلمني شغلي
وتظرب الكوره بكل ثقه وحمااس واقوى ما عندها علشان تدخل بالقووول
1
2
3
وتظربها
وانطلقت الكوووره عالي بأقوووه ما عندها
وطرااااااااخ ظربت في رااااس فيصل
والظربه كانت قووووويه
طاح على الأرض يتألم : آه ه ه ه راسي آه ه ه ه
والكل تجمع على فيصل حتى البنات راحوا جهة فيصل

الكل الا ريم : سلامات, ما تشوووف شر
وريم منصدمه من الي سوته مو جايه تستوعب واقفه بمكنها
مصدووووومه وتشوووف المنظر قدمها وهي مو قادره تسوي شي
فيصل ممددعالأرض
فجئه ريم ركضت ناحيتهم وراحت لفيصل
شبه مغمى عليه
فيصل :آآآآه بمووووت لحقوووو علي
فهد : فيصل عن المزح البايخ وقووووم
الوليد : فيصل انت من جدك متعور
ريم تسمعهم شنو يقلووون ودها كلامهم يكووون صح حست بتأنيب الظمير (وقااامت تصيح )
والكل يطالع فيها هي وفيصل
ريم في موقف ما تحسد عليه
وبعد فترة صمت تكلمت ريم : فيصل والله اسفه ما كان قصدي ... حطت يدها على وجهها وزاد صيحها
احظنتها مها وقعدت تهديها
فيصل ساكت يسمع كلامها وقلبه يعوووره عليها
والكل ساكت
محمد : فيصلووووه تكفى قوووم خل نساعدك نوديك المستشفى
فيصل : ما ابي اروح مكان
حاول يقوووم بس ما قدر
: .......آآآآآآآآآه
خالد : فيصل لاتصير عنيد ويلا قوووم معنا
ريم للحين تصيح والبنات متجمعين عليها يهدوونها ودخولها داخل الشاليه وراحوا غرفة البنات
الشاليه كان كبيرطابقين مثل الفلا يتكون من اربع غرف نوم كبار اول غرفه للحريم وبعدها غرفة الرجال وبعدهم غرفة الشباب وفي الزاويه غرفة البنات
وصاله ومجلس ومطبخ والدرج صاير بنص الفله والصاله مكشووفه على الدرج والحريم كانوا بالمطبخ يجهزووون الغدى
نرجع للشباب
يصروون على فيصل انه يروووح المستشفى
وهو مو راضي يروووح ,,,,, ساعدوووه وشالووووه ودخلوووه داخل الشاليه
وفي طريقهم مروا على المطبخ وبسرعه يمشوون
محمد بصووت عالي: درب ياحريم
طلعت لهم عمتهم ام الوليد وشافت فيصل وارتاعت من الحاله الي هو فيها
ظربة خدها : فصوووول خذت حيلي شفييييه ؟ شصاير له
الوليد يبي يهديها:ما صار شي بس اصابه وهو يلعب كوووره
ام الوليد: طيب خذوووه ودووه المستشفى
فهد : عمتي قلنا له بس هو مو راضي
ام الوليد: طيب خلوووه ينام ويرتاح



دخلوووه الغرفه وتركووه يستريح غمض عيوونه يبغى ينام والألم مصيطر عليه وحاس ان راسه ثقيل
قبل ما يطلعوون دخلت عليهم رغد وركضت عند فيصل
رغد ودمعتها خلاص طاحت وانهار تصب من عيونها قامت تنزل : فيصل !!!!!!!!!!
ما رد عليها اول مره
: تكفى اترجااك لاتموت وتتركني يهوون عليك اختك رغوود تقعد بدوونك
فيصل بعد ما سمع كلامها : وجــــــــــع لاتفاولين علي ما بمووت ان شالله
رغد حست انها تفشلت قدامهم وحست انها شريره وتفاول عل اخوها ردت بأرتباك : ها... لا بس كنت خايفه عليك
راح فهد ناحيتها وبحزن : رغووود قومي نطلع ونخليه يرتاااح
قاموا طلعوا كلهم رغد رجعت لغرفة البنات علشان تطمن على ريم والشباب راحوا للمجس


الرجال كانوا بالمجلس
والعيال مشاري ومريم يلعبووون بلاي ستيشن بالصاله ومعاهم الهنوووف بنت عبد العزيز وساره معطينها قير ما يشتغل وعلى بالها انها تلعب معاهم

عند البنات
ريم كانت مقطعه نفسها بالصياح
مها وفاطمه وسلوى ورزان قاعدين يهدونها
مها : خلاص ريوووم انتي مو كنتي متعمده تسوين كذا
ريم ما كانت تبغى تقوول لهم انها متهاوشه معاه من قبل : انتوا ما تحسووون كيف يفشل كذا احد يصير فيه شي بسبي
انتوا ما تدروون شنو راح تكوون العوااقب
دخلت عليهم رغد والكل يبي يعرف شنو اخبار فيصل
ارتاحوا لم شافوها تضحك وتقووول : ههههه فيصل ما فيه الا الخير بس يحتاج يرتاح اشوي وتصير صحته تمام
فاطمه : طيب ليه تضحكين ؟ اكيد مسوي مقلب وانتي جايه تكملين علينا
رغد : لا والله اتكلم جد مو مقلب
ضحكت وبعدين تكلمت
: رحت هناك وكان مغمض عيوونه علشان يرتاح وانا على بالي انه مات قمت اصيح
ريم اسمعت كلمة مااات جسمها انتفض مع انها مو صج

سلوى : طيب كملي شنو صار بعدين ؟
رغد : قام رد علي وقالل لي وجع ولا تفاولين علي
البنات قاموا يضحكوون كلهم الا ريم الي ضلت ساكته تفكر
اتبهت رغد لريم : ريووووم حبيبتي اشفيك ؟
ريم تمسح دموعها : مافيني شي بس ندمانه على الي سويته
رغد حطت يدها على كتف ريم : ريوووم ما توقعتك كذا اول مره اشوووفك ضعيفه لا تصيرين كذا وخليك قويه وفيصل انشالله مافيه الا الخير
وقعدوا البنات يسووولفون
سلوى : هههههه والله ريم ما توقعتك تقدرين ترمينها بالقوووه كل هاذي الرقه والدلع وفي الأخير تظرب الكوره بقوووه تخلي واحد يطيح بالأرض
رزان : بس اهم شي انها دخلت القووول علشان ما نتفشل
كلهم يضحكووون
ريم ساكته قاعده تسمعم وما تعلق لأن كل تفكيرها في فيصل
فاطمه : هيه ريم الوووو وينك انتي شكلك مو معنا
رغد : خليها براحتها
قامت ريم ورمت نفسها على السرير تتأفف واستسلمت للنوم
البنات خلوها ترتاح ونزلوا يتغدووون
في الصاله عند الحريم كان الغدى جاهز وكل الحريم متجمعين
ام خالد : سلوى حبيبتي روحي شوفي ريم ما جات
سلوى: ريم نايمه لأنها تعبانه اشوي
ام خالد : طيب روحي شوفيها يمكن تبي تتغدى
قامت سلوى وقامت معها رغد
راحوا للغرفه
سلوى : ريوووم تبين تتغدين ؟
ريم فتحت عيونها وشافت رغد وسلوى
ريم عيونها منتفخه من الصياح وحمره : ما ابي لا غدى ولا عشى خلوني لحالي ما ابي شي يا ليتني ما جيت وظليت بالبيت احسن
رغد : ريوووم لاتقولين كذا
ريم : بقووول .... انا الي كنت ابغى نجي هنا وفي النهايه يصير لي كذا
سلوى : انسي همومك وارميها وراااك وعيشي هاذي اللحظه وما عليك من الماضي احنى جايين ننبصط لا تخربين علينا
ريم : انبصطوا محد قال لكم لاء بس انا مستحيل انبصط
غطت نفسها بالبطانيه ورجعت تنام
رغد : ريـــــــــــم يلا قومي على شاني امك تسأل عنك
ريم : قلت لكم ما ابي .............. وانا مراح اطلع من الغرفه الا ييوم الي بنرجع فيه علشان ما اصيبكم بمصايب ثانيه ما تدروون يمكن اذبح عليكم احد ..و قامت تصييييح بصووت عالي كل الي بالدووور يسمعها
سلوى انقهرت من كلامها ودها تعطيها كفين علشان تصحى تكلمت بعصبيه : ريم شنو قاعده تقولين لاتصيرين كذا
رغد انكسر خاطرها على حال ريم : ريووم ولا يهمك الحين اروووح عند فصووول واسأله اذا اهو زعلان او فيه شي
اذا هو زعلان وربي انا الي بزعل عليه لأنه شي ما يزعل
وانتي ما سويتي شي
مشت بسرعه بترووح غرفة فيصل
استوقفتها ريم : لالالالالالالالا اذا رحتي انا الي ازعل ما ابيك ترووحين لأحد وخلاص خلوني بالحالي
سلوى : خلاص رغووود خليها هاذي راسها يابس ما منه فايده
رغد : ريووم اذا احتجتي اي شي دقي علي علشان اجيك
ريم ردت وهي تصيح : ما احتاج شي اطلعوا برى اطلعوا برى << قامت تصارخ
طلعوا سلوى ورغد من عند ريم ونزلوا في الصاله عند الحريم
في غرفة الشباب فيصل كان توه صاحي من النوم على صوت صياح ريم
حاول يقوووم بس الالم اقوى منه وتغلب عليه وما قدر يقوووم
رجع صووت صياح ريم لأذن فيصل
هذا الصوووت اعرفه صوووت احد مو صغير صوووت وحده مو واحد هاذي ريم اي هاذي ريم حبيبة قلبي ريووومه
بس ليه تصيح ؟!!!
معقوووله تصيح على شاني لالالايافيصل وش ذا التفكير
ريم ما تحبك الكلمه هاذي تكرر في باله ريم ما تحبك ريم ما تحبك يافيصل مستحيل تصيح علشان سواد عيوونك بس انا احبها احبها بس هي ما تحبني
آآآآه ريوووم والله تعبتي قلبي

حس بتحسن اشوي وقدر ياخذ جواله من الطاوله الي جنب السرير فتح الجوال وارسل رساله لريم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-13-2009, 06:01 PM   #25

موقوف
 

 رقم العضوية : 825
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 466
 النقاط : ameral3zab will become famous soon enough
 درجة التقييم : 60
 قوة التقييم : 0

ameral3zab غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى ameral3zab إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ameral3zab
أوسمة العضو


عند ريم كانت واقفه عند النافذه الي تطل على البحر
انا ليش اصيح الحين انا اصيح علشان فيصل
ليش ؟؟؟ انا ما احبه ليش اصيح علشانه؟
اصلا يستاهل الي جاااه انا كنت بسوي شي اقوى من الي صار........ بس انا ماكان ودي اني اظره كنت ابغاااه ينقهر مني تنهدت واخذت نفس عميق
ليش انا اصيح علشااانه ؟؟؟
سؤال محيرني معقووله ؟
انا طحت بالشي الي يسمونه الحب ؟
الحب ؟؟ الحب ؟ شنو هذا الحب
انا ولا مره حبيت ولا جربت كيف يكوون الحب ؟
اكيد الحب شي مو زين ما يجي وراه غير التعب والهم
كل صديقاتي الي يحبووون مساكين ويعانووون


يمكن تصيحين يا ريم علشان تفشلتي ؟
لأني رازه عمري بسجل القووول في الأخير تجي في راسه
ابتسمت ريم لم تذكرت الموقف والله شكلي حفله وحده بعباتها تلعب كوووره ههههههه

سؤال يدوووور في بال ريم ليش كانت تصيح ؟؟ على فيصل
هل هي صارت تحبه ؟؟ او تصيح من الفشله ؟
او حست بتأنيب الظمير ؟


في هاذي اللحظه جاتها رساله من فيصل
: اففففففف مين الفاضي الي يرسل لي رسايل الحين
فتحت الرساله

******
مستعــد أمـــوت وتبـقى
بمكانــي مـن كثــر ماحبيـت
عيــونـك الســود أهديــت لـك
عمـري والعمــر فانـي
******


: هذا الرقم ارسل لي من قبل رساله بس ما اعرفه ؟؟ وش معنات هذا الكلام ؟؟ اكيد احد غلطان


نروووح عند فارس في لبنان
فارس طلع مع نادين بالجامعه وصاروا اصدقاء وكل وقتهم مع بعض
وفي الويك اند توريه الأمكان الحلوووه الموجوده في لبنان
وفي هذا الوقت
كانوا واقفين عند جبل مكانه حلووو يطل على البيوووت والمنظر كان روووعه ما ينوصف
فارس واقف في حافة الجبل يتأمل المنظر ويفكر في حبيبة قلبه رغد
ونادين كانت واقفه وراااه

آآآآآه يا رغد ليتك هنا وياي تشوفين هذا المنظر تمنيت لو انتي معاي وتكونين زوجتي
بس انتي ما تحبيني والله تعبتي قلبي

جات نادين من ورااه وقطعت تفكيره : شو الي ماخذ عألك ؟
تنهد ورد عليها : اشياااء كثير اول شي حبيبتي الي ماتحبني وثاني شي الغربه واشياء كثيره
حزنت نادين لمى عرفت انه يحب
نادين بأهتمام : مين الي تحبها ؟
رد عليها فارس وكان يبي يفض فض لها : بنت عمي رغد احبها من زمان
بس هي ما تحبني
نادين : طيب انت ما جربت تقووول لها
فارس تذكر الماضي وحزن : الا قلت لها بس هي كانت كل تقووول لي انا اعتبرك مثل اخوي
ارتاحت نادين لم عرفت انها ما تحبه : طيب هي ما بتحبك انت ليه بتحبها
اكيد في البها واحد غيرك ؟
فارس : معقوووله ؟؟؟ رغد تحب غيري ؟؟؟
نادين تبغاه ينساها : اكيد ..... اذا هي ما بتحبك اكيد في واحد تاني بألبها
انسها يا فارس انسها
رد فارس بحزن : والله حاولت حاولت انساها بس قلبي يحبها مستحيل ينسها
نادين : بس انت هيك مراح تفيد نفسك تتع** علشان وحدي ما بتستاهلك
وما بتحبك
وانا مستعده اني اساعدك علشان تنسها واخليك تنسى حتى اسمها

فارس ما فهم وش ناويه عليه :تسلمين بس انا شاك اني راح انسها



ونرجع للشرقيه


في الشاليه
االساعه 7 باليل
لبنات كانوا متجمعين عند البحر وريم ما بغت تنزل معاهم وجايبين حلويات وشبسات وعصيرات وسلوى تتبدال المسجات مع الوليد سلوى الدنيا مو سايعتها حست ان الوليد هو الي راح يسعدها ويعيشها احلى عيشه
والوليد فرحته مو اقل من سلوى يحبها بس كان كاتم حبه لليوم المناسب الي هو يووم يخطبها ما حب يقووول لها من قبل

والشباب راحوا النادي الموجود في الشاليه يلعبون بلياردو

ريم جلست بالغرفه حبت اشوي ترووح البلكوونه وتتفرج على البنات


فيصل بالغرفه وحالته كل مالها وتتحسن
الغرفه فاظيه مافيها احد حس بالملل وحب يطلع يشم هوى في البلكووونه
البلكونتين كانوا جنب بعض يفرق بينهم جدار يغطي الطرف الثاني
ريم وفيصل كل واحد ما يدري عن الثاني

جلس فيصل يتأمل منظر البحر كيف النور ينعكس عليه باليلل والمنتظر كان يهبل والجو فيه نسمة هوى تخلي الجووو رووووعه
فيصل وده يصرخ ويفض فض للبحر
حالته النفسيه اسوء من حالته الصحيه
حبه لريم وريم ما تحبه يعذبه يوووم بعد يوووم
فيصل يشكي همومه للبحر : آآآه يا بحر أأه يا بحر انا همومي كثيره
ومشكلتي احمل هموم غيري ولا اقوول لأحد همومي..... تقدر يا بحر تحمل همومي ؟؟ وتريحني منها ؟

ريم في الطرف الثاني من البلكوون

ما تكلمت ولا كلمه ما تبغاه يدري انها موجوده وظلت تسمع كل كلامه الي قاعد يقوووله

وفيصل تعمق بالكلام وقاعد يقووول اسراره كلها للبحر ويشكي همومه
ولا يدري ان في احد يسمع كل حرف قاعد يقوووله
فيصل : احبها والله احبها من يوووم رحت لبيتهم وشفتها كنت افكر الدنيا قامت تضحك لي واني لقيت حبيبت قلبي الي بتبادلني شعوري بس الي شفته العكس
الدنيا تضحك علي
بس للأسف هي ما تحبني ما تحبني ما تحبني قالها بصووت اعلى
طاحت دمعه من عيووون فيصل كلها حزن

وريم مركزه بالكلام وتحاول تفسر مو جايه تستوعب الي تسمعه ودمعتها قامت تنزل من غير ما تحس
فيصل كل هذا بقلبه وانا ما ادري ولا حسيت بمشاعره ........ وهو يحبني ؟ انا ؟ ليش انا بالذات
بس انا ما حبيته وانا حاقده عليه من يووم الي شافني فيه وهو يحبني؟؟
وانا ما ادري ؟

معقوووله اقدر انسى يووم عصب علي ؟؟
وبعد فترة
استوعبت ان فيصل صوته اختفى !!!!
وسمعت صووت باب البلكوونه السحب ينفتح مره ثانيه
فيصل رجع للغرفة واخذ بكيت الدخان حق محمد واخذ له وحده
شغلها وقعد يكمل كلامه ويفض فض بس صووته كان اخف وما ينسمع
وريم تبي تكمل تسمع شنو يقووول
وقربت اكثر لجهة الجدار الي يفصل البلكونتين عن بعض
وصلت لريم ريحة الدخان لها وما قدرت تستحمل لأن اكره شي عندها ريحة الدخان
وقااامت تكح بصووت عالي مو قادره تكتم
فيصل سمع الصوووت
فيصل قلبه فجئه قام يدق بقوووه مين الي موجوود كل البنات قاعدين عند البحر وحس الدنيا قاعده تدوور من حوووله
مع انه ما يدري انها ريم
سمع صوووت يقووول له : طفها طفها بسرعه








  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-13-2009, 06:07 PM   #26

موقوف
 

 رقم العضوية : 825
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 466
 النقاط : ameral3zab will become famous soon enough
 درجة التقييم : 60
 قوة التقييم : 0

ameral3zab غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى ameral3zab إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ameral3zab
أوسمة العضو
افتراضي

وللقصه باقيه يا سندريلا

على متقرئى دول







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تعب, قلبي

« حياتنا في هذه القصة | فقدت جنينها بسبب مزحة على النت ؟؟ »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

Posting Rules
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسمعك تمشي وسط قلبي والنآس تحسب مشيتك دق قلبي بسمة العمر ديكور - أثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 2 01-28-2012 12:30 AM
مؤلم جدا 2011 حزين جدا من ألم قلبي دمعة سالت عليا آه يا قلبي الحزين آه يا ظلم السنين بتول الشرق صوتيات اسلامية - تلاوات - خطب - يوتيوب 1 08-10-2011 11:09 AM
انشودة الحب في قلبي لا ليس يتركني والشوق في قلبي والخوف والوجلو مذهله بتول الشرق صوتيات اسلامية - تلاوات - خطب - يوتيوب 2 01-30-2011 07:52 PM
ذبحني قلبي الساكت ! ... متى قلبي عليه يبوح ؟؟ ميريت امون قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 0 11-13-2009 03:21 PM

مجلة الحلوة / مذهلة

الساعة الآن 07:48 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w


elMagic Style.Design By:۩۩ elMagic ۩۩