::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 6 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 7 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 8 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 3 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 3 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 4 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 8 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 9 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : Aya khalid - مشاركات : 11 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-06-2009, 01:06 AM   #1

 

 رقم العضوية : 12261
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المكان : مصر
 المشاركات : 15
 النقاط : dido will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

dido غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
عفواً جعلتم من حازم كبش فداء ولكن لن يكون ابداً شيكابالاً كبشاً اخر

هاجمت جماهير الزمالك شيكابالا اليوم فى مباراه غزل المحله بشده وبشتى الطرق واشد الالفاظ وسط تعجب واندهاش الجميع !


ولكنها لم تكن مفاجئه لمن حضر مران الزمالك الخميس الماضى حين وجهت هذه الجماهير ابضاً الهتافات العكسيه على اللاعب , ولا عجب فى عوده مثل هذه المواقف مع عوده هذا الرجل مجدداً لنادى الزمالك فى نفس اليوم .
عموما ساتحدث عن جميع جماهير الزمالك التى جعلت من حازم امام من قبل كبش فداء لنتائج الزمالك السيئه طوال اربعه سنوات معتبرين حازم امام سبب انتكاسه الزمالك وهو ماصوره الاعلام لهم , ومن بعد اعتزال الامبراطول "افضل من لعب للزمالك على الأطلاق " بعد توجيه الهتافات المعاديه له مطالبينه بالاعتزال , و هو ما حدث ونفذ اللاعب الخلوق ما ارادته الجماهير واعتزل عن اللعب نهائياً ليرفع الحرج عن نفسه فبعد ان شاهد الجماهير التى طالما تغنت باسمه ورفعت صوره وارتدت تى شرتات تحمل رقمه وكل هذا الحب الذى يربطهم ببعض فى لحظه واحده مضى مع الزمن و هاجمته الجماهير , وهاهو حال الزمالك بعد اعتزال الامبراطول ! لم يتغير كثيراً بل اصبح اسوأ من سابقه ! .
وتبين لهم ان العيب لم يكن فى حازم امام ومن المستحيل ان يكون لاعب واحد سبب نتائج الفريق السيئه خاصه انه لم يشارك فى مباريات الزمالك بمعدل يقترب من ال50% ,,! إلا ان الاعلام نجح فى مهمته ووجههم نحو هذا الهدف وهو ما دفعهم لذلك . و لأن كل مهو ابيض زمالكاوى على خطـأ فى هذه الأيام , لم تتعلم تلك الجماهير من اخطاء الماضى وتابعت سيرها بنفس السياسه على ان مشكله الزمالك تنحصر فى لاعب بعينه او اثنان او تلاته وهم من الاساس لا يشاركوا مع الزمالك ! فحملت المسؤليه لجمال حمزه وهو احتياطياً ! وجهت المسؤليه على محمد ابوالعلا وهو بعيد عن المشاركه لشهور ! , وها هى اليوم تحملها على اكثر لاعب احبته واعطته حباً داخل المستطيل الأخضر نظراً لمجهوده الوفير وحبه للزمالك ككيان ورغبته فى اسعاد الجماهير دون ان ينتظر مقابل لهذا ليس لانه زمالكاوي فقط او عاشق لهذا النادى الذى نشأ فيه فقط ولكن لأنه وجد في هذا الجمهور الحب وجد فى هذا الجمهور حمايته من سباب جماهير المنافسين وجد فى هذا الجمهور شيئاً يربط بهما وهو حب هذا الكيان .
وها نحن اليوم نسبه ونطلق فيه السباب ونلعنه لانه يريد بطريقه او بأخرى تحقيق الفوز ان كانت فرديه او جماعيه ان كانت بطريقه صحيحه او خاطئه فهو لا يريد خسـاره الزمالك , فجاء هذا الجمهور مجدداً بتحميل خساره اليوم للاعب لا ذنب له فى خطـأ دفاعى ساذج تسبب فى تأخر الزمالك بهدف , ولا ذنب له فى عدم استقرار الزمالك فنياً وادارياً , ولد لم يتعدى بعد عامه الثانى والعشرين حملته الجماهير مسؤليه خساره الزمالك ونتائجه السيئه طيله هذه الفتره الماضيه !
ولو فرضنا وكان شيكابالا سبب هزيمه الزمالك ! فكيــف لمثل هذه الجماهير ان تسبه وتلعنه قبل ان تبدأ المباراه من الاساس , إلا لو كانت هى من الاساس ذاهبه للمباراه بهدف واحد ومعين وهو سب اللاعب ! .
عفواً جعلتم حازم امام اكثر من حصل على حب الجماهير المصريه على وجه الخصوص و العربيه عموماً كبش فداء لنتائج الزمالك السيئه فخسر الزمالك قائده داخل وخارج الملعب , ولكن اليوم لن نسمح بتكرار الخطأ مره اخرى وان نخسر احد افضل من اجبت مدرسه الكره بنادى الزمالك احد افضل مواهبها على الأطلاق .


ان كان شيكابالا اخطأ فأنتم من جعلتوه يخطأ بسبب التفرقه بين اللاعبيين , بسبب الهجوم على عشره و الهتاف لواحد , وهو لاعب صغير السن , لابد وان يصيبه مرض التعالى ولو لفتره وجيزه حتى يتدارك مرحلته السينه تلك ! وهى تحدث مع كل لاعبى العالم وافضلهم على الأطلاق , واسألو كريستيانو رونالدو وفان بيرسى ومن قبلهم رونى هداف مانشيستر وغيرهم من اللاعبيين المميزين فى العالم الذي يصيبهم مرض الغرور والتعالى وانظروا كيف كانت اداره هذه الانديه واعيه وجماهيرهم اكثر واشد وعياً وحافظوا على مثل هذه المواهب الفذه فى كره القدم واستطاعوا تجاوز هذه المرحله من عمر اللاعب المميز .

للعلم نحن نقيم وننتقد ولا نطالب الجهاز الفنى بنتائج فى مثل هذه المباريات ولكن نريد تغير اداء الفريق لكى يعود الى قيمته كفريق , فالزمالك لا ينافس على اى بطوله هذا العام وايضـا منافسته على المركز الثانى ابتعدت كثيراً فلابد وان يعلم الجمهور ذلك ولا يضع اللاعبيين والجهاز الفنى تحت ضغط , فالدور الثانى من بطوله الدورى العام هو فتره اعدادا قويه رسميه للموسم القادم وعلينا مسانده الجهاز الفنى واللاعبيين على الوصول لاعلى مستوياتهم للاستفاده القصوى من هذه المباريات وليس مهاجمه اللاعبيين والجهاز الفنى وخساره كل شئ الماضى والحاضر والمستقبل .

اخيراً ذكرت جماهير الزمالك جمعاً لان الهتاف كان جماعياً كبيراًَ فى نهايه الشوط الثانى وليس كما كان من عده اشخاص يصيبهم مرض عقلى كانوا يسبوا شيكابالا قبل بدايه المباراه . اتمنى منهم التفكير قليلاً فى من يكون سبب اخفاقات الزمالك ومن يحاول اعاده الزمالك الى هيبته مره اخرى . ولن انسى مراسل الكره مع دريم ايام الكابتن شوبير حين سال شيكابالا هل وقعت للاهلى وهو يجيبه ذهبت للزمالك ولم يجلس معى احد , ويعيد السؤال مره اخرى ليحصل على اجابه بنعم او لأ ويكون رد محمود عبدالرازق ذهبت لبيتى "للزمالك" ولم يجلس معى احداً . افــــــــيــــــقــــــــــوا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-06-2009, 09:31 AM   #2

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي



شكرا أخي على الموضوع الجميل ده
وانا رأيي إن الزمالك فعلا محتاج لدماء جديدة بتحب النادي
أيا كانت هذه الدماء سواء كانت إدارة أو لا عبين مع احترامي لكل القائمين علي هذا الصرح الرياضي الكبير " نادي الزمالك "







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اتخاذ, اخر, حازم, جعلتم, يكون, شيكابالاً, عفواً, فداء, ولكن, كبش, كبشاً


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حركة العدل والمساواة المصرية : لا ندعم الشيخ حازم حتى لا يكون فتنة اهلاويه موت منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 2 04-07-2012 04:32 PM
احد المقربين من أسرة حازم أبو إسماعيل : حازم كداب كبير وأسرته حذرته من اهلاويه موت منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 1 04-03-2012 08:39 AM
من روبين إلى راؤول : أهلا بك في الدوري الإلماني ولكن عفواً نحن "الأبطال" COOL BOY 2010 كرة القدم الاوروبية والعالمية 2 08-14-2010 11:37 AM
جديد8 من روبين إلى راؤول : أهلا بك في الدوري الإلماني ولكن عفواً نحن "الأبطال" COOL BOY 2010 كرة القدم الاوروبية والعالمية 0 08-07-2010 10:07 AM


الساعة الآن 02:15 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w