::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 0 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 0 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -
الرضا
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 14 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-08-2009, 10:48 AM   #1

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
تغطية للأجواء بعد فوز الأهلي بسوبر أفريقيا

أحرز فريق الأهلي لقب السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه بعد تغلبه على الصفاقسي التونسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.
أحرز هدفي الأهلي فلافيو ق ( 47، 70 ) بينما أحرز هدف الصفاقسي الإيفواري كواسي بلاز ق (63).

وحقق الأهلي بهذا اللقب رقما قياسيًا بالفوز بكأس السوبر للمرة الرابعة في تاريخه عقب تتويجه ببطولات 2002 و2006 و2007، ويبتعد عن غريمه الزمالك الذي كان يتساوى معه في عدد مرات الفوز.

بدأت المباراة سريعة بين الفريقين في الدقائق الخمس الأولى إلى أن شهدت أول هجمة حقيقة للأهلي في الدقيقة الثامنة عندما صوب أحمد حسن كرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمي جاسم الخلوفي حارس الصفاقسي.

بعدها مباشرة امتلك الأهلي زمام المباراة تمامًا وضاعت فرصتين حقيقيتين له الأولى برأس أحمد حسن أخرجها الخلوفي ببراعة إلى ركنية، والثانية لمحمد بركات أمسكها الخلوقي أيضا في الدقيقة 24.


فاجأ الصفاقسي الأهلي بعد ذلك بهجمة خطيرة في الدقيقة 36، حيث انفرد حمزة يونس بمرمى أمير عبد الحميد وصوبها باتجاه الشباك لكن الأرض تنشق عن أحمد فتحي ليخرجها بعيدًا قبل أن تتجاوز خط المرمى.
في الدقيقة 41 يرد اينو بتسديدة صاروخية تصدي لها الخلوفي ليطلق بعد ذلك حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول معلنًا تعادل الفريقين بدون أهداف.
في الشوط الثاني وبالتحديد الدقيقة 47 تمكن فلافيو من وضع فريق الأهلى في المقدمة، حيث استطاع تحويل عرضية لمواطنه جيلبرتو برأسه إلى هدف داخل المرمى، ارتبك دفاع الأهلي بعد ذلك ليستغل بلاز لاعب الصفاقسي الموقف ويحرز هدف التعادل من عرضية أرسلها له حمزة يونس من الجبهة اليمنى في الدقيقة 63.
ظهر فلافيو مع مواطنه جيلبرتو على الساحة مرة أخرى في الدقيقة 70، عندما قام الأخير بإرسال كرة عرضية من الجبهة اليسرى حولها الأول بصعوبة في الزاوية اليسرى لمرمى الضيوف لينتهي اللقاء بفوز الأهل بهدفين مقابل هدف وحصوله على كأس السوبر.

/\
/\
يتــــبع
/\
/\







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-08-2009, 10:54 AM   #2

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي الصحف التونسية



تواصلت ردود الأفعال حول تتويج النادي الأهلي المصري بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه "رقم قياسي"، بعد فوزه على الصفاقسي التونسي الجمعة بهدفين لهدف، حيث شنت الصحف التونسية هجوماً عنيفاً على فريقها، واصفة أدائه بـ "الهزيل"، وذلك في الوقت الذي أشاد فيه الاتحاد الإفريقي "الكاف" بالفريق الأحمر، مؤكداً أن إنجازاته في السنوات الأخيرة أهلته لأن يكون الأفضل على الإطلاق بين نظرائه في القارة.


وكان الأهلي قد انفرد بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالبطولة، بعدما حقق لقبه الرابع أمس الجمعة بفوزه على الصفاقسي التونسي بهدفين لنجمه الأنجولي أمادو فلافيو في مقابل هدف لنجم "يوفنتوس العرب" الإيفواري كواسي بلازي.

فمن جانبها، أشارت صحيفة الصباح التونسية تعقيباً على اللقاء في عددها الصادر إلى أن الأهلي الذي افتقد لجهود نجمه الكبير محمد أبو تريكة، وعانى في الفترة الماضية من تذبذب واضح في المستوى، استطاع أن يسيطر على مجريات الأمور في اللقاء بفضل الأداء "الهزيل" للصفاقسي، وتشكيلته غير الجيدة بالمرة.


وقالت الصحيفة نصاً :" لقد كانت السيطرة كلية لفائدة الأهلي بسبب الوجه الهزيل جداً الذي قدمه النادي الصفاقسي، والذي تعددت معه الأخطاء والهفوات الفادحة أحياناً مع اللجوء إلى حركات لا طائل من ورائها نجم عنها إشهار الحكم للانذارات في وجه أبناء النادي."

ووصفت الصحيفة حارس مرمى الفريق التونسي بـ "البطل"، وذلك لنجاحه في التصدي لثلاث هجمات خطيرة جداً "بدت فيها الأهداف محققة من فلافيو"، فيما أكدت أحقية الأهلي في الفوز باللقب نظراً للمستوى المتواضع الذي ظهر عليه لاعبو فريقها.

أما جريدة "الصحافة" فقالت :" لم يظهر ممثل تونس بمستواه العادي، لكنه كان قادراً على تقديم ما هو أفضل لو جازف أكثر وكان دفاعه أكثر تركيزاً في التعامل مع مهاجم الأهلي أمادو فلافيو."

ومن جانبه، أشاد موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" بنجم الأهلي الأنجولي الذي أهدى الفريق لقبه الرابع في البطولة بعد أعوام 2001 و2005 و2006.
http://www.cafonline.com/competition...p-triumph.html

وقال :"تمكن الأنجولي من التسجيل في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني بعد استقباله عرضية مواطنه جيلبرتو ببراعة داخل الشباك .. وتقدم "المايسترو" لفريقه من جديد في الدقيقة 70 بعد استقباله عرضية جديدة متقنة من جيلبرتو، ليترجم سيطرة فريقه على اللقاء ويقوده لإحراز اللقب."

وأكد الموقع أن الأهلي الذي غاب عنه نجمه المؤثر محمد أبو تريكة المرشح لجائزة أفضل لاعب في القارة لهذا العام، استطاع أن يتعامل مع اللقاء جيداً ويجدد فوزه على منافسه بعد مباراتهما الصعبة في نهائي دوري الأبطال عام 2005، ليثبت أنه الأفضل بين أندية القارة على الإطلاق.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للأجواء, أفريقيا, الأهلي, بسوبر, بعد, تغطية, فوز


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي بطل العقد في أفريقيا اهلاويه موت كرة القدم المحلية و العربية 2 02-29-2012 04:53 PM
تغطية مباشرة لأحداث لمباراة الأهلي & والاسماعيلي P R ! M O كرة القدم المحلية و العربية 21 06-25-2011 11:45 PM
صور مباراة الأهلي والترجي 2-1 دوري أبطال أفريقيا ARAGON كرة القدم المحلية و العربية 4 10-04-2010 12:00 AM
تغطية كأس العالم للشباب المجموعة السادسة (الإمارات-جنوب أفريقيا-المجر-الهندوراس) الجنرال كرة القدم الاوروبية والعالمية 37 10-04-2009 05:41 PM


الساعة الآن 07:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w