::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 9 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 13 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-11-2009, 10:05 AM   #1

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
منتخب مصر أنهي استعدادته لمباراة غانا

يختبر منتخب مصر بطل افريقيا قوته الأربعاء عندما يستضيف غانا في مباراة ودية بالقاهرة تأتي بعد عام من احراز الفراعنة كأس الأمم الافريقية للمرة السادسة.

ويستعد المنتخب المصري الذي ارتقى الشهر الماضي للمركز الخامس عشر في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) لخوض منافسات المرحلة النهائية بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 حيث يسعى لنيل بطاقة التأهل للمرة الأولى منذ 1990.

وفازت مصر في مباراة ودية الشهر الماضي على كينيا بهدف دون مقابل حمل توقيع أحمد حسن لاعب وسط الأهلي وهو لقاء اشرك فيه حسن شحاتة مدرب الفريق لاعبين محليين لكن مباراة غانا ستكون الأولى للفراعنة في 2009 بالقوة الضاربة.

ونقلت وسائل اعلام عن حسن قائد منتخب مصر قوله "نعد المشجعين ببذل قصارى جهدنا في المباريات المقبلة من أجل تحقيق حلم التأهل لنهائيات كأس العالم."

وأضاف "كل اللاعبين لديهم اصرار على ذلك وينصب تركيزهم على الفوز في جميع اللقاءات المقبلة."

وستكون مباراة غانا الثانية للمنتخب المصري في عام مزدحم بالمواجهات الدولية سيشهد مشاركته في تصفيات كأس العالم بالاضافة الى بطولة كأس القارات التي تستضيفها جنوب افريقيا في يونيو المقبل.


وبعد فترة طويلة من الابتعاد عن الاجواء الدولية يسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الى استعادة ذكريات العام الماضي حيث مضى الفراعنة بنجاح نحو احراز كأس أمم افريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد تخطي منتخبات عريقة مثل الكاميرون وساحل العاج.

وستمثل مواجهة غانا الاختبار الأخير لمنتخب مصر قبل ان يستضيف زامبيا اواخر الشهر المقبل في مستهل مشواره في المجموعة الثالثة بالمرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم التي تضم ايضا الجزائر ورواندا.

لكن شحاتة رفض الحديث عن مباراة زامبيا وقال "عندما أنتهي من مباراة غانا سأفتح ملف زامبيا."

ويعول منتخب مصر بقيادة شحاتة في الفترة المقبلة على التفاهم بين الثنائي عمرو زكي مهاجم ويجان اثليتيك الانجليزي وأحمد حسام (ميدو) الذي انتقل للفريق نفسه من ميدلسبره في يناير المنصرم رغم ان الاصابة ستبعده عن مواجهة غانا.

وستفتح اصابة ميدو الباب أمام احتفاظ عماد متعب مهاجم الاتحاد السعودي بموقعه في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر كما يعد المستوى الرائع لثنائي الأهلي أحمد فتحي ومحمد بركات العائد لتشكيلة الفريق لأول مرة منذ 2006 مؤشرا جيدا للفراعنة.

وأضاف شحاتة "فريقي سيلعب بأسلوبه المعتاد بهجوم مكثف وضغط على الخصم في حال فقدان الكرة."

وقرر شحاتة ايضا ضم محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الالماني لتشكيلة مصر بعد نحو عام من الغياب للاعب الذي ساهم في فوز بلاده بكأس الأمم الافريقية الأخيرة بسبب خلافات مع مدربه.

وابتعد شحاتة في اختياراته عن المفاجات باستثناء احتفاظ أحمد خيري لاعب وسط الاسماعيلي بموقعه بعد ان خاض مباراته الدولية الأولى أمام كينيا الشهر الماضي ومن المرجح ان يخوض مدرب مصر اللقاء بتشكيلته الأساسية لاختبار قوته قبل مواجهة زامبيا في القاهرة.

وقال مدرب منتخب مصر لرويترز "المنتخب الغاني يضم مجموعة متميزة من اللاعبين المحترفين بالأندية الاوروبية والدول العربية وأتوقع مباراة عامرة بالكفاح."

واضطر الصربي ميلوفان رايفاتش مدرب غانا الى الاستغناء عن بعض لاعبيه بسبب الاصابة والارهاق.

وفضل رايفاتش استبعاد الثلاثي اندريه ايو واجيمانج بادو وصمويل إنكوم من التشكيلة التي اعلنها الشهر الماضي لمواجهة مصر لاراحتهم بعد ان قادوا منتخب غانا دون 20 عاما لاحراز لقب كأس افريقيا للشباب في بداية هذا الشهر.

كما ابعدت الاصابة المهاجم ماثيو امواه وتحوم شكوك حول مشاركة اسامواه جيان مهاجم استاد رين مع منتخب غانا لأول مرة منذ عام بسبب اصابة مني بها مع فريقه الفرنسي يوم السبت الماضي. وخيمت الاصابة على مسيرة جيان منذ نهائيات كأس الأمم الافريقية 2008 والتي كانت اخر ظهور لمهاجم اودينيزي السابق مع منتخب بلاده.

واستدعى رايفاتش الثلاثي هامينو دراماني لاعب لوكوموتيف موسكو الروسي وكوادوو اسامواه لاعب اودينيزي الايطالي وحبيب محمد لاعب اول ستارز الغاني لتعويض الغيابات بين صفوف فريقه.

وقد تمثل عودة محمد الى مصر بعد أقل من ثلاثة أسابيع على انهيار صفقة انتقاله الى الاتحاد السكندري الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز فرصة للمدافع الغاني لاثبات جدارته.

وفضل الاتحاد السكندري التعاقد مع لاعب غاني اخر هو ابراهيم عبد الرازق بدلا من محمد الذي كان ضمن تشكيلة غانا في نهائيات كأس العالم 2006 رغم انه كان أعلن بالفعل تعاقده مع الأخير.

وضمت تشكيلة غانا ثلاثة لاعبين يلعبون في الدوري المصري هم جورج اوو حارس مرمى المصري البورسعيدي وجونيور اجوجو مهاجم الزمالك ووليام منساه مدافع حرس الحدود الذي ينضم لأول مرة الى صفوف منتخب بلاده.

وكانت اخر مواجهة بين مصر وغانا انتهت بالتعادل بدون أهداف في ديسمبر 2002. وجاء اخر انتصار لمصر في مباراة ودية على غانا في يناير 2002 عندما فازت بهدفين دون مقابل.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-11-2009, 02:21 PM   #2

مشـ© قسم الأخبار ©ـرف سابقا

 

 رقم العضوية : 11573
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : المنصورة
 المشاركات : 6,326
 النقاط : محمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 16850
 قوة التقييم : 9

محمد خطاب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ان شاء الله باذن الله هنسحق غانا

تقبل مرورى








  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمباراة, مصر, منتخب, منهج, استعدادته, غانا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور استعدادت منتخب اسبانيا لمباراة كرواتيا ღ Gի๐sτ ღ تغطية أمم أوروبا 2012 - كأس الامم الاوروبية 2017 1 06-17-2012 12:55 AM
‏24‏ لاعبا في قائمة منتخب مصر لمباراة أستراليا عاشق الود كرة القدم المحلية و العربية 0 11-12-2010 10:41 PM
معلومات عن منتخب غانا المشارك في كأس العالم FIFA world cup 2010 тoкα..♥ كرة القدم الاوروبية والعالمية 10 05-18-2010 10:39 AM
منتخب غانا بطل كأس أفريقيا للشباب ARAGON كرة القدم المحلية و العربية 2 02-03-2009 06:58 AM
حسن شحاته يعلن أسماء المحترفين للاستعداد لمباراة غانا 11 فبراير ARAGON كرة القدم المحلية و العربية 0 01-28-2009 09:12 AM


الساعة الآن 09:07 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w