::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
ماتبقى مني
الكاتـب : فادي العراق - آخر مشاركة : .Lamar - مشاركات : 2 -
الطلاق في مصر
الكاتـب : haytham ali - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 3 -
محتار
الكاتـب : ايتلوي - آخر مشاركة : *جاره الوادي* - مشاركات : 5 -
صورة واجمل تعليق ٢
الكاتـب : .Lamar - آخر مشاركة : *حنايا الفجر* - مشاركات : 2 -
فالنكن واضحين
الكاتـب : فداااااااااااء - آخر مشاركة : *جاره الوادي* - مشاركات : 6 -
لا تستسلم
الكاتـب : *حنايا الفجر* - آخر مشاركة : فادي العراق - مشاركات : 6 -
مش من كوكب تاني
الكاتـب : *حنايا الفجر* - آخر مشاركة : *جاره الوادي* - مشاركات : 6 -
هنا✏غدي 📚📑
الكاتـب : غدي فلسطين - آخر مشاركة : فادي العراق - مشاركات : 1 -
الطرف الاخر
الكاتـب : محمد العبادله - آخر مشاركة : ahmed 22 - مشاركات : 13 -
دموع القلب
الكاتـب : .Lamar - آخر مشاركة : *جاره الوادي* - مشاركات : 10 -
السيّد حمار
الكاتـب : د/ عبد الله - مشاركات : 13 -
random variable
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 6 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-10-2009, 11:38 AM   #1

ايه اللي بيحصل ده
 

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 العمر : 31
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 7,176
 الحكمة المفضلة : إذا لم تستطع أن تتعلم كيف تفعل شيئا ما بإتقان ،، فتعلم كيف تستمتع وأنت تفعله بشكل مزري !
 النقاط : haytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 4374281
 قوة التقييم : 2188

haytham ali غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
راؤول غونزاليس - Raul GonzaleZ

راؤول غونزاليس - Raul GonzaleZ



راؤول غونزاليس أو راؤول أو الفتى المدلل لاعب كرة قدم إسباني ولد في 27 يونيو 1977 في مدريد في إسبانيا وحاليا يلعب لنادي ريال مدريد الإسباني انتقل اللاعب من نادي اتليتكو مدريد عام1994. يعد أصغر هداف في تاريخ النادي وحقق معه الكثير من الألقاب منها: بطولة الدوري ست مرات ، وكأس السوبر الإسباني ثلاثة مرات ، وكأس إنتركونتينتال مرتين وبطولة دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات . لاعب يعشقه الجميع ، الصغير و الكبير بسبب اداءه و فنياته الكبيره و اهدافه الجميله و المتقنه. و ايضا انت لا تعرف ما هو الشيء المميز في راؤول فموهبته كبيره جدا ، فهو يستغل كل ما يملك في خدمة فريقه و كسب كل شيء و لكنه ظلم في العديد من الجوائز كجائزة الفرانس فوتبول حيث ظلم بشكل كبير موسم 2001 عندما توقع اغلب محللي كرة القدم في شتى انحاء العالم انها سوف تمنح لراؤول الاعب الابرز في العالم بتلك الفتره و بشكل مفاجيء ذهبت إلى اوين لاعب ليفربول بتلك الفتره ...

عندما ترغب أن تعرف عن شخص ما أو تتحدث عن سيرة لاعب فأنك تحتاج إلى مقدمة لكي تستطيع أن تعرف عنه , لكن عندما يكون التعريف عن أسطورة فأنك لا تحتاج سوى بعض الكلمات أو تلوح ببعض الأشارات مثل تقبيل الخاتم , راؤول غونزاليز أو كما يحب أن يطلقوا عليه عشاق الريال " روح البلانكو " , كانت بداية إنطلاقة راؤول من روماريدا معقل ريال سرقسطه , وأول هدف له كان في مرمى الغريم المدريدي أتلتكو مدريد .
كان لرأوول الفضل الكبير في الألقاب التي حققها ناديه في أكثر من عشرة سنوات الأخيرة حيث قام بارجاع الهيبه للفريق الأسباني و احراز بطولة الليغا التي غاب عن خزائن الفريق لعدة سنوات في ذلك الوقت ، إذ ساعد فريقه في الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات (أعوام 1998,2000,2002) وبطولة الدوري الأسباني ثلاث مرات (أعوام 1999,2001,2003). أصبح راؤول كابتن المنتخب الإسباني وريال مدريد بعد اعتزال الكابتن السابق فيرناندو هييرو اللعب الدولي وإنتهاء مشواره الكروي مع ريال مدريد ومنذ ذلك الحين وهو الكابتن و هداف التاريخي لـ ريال مدريد بـ 307 .
الأنضمام إلى ريال مدريد , و بروز راؤول على الساحة الأسبانية

في عام 1992 تم تسجيل راؤول غونزاليز بلانكو في كشوفات ريال مدريد وكان وقتها يبلغ من العمر 15عام ولعب لفئة الشباب , وفي أول موسم له أستطاع أن يسجل 71 هدف في 33 مباراة لعبها , ومع هذه الأرقام المذهلة والمهارات العالية التي يمتلكها اللاعب الصاعد , تم إستدعائه لأول مرة لـ تمثيل الفريق في 29 أكتوبر من عام 1994 حيث كان يعاني فريق ريال مدريد من أزمة في إصابات ما جعل المدرب خورخي فالدانو يستدعي الفتى الذهي لمواجهة ريال سرقسطه في رومايدا ودخل راؤول المباراة أساسيا منذ بداية , حيث صنع راؤول هدفا لـ امافيسكا , لكن للأسف أنتهى اللقاء بخسارة ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين .

1994-1995

في الخامس من نوفمبر ألتقى ريال مدريد مع فريق راؤول السابق أتلتكو مدريد ومن المصادفة بأن أول أهداف راؤول في الليغا كانت في مرمى أتلتي , وفي نفس المباراة ساهم راؤول في ركلة جزاء نفذها المهاجم التشبلي زامورنوا , وفي السابع من يناير لعام 1995 دخل راؤول بديلا في دقيقة 64 في مباراة برشلونة وكان أول كلاسيكو للفتى الذهبي , وفي 22 من يناير سجل راؤول هدفين في مرمى سلتا فيغو , وأستطاع اللاعب البالغ من العمر 17 فقط أن ينهى الموسم بـ تسجيل 9 أهداف في الليغا الأسبانية , وحاز فزيقه على لقب الدوري الأسباني , وحقق جائزة دون بول لأفضل لاعب شاب في موسم 1994-95 , ولعب راؤول 28 مباراة في الدوري وسجل 9 أهداف وصنع أربعة أهداف , بينما في كأس إسبانيا لعب مباراتين وسجل هدف , وساهم بروز راؤول في ذلك الموسم إلى إستنغاءعن الصقر الأسباني اميليو بوتراغوينيو , بالإضافة للرحيل ألفونسو بيريز إلى ريال بيتس .

موسم 1995-1996

أصبح راؤول مشهورا في إسبانيا حيث بات يشكل جزءا هاما من خطة المدرب خورخي فالدنوا , حيث كان يستخدمه كـ جناح أيسر خلف سوكر ومياتوفيتش , ولعب الفتى الذهبي في الليغا قرابة 40 مباراة سجل خلالها 19 هدف وصنع 24 هدف , بينما لعب في بطولة كأس إسبانيا مباراتان وسجل هدف واحد , بينما لعب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 8 مباريات وسجل 6 أهداف , لكن الريال لم يحقق أي بطولة في ذلك الموسم .

موسم 1996-1997

تم إقالة فالدانو مكتشف راؤول وتم تعيين بدلا عنه المدرب الشهير الدون فابيو كابيلو , وكانت الليغا الأسبانية تضم 22 نادي أي بمعنى إن إحمالي مباريات لكل فريق في الدوري 42 مباراة , وأشرك كابيلو راؤول في جميع مباريات الفريق الدوري وأستطاع راؤول أن يسجل 21 هدف وصنع 25 هدف , ولعب في كأس إسبانيا خمس مباريات وسجل هدف واحد , وحقق ريال مدريد في ذلك الموسم لقب الدوري الأسباني , وفي نهاية الموسم رحل كابيلو إلى إيطاليا .



موسم 1997-1998
قبل بداية الموسم ألتقى ريال مدريد حامل لقب بطولة الدوري الأسباني مع برشلونه حامل لقب كأس إسبانيا في بطولة السوبر الأسباني وأستطاع راؤول أن يسجل ثلاثة أهداف في مباراتين , حيث في أول مباراة خسر الريال بهدفين لهدف , بينما أستطاع الفوز على برشلونه بأربعه أهداف مقابل هدف , وكان لقبه الأول في ذلك الموسم , حيث كان يشرف على الفريق المدرب الألماني بوب هاينكس , ولعب راؤول في الدوري الأسباني 35 مباراة وسجل فيها 10 أهداف وصنع 12 هدف , بينما لعب في بطولة كأس إسبانيا لعب مباراة واحد فقط , وفي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعب 11 مباراة وسجل هدفين , وأستطاع الريال الظفر بـ لقب دوري أبطال على حساب نادي اليوفنتوس الإيطالي بهدف نظيف سجله الصربي مياتوفيتش . بها اختير راؤول 5 أفضل لاعب في العالم باستفتاء الفيفا

1998-1999

أشترك ريال مدريد في بطولة كاس العالم للأندية وأستطاع الوصول إلى نهائي البطولة , وبعد مرور 8 دقائق مرر اللاعب الهولندي سيدروف الكرة إلى راؤول الذي أستطاع مراوغة أثنين من مدافعي نادي فاسكو دي غاما البرازيلي وتسجل الهدف الوحيد في ذلك النهائي , وتوج راؤول بـ لقب أفضل لاعب في تلك المباراة , وكان يشرف على الفريق المدرب الهولندي غوس هيدينك , وأستطاع راؤول تسجيل 25 هدف في 37 مباراة لعبها وتوج بذلك بـ لقب " البيتشتي" هداف الدوري الأسباني , ولعب في بطولة كأس إسبانيا مباراتين وفي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 8 مباريات وسجل 3 أهداف .

راؤول ينشر الرعب في إسبانيا و أوروبا

أصبح أسم راؤول غونزاليز يشكل رعب لمدافعي الليغا الأسبانية وبطولة دوري أبطال أوروبا , وبات يشكل كابوس لأي فريق يواجه ريال مدريد , حيث برز راؤول كأفضل مهاجمي أوروبا والعالم , حيث قال عنه كلميتني المدرب السابق لمنتخب إسبانيا :" أنه أفضل مهاجم في أوروبا".

موسم 1999-2000
كان يشرف على فريق ريال مدريد الأسباني فسيتني ديل بوسكي , ولعب راؤول في الدوري الأسباني 34 مباراة وسجل فيها 17 هدف وصنع 11 هدف , بينما لعب في بطولة كاس إسبانيا 4 مباريات , أما في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعب قرابة 15 مباراة وسجل فيها 10 أهداف وتوج بـ لقب هداف دوري أبطال أوروبا ولقب نفسه بعد فوز الريال على نادي فالنسيا بثلاثة أهداف , حيث أفتتح تسجيل مورينتس وثم سجل كل من الأنكليزي مماكان والأسباني راؤول غونزاليز أهداف المباراة .

موسم 2000-2001

وكما جرت العادة أن يتلقى حامل لقب الدوري الأسباني مع بطل كاس إسبانيا وكان ريال مدريد هو بطل الدوري بينما ريال سرقسطه بطل كأس إسبانيا في بطولة السوبر الأسبانية , وكانت المباراة الأولى في رومايدا حيث أنتهى اللقاء بالتعادل الفريقين بهدف لهدف وسجل للريال البرازيلي كوكنسياو ولسرقسطه يوردي , وفي مباراة الأياب التي أقيمت على أرضية برنابيو فاز الريال بثلاثية نظيفه سجل راؤول هاتريك في ذلك اللقاء وظفر المرينغي بـ لقب السوبر , أما في الدوري الأسباني فقد لعب راؤول 36 مباراة وسجل 24 هدف بينما لعب في بطولة دوري أبطال أوروبا 12 مباراة وسجل 7 أهداف , وتوج راؤول بـ لقب هداف الدوري الأسباني وساهم في إحراز لقب الدوري الأسباني .

موسم 2001-2002

دخل راؤول ذلك الموسم أملا أن يكون لاعب الأول في أوروبا والعالم , وقد لعب في الدوري الأسباني قرابة 35 مباراة وسجل خلالها 14 هدف وأحتل الريال في ذلك الموسم المركز الرابع , بينما لعب في كأس إسبانيا 6 مباريات وسجل 6 أهداف أيضا , بينما في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 12 مباراة وسجل خلالها 6 أهداف , وصل ريال مدريد إلى نهائي البطولة وألتقى مع نادي بايرليفركوزن الألماني وأفتتح راؤول التسجيل عندما مرر كارلوس رمية تماس طويلة أستقبلها الفتى الذهبي واودعها في مرمى بوت , وعادل لوسيو النتيجة , وأستطاع زين الدين زيدان تسجيل هدف الفوز, وبذلك يربح راؤول دوري أبطال أوروبا لمرة ثانية في مسيرته . و بها ظلم راؤول في الكرة الذهبيه و احرز المركز الثاني .

موسم 2002-2003

قبل إنطلاق الموسم ألتقى ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا مع فينورد الهولندي بطل كأس الأتحاد الأوروبي في بطولة السوبر الأوروبي وأستطاع الريال من الأنتصار بثلاثة أهداف لهدف , ولعب راؤول في بطولة دوري الأسباني 31 مباراة سجل خلالها 16 هدف وصنع 11 أهداف , ولعب في كأس مباراتين , بينما لعب في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 12 مباراة وسجل 9 أهداف , وأحرز مع فريقه لقب دوري الأسباني , وكان ذلك آخر موسم لصديق راؤول وملمهمه الأول فرنادو هييرو بالإضافة إلى إقالة المدرب الأسباني ديل بوسكي من قبل إدارة بيريز . وهنا اختير راؤول 6 أفضل لاعب في العالم باستفتاء الفيفا .
راؤول وسنوات الأنكسار
بعد تسع مواسم عرف فيها راؤول النجاح والثبات على نفس المستوى والتألق وتسجيل هدف في كل مباراتين تقريبا , لم يكن يتوقع أن تنتظره مواسم صعبة ويكون فيها مهددا بالخروج من بيته الثاني , حيث أصبح راؤول حملا ثقيلا على الريال وقد ذلك إلى كثرة إقالات المدربين وجود الجلاكتيوس , ولعل خروج كل من هييرو وديل بوسكي بالإضافة إلى مغادرة صديقه فرنادو موريانتس أثرا كبيرا في ذلك.

موسم 2003-2004

تولى المدرب البرتغالي كيروش تدريب ريال مدريد خلفا للأسباني ديل بوسكي , وألتقى ريال مدريد مع مايوركا في بطولة السوبر الأسباني , وكان لقاء الأول على أرضية بلاما دي وأستطاع مايوركا من الفوز بهدفين لهدف , بينما في لقاء الأياب أستطاع الريال سحق مايوركا بثلاثية نظيفه سجل كل من راؤول , رونالدو , بيكهام اهداف المباراة , وسجل راؤول 11 هدف في 35 مباراة لعبها في الدوري , بينما سجل 6 أهداف في ست أهداف في كاس إسبانيا حيث وصل إلى نهائي البطولة وخسر الريال أمام ريال سرقسطه , بينما في دوري أبطال أوروبا لعب راؤول 9 مباريات وسجل هدفين فقط . رغم ذلك اختير راؤول ثالث أفضل لاعب في العالم من قبل وورلد سوكر ، و ايضا ضمن تشكيلة فرانس فوتبول لافضل لاعبي أوروبا .

موسم 2004-2005

كانت الجماهير تنتظر أن يكون الموسم الماضي مجرد كبوة جواد وأن يعود راؤول إلى راؤول الحقيقي , لكن مع إقالة كيروش وتعدد المدربين بعده , أصبح راؤول غير قادر على التسجيل , حيث سجل في الدوري الأسباني 9 أهداف في 32 مباراة لعبها , ولعب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 10 مباريات سجل خلالها 4 أهداف .

موسم 2005-2006

وخيب راؤول آمال جماهير ريال مدريد مجددا حيث تعرض إلى إصابة في ذلك الموسم أثناء مباراة فريقه ضد برشلونة أبعدته عن الملاعب قرابة خمس شهور , ولعب 26 مباراة في الدوري وأحرز خلالها 5 أهداف فقط , بينما لعب في كاس إسبانيا مباراة واحد فقط , و6 ست مباريات في دوري أبطال أوروبا وسجل خلالها هدفين فقط , ولم يحرز ريال مدريد اي بطولة في ذلك الموسم .

موسم 2006-2007

عاد فابيو كابيلو مرة أخرى لتدريب ريال مدريد حيث أشرف ريال مدريد في موسم96-97 , وأستطاع كابيلو أن يجعل من راؤول لاعب مفيد حيث كان يشرك مرات كجناح أيمن ومساند للدفاع , وسجل راؤول 7 أهداف وكانت مهمة جدا حيث سجل في مرمى برشلونة لقاء الأياب الذي أنتهى في فوز الريال بهدفين مقابل لاشيء وقد لعب في الدوري الأسباني 35 مباراة وحيث حاز الريال على لقب الدوري بعد غياب ثلاث مواسم , بينما في دوري أبطال أوروبا سجل 5 أهداف في 7 مباريات لعبها .

راؤول بدأ يستعيد بريقه
لعل لقب الدوري الأسباني جعل راؤول يستعيد الثقة في نفسه وفي إمكانياته كلاعب , حيث أستعاد حسته التهديفيه وأصبح يساند الوسط والدفاع وعلى الرغم من كبره في السن إلا أنه ما زال يحافظ على لياقيته التي ساعدته في الكثير من المباريات .

موسم 2007-2008

قبل إنطلاق الموسم تم إقالة الدون كابيلو وتعيين الألماني بيرند شوستر , حيث ألتقى ريال مدريد مع إشبيلية في بطولة السوبر الأسباني وكان أول لقاء على أرضية رامون سانشيز وخسر الريال ذلك اللقاء لمصلحة النادي المستضيف بهدف مقابل لا شيء , وفي لقاء الأياب تعرض ريال إلى خسارة مذلة بخمسة أهداف لثلاثة , أما في الدوري لعب راؤول 37 مباراة سجل خلالها 18 هدف وصنع أهداف , وسجل 5 أهداف في 8 مباريات لعبها في دوري أبطال أوروبا , وحاز الريال على لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي .

موسم 2008-2009

قابل ريال مدريد نادي فالنسيا في بطولة السوبر الأسباني وأستطاع الريال من الفوز بتلك البطولة بـ نتيجة 6-5 , وفي الدوري الأسباني لعب راؤول حتى الآن 20 مباراة سجل خلالها 9 أهداف , وفي كأس إسبانيا لعب مباراة واحد سجل خلالها 3 أهداف , وفي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعب 5 مباريات سجل خلالها 3 أهداف , وشهد هذا الموسم إقالة الألماني بيرند شوستر وتعيين الأسباني خواندي راموس بدلا عنه . و خلال هذا الموسم الجاري استطاع راؤول كسر رقم الفريديو ديستيفانو تهديفيا ليصبح راؤول هداف ريال مدريد التاريخي الاول بـ 307 هدف .

مما قالوا عنه

اللاعبين
  • ديفيد تريزيغية 08/05/2003 :" نحن جميعا نعرف ما يمثل راؤول لكرة القدم وليس لفريقه فقط "
  • روي ماكاي 20/03/2003 :" لو جعلوني اختار بين راؤول و رونالدو ، بالنسبه لي راؤول هو لاعب كامل يصنع و يسجل و هو الأفضل الان "
  • روبرتوكارلوس:" راؤول لاعب رئيسي بالنسبة لنا , وهو قائدنا"
  • رونالدو:" أنه لشرف لي أن يكون راؤول شريكي في الهجوم"
  • رونالدو 97(2) :" راؤول لديه المهاراه و التقنيه البرازيليه "
  • زين الدين زيدان 06/02/2003 :" راؤول هو كل شيء في ريال مدريد"
  • زيدان( 2 ) :البعض من اللاعبين يصنفون في فئة معينة لوحدهم و البعض الأخر يبتكر طريقة خاصة غير موجودة عند غيره من اللاعبين,و البعض الأخر يعمل على فهم أسلوب راؤول لأن أسلوبه خيالي ".
  • خريستو ستويشكوف:" لديه جميع المقومات لفوز في الكرة الذهبية"
  • اميليو بوتراغوينيو:" راؤول هو ريال مدريد , وريال مدريد هو راؤول"
  • دييغو تريستان 04.01.2002 :" بالنسبة لي ؟ راؤول هو أفضل مهاجم في العالم"
  • اليساندور ديل بيرو29/03/2000 :" راؤول يمتلك الصفات التي تجعله بطلا ولو لعب في إيطاليا"
  • ريفالدو:" ولو ولد راؤول في برازيل لكان زميلي في المنتخب الأساسي"
  • بالو مالديني 02/04/2003 :" لا أعرف سبب عدم النجاح اللاعبين الأسبان في إيطاليا, لكني واثق ولو جاء راؤول لإيطاليا لنجح"
  • تيري هنري " من أكبر معجزات الدنيا أن لاعبا بحجم راؤول لم ينل الكرة الذهبية أو أفضل لاعب في العالم "
  • لويس فيقو " اعتقد ان راؤول هو أفضل مهاجم قد لعب كرة القدم , انه يدخل الملعب و يدهشك , انه ببساطة غير عادي "
  • يايا توريه:لا أخاف من لاعبي الريال لأنني أثق بقدراتي الدفاعية إلا أنني عند مواجهة لاعبين من حجم راؤول فلا يمكنني إلا الدعاء من أجل عدم تسجيل هدف في مرمى فريقي .
  • ماردونا22/9/2007 :" راؤول أذكى لاعب شاهدته في حياتي "
  • بيليه 1998 :" راؤول يمتلك التقنيه البرازيليه ".
  • روبيرتو باجيو 09/10/2002 :" الكرة الذهبيه 2002 لـ راؤول جونزاليس ".
  • فيرون 10/01/2002 :" اهنا اوين بالكرة الذهبيه ، لو الامر بيدي لاعطيتها لراؤول الأفضل ".
  • سافيولا 2002 :" راؤول مهاجم كامل يسجل و يصنع ، الكره الذهبيه له بكل تاكيد ".
  • كرستيان فيري 02/12/2001 :" راؤول جونزاليس أفضل مهاجم في العالم ".
  • فرانشيسكو توتي 02/01/2002 :" لو انا من اعطي الكرة الذهبيه لاعتطيتها لراؤول و اقدم احترامي لـ فيغو و ريفالدو ".
  • بافيل ندفيد 26/04/2003:" الكرة الذهبيه لـ راؤول هذا الموسم ، سجل الكثير و عمل العديد من الاشياء المميزه دائما يلعب من اجل الفريق و ليس نفسه ".
  • فرانشيسكو توتي 2008 :" من الفضيحه في كرة القدم ان لا يحصل راؤول على الكرة الذهبيه ".
  • روبين 2008 : " راؤول مذهل . إنه كابتن رائع و فخور لأني ألعب بجانب راؤول و أنني معه في نفس الفريق "
المدربين
  • السير اليكس فيرجسون 19/04/2002 " مدريد احضر النجوم زيدان.. رونالدو.. فيقو .. ولكن راؤول أفضل لاعب في العالم ( بعد مباراة ريال مدريد و مان يونايتد 2003 "
  • فابيو كابيلو :" أنه المفضل لدي يمتلك خاصية إنهاء الهجمات القاتله"
  • هوغو سانشيز :" هو الأكثر موهبة في العالم "
  • ماركو فان باستن 11/03/2003 :" بالنسبة لي , راؤول كان يستحق الكرة الذهبية و هو الفتى الذهبي القادم"
  • يوهان كرويف 23/02/2003 :" راؤول الأفضل في إسبانيا وكان يجدر أن يحصل على الكرة الذهبية"
  • مارتشيلو ليبي 04/11/2002 :" من يستحق الكرة الذهبية؟ غير راؤول"
  • خورخي فالدانو :" انا لست مكتشف راؤول , راؤول هو مكتشف نفسه"
  • آليكس فيرغسون:" راؤول من لاعبين المفضلين لدي , مثله مثل كانتونا بالإضافة أنه شديد الذكاء"
  • خافيير كليمنتي 01/04/2000 :" راؤول أفضل مهاجم في أوروبا"
  • جويس هيدنك :" راؤول هو الذي تود ان تحصل عليه في الكمبيوتر ".
  • كابيللو 2008 : " في كرة القدم الآن هناك ثلاث رموز لها: راؤول ومالديني وديل بييرو , راؤول أسطورة ! "







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-10-2009, 11:42 AM   #2

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 5924
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المكان : فــى خـيــالــى
 المشاركات : 5,213
 النقاط : A7meD has a spectacular aura aboutA7meD has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 161
 قوة التقييم : 1

A7meD غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ثانكيووووووو رووووووووووووووعة

شكرا يا ريس عالمعلومات الجميلة ...

بإنتظار جديدكـــــــــــــــــ....


تحيااااااااااااااااتي
أحـــــــ م ـــــــد







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-10-2009, 12:32 PM   #3

اخفيت حبك لكن الحب فضاح

 

 رقم العضوية : 691
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المكان : ديـار ال سـعـود
 المشاركات : 12,393
 النقاط : فتى المدينة المنورة will become famous soon enough
 درجة التقييم : 68
 قوة التقييم : 1

فتى المدينة المنورة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ياسلام سلم على رؤوووووول غونزالبس
لاعب ماعليه كلام يامعلم
ثانكيووو على المعلومات







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-17-2009, 07:44 AM   #4

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي




مووضوع جميل جدا وتسلم ياغالى
على الإضافة الجميلة

وفي انتظار جديدك

وتقبل مروري ودمت بكل ود







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2009, 04:31 PM   #5

مشـ© قسم الأخبار ©ـرف سابقا

 

 رقم العضوية : 11573
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : المنصورة
 المشاركات : 6,326
 النقاط : محمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond reputeمحمد خطاب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 16850
 قوة التقييم : 9

محمد خطاب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اولا شكرا على الموضوع


راؤول لا عب جامد جدا واهو عد دى ستيفانو

تقبل مرورى








  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-19-2009, 09:26 AM   #6

اداري سابق
 

 رقم العضوية : 11447
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : city of ghosts
 المشاركات : 9,041
 النقاط : doiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 51052
 قوة التقييم : 26

doiss غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

مجهود وافر ادمن

ومعلومات جميلة

جزاك الله خيرا

دمت رائع ومتميز







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
gonzalez, راؤول, raul, غونزاليس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
راؤول يؤكد أنه محظوظ باللعب مع الريال gold rose كرة القدم الاوروبية والعالمية 3 07-29-2012 08:44 PM
راؤول يودع جماهير شالكه بشكل مؤثر.. سَـلمَى كرة القدم الاوروبية والعالمية 2 04-29-2012 09:53 PM
الويفا: راؤول أفضل هداف في تاريخ أوروبا tha game كرة القدم الاوروبية والعالمية 2 10-25-2010 05:36 PM
راؤول: أقاتل للعب أساسيا منذ 15 عاما روميو مجنن البنات كرة القدم الاوروبية والعالمية 2 08-17-2009 06:59 AM


الساعة الآن 08:58 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w