::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حل جميع مشاكل إيقاف الفوتوشوب وإستعادة الإعدادات الافتراضية-Restore Photoshop default
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
البطل المزيف....قصة قصيرة
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 2 -
الوفاء
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 6 -
كوكب جديد
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
لا تقلقى - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 5 -
سهل نخسر بعض
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 12 -
غموض عاشق - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
حز في قلبي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 3 -
خط الزمن
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
إزاي تضيف التأثير الدرامي بالفوتوشوب - Create a Dramatic Color Effect
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انا حاسس بيك
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 5 -
السلام عليكم
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 9 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-14-2009, 06:16 PM   #1

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 11012
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 العمر : 23
 المكان : مــــــصــــر
 المشاركات : 1,034
 النقاط : دامـــوو will become famous soon enough
 درجة التقييم : 58
 قوة التقييم : 0

دامـــوو غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دامـــوو
أوسمة العضو
افتراضي طفل يخرج من قبره ليعاتب امه ( قصه حقيقيه حدثت في الفجيره )

بسم الله الرحمن الرحيم




طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه((قصه حدثت في الفجيره))
سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
من الأم نفسها
هذي القصه فعلا إستوت في امارة الفجيره ( الامارات العربيه المتحده)
و إللي ما مصدق سالفتي
بعطيه رقم الأم عشان يتصل بروحه ويتأكد
السالفه من البدايه
عاشت قصة حب مع شاب
/
/
/
/
/
/
/
تقريبا سنتين
وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا
المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول
مرة السنوات
/
/
/
/
جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
ولما حملت سادس مره
قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقج
الام إنصدمت من كلمة بطلقج
وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني
يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!
ما لقت طريقه إلا ربيعتها ام نوف
خبرتها بالسالفه وقالتلها ساعديني
المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك
خلي بس موعد الولاده يجي
/
/
/
عقب يصير خير
ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في الفجيره قسم الولاده
المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه
على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب
المهم غرته الفلوس
/
/
/
/
على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
وافق الدكتور أحمد عطلبهم
يوم جا وقت العمليه
ولدت الأم
بس
/
/
/
/
شو جابت
/
/
جابت
/
/
ولد
/
/
/
ولد مثل القمر
/
/
/
بس للأسف بتستغنى عنه
/
/
/
جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها
قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
/
/
/
رد عليها الدكتور
/
/
/
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه
ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول هل الكلام
المهم الأم وربيعتها مب فاضين حق الدكتور
راحت أم نوف(ربيعتها) تفكر بعدين قالت
/
/
/
/
شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت عقب ماتت
قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي
قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقج
خافت الأم من هالكلمه
/
/
قالت ربيعتها(أم نوف)شو رايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون كذاك مات بروحه...
المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم
بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها
/
/
ودفنته
/
/
ردت الأم بيت زوجها
قالتله جبت بنت بس ماتت
قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي
ربيعتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره
والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت
/
/
والأم قلبها متقطع
/
/
على ولدها إللي دفنته
/
/
/
بعد مرور شهر
هني تبدا السالفه
بعد شهر او أكثر بشوي
راحت الأم عند ربيعتها
وقالت لها أريد اشوف ولدي
بروح عند ولدي
/
/
قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
قالت الأم
/
/
قالت أنا بسير عنك وإذا بتيين انا هناك
المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه
لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته
جات ربيعتها وقالت لها :
/
/
الصراحه ما قدرت اخليك بروحك
قالت الام للحين ما لقيته
تمت الام والربيعه يدورن عالولد
فجأه
/
/
/
/
/
/
/
/
فجأه
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
بدون إنذار
/
/
/
/
/
/
/
/
فجأه
/
/
/
/
/
سمعت الام وربيعتها
/
/
/
صوت طفل يصيح
/
/
/
/
/
صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد
قالت الأم
/
/
/
/
لا هذا صوت ولدي
/
/
قالت ام نوف يا هبله
ولدك مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته
المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه
سارت الام وربيعتها لين ما وصلوا مكان الصوت
وشو تتوقعوا شافوا هناك
؟
/
؟
/
؟
/
؟
/
؟
/
/
/
شافوا شي غريب
/
/
/
شي ما يخطر على البال
/
/
/
شافوا
/
/
/
/
/
والله شي غريب
/
/
/
إللي شافوه
/
/
/
/
/
هو
/
/
/
/
/
أن الولد هو إللي كان يصيح
ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت
سبحان الله شهر كامل
/
/
/
تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق
بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين
سبحان الله
/
/
/
/
خلوني اكمل
المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ولدك
الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومتقطعه لأم نوف
المهم
//
//
//
//
//
شو تتوقعوا سوى الولد
//
//
//
شي أغرب من إللي فات
///
///
شي غريب وغريب وغريب
لو عرفتو أكيد بتستغربو
وبتقولو سبحان الله
//
//
إللي سواه الولد الله يسلمكم
//
//
تكلم
//
//
//
أيوه تكلم ليش مستغربين
//
وقال
//
//
//
ماما
//
//
//
//
ماما
//
//
///
//
//
وفوق ماما زاد كلمه وقال
//
//
///
//
ماما
//
//
//
ماما
//
//
//
//
//
ماما
//
//
//
//
انا جائع
/
/
/
/
/
بالعربيه الفصحه قالها
/
/
/
/
/
/
جائع ما قال جوعان
/
/
//
//
/
هذا حسب ما تقوله الأم
سبحان الله
المهم بكمل السالفه
جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها
صرخت ربيعتها أم نوف
///
//
///
/
وقالت لا لا خليه هذا مب ولدك هذا مب إنس
هذا جني خلينا نروح
قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم
برضعه ويستوي إللي يستوي
//
/
//
/
المهم حضنت الام الولد
وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها
صرخ الولد صرخه قويه
//
//
وقال
//
/
/
/
/
ماما
/
/
/
/
/
/
ماما
//
/
/
/
//
ماما
/
//
/
//
أنا جائع
///
//
//
/
بس
/
/
/
/
/
/
/
بس
///
///
///
//
//
ما
////
//
/
//
أريد
//
///
/
أشرب
/
/
/
/
/
/
من حليبك
/
/
/
/
/
/
شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله
/
/
/
/
/
من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك
سبحان الله
بكمل شو قال الولد
/
/
/
قال
/
/
/
/
/
/
/
/
ماما
/
/
/
/
/
/
/
ماما
//
/
/
/
/
/
أنا جائع
/
/
/
/
بس
/
/
/
/
/
/
ما
/
/
/
اريد
/
/
/
/
أشرب من حليبك
/
/
/
وكمل وقال
/
/
/
ماما
/
/
/
أنا
/
/
/
أريد
//
/
/
/
/
أريد
/
/
/
/
أشرب
/
/
/
/
/
حليب
/
/
/
/حليب نيدو



صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووووووووووه


م\ن







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-15-2009, 01:41 AM   #2

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 12917
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المكان : mansora
 المشاركات : 317
 النقاط : kanabisho will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

kanabisho غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه
بجد عنوان موضوع مثييييييييييييييير جدا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-15-2009, 02:47 PM   #3

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 11012
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 العمر : 23
 المكان : مــــــصــــر
 المشاركات : 1,034
 النقاط : دامـــوو will become famous soon enough
 درجة التقييم : 58
 قوة التقييم : 0

دامـــوو غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دامـــوو
أوسمة العضو
افتراضي

شكراً على المرور







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-15-2009, 03:16 PM   #4

 

 رقم العضوية : 12673
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 العمر : 32
 المكان : مصر
 المشاركات : 94
 النقاط : وجه القمر will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

وجه القمر غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

والله انا كنت هعيط خلاص







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-15-2009, 04:09 PM   #5

عضوية التميز
 

 رقم العضوية : 11059
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 المكان : °·.¸. • ° فيٍ دُنيآإ كآإذٍبة.°·.¸. • °
 المشاركات : 3,271
 النقاط : مي عز الدين will become famous soon enough
 درجة التقييم : 58
 قوة التقييم : 1

مي عز الدين غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ثآآآآآآآنكس







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-15-2009, 09:13 PM   #6

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 11012
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 العمر : 23
 المكان : مــــــصــــر
 المشاركات : 1,034
 النقاط : دامـــوو will become famous soon enough
 درجة التقييم : 58
 قوة التقييم : 0

دامـــوو غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دامـــوو
أوسمة العضو
افتراضي

شكراً على مروركم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-15-2009, 11:09 PM   #7

اداري سابق
 

 رقم العضوية : 11447
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : city of ghosts
 المشاركات : 9,041
 النقاط : doiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 51052
 قوة التقييم : 26

doiss غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اكدة يا دامو

ع العموم مشكورة علي المجهود

دمت بخير







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-16-2009, 07:01 PM   #8

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 11012
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 العمر : 23
 المكان : مــــــصــــر
 المشاركات : 1,034
 النقاط : دامـــوو will become famous soon enough
 درجة التقييم : 58
 قوة التقييم : 0

دامـــوو غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دامـــوو
أوسمة العضو
افتراضي

العفو

شكراً على المرور
نورت







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-27-2009, 05:00 AM   #9

عضوية التميز
 

 رقم العضوية : 12212
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 2,263
 النقاط : elena will become famous soon enough
 درجة التقييم : 67
 قوة التقييم : 1

elena غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههههههههههه والله الواحد بيتحمس انه يقرء القصة وعايز يعرف النهاية بس من وقت قلت انه اتكلم واحذروا قلت فيها انة
تسلم ايديك بجد حلوة كتير
تحياتي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-27-2009, 08:54 AM   #10

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 11012
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 العمر : 23
 المكان : مــــــصــــر
 المشاركات : 1,034
 النقاط : دامـــوو will become famous soon enough
 درجة التقييم : 58
 قوة التقييم : 0

دامـــوو غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دامـــوو
أوسمة العضو
افتراضي

شكراً على المرور

نورتى الموضوع







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليعاتب, الفجيره, الإ, حدثت, يحرج, حقيقيه, طفل, قبره, قصه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حينما امتلء قبره ماء -esraa- قصص - روايات - حكايات ...منقولة 3 07-18-2012 09:36 AM
هو في قبره ،، ولكن إيميله حي!!(قصة شاب) أبـكتنــى ذنوبــى منتدى الاسلاميات والقرأن الكريم 9 01-06-2012 06:50 AM
يخرج من قبره بعد 6 ساعات من دفنه ملاك القاهره قصص - روايات - حكايات ...منقولة 1 11-24-2010 11:55 PM


الساعة الآن 08:02 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w