::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
الوفاء
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 1 -
لا تقلقى - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 4 -
سهل نخسر بعض
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 11 -
خط الزمن
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 6 -
انا حاسس بيك
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
السلام عليكم
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 8 -
محتاره اووى ومدايقه
الكاتـب : اميره الاميره - مشاركات : 8 -
عبيطاوى....قصة قصيرة جدا
الكاتـب : مارد الغضب - مشاركات : 10 -
اشعار قصيرة مؤثرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
خواطر حزينة قصيرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
عبارات حزينة ومؤلمة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
مجموعة من عبارات حزينة قصيرة ولكن معبرة تؤثر فى القلب
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-03-2012, 04:48 PM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 31186
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : ۩ღ۩¶£ Heartbeat ♥♫Ѽ
 المشاركات : 7,571
 الحكمة المفضلة : ! \\\\\\ !
 النقاط : DESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3658203
 قوة التقييم : 1830

DESERT غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
قصة حياة اندرتيكر (تابع للمسابقة)undertaker

:1eye::1eye::1eye:

( اندر تيكر اسطورة المصارعة )

اسمه الحقيقي هو مارك كالاواى وولد في مارس عام 1965.
واسمه في المصارعة مشهور ومعروف لدى المصريين والعرب وهو الأندرتيكر أو الحانوتي
.

بدأت حياه الأندرتيكر مع المصارعة منذ عام 1989 مع بدخوله إتحاد " الدبليو سى دبليو " ولعب باسم مارك كلاوس ولعب مباريات زوجيه وفردية وأشهر مباراة له في الإتحاد كانت أمام لوكس لوجر
واستطاع لوجر هزيمة التيكر في مهرجان " الجريت أمريكان باش " وفى نهاية 1990 لم توافق "
الدبليو سى دبليو " على التجديد له.. وبعدها بشهر واحد خطفه الإتحاد المنافس وهو " الدبليو
دبليو إف " ليبدأ مرحله جديدة من حياته لن تتكرر مع أي مصارع مره أخرى ومع دخول التيكر إلى الإتحاد دخل باسم جديد وهو " كين الأندرتيكر " ولكن بعد فتره من اللعب تم حذف اسم " كين " من اسمه وأصبح الأندر تيكر فقط ثم دخل " كين " بعد ذلك بسيناريو أخيه ولعبوا مباريات قويه في الإتحاد.
وتم تصميم شخصيه التيكر بأنه مصارع يعتمد على الحركات القديمة ويظهر لك كإنه قادم من العصور القديمة وانه لا يخاف الألم ولا يهزم بسهوله وحركاته تكون قاضيه لأي مصارع وبالفعل حدث ذلك وتم إحضار بول بيرر ليكون المدير للاندرتيكر. وفى عام 1991 بدأت شعبيه الأندرتيكر تزيد وحب الجماهير يزيد أكثر وأكثر وخصوصا بعد فوزه الإسطورى على " جيمى سوناكا " وبعد ذلك دخل في عداوات مع الوطواط و راندى سافاج وهالك هوجان.
واستطاع الأندر تيكر هزيمة هالك هوجان في مجده وحصول على حزام الإتحاد لأول مره في تاريخه ولكن الفرحة لم تدم طويلا فخسر التيكر الحزام بعد ستة أيام فقط من فوزه به بعد هزيمته أما هوجان في مباراة الإعادة ومن الفترة 1991 حتى 1993 لم يخسر التيكر أي مباراة فرديه. واستطاع في تلك الفترة هزيمة جاك روبرتس وهزيمة العملاق جونزالس مرتين وهو يشبه إلى حد كبير المصارع جريت خالي المصارع الحالي في الإتحاد. ومع بداية 1994 لعب مع الدبابة البشرية والفيل الأسيوى يوكوزونا مباراتين من نوع " التابوت " وهم من أفضل وأجمل المباريات التي لعبت في تاريخ الإتحاد وخسر التيكر المباراة الأولى بعد دخول كثير من المصارعين المكروهين لمساعده يوكوزونا ولكن عاد بعد فتره واستطاع القضاء على يوكوزنا. وظهر في هذا التوقيت مصارع يشبه إلى حد كبير الأندر تيكر ودخل بنفس شخصيته وقال انه الأندر تيكر الحقيقي ولعب الاثنان مباراة الأندرتيكر ضد الأندرتيكر في مهرجان السمر سلام 1994 واستطاع الأندرتيكر الحقيقي هزيمة التيكر المزيف وطرده من الإتحاد. وأصيب الأندرتيكر في عينه عام 1995 بعد معركة مع يوكوزونا و وكينج مابل ولبس الأندرتيكر قناع أبيض لحماية عينه بعد الاصابه ولكنه خلعه بعد فتره من الشفاء. ومع دخول عام 1996 كان التيكر في مواجهه مع بطل الجماهير بريت هارت وخسر التيكر المباراة بعد دخول الديزل " الكيفن ناش " وربه للتيكر وبعد شهر من المباراة كان الديزل في مواجهه مع بريت هارت على الحزام وظهر التيكر من أسفل الحلبة وقام بضرب الديزل وخسر الديزل المباراة. ولنهاية هذه المواجهة تم عمل مباراة بين العملاقين واستطاع التيكر هزيمة الديزل في مباراة من أجمل وأحلى مباريات الريسلمانيا.
ودخل التيكر بعد ذلك في عداوة شهيرة كان يحبها الجماهير جدا وينتظرون مبارياتها بفارغ الصبر وكانت مع إسطوره الهارد كور " مان كايند " ودخلا في معارك قويه وشهيرة ومنها مباراة الغرف التي كانت بكواليس الإتحاد والفائز يصل إلى بول بيرر أولا وبالفعل كانت التيكر على وشك الفوز بالمباراة ولكن حدثت الخيانة من بول بيرر وفاز مان كايند بالمباراة وأصبح بول بيرر هو المدير الخاص بمان كايند. ولم يهدأ التيكر ودخل في مباراة أخرى من نوع " الدفن حيا " مع مان كايند واستطاع هزيمة مان كايند ودفنه حيا. ولعبوا مباراة ثالثه فاصله لإنهاء العداوة بينهم واستطاع التيكر الفوز بها. وفى عام 1997 فاز التيكر بحزام الإتحاد للمرة الثانية بعد فوزه على سيكو سيد. وبعدها ظهر بول بيرر في الشاشة وأعلن أن التيكر حرق منزل عائلته وقتل كل من كان فيه إلا أخيه " كين " وقال انه سيحضر " كين " لينتقم من التيكر. ولعب التيكر عده مباريات أمام فاروق وستون كولد و فيدر. ولعب مباراة أمام بريت هارت على حزام الإتحاد وضربه شون مايكل بالخطأ في تلك المباراة وخسر التيكر الحزام وهنا أعلن انه يريد مباراة من نوع " جحيم في القفص " أمام شون مايكل وتم قبول العرض. وأثناء المباراة والتيكر قريب من الفوز دخل أخيه " كين " وكسر باب القفص وقام بعمل" التومب ستون " أو " شاهد القبر " ليفوز شون مايكل بالمباراة. وبعد عده أسابيع طلب بول بيرر من التيكر آن يقابل أخيه " كين " في مباراة ولكن كان التيكر يرفض كل مره وقال انه لن يضرب أخيه أو يقف أمامه في أي مباراة. ولعب التيكر أمام شون مايكل مباراة " تابوت " وتدخل " كين " وخسر التيكر المباراة. وقام كين بحرق التابوت الذي به التيكر ولكن عند فتح التابوت لم يجدوا التيكر به. وبعد شهرين من الغياب عاد التيكر أكثر شراسة وقام بهزيمة " كين " في أول مباراة بينهم بعد تنفيذ ثلاث حركات من حركته الشهيرة " التومب ستون ".
وبعد ذلك لعبوا سويا مباراة إعادة من نوع " الجحيم " وهى حلبه محاطة بالنيران والمصارع الذي تلمسه النيران يصبح مهزوما.
وفاز التيكر مره أخرى بعد إشعال النيران في يد أخيه كين . وفى مباراة ثالثه الفائز بها يلعب على حزام الإتحاد تدخل مان كايند لصالح كين وخسر التيكر المباراة وتم عمل مباراة بينهم من نوع " جحيم في القفص " وتعتبر تلك المباراة هي أقوى وأشرس مباراة في تاريخ الإتحاد العالمي بعد سقوط مان كايند من ارتفاع 16 قدم ليسقط على منضده التعليق ليفوز بالمباراة. وبعد ذلك لعب التيكر وستون كولد كفريق وفازوا على كين ومان كايند وحصل على أحزمه الإتحاد للزوجي ولكن لم يكن هناك صداقه بين التيكر وستون كولد.

وبعد يومان تحول الاندرتيكر إلى شخصيه شريرة وتعاون مع مديره القديم بول بيرر لعمل فريق الظلام الذي سيكتسح أي شخص أمامها وقام التيكر بضرب أخيه كين وهزيمته في منافسات على الحزام ولكن تدخل كين في مباراة التيكر أمام الروك في نفس الليلة وجعله يخسر المباراة. وفى يناير 1999 عاد التيكر وأصبح جاهزا لتأسيس فريق الظلام ليصبح شريكا مع فريق المؤسسة الذي كان يتزعمه شين ماكمان في هذا الوقت. ولعب التيكر أمام أوستن مباراة على حزام الإتحاد وفاز بالحزام للمرة الثالثة في تاريخه بعد مساعده من شين ماكمان. ولكن خسره بعد فتره أمام أوستن.
وازدادت علاقته سوءا مع شين وأبيه فينس ماكمان وتم حل الفريق في النهاية وعاد التيكر للعب على أحزمه الزوجي وكان صديقه في هذه الفترة هو البيج شو.
ولكن أصيب بعد فتره وأخبر فينس ماكمان انه اعتزل المصارعة ولن يعود مره أخرى. ولكن ضغط ماكمان على التيكر وأعلن آن عودته ستكون في الريسلمانيا عام 2000 ولكن الإصابة بقيت مده أطول ولم يعد التيكر في هذا الوقت. وفى مهرجان " الجدجمنت داى 2000 " عاد الأندرتيكر بشخصيه جديدة فركب دراجة بخارية وارتدى جينز وبالطو أسود طويل وأصبح ممتلىء قليلا.
وقام التيكر بمساعده كين والروك ضد تربل اتش وفريقه وقام بضرب اتش وعمل " التومب ستون " وكان شون مايكل الحكم فقام بإلغاء المباراة. ولعب التيكر مع الروك وكين ضد تربل اتش وعائله ماكمان وفاز التيكر وفريقه بالمباراة. ولعب التيكر وكين كفريق وحصلا على احزمه التاج تيم من ايدج وكريستيان ولكن خسروه مره أخرى بعد قيام كين بخيانة التيكر. وتم عمل مباراة بينهم وانتهت بلا فائز بعد قيام التيكر بخلع قناع كين وهروب كين خارج الحلبة.
وبعد فتره من المباريات. تصالح التيكر مع كين ليعلنا عن عوده أخوى الدمار وبالفعل لعبوا على احزمه التاج تيم وفازا بها. ولعب التيكر مباراة أمام تربل اتش في الريسلمانيا وفاز التيكر. ودخل التيكر وأخيه كين في عداوة أمام تربل اتش وستون كولد. ولكنهم خسروا المباراة بعد إصابة كين ولعب التيكر في مباراة أمام ستون كولد على حزام الإتحاد ولكنه خسرها.
ولعب التيكر وكين أمام دالاس وكريس كانيون وفازا عليهم وحصلا على احزمه الزوجي بإتحاد " الدبليو سى دبليو " بعد انضمامه ليصبحا أول فريق يفوز بأحزمة الإتحاد العالمي للمصارعة واتحاد " الدبليو سى دبليو " سويا. وبعد فترا دخل الروك في عداوة مع التيكر وخسر التيكر المباراة بعد دخول ريك فلير وضربه للتيكر وطلب مباراة بينهم وبالفعل تمت المباراة وفاز التيكر في مهرجان الأحلام. وفاز بعد ذلك على ستون كولد لينال الفرصة للعب على الحزام وفعلا لعب على الحزام أما بطل الإتحاد في ذلك الوقت هالك هوجان واستطاع التيكر الفوز على هوجان ليفوز بالحزام للمرة الرابعة في تاريخه. وفاز بعد ذلك على جيف هاردى في مباراة من نوع " السلم " وكانت مباراة رائعة بين الاثنان ولكنه خسر الحزام في مباراة ثلاثية لصالح الروك. وانتقل بعد ذلك التيكر من الراو إلى السماك داون. وهناك وجد وحشا وعملاقا وهو بروك ليسنر ودخل التيكر في عداوة مع بروك ليسنر وانتهت المباراة الأولى بينهم بلا فائز. ولعب التيكر المباراة الثانية في القفص وكان يلعب التيكر بذراع مكسور وخسر المباراة. وأصيب التيكر بعد ذلك وغاب لفترا.
وعاد التيكر في مباراة الرويال ريمبل ولكن خسر المباراة بعد إلقاؤه من فوق الحبال بواسطة بروك ليسنر ليفوز ليسنر بالمباراة. ولعب التيكر ضد البيج شو وفاز عليه ثم فاز عليه مره أخرى في مهرجان الأحلام. ودخل التيكر في منافسات على حزام الإتحاد بعد ذلك وفى مباراة له أمام ليسنر. فاز ليسنر بمساعده من فينس ماكمان رئيس الإتحاد.
ولتبدأ عداوة بين ماكمان والتيكر ويكون بينهم مباراة من نوع " الدفن حيا " وخسر التيكر المباراة بعد دخول كين وإلقاؤه في الحفرة ووضع الرمال عليه. ليغيب التيكر خمس شهور ويعود بشخصيته القديمة" الرجل الميت " وكان معه بول بيرر واستطاع التيكر الفوز على كين في ثماني دقائق . ولعب أمام الدادلز وكان بول بيرر معلق في الأسمنت وقام التيكر بعد فوزه بالمباراة بسحب الأسمنت على بول بيرر وكان مقرر عوده بول بيرر ولكنه أصيب وصحته ازدادت سوءا فلم يعد مره أخرى للإتحاد. وحاول التيكر الوصول لحزام الإتحاد وبالفعل دخل في عداوة مع براد شو بطل الإتحاد ولكن خسر التيكر المباريات بعد عده خيانات من عده مصارعين كانو يعملو مع براد شو.
وبعد فتره طلب راندى أورتن من التيكر مباراة في مهرجان الأحلام. ووافق التيكر على المباراة وفاز بها أيضا بعد عمل " التومب ستون " في أورتن واستمر مسلسل العداوة بينهم مستمر وتقابلا مره أخرى في السمر سلام ولكن خسر التيكر المباراة بعد مساعده من بوب أورتن والد راندى أورتن. ولم يهدا التيكر وفاز في إحدى مباريات السماك داون على أورتن وطلب اورتن مباراة في مهرجان " النو ميرسى " وبالفعل تم عمل " مباراة التابوت " وتكون التيكر ضد راندى وبوب اورتن.
وفاز راندى اورتن ووالده وقاما بإلقاء التيكر داخل التابوت وإشعال النار فيه ليعلنا آن التيكر انتهى ولن يعود للإتحاد مره أخرى. ولكن عاد التيكر ولعب مع أورتن مباراة من نوع " جحيم في القفص " وفاز على أورتن وقضى عليه في المباراة. ومع بداية عام 2006 لعب التيكر أمام كيرت أنجل مباراة على حزام العالم. خسر الأولى وانتهت الثانية بالخيانة بعد دخول مارك هنرى وتدميره للتيكر. فلعب التيكر مباراة ضده في مهرجان الأحلام وكانت مباراة التابوت وفاز التيكر ليصبح المصارع الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة في مهرجان الأحلام. وفى مباراة إعادة بينهم ظهر جريت خالي وقام بضرب التيكر ولعب ضده مباراة في مهرجان " الجدجمنت داى " وخسر التيكر المباراة.
وفى مباراة الإعادة كان مقرر آن يقابل التيكر جريت خالي ولكن جريت خالي كان مصاب بإنزيمات زائدة على الكبد فتغيب عن تلك المباراة ولعب بدل منه البيج شو وفاز التيكر بالمباراة. وعاد جريت خالي سريعا ولعب أمام التيكر.. واستطاع التيكر هزيمته والفوز عليه لينهى تلك العداوة وليبدأ عداوة جديدة كان بطلها هو مستر كينيدى..
ولعب التيكر المباراة الأولى أمام كينيدى وخسرها بالإلغاء ولعب التيكر مع كين كفريق ضد كينيدى و " إم فى بى " وفازا بالمباراة ثم لعب مباراة ثانيه وهى من نوع " الخاسر الذي ينزف أولا " وخسر التيكر أيضا المباراة الثانية عندما نزل منه دم بعد ضرب المصارع " إم فى بى " له بالكرسي. ولكن سرعان ما عاد التيكر واستطاع الفوز فى مباراة ثالثه أمام كينيدى وكانت من نوع " لاست رايد " وقوانينها هو آن المصارع الفائز يلقى بالمصارع المهزوم داخل السيارة الجيب ثم تنطلق به السيارة إلى الخارج. ولعب التيكر بعد ذلك فى مباراة الثلاثين مصارع فى مهرجان " الرويال ريمبل 2007 " واستطاع الفوز بها بعد إلقاؤه لشون مايكل من أعلى الحبال ليدخل فى منافسة مع المصارع باتيستا على حزام العالم وبالفعل فى مهرجان الأحلام استطاع التيكر الفوز على باتيستا والحصول على حزام العالم ليعلن انه البطل الجديد للإتحاد وليرفع رصيده من الفوز فى الريسلمانيا إلى خمسه عشر مره.

واستطاع التيكر الفوز في مباراة الإعادة ولكن أصيب التيكر في مباراة القفص أمام التيكر وتدخل إيدج وحصل على حزام العالم وغاب التيكر لمده ثم عاد


معلومات عن التيكر
::198:

1- التيكر هو صانع أربع مباريات يعدو من أهم المباريات فى الإتحاد وهم " التابوت " و " جحيم فى القفص " و " الدفن حيا " و " لاست رايد ماتش ".
2- دخل التيكر فى أول مباريات غريبة أقيمت فى الإتحاد مثل " مباراة الجحيم " والتي تكون النيران فيها حول الحلبة. وأيضا دخل فى مباراة " ثنائي القفص" والتي صنعها جريت خالي ولكن لم يلعب جريت خالي بها لأنه كان مصاب. وثالث مباراة هي مباريات " الغرف الجحيميه " وكانت أمام مان كايند وكان مان كايند هو صانعها.
3- كان للتيكر طوال تاريخه أكثر من مدير وهم: بول بيرر, تيدى لونج, إسكندر أكبر, سارا, برازر لاف.
4- حصل التيكر على أفضل مباراة عام 1991 وكانت أمام الوطواط. وحصل أيضا على أفضل مباراة عام 1998 وكانت أمام مان كايند.

الحياة الشخصية للأندرتيكر
:


تزوج التيكر من سارة عام 2001 وتوج هذا الزواج ببنتان ولدت الأولى واسمها شازى عام 2003 والثانية واسمها جريس عام 2005. وهذه المرة الثانية التي يتزوج فيها التيكر فقد تزوج عام 1989من جودى ولكن حدث بعض المشاكل وانتهت العلاقة بينهم بعد عشر سنوات من الزواج والتيكر عنده ولد يسمى جينر من زوجته الأولى.

__________________________________________________ _____


الملف الشخصى
:
تاريخ الميلاد : 24 مارس 1965 اى 44 عام لسه شباب والله !!!!

محل الميلاد : Houston, Texas

الحالة الأجتماعية : متزوج من Sara ولديه بنتان وعلى فكرة اسم Sara هو الأسم المكتوب على عنقه

الجنسية : أمريكى

راتبه السنوى :

$2,850,000 (تذكرة طائرةدرجة اولى وحجز في فندق ووسيلة تنقل في المدينة )

الوزن :305 lbs (138 kg اى 138 كجم

الطول : 6' 8" (203cm)

تدرب بواسطة : Don Jardine

بدايته كمصارع عام 1989

يأتى من الوادى المظلم Billed from Death Valley

تاريخه المهنى :

بدأ الأندرتيكريتدرب على المصارعة عام 1984وبدأ يلعب المصارعة فى the Dallas Sportatorium وهو

ناد فى مدينة

Dallas, Texas ولعب فى in Fritz Von Erich's تبع اتحاد يسمى World Class Championship

Wrestling (WCCW).

ثم انتقل الى اتحاد United States Wrestling Association (USWA) وفاز فيه بلقبين هما the USWA

Heavyweight

و USWA Texas Titles وبعدها مباشرة وقع مع اتحاد World Championship Wrestling الله هو WCW وذلك

فى 1989

خلال هذه الفترة استخدم كثير من الأسماء هى The Commando, The Punisher, Texas Red, the Master

of Pain,

and "The Punisher" Dice Morgan.

أولا" : تاريخه فى ال WCW


بدأ شهرته ببعض المباريات الصغيرو وكان ذلك فى اتحاد the NWA's Jim Crockett Promotions الذى

اصبح فيما بعد

WCW وكان اسمه فى الأتحاد "Mean" Mark Callous وكان يكون فريق زوجى مع "Dangerous" Dan Spivey

وكان ميرهم Teddy Long اللى هو مدير السماك داون حاليا"وكان اسم الفريق the Skyscrapers .

بعد ذلك اصبح يلعب مباريات فردية ولعل اشهر مباراة له كانت ضد Lex Luger على بطولة NWA United

States Title

(Mid-Atlantic version) فى مهرجان 1990 Great American Bash وقد خسر هذه المباراة .

وفى نهاية عام 1990 رفض اتحاد WCW التجديد له ليعقد صفقة مع Vince McMahon's WWF ويبدأ عهد

الأندرتيكر .

ثانيا" تاريخه فى ال ًWWF :

كانت اولى مبارياته فى مهرجان Survivor Series 1990 ك The Undertaker ذلك السيناريو الذى ابدعه

فينس مكمان

وكانت نظرات الأندرتيكر وكل ملامح شخصيته مقتبسة من شخصية الحانوتى فى افلام السينما الكلاسيكية

القديمة.

اصبح انرتيكر يحمل اسم Kane the Undertaker وكان ذلك فى العروض المنزلية house shows وبعد فترة

تم الأستغناء

عن مقطع The Kane وأصبح Calaway هو The Undertaker حتى يومنا هذا .

كان السيتاريو الذى بدأ به هو ان يصاحبه مدير اعمال كان هو Brother Love الذى باع عقد عمله مع

الأندرتيكر ل

Paul Bearer سيناريو يعنى !!!
خلال عام 1991 بدأت شعبيته فى النمو على الرغم من لعبه لدور المكروه!!!!

وبعد ان ظل عام دون ان يتذوق طعم الهزيمة دخل فى عداوات قوية مع Ultimate Warrior and Hulk

Hogan

وقد بدأ بهوجان ولعب معه فى مهرجان1991 Survivor Series ليحصل على اول بطولة له لكنه خسرها له

بعد اسبوع

فى مهرجان لم يقم سوى مررة واحدة وهو Tuesday in Texas.

ظل الأندرتيكر ينتظر ستة اعوام حتى يفوز ببطوة الأتحاد مرة اخرى حينما فاز على Psycho Sid فى

مهرجان

WrestleMania 13 لكنه خسر الحزامبعد فترة طويلة لBret Hart فى مهرجان SummerSlam فى 3 اغسطس

1997 بعد

تلقى بعض البمساعدة من شون مايكلز ونتيجة لذلك انفجرت عداوته معه وكان على غرارها اسوأ مباراة

Hell in a Cell

فى تاريخ الأتحاد يوم ان طحن الأندرتيكر شون مايكل رغم فوز شون بمساعدة من كين المتخلف

!!!!!!!!!!!

وفاز الأندر تيكر ببطولته الثاثة عام 1999 فى مهرجان لن ينساه التاريخ Over the Edge ذلك

المهرجان الذى شهد وفاة

اوين هارت وكان فوز التيكر على ستيف اوستن فى مباراة كان فيها حكمان خصوصيان هما فينس وشين

ماكمان لكن

الأندرتيكر خسر اللقب بعدها بشهر لأوستن .

ومثل اول القابه حقق الأندر تيكر اخر القابه على الأسطورة هولك هوجان زكان ذلك فى 22 مايو 2002

فى مهرجان

Judgment Day والذى خسره بعد ذلك ل الروك فى مباراة ثلاثية ضده وضد كيرت انجل فى مهرجان

Vengeance.

على مدار تاريخ الأندرتيكر يشهد له تاريخه بعدد من العدوات الخالدة ومباريات لن ينساهها التاريخ

فبعد خسارته لأولى

القابه لهوجان دخل فى عدوات مع Jake Roberts, Kamala and Giant Gonzalez .

وفى عام 1994 دخل فى عداوة مع WWF Champion Yokozuna ولعب ضده اثنين من المباريات الخالدة من

نوعية

Casket Matches وذلك مهرجانى 1994 Royal Rumble and 1994 Survivor Series.

وكان من نتائج نمو شعبيته حيث اصبح هو الأكثر شعبية فى ذلك الوقت اكثر من هوجان نفسه ابتكر فينس

ماكمان له

عداوة فريدة من نوعها ضد اندرتيكر اخر !!!! ولعب مباراة رائعة فى مهرجان SummerSlam 1994 فاز

فيها على

اندرتيكر المزيف بعد ان نفذ عليه 3TombStone جامدين بجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فى الفترة من 1995 الى 1997 دخل فى عداوات مع , Goldust, King Mabel, Mankind and King Kong

Bundy

وفىعام 1997 دخل فى عداوة مع فتى المصارعة المدلل high-flying prettyboy Shawn Michaels ولعب

اول ماتش

Hell in a Cell فى اكتوبر 1997

وفى عام 1998 لعب ضد Man kind مباراة Hell in a Cell يوم ان قذف به من اعلى القفص وكانت مباراة

لاتنسى تم

اختيارها افضل ماتش فى هذا العام .

ولعب الأندرتيكر ماتشات من نوع Buried Alive ضد كل من Mankind, Steve Austin, and WWE Chairman

Vince

McMahon .

ادرك الأتحاد انه لابد من تطوير شخصية الأندرتيكر ولعب سيناريو American Bad Ass persona وغير

موسيقى دخوله

وكان اسمها Kid Rock

فى عام 2001 اتحد الأندرتيكر مع كين وكون فريق اسموه the Brothers of Destruction واصبح ينافسا

على بطولة

الفرق الزوجى WWF Tag-Team Championship.

هزما Rikishi and Haku فى مباراة اولى من نوعها a brutal First Blood Match ليحصلا على فرصة

اللعب ضد ابطال
الزوجى Dudley Boyz و Edge and Christian فى مباراة Tables Matchفى مهرجان No Way Out فى هذه

المباراة

The Brothers of Destruction هيمنوا على المباراة وكانوا قاب قوسين او ادنى من الفوز لولا

تدخلRikishi and Haku

تحول تركيز اخوة الدمار على Intercontinental Champion Triple H الذى اتحد مع WWF Champion

Stone Cold

Steve Austin وكان كين قد كسر ذراعه فى ماتشه ضد رينو وهدد Commisioner William Regal وجاءت

الفرصة ليلعبا

ضد اوسن وتربل اتش فى مهرجان Backlash شرط ان يفوزا على Edge and Christian فى مباراة من نوع

no-disqualification Match وعلى الرغم من تدخل اوستن وتربل اتش الا ان اخوة الدمار الشامل تمكنا

من الفوز وبالتالى

اصبحوا ابطال العالم للزوجى و يلعبا ضد تربل اتش واوستن فى باكلاش.

فى مهرجان باكلاش تمكن تربل اتش من تثبيت كين بواسطة المطرقة الحديدية ليصبح هو واوستن ابطال

الزوجى الجدد.

ومع اصابة كين اصبح تركيز الأندرتيكر على ستيف اوستن ولقبه .

فى احد عروض الراو تم ابلاغ الأندرتيكر ان زوجته ساره تعرضت لحادث سيارة فأسرع للبيت ليكتشف ان

ذلك كان من

تخطيط اوستن .

وفى مهرجان Judgment Day لعب اوستن ضد الأندرتيكر علىلقب الأتحاد لكن تربل اتش تدخلوضرب اندرتيكر

بالمطرقة

الحديدية لأوستن بالحفاظ على لقبه .

شخص اراد الشهرة فى الأتحاد فجحعل الأندرتيكر هدف وشعار له انه Diamond Dallas Page الذى اصبح

يتدخل فى

مباريات الأندرتيكر وفى احد عروض الراو نفذ على ساره زوجة التيكر Diamond Cutter .

فى مهرجان سمرسلام لعب اخوة الدمار ابطال اتحاد WWF للزوجى ضد Diamond Dallas Page and Chris

Kanyon

فى مباراة Steel Cage Match ليوحدوا اللقبينWCW World Tag Team Championship and WWF Tag-Team

Championshipلتصبح حاليا" .The World tag Team ChampionShip

بعد ذلك لعب الأندرتيكر دور المكروه وذلك بعد ان اجبر Jim Ross على تقبيل مؤخرة فينس

ماكمان!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!1

بعد ذلك هزم روب فاندام ليحصل على بطولة Hardcore Title وكانت الجماهير تشجعه على الرغم من

لعبه دور المكروه!!!!

فى رويال رومبل 2002 اخرج الأندرتيكر بواسطة مافين اللى كان لسه مبتدىء لكن تيكر ما سبهوش ورجع

وكسر دماغه

واخرجه من الماتش وبعد ذلك فاز مافين على الأندرتيكر حصل منه على لقبHardcore Title بعد تدخل

الروك !!!!!!!!!!!!!!!!!

تحدى اندرتيكر ريك فلير لمباراة فى مهرجان Wrestlemania 18 لكن فلير رفض مما دفع اندرتيكر لأنه

يهين ابن ريك

فلير دايفيد مما جعل فلير يقبل المباراة وفاز الأندرتيكر بالمباراة على الرغم من تدخل Arn

Anderson.

فى مهرجان بكلاش 2002 هزم الأندرتيكر اوستن ليصبح المرشح الأول للقب وفى نفس المهرجان تدخل فى

مباراة هوجان

وتربل اتش بعد ان ضرب تربل اتش بالكرسى الحديدى ليفوز هوجان باللقب وبعدها يفوز على هوجان فى

مهرجان

"Judgment Day بعد ان ضربه بالكرسى واعطاه شوك سلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!

اثناء فترته لعب عدة مباريات جميلة منها تلك التى لعبها ضد جيف هاردى قبل ان يخسر اللقب لصالح

الروك فى نباراة

ثلاثية بعد ان ثبت الروك كورت انجل .

بعدها بدأ التيكر رحلة البحث عن اللقب من جديد ابذى اصبح بحوزة بروك ليسنار فهزم كورت انجل

وكريس بنواة فى

مباراة تحديد المتنافس الأول على اللقب بعد ان اتبعدا الأثنين لقيامهما بمخالفة ضد التيكر .

وصل صراع اندرتيكر وبروك ذروته حتى وصل الى مهرجان No Mercy وحدد التيكر ان المباراة بينهما

ستكون من نوع

Hell in a Cell ودخل الامباراة وذراعه مكسورا لكن بروك استكاع الفوز بعد ان عكس the Tombstone

Piledriver الىF-5.

بعد الماتش هاجم البيج شو الأندرتيكر ولعب ضد بعض فى مهرجان "No Way Out" 2003 وفاز الأندرتيكر

على الرغم من

تدخل A-Train الذى اخذ مع البيج شو فى الهجوم على التيكر قبل ان ينقذه Nathan Jones .

فى مهرجان Wrestlemania 19 لعب تيكر ضد A-Train وفاز كالعادة.

لعب تيكر مهرجانين بعد ذلك وحقق فوزين على كل من "Vengeance" against John Cena ومرة

ثانية"SummerSlam"

against A-Train.

فى مهرجان Survivor Series 2003 خسر اندرتيكر مباراته Buried-Alive Match ضد فينس ماكمان بعد

تدخل كين.

اندرتيكر ومهرجان Wrestlemania
:

لم يخسر تيكر فى هذا المهرجان اى مباراة منذ ان لعب اولى مبارياته به وهى
1-Superfly Jimmy Snuka
2-Jake 'The Snake' Roberts
3- Giant Gonzales
4-King Kong Bundy
5- Diesel
6-Psycho Sid وفاز فيها باللقب للمرة الثانية
7-Kane
8-Big Bossman (Hell in a Cell Match)
9-Triple H
10- Ric Flair
11-A-Train/Big Show (Handicap Match)
12-Kane
13-Randy Orton
الى ان لعب اخر مبارة مع تربل ايتش الى ان اصبح ( 19.0 اى انة لم يخسر طوال 19 مبارة متتالية ويعد هذا انجاز غير مسبوق فى تاريخ wwe

الاسماء التى لعب بها الأندرتيكر:

The Undertaker
Texas Red
The Commando
The Punisher
The Master of Pain
Punisher Dice Morgan
Mean Mark Callous·

اسماء الشهرة :

· Cain The Undertaker
· The Man From The Dark Side
· The Phenom
· The Deadman
· The Lord of Darkness
· The Personification of Evil
· The Minister of Darkness
· The American Bad Ass
· Deadman, Inc.
· Deadman Walking
· Big Evil
· The Red Devil
· Original Deadman
· 'Taker

حركاته الشهيرة :

· Takin' Care of Business (Dragon sleeper)
· Snake Eyes
· Guillotine leg drop
· Jumping clothesline
· Running big boot
· Running DDT
· Reverse STO
· Sidewalk Slam

البطولات التى حققها :


USWA World Heavyweight Championship Title
April 1, 1989 - USWA World Heavyweight Title (1)
Defeated Jerry Lawler - Memphis, Tennessee
Lost to Jerry Lawler on April 25, 1989

USWA Texas Championship Title
October 5, 1989 - USWA Texas Title (1)
Defeated Eric Embry - Dallas, Texas
Lost to Kerry Von Erich on October 20, 1989

WWF/WWE World Heavyweight Championship Title
November 11, 1991 - WWF World Heavyweight Title (1)
Defeated Hulk Hogan - Detroit, Michigan
Lost to Hulk Hogan on December 3, 1991
March 23, 1997 - WWF World Heavyweight Title (2)
Defeated Sycho Sid - Rosemont, Illinois
Lost to Bret Hart on August 3, 1997
May 23, 1999 - WWF World Heavyweight Title (3)
Defeated Stone Cold Steve Austin - Kansas City, Missouri
Lost to Stone Cold Steve Austin on June 28, 1999
May 19, 2002 - Undisputed WWF World Heavyweight Title (4)
Defeated Hulk Hogan - Nashville, Tennessee
Lost to The Rock on July 21, 2002
Note: Losing match was a three way with Kurt Angle.

WWF/WWE & WCW Tag Team Championship Titles
July 26, 1998 - WWF World Tag Team Title (1)
Defeated Kane and Mankind with Stone Cold Steve Austin - Fresno, California
Lost to Kane and Mankind on August 10, 1998
Note: Kane and Mankind defeated Stone Cold Steve Austin and The Undertaker, Rocky Maivia &

D'Lo Brown (subbing for Owen Hart), and The New Age Outlaws in a Four Corners match.
August 22, 1999 - WWF World Tag Team Title (2)
Defeated Kane and X-Pac with The Big Show - Minneapolis, Minnesota
Lost to The Rock and Mankind on August 30, 1999
September 7, 1999 - WWF World Tag Team Title (3)
Defeated Kane and X-Pac with The Big Show - Albany, New York
Lost to The Rock and Mankind on September 20, 1999
Note: Defeated The Big Show, Mideon & Viscera in "The Dark Side Rules" match in which any

of Undertaker's followers can be involved.
December 18, 2000 - WWF World Tag Team Title (4)
Defeated Edge and Christian with The Rock - Greenville, South Carolina
Lost to Edge and Christian - December 19, 2000
April 17, 2001 - WWF World Tag Team Title (5)
Defeated Edge and Christian with Kane - Nashville, Tennessee
Lost to Stone Cold Steve Austin and Hunter Hearst Helmsley on April 29, 2001
August 9, 2001 - WCW World Tag Team Title (6)
Defeated Chuck Palumbo and Sean O'Haire with Kane - Los Angeles, California
Lost to Booker T and Test on September 27, 2001
August 19, 2001 - WWF World Tag Team Title (7)
Defeated Diamond Dallas Page and Kanyon with Kane - San Jose, California
Lost to The Dudley Boyz on September 17, 2001

WWF/WWE Hardcore Championship Title
December 9, 2001 - WWF Hardcore Title (1)
Defeated Rob Van Dam - San Diego, California
Lost to Maven on February
بطل العالم فى 2009
بعض انجازاته الفريدة :


1- الأندرتيكر هو المصارع الوحيد الذى هزم ثلاثة مصارعين عمالقة الحجم وهم Kevin Nash (6'10"),

Paul Wight (7'2"),

and Giant Gonzales (7'6").

2- حصل عام 1991 على لقب افضل عداوة مع المصارع المحارب

3- افضل مباراة لعام 1998 ضد Mankind in the Hell in the Cell.
4>مبارة مع تربل ايتش فى
رسلمانيا 27 اوائل عام 2011



__________________________________________________ ____

من اجمل ذكريات الاسطورة(اندرتيكر) من قصة حياته
أندرتيكر الأسطوره المصارع الكبير أشهر مصارع رأيته على وجه الأرض الصغير والكبير في العالم كله لو تقله تعرف أندرتيكر راح يقلك نعم أعرفه وفعلا هذا شيء حقيقي وحى الرجل الكبير مثلا في عمر ال60 لو تسأله هل تعرف أندرتيكر راح يقلك نعم أعرفه ومن لايعرف أسطورة المصارعه الحقيقة الرائعه أندرتيكر بشخصية المرعب القوي ,’’ المخيف جدا هذه الشخصيه التي تمتعنا دائما في عالم المصارعه الحره العالميه في اتحاد القوة والأثاره اتحاد Wwe سوف أتحدث عن اجمل الذكريات لهذا النجم ,’’ طيعا ليست جمعها لأن ذكرياته لالاتعد ولاتحصى ,’’ والله يوفقنا ويوفق الجميع



من أجمل الذكريات عندما تقابل أندرتيكر المزيف مع أندرتيكر الحقيقي أندرتيكر في بدايته كان يلبس القفاز الرصاصي ولاكنه بدله الى قفاز بنفسجي ,’’ فأتا مصارع مزيف وأصبح هو أندرتيكر الثاني ولبس لبس أندرتيكر القديم ,’’ وكانت الناس لاتعرف الحقيقي من المزيف في البدايه حتى لعب أندرتيكر الحقيقي وهو الذي يرتدي القفاز البنفسجي وأصلا واضح في الصوره انه الحقيقي والمزيف الثاني الذي يرتدي القفاز الرصاصي لعبو في مهرجان اسمه سمر سلام من عام 1994 وكانت بالفعل مباراه رائعه وإلى الأن في مخيلتي وكانت مرعبه جدا وفي النهايه ,’’ الحركه النهائه من الأندرتيكر الحقيقي واسمه (( توب ستون )) ويعد الحكم 321 وينتصر أندرتيكر على هذا أندرتيكر المزيف ,’’ وكانت بالفعل ليلة لاتنسى أبدا في تاريخ المصارعه الحره بكل صراحه ,’’!!



طبعا في نهاية عام 1997 أتى كين وهو اخو اندرتيكر في سيناريو المصارعه وليس في الحقيقه وكان يكره أندرتيكر كثيرا حتى لعب معاه في مهرجان رسلمينيا عام 1998 وانتصر فيها أندرتيكر لاكن المباراه التي لاتنسى والتي أجريت لأول مره في تاريخ المصارعه هي مباراه وحلبه ومن حوليها نيران ,’’ وأجريت في عام 1998 في مهرجان اسمه أنفورجيفن ,’’


أجريت المباراه وكان الناس متخوفين جدا وكانت مرعبه جدا صراحه بدأت البماراه بسيطره من قبل اندرتيكر ومن ثم من كين واسمترت سيطرة ’كين على اندرتيكر وقانون المباراه هو من يحرق جزء من الثاني هو الفائز ,’ واستمرت المباراه قراب الثلاثين دقيقه ,’’ وضرب أندرتيكر كين وأخرجه من الحلبه ,’ وقام أندرتيكر بضرب كين خارج الحلبه وضرب مساعده بول بير الذي كان مساعد لأندرتيكر ,’ وبعدها قام أندرتيكر ,’’ بضرب كين ,’’ وهو يضربه ,’’ رمي إلى الخلف كين ,’’ وفجأه ,’ النيران في يده !! وتحرق يد كين وينتصر الأسطوره أندرتيكر في مباراه كانت مميزه جدا وحجديث السنة والمهرجان كله ,’’

والان مختفى بسبب اصابة ويتوقع الكثير عودة خلال الشهر القادم ا
انه بالفعل اسطورة لن تنسي


[/]




smart m2n

:198:







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-03-2012, 04:53 PM   #2

 

 رقم العضوية : 50632
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : مصر حبيبتي
 المشاركات : 39,419
 الحكمة المفضلة : ان فعلت شىء يسعد غيرك فلا تحزن ولا تنتظر المقابل لصنعك
 النقاط : ساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1793248
 قوة التقييم : 897

ساحر الأحزان غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

جميلة المعلومات منك

عن حياة ذلك المصارع القوى

وهو لة كثيرا من الصولات فى حلبة المصارعة


توضيح قيم ومعلومات جميلة منك

تحياتى عليها







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-03-2012, 05:05 PM   #3

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 51914
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 16,889
 النقاط : وهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 269730
 قوة التقييم : 135

وهج الايمان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع جميييييل
معلومات مهمه جداااااااا
تم الثبيت لحين الانتهاء من المسابقه
بالتوفيق
احلي تقييم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-03-2012, 05:53 PM   #4

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 31186
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : ۩ღ۩¶£ Heartbeat ♥♫Ѽ
 المشاركات : 7,571
 الحكمة المفضلة : ! \\\\\\ !
 النقاط : DESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3658203
 قوة التقييم : 1830

DESERT غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر الاحزان مشاهدة المشاركة
جميلة المعلومات منك

عن حياة ذلك المصارع القوى

وهو لة كثيرا من الصولات فى حلبة المصارعة


توضيح قيم ومعلومات جميلة منك

تحياتى عليها
تسلم ياساحر مرورك اسعدنى منور اكيد







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-03-2012, 05:55 PM   #5

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 31186
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : ۩ღ۩¶£ Heartbeat ♥♫Ѽ
 المشاركات : 7,571
 الحكمة المفضلة : ! \\\\\\ !
 النقاط : DESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3658203
 قوة التقييم : 1830

DESERT غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الايمان مشاهدة المشاركة
موضوع جميييييل
معلومات مهمه جداااااااا
تم الثبيت لحين الانتهاء من المسابقه
بالتوفيق
احلي تقييم
تسلمى مرورك الاجمل ياوهج







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-05-2012, 12:32 AM   #6

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 79387
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 15
 المشاركات : 138
 النقاط : الأمل المشرق will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

الأمل المشرق غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الموضوع طويل ......
بس شكرا ^_^







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للمسابقةundertaker, اندرتيكر, تابع, حياة, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور المصارع اندر تيكر )تابع للمسابقة )undertaker DESERT الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 12 10-22-2012 09:37 PM
شكوك حول عوده Undertaker للحلبة . {{ تابع لمسابقة البقاء للاقوى }} Sh2wA الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 2 07-31-2012 10:34 AM
صور المصارع اندرتيكر {{ تابع لمسابقة البقاء للاقوى }} Sh2wA الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 2 07-28-2012 11:23 AM
حصريا نغمة موسيقى الـ undertaker اندرتيكر majd2015 منتدى الجوالات 2019- نوكيا - ايفون - بلاك بيرى - اندرويد 1 12-18-2010 12:32 AM
حصريا موسيقى المصارع العملاق اندرتيكر undertaker أمبرة بصمتى منتدى الجوالات 2019- نوكيا - ايفون - بلاك بيرى - اندرويد 1 12-17-2010 02:52 PM


الساعة الآن 01:25 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w