::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
جلا جلا....
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : amira37 - مشاركات : 4 -
كلام قلبك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : فوزيه الكامل - مشاركات : 7 -
الحجل
الكاتـب : خالد عبد الحميد المصرى - مشاركات : 2 -
فللحب آيات وللحب أسرار
الكاتـب : رضا التركى - آخر مشاركة : فوزيه الكامل - مشاركات : 3 -
اخبار الكورونااا
الكاتـب : *فجر الاسلام* - مشاركات : 16 -
رساله الى أمى فى زمن الكورونا
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
متي القاك ؟
الكاتـب : San dy - مشاركات : 10 -
ابتسم
الكاتـب : San dy - آخر مشاركة : SaMa. - مشاركات : 5 -
ظهور المسيخ الدجال
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
الحجر الصحى
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : فوزيه الكامل - مشاركات : 7 -
لا تخافى ولن أزيع أسرارك
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
باركوا وافرحوا عشرة سنوات على تسجيلي بالمنتدى
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : فوزيه الكامل - مشاركات : 8 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-29-2012, 08:39 PM   #1

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 54948
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : وطن عربى يضمنا جميعا
 المشاركات : 1,694
 الحكمة المفضلة : يموت الجبناء مرات عديدة قبل أن يأتي أجلهم، أما الشجعان فيذوقون الموت مرة واحدة.
 النقاط : وفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28140
 قوة التقييم : 0

وفيت حتى انتهيت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
اسئلة تصل بك الى تحديد هدفك في الحياة ((ملخص المدرب نزار كمال

(((((((((حملة تنشيط الاقسام))))




دورة كيف تخطط لنجاحك


و نموذج التطوير الذهني !!



لكي تستطيع أن تُخطط لنجاحك ، فإنك تتمنى أن تستمع بهذا التميز ، و هذا حقك ..
الجميل في هذا الأمر ان الناجحين دائماً ما يحصلون على الشهرة و التميز و الثقة و الهدوء و المال و كل زينة
الحياة الدنيا

و
الأفضل من هذا كله أنهم أيضاً يحصلون على الرضا الرباني فهم
حملة الإسلام و هم قادة البشرية
و بهم يقتدي الفاسد و الطالح ، و لعلهم بهذا كله يُصبحوا من أصحاب الكلمة المشهورة التي يقتدي الناس بهم ..
فهم كما المثل القائل
فعل رجل في ألف رجل ، خير من قول ألف رجل في رجل

فيُصبحون بتميزهم قادرين التأثير في المجتمع من حولهم و يستمع كل الناس لأرائهم و ينجحون في تغيير المجتمع ككل ، ألا ترى مثلي أن أولئك بلا شك هم الفائزون في الدنيا و الأخرة ، لعل الله يجمعنا معهم و يرزقنا و يرزقهم الإخلاص .
تذكر .. قول النبي الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم :
"اعمل لدنياك كأنك تعيش أبداً و اعمل لأخرتك كأنك تموت غداً "
ألا تستمتع بكلماتهم و هم سعداء برضاء الله عنهم
ألا تسشعر نجاحهم و هم مستمعون بتفوقهم
ألا تحب أن تكون مثلهم
نعم بالطبع تحب ..... أليس كذلك ؟
هنا معاً نستمتع بمعرفة صفات هؤلاء الناجحين و سنتعرف كيف نفعل مثلهم لنصل لنفس النتيجة التي استطاعوا الوصول لها .
الناجح عادة ما يُفكر بإسلوب يختلف عن الإسلوب الذي يفكر به الفاشل و لذلك فإنه يحصل على نتيجة تختلف ...
المهم أن تدرك معي ......
أن المشكلة لا تكمن في تغير الوسيلة ، و لكنها .........

تكمن في إسلوب التفكير

فإن فكرت بشكل إيجابي ، كانت النتيجة إيجابية
فرسول الله صلى الله عليه و سلم يقول :
" تفائلوا بالخير تجدوه "
و البرمجة اللغوية العصبية تقول :
" العقل و الجسم نظام واحد ، يؤثر كل منهما على الأخر "

و الآن الواجب العملي الذي يُقربنا من أرض الناجحين ...

فهذه الدورة تبحث في داخلك عن إجابة شافية لكل تلك الأسئلة ، و تساعدك إن تجعل لحياتك معنى و مفهوم لكي تصل بها إلى الجنة بإذن الله ...
أبدأ بالبحث في داخلك عن
إجابات لتلك العناصر الخمسة :
1. معنى جودة الأسئلة( لماذا تعيش في هذه الدنيا ؟ ، ما الحاجة لوجودة أنت شخصياً في تلك الحياة ؟ ، إن لم تكن موجوداً معنا في هذه الحياة ما حجم الخسارة التي سيحياها الناس بدونك ؟ )
2. تحديد الأهداف التي تسحبك للنجاح ( فما هدفك في الحياة ؟ ، ما مكانك الوظيفي بالتحديد بعد عشر سنوات من الأن ؟ ، من سيكون معك ؟ ، و في أي مكان ؟ ، و ما تخصصك ؟ ، و كم موظفاً سيكون لديك ؟ ، و ما هي صفات حياتك الرئيسية ؟ )
3. المُشكلات المُعيقة ( ما هي أكبر ثلاث مشكلات تواجه نجاحي هذه الأيام ؟ ) جاوب على هذا السؤال ثم اكتب الحل لتلك المشكلات الثلاث بعد ذلك لا تُمهل نفسك فترة أكثر من 30 ثانية للإجابة و دع عقلك الباطن ليجاوب .
4. بعد تحديد المشكلات الثلاث التي تُعيق نجاحك الأن ، أكتب ما هي أسوأ نتيجة من الممكن أن تحدث لك بسببها ، و اسأل نفسك سؤال ( ما هي أفضل الأشياء التي أفعلها الأن حتى أنجح في منع أو تخفيف تلك الصعوبات ؟ )
5. التعرف على الحد المُعيق ، هو أحد أهم النجاح الإبداعي في حياتك على الإطلاق ، حيث إن النجاح عادة ما ينهمر على المُتميزين و لكنه عند الفاشلين غالباُ ما يمنعه شئ ما !! و وظيفتك هي البحث عن هذا الشئ المُعيق لحياتك ، فإن ركزت تفكيرك في التغلب عليه الأن سينتقل نجاحك للمرحلة التالية التي ستستمتع بها فترة من الزمن و يعود حد مُعيق أخر ليعوق تقدمك ثم تقوم أنت بالبحث عنه ثم تنجح مرة أخرى و هكذا.









  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-03-2012, 09:00 PM   #2

مشرفة قسم التنمية البشرية سابقاً

Ultimate aşk

 

 رقم العضوية : 51530
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : يمين فى شمال فى يمين تانى بحوده .
 المشاركات : 13,921
 الحكمة المفضلة : ربما منعك ليعطيك فتوكل على الحى الذى لايموت .
 النقاط : Mind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 650929
 قوة التقييم : 326

Mind language غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع قيم منك
ياقمر تسلم ايدك







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للأجرة, ملخص, امى, الحياة, الفاضل, اسئلة, تحديد, تشل, دوره, هدفك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[Product] : هاك تحديد مشاهدات الزائر للمواضيع ودعوته للتسجيل بعد عدد معين !!مميز جدا!! haytham ali تطوير المواقع و المنتديات 2 07-22-2013 11:57 AM
هدفك في الحياة مِسكُ الشَهادة قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 11 07-28-2011 01:12 AM
موقعك الشخصى يمثل هدفك والان حقق هدفك مع اقوى عروض المواقع الشخصية egypt2host.com تطوير المواقع و المنتديات 1 05-04-2011 03:24 PM
يا ترى ايه هدفك فى الحياة بنوتة لذيذة مواضيع عامة - ثقافة عامة 6 09-16-2009 11:27 AM
اسئلة تصل بك الى تحديد هدفك في الحياة ((ملخص دوره رائعة للمدرب الفاضل نزار كمال )) S h α h y منتدى التنميه البشريه 0 09-15-2009 08:01 AM


الساعة الآن 12:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w