::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
شــــوية شـــوق
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : SaMa. - مشاركات : 6 -
سوف أعلن تمردي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : SaMa. - مشاركات : 8 -
ما بين !
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : فصيح - مشاركات : 4 -
مفيش حد والا اصدقاء
الكاتـب : اميره الاميره - آخر مشاركة : SaMa. - مشاركات : 4 -
[درس] خطوات بسيطه لتحويل صورتك لبورترية مرسوم بالرصاص باحترافية
الكاتـب : JUST AHMED - مشاركات : 7 -
منوعات حلوه
الكاتـب : اميره الاميره - آخر مشاركة : ايتلوي - مشاركات : 8 -
اتعلم من الدنيا ...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : القبطان جوو - مشاركات : 6 -
عند الرحيل .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - مشاركات : 17 -
سجلو اسمي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 6 -
إنسان
الكاتـب : فصيح - مشاركات : 20 -
حبيبتي وبس
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 13 -
اللي ف مرايتي
الكاتـب : د/ عبد الله - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 16 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-18-2012, 08:34 PM   #1

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 79604
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 32
 الجنس : ~ رجل
 المكان : عاجز عن الشكر ; لكل من عاهدتهم علي الصدق والأمانة , وقد خانوا هذه الأمانة .
 المشاركات : 401
 النقاط : " عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future
 درجة التقييم : 1701
 قوة التقييم : 0

" عاجز . عن . الشكر " غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر ICQ إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر AIM إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر Yahoo إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر Skype إلى " عاجز . عن . الشكر "
أوسمة العضو
" الأصدقاء الأعزاء " .. لا أنتم أصدقاء , ولا أنتم أعزاء .!.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة




" الأصدقاء الأعزاء " .. لا أنتم أصدقاء , ولا أنتم أعزاء .!.

أتوجه بخطابي هذا أولاً للأصدقاء الأعزاء لكل صديق معنا هنا .. أرجوكم كونوا حقاً أصدقاء , فلم ولن تكن الصداقة لقب شرفي يسعي إليه الكثيرين لأن يُطلق عليهم ..

الأصدقاء الأعزاء .. كونواً حقاً أعزاء , فليدرك كل منكم معزتــه وقيمته عند الأخــر , وليكن كل منكم حريص علي أن يكون علي قدر ومسؤليـة هذه المعزة ..

أما الأن فدعونـي أتحدث ونفسي متألمـة , عن الأصدقاء الأعزاء الذين التقيت بهم شخصياً علي مدار العمر , وكم تمنيت لو لم ألتقي يوماً بأحداهما , وأقول بصدق لا يحتمل التشكيك أنني أعلم جيداً تمام العلم مسؤليـة هذه الصداقة , فالصداقة تأتي من الصدق قولاً وعملاً , ودائماً ما أسعي لأن أكون عند حسن الظن بـي وأكثر من ذلك بمقدار , لقد جنيت ثمار صداقتي مع هذا الشخص في نهاية المطاف بخيانة لم أتوقعها أو أتخيلها يوماً ما , ولا أستطيع أن أنقل إليكم مدي الألم والحسرة التي تأتي من خيانة أقرب الناس إليك , ألا وهو " صديق العٌمر " ..

لقد إكتشفت بعد عشرة طالتها الأيام والشهور والسنين , أن لي صديق لم يخجل أن يكون خائناً لكل العهود والوعود التي بنينا عليها صداقتناً , لقد أكتشفت بعد مر السنين أن أسراري الشخصية ليست أسراراً , وما كنت أخص به هذا الصديق إنما هو ما سوف يعمله الجميع في وقت قريب , لقد كانت الصدمة بحق صدمة قوية , لم أتوقع من هذا الإنسان يوماً ما ألا يكون علي مستوي الأمانة التي أعطيته أياها , كيف تكون الخيانة طموح لشخص كان يُعتقد أنه علي مستوي الأمانة .

لم أتحسر علي فراق هذا " الخائن " , إنما أنا أتحسر علي " السزاجة " التي طالتني طوال هذه السنين , أتحسر علي الثقة التي منحتها بكل سهولة ويسر , أتحسر علي الإنسانية التي ماتت في قلوب هؤلاء ..

أما الأخـر فأتوجه إليك قائلاً ..

صديقي العزيز .. كم من ذكريات غالية وجميلة تجعلني دائماً في حيرة شديدة علي ما وصلنا إليه اليوم , فالأمر هنا ليس خيانة كما حدث سابقاً , ولكنه " إهانة " .. نعم .. " إهانة " .. عندما تضعني في مقارنة معنوية فريدة من نوعها مع " فتاة ليل " .. فهذه إهانة , ألم تسأل نفسك هل من السهل أن تضع صديق عزيز لكً في كفه وعلاقتك بـ " فتاة ليل " في كفه أخري ؟؟؟ .. وتتعجب من أن أتوجه إليك بعبارات من اللوم والعتاب حرصاً مني علي أن تفيق من الكارثة التي سوف تقع فيها , وستندم وقت لا ينفع الندم ..

صديقي ..
لقد أمضينا معاً أياماً كثيرة بحلوها ومرها , بفرحها وحزنها , وعلي المبادىء أتفقنا , وعلي الأمانة تعاهدنا , ولكن لم أكن أتوقع يوماً ما أن تقف في وجهي مع الذين لا مبادىء لهم , وتتهمني بأنني شخص مُعقد يعيش في زمن الستينات .. أين المبادىء التي كُنت تتحدث عنها منذ زمن ليس ببعيد .؟! أين ؟؟؟

أين الأمانة التي تعاهدنا علي أن نحملها معاً حتي نُثبت للجميع أنه مازالت هناك صداقات يجب أن تكون قدوة يتحدث عن مثاليتها الناس ..!!
كيف تتخلي عن كل هذا من أجل " فتاة ليل " قد جمعتك بها ظروف غامضة تحيط بها العديد من علامات الإستفهام !!
كيف تقول بأنها علاقة بريئة ! .. أي براءة هذه التي تتحدث عنها وأنت تعلم تمام العلم أنها علاقـة مُحرمه ولا يحق لك أن تتواصل مع أي فتاة بهذا الشكل الذي ليس له أي تفسير سوي أنها مجرد " تسلية " ..

أنا علي يقين تام بأن علاقتك بها لم تتطور لحد " المقابلات الغرامية " ولكن أخشي ما أخشاه أن تصل يوماً ما لذلك .. وأقول لك لا تتعجب من أنني أطلقت عليها لقب " فتاة ليل " , هذه ليست مبالغة منـي , ولكن هذا هو اللقب المناسب لفتاة تخلت عن الأمانة أمام الله وأمام أهلها وأمام كل من يعرفها , هذا هو اللقب المناسب لفتاة تعلق قلبها بحب شاب لم ولن تربطها به الرابط الشرعي الذي يرضي الله ورسوله ..

أقول لك بملىء فمي أنني لن أصل إلي المثالية , ولن تصل أنت ولا غيـرك إليها , ولكن يكفينا شرفاً أن تكون المثاليـة طموحاً وهدفاً لنـا جميعاً ..

لم أتوقع أن يجىء اليوم الذي أكتب فيه للأصدقائي الأعزاء الذين لم يكونوا أصدقاء , ولم يكونوا أعزاء ..

صديقي العزيز قارىء الخطاب , تدبر جيداً كي لا تكتب يوماً ما لأصدقاءك الأعزاء متحسراً من أنهم لم يكونوا أصدقاء , ولم يكونوا أعزاء ..

لكم منــي التقديـر والإحترام والتحيــة الطيبـــة ..
دائماً في حفظ الله
بقلم .. " عاجز . عن . الشكر "








  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-18-2012, 09:43 PM   #2

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 81052
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 122
 النقاط : alaa rama has a reputation beyond reputealaa rama has a reputation beyond reputealaa rama has a reputation beyond reputealaa rama has a reputation beyond reputealaa rama has a reputation beyond reputealaa rama has a reputation beyond reputealaa rama has a reputation beyond reputealaa rama has a reputation beyond reputealaa rama has a reputation beyond reputealaa rama has a reputation beyond reputealaa rama has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2470
 قوة التقييم : 0

alaa rama غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

انا لا اضع حددودا للثقة عندما اصادق احدا اعلمه جيدا
ولكن كيف تقول انه صديق عمرك وقد اكتشفت مؤخرا انه خائن
الن تكفيك هذه السنين حتى تدرسه جيدا ؟؟؟؟؟







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-18-2012, 09:44 PM   #3

تجاوز بند15 من قوانين الموقع
 

 رقم العضوية : 10497
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 العمر : 29
 الجنس : ~ رجل
 المكان : فـ قلبهــآــى
 المشاركات : 8,479
 الحكمة المفضلة : كن ارقى من ان تجمع ذنوبا مصدرها الحديث عن الناس !!
 النقاط : ŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 794640
 قوة التقييم : 0

ŌиĹч.Ḿё غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تسلم ايدك على التوبك والكلمات دى

احترامى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-18-2012, 09:55 PM   #4

ѕαмвαтекα

 

 رقم العضوية : 35327
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 العمر : 23
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : » Σġчρт «
 المشاركات : 17,176
 الحكمة المفضلة : على قدر أهل العزم تأتي العزائم :")
 النقاط : тoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9777404
 قوة التقييم : 4889

тoкα..♥ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

كلمآت جميله وآنتقآء مميز
وآلصدآقه ملح آلحيآه
وهنآ فعلآ ليآ آصدقآء مش هيعوضهم آلزمن تآني
وآلحمدلله مجربتش خيآنه آلآصدقآء وبآذن آلله مش هجربهآ
لآن آصدقآئي آصدقآء بمعنى آلكلمه ,,
شكرآ لموضوعك آلرآقي
تقييمي + تثبيت يومين
آحترآمي ,,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-18-2012, 09:58 PM   #5

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 77490
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : في قلب زوجي
 المشاركات : 206
 الحكمة المفضلة : كل باك فسيبكي
 النقاط : الجوهره المصونه will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

الجوهره المصونه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

من الواجب دراسة الشخص جيدا واختباره جيدا قبل أن نلقي إليه بأسرارنا فاختباره با لبسيط من الأسرار الذي لن تضرنا معرفة الناس به إذا هو لم يحفظ السر سيجنبنا الوقوع في مثل هذا الخطأ
ولكن ابحث فيمن حولك ستجد من هم جديرين بتحمل أسرارك وحفظها







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-18-2012, 10:04 PM   #6

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 79604
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 32
 الجنس : ~ رجل
 المكان : عاجز عن الشكر ; لكل من عاهدتهم علي الصدق والأمانة , وقد خانوا هذه الأمانة .
 المشاركات : 401
 النقاط : " عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future
 درجة التقييم : 1701
 قوة التقييم : 0

" عاجز . عن . الشكر " غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر ICQ إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر AIM إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر Yahoo إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر Skype إلى " عاجز . عن . الشكر "
أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa rama مشاهدة المشاركة
انا لا اضع حددودا للثقة عندما اصادق احدا اعلمه جيدا
ولكن كيف تقول انه صديق عمرك وقد اكتشفت مؤخرا انه خائن
الن تكفيك هذه السنين حتى تدرسه جيدا ؟؟؟؟؟
" المتحولون " .. بمعني أننا قد نعايش أشخاصاً تتحول من النقيض إلي النقيض , وهذا ما حدث معي بالفعــل ..
لقد بداءت العلاقــة بأمانة ومصداقيــة كبيـرة , ومضينا وقتاً طويلاً علي هذا العهد , ولكن سرعان ما تحول هذا الشخص لشخص أخر , وهنا إستشعرت أنني أتعايش مع إنسان مناقق أو ممثل علي درجــة كبيرة من الخداع , أحياناً لا تكون الصدفــة تحالفك في أن تكشف لك شخصاً علي درجة بارع في الخداع في وقت قصــيـر , وقد يطول بك العمر وأن تعيش في خدعة كبيـرة تحت مسمي الصداقة ... تحياتي لمرورك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-18-2012, 10:05 PM   #7

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 79604
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 32
 الجنس : ~ رجل
 المكان : عاجز عن الشكر ; لكل من عاهدتهم علي الصدق والأمانة , وقد خانوا هذه الأمانة .
 المشاركات : 401
 النقاط : " عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future
 درجة التقييم : 1701
 قوة التقييم : 0

" عاجز . عن . الشكر " غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر ICQ إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر AIM إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر Yahoo إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر Skype إلى " عاجز . عن . الشكر "
أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أζــωـاڛ ξـٌـاُiiiـقُ مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك على التوبك والكلمات دى

احترامى
تقديــري لمرورك وإهتمامك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-18-2012, 10:10 PM   #8

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 79604
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 32
 الجنس : ~ رجل
 المكان : عاجز عن الشكر ; لكل من عاهدتهم علي الصدق والأمانة , وقد خانوا هذه الأمانة .
 المشاركات : 401
 النقاط : " عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future
 درجة التقييم : 1701
 قوة التقييم : 0

" عاجز . عن . الشكر " غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر ICQ إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر AIM إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر Yahoo إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر Skype إلى " عاجز . عن . الشكر "
أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ѕамватека مشاهدة المشاركة
كلمآت جميله وآنتقآء مميز
وآلصدآقه ملح آلحيآه
وهنآ فعلآ ليآ آصدقآء مش هيعوضهم آلزمن تآني
وآلحمدلله مجربتش خيآنه آلآصدقآء وبآذن آلله مش هجربهآ
لآن آصدقآئي آصدقآء بمعنى آلكلمه ,,
شكرآ لموضوعك آلرآقي
تقييمي + تثبيت يومين
آحترآمي ,,
ليكن دائماً طموح وهدف أن نتقابل ونتعاهد ونتواعد مع أصدقاء حقاً وصدقاً علي قدر كبيـر من المسؤليـة .. أنا أتمني ذلك , وأتمني أن يكون أصدقاءك دائماً عند حسن ظنك بهم ..
تقديـري وإمتناني بتقيمك وتثبيتك للموضوع .. ويسعدني جداً هذا المرور الجميل والإهتمام الراقـــي .







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-18-2012, 10:15 PM   #9

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 79604
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 32
 الجنس : ~ رجل
 المكان : عاجز عن الشكر ; لكل من عاهدتهم علي الصدق والأمانة , وقد خانوا هذه الأمانة .
 المشاركات : 401
 النقاط : " عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future" عاجز . عن . الشكر " has a brilliant future
 درجة التقييم : 1701
 قوة التقييم : 0

" عاجز . عن . الشكر " غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر ICQ إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر AIM إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر Yahoo إلى " عاجز . عن . الشكر " إرسال رسالة عبر Skype إلى " عاجز . عن . الشكر "
أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهره المصونه مشاهدة المشاركة
من الواجب دراسة الشخص جيدا واختباره جيدا قبل أن نلقي إليه بأسرارنا فاختباره با لبسيط من الأسرار الذي لن تضرنا معرفة الناس به إذا هو لم يحفظ السر سيجنبنا الوقوع في مثل هذا الخطأ
ولكن ابحث فيمن حولك ستجد من هم جديرين بتحمل أسرارك وحفظها
بالتأكيد لابد أن أكون حققت الإستفادة الكافيـة من الماضي ما يجعلني لأن أوفق في الإختيار مستقبلاً ..
أشكرك علي المرور الطيب







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-18-2012, 10:21 PM   #10

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 75681
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 3,255
 النقاط : ░▒▓ MusliMA ▓▒░ has a reputation beyond repute░▒▓ MusliMA ▓▒░ has a reputation beyond repute░▒▓ MusliMA ▓▒░ has a reputation beyond repute░▒▓ MusliMA ▓▒░ has a reputation beyond repute░▒▓ MusliMA ▓▒░ has a reputation beyond repute░▒▓ MusliMA ▓▒░ has a reputation beyond repute░▒▓ MusliMA ▓▒░ has a reputation beyond repute░▒▓ MusliMA ▓▒░ has a reputation beyond repute░▒▓ MusliMA ▓▒░ has a reputation beyond repute░▒▓ MusliMA ▓▒░ has a reputation beyond repute░▒▓ MusliMA ▓▒░ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2202
 قوة التقييم : 2

░▒▓ MusliMA ▓▒░ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

قال . الله تعلى . يا ـأيها ـالذين آمنو ا لا تخونوا الله والرسول وتخونو ا امانتكم وأنتم تعلمون

-----------

ربى يعافينا جميعا
مشكور اخى على الموضوع القيم







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أصدقاء, لعشاء, أنتم, الأصدقاء الأعزاء, ولا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحلقة الاخيرة من الانمي المحقق كونان""""""قراءة"""""" Rogena أفلام الانمى - مسلسلات الأنمي - تحميل أفلام كرتون 2019 7 08-19-2016 12:17 AM
بكرى مهاجما "الاخوان" :أنتم أصحاب الرذيلة والفجور عاشق الود منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 5 07-23-2012 05:14 PM
عمرو خالد لمنتقديه: أنتم لا تملكون شجاعة "دعوتى" خوفاً من الأمن simpaolo منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 2 11-22-2010 07:44 PM
لماذا ؟؟ أنتم هكذاآ يا أع ـضاء منتديات"بنات مصر" SweeT MaRam صوت الاعضاء - خدمات 10 10-14-2010 10:15 PM
أنتم معيــ"أحمــــر بالخط العريض" هنآآفقط؛؛ لمسه شقاوه قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 4 03-18-2010 11:27 PM


الساعة الآن 10:26 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w