::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 1 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 9 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -
الرضا
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 14 -

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-27-2012, 04:10 PM   #1

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
بيان الأهلي .. مقاطعة بطولات إتحاد الكرة ورفض قراراتها وسرعة المحاكمة

بيان الأهلي .. مقاطعة بطولات إتحاد الكرة ورفض قراراتها وسرعة المحاكمة

تعقد إدارة النادي مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم الثلاثاء بمقر النادى الأهلى بالجزيرة يقوم خلاله للواء محمود علام مدير عام النادي بإعلان الموقف الرسمي للنادي الاهلى ومجلس إدارته من العقوبات التي أصدرتها اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بشأن مباراة المصرى والأهلى ببورسعيد .


ويقدم El-Aly.comمتابعة مستمرة لاجتماعات مجلس إدارة النادي الأهلي والبيان المرتقب الذي سيتم إعلانه في غضون دقائق قليلة بشأن موقف النادي من العقوبات الهزيلة التي أصدرها إتحاد الكرة المصري بشأن المجزرة.

وأفاد مراسلنا من مقر النادي الأهلي بالجزيرة أن منصة فردية في قاعة المؤتمر الصحفي تنتظر وصول علام لإلقاء البيان علي الصحفيين.

ووصل إلي مقر النادي الأهلي منذ ساعات الكابتن حسن حمدي واجتمع مع السيد محمد علام مدير عام النادي وأعضاء مجلس الإدارة في اجتماعهم المستمر منذ أمس الاثنين.

وأدي الكابتن هادي خشبة المنسق العام للجنة الكرة صلاة الظهر قبل أن يدخل مجدداً إلي قاعة المؤتمر الصحفي المزمع عقده في غضون دقائق قليلة.

وفي تمام الساعة الثانية عشر وأربعين دقيقة بدأ اللواء محمود علام إلقاء البيان الذي انتهي إليه مجلس إدارة النادي رداً علي العقوبات الهزلية لإتحاد الكرة المصري.

وجاءت قرارات الإدارة الحمراء علي النحو التالي:

• القرار الأول : رفض قرارات اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة رفضاً قاطعاً لعدم اتساقها مع جسامة الكارثة وسقوط 72 شهيداً من أبناء النادي الأهلي .

• القرار الثانى : مقاطعة أية أنشطة لكرة القدم تنظمها هذه اللجنة مهما طالت فترة توليها إدارة شئون اللعبة لعدم أهليتها لإصدار أية قرارات تمس مستقبل الكرة المصرية لسنوات عديدة قادمة ..

• القرار الثالث : قرر مجلس إدارة النادى الأهلى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية أمام لجنة التظلمات برئاسة المستشار حازم بدوى والمعينة من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصرى المنتخب قبل إستقالته للحفاظ على حقوق النادى الأهلى وشهدائه ..

• القرار الرابع : كلف مجلس إدارة النادى الأهلى المحامى السويسرى مونتنيرى باتخاذ الإجراءات القانونية أمام كافة الجهات الدولية للحفاظ على حقوق النادى الأهلى وشهدائه ..

• القرار الخامس : التمسك بقرار مجلس إدارة النادى الأهلى الصادر فى 2 فبراير بمقاطعة أية أنشطة رياضية تقام بمدينة بورسعيد لمدة 5 سنوات قادمة .

وعلى الجانب القانونى …

• القرار السادس : يهيب مجلس إدارة النادى الأهلى كافة الجهات المعنية بسرعة محاكمة المتهمين فى قتل 72 شاباً من أبناء النادى الأهلى .. ويؤكد المجلس على أستمراره فى أتخاذ كافة الأجراءات القضائية حيال كل من تسبب فى الجريمة سواء كان النادى المصرى أو موظفيه أو جماهيره ..


وفيما يلي جاء بيان الأهلي :

- بيان مجلس إدارة النادى الأهلى -
عقد مجلس إدارة النادى الأهلى إجتماعاً طارئاً مساء الإثنين 26 مارس 2012 لمناقشة القرارات المتناقضة للجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بشأن أحداث مباراة الأهلى والمصرى ببورسعيد والتى أصابت الجماهير المصرية بمختلف إنتماءاتها بالصدمة خاصة أن هذه القرارات لم تراع حجم الكارثة ومقتل 72 شاباً من أبناء النادى الأهلى . وصدرت قرارات اللجنة بشكل مجحف فى حق النادى الأهلى وأبنائه الشهداء لخلق التوازنات من جانب ورضوخاً للصوت العالى وتسييس القضية من جانب آخر .. وبعد مناقشة مجلس الادارة لقرارات اللجنة والإطلاع على ما أستندت إليه فى توقيع العقوبات ..

(1- لائحة النظام الاساسى للاتحاد المصرى لكرة القدم .
(2- لائحة لجنة المسابقات 2010 وشروط مسابقات الدورى العام 2011/2012 .
(3- لائحة شئون اللاعبين .
(4- قانون الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم ( الفيفا ) .

تبين لمجلس إدارة النادى الأهلى أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة لم تقم بالإطلاع على كل ما جاء فى الأسانيد المشار إليها وأختارت فقرات بعينها لأصدار عقوبات متوازنة وغفلت جسامة الكارثة وما ترتب عليها من إزهاق للأرواح وتوقف كامل للأنشطة الرياضية . كما تبين لمجلس الإدارة أن اللجنة المؤقتة تجاهلت عن عمد عند توقيع العقوبات العديد من الوقائع نذكر منها :ـــ
• عقوبة إلقاء الصواريخ والشماريخ على لاعبى الأهلى قبل وأثناء وبعد المباراة .
• عقوبة قيام جماهير النادى المصرى بتعليق لافتة (Your Death is here) والتى تؤكد النية فى المشاركة والتحريض على ما حدث لجـــــــماهير النادى الأهلى بعد المبـــــاراة .
• عقوبة قيام جماهير النادى المصرى بالأعتداء على لاعبى الأهلى وجهازهم الفنى والإدارى والطبى بعد المباراة والتى شاهدها الملايين عبر الشاشات .
• عقوية قيام مدرب حراس المرمى للنادى المصرى بالإشارة إلى جماهير النادى الأهلى ( بالذبح ) أثناء المباراة وهو ما يؤكد النية المبيتة للأعتداء على جماهير النادى الأهلى .
• عقوبة السب الجماعى من قبل جماهير المصرى للنادى الأهلى ولاعبيه طوال زمن المباراة .
• عقوبة أستخدام جماهير النادى المصرى الليزر أثناء المباراة والتأثير على لاعبى الأهلى .
• عدم محاسبة حكم المباراة والمراقب اللذان سمحا بتواجد عدد كبير من جماهير النادى المصرى داخل أرض الملعب دون إتخاذ أية إجراءات لحماية لاعبى الأهلى وجهازهم الفنى والادارى والطبى الذين تعرضوا للأعتداء من هذه الجماهير عقب نهاية المباراة مباشرة وهو ما نقلته شاشات الفضائيات وتابعه الملايين .
• عدم محاسبة حكم المباراة والمراقب اللذان لم يتخذا أية اجراءات بعد قيام عدد كبير من جماهير المصرى بالنزول إلى أرض الملعب عقب كل هدف وبين الشوطين .
• عدم محاسبة حكم المباراة والمراقب اللذان لم يوفرا الحماية الكافية لأعضاء الجهاز الفنى للأهلى ولاعبيه البدلاء الذين تعرضوا للقذف بالحجارة وزجاجات المياه الفارغة طوال زمن المباراة .
• عدم محاسبة حكم المباراة الذى تجاهل عن عمد شكوى مساعده بعدما توجه إليه أثناء توقف المباراة حاملاً بعض الحجارة التى ألقتها جماهير المصرى .. ولم يتخذ الحكم أية قرارات ولم يذكر الواقعة التى شاهدها الملايين فى الفضائيات .
• قرار اللجنة المؤقتة الصادر بإيقاف اللعب بأستاد بورسعيد لم ينسلخ على النادى المصرى منظم المباراة المشئومة . إذ يحق للنادى المصرى اللعب بأى ستاد آخر داخل مدينة بورسعيد .
• قرار اللجنة المؤقتة الصادر بأستبعاد النادى المصرى من مسابقة الدورى الممتاز موسمى ( 2011-2012 و 2012-2013 ) . يؤكد أن اللجنة تناست عن عمد أنها قامت بألغاء بطولة الدورى العام هذا الموسم 2011/2012 بتاريخ 15/3 . ثم أصدرت اللجنة قرارتها بشأن أحداث بورسعيد يوم 21/3 ومع هذا تم أحتساب فترة العقوبة للنادى المنافس على البطولة التى سبق للجنة وقامت بألغاءها قبل أسبوعين . وهو ما يؤكد عدم إدراك اللجنة المؤقتة بقراراتها السابقة .
• قرار اللجنة المؤقتة الصادر بحرمان النادى الأهلى من جماهيره 4 مباريات بسبب إشعال الشماريخ . قرار باطل لأنه جاء بناء على لائحة المسابقات والتى تم تعديلها بإلغاء عقوبة اللعب بدون جمهور والإكتفاء بتوقيع الغرامات المالية على الأندية حال إشعال جماهيرها أية شماريخ .







 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
مقاطعة, المحاكمة, الأهلي, الكرة, بيان, بطولات, إتحاد, نرفض, وسرعة, قراراتها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إتحاد الكرة يرفض توقيع عقوبات على لاعبي المنتخب اهلاويه موت كرة القدم المحلية و العربية 6 06-18-2012 10:06 PM
في بيان رسمي.. الأهلي يصدر 11 قرارا أبرزهم مقاطعة بورسعيد لمدة خمس سنو game010 كرة القدم المحلية و العربية 1 02-03-2012 04:10 PM
وفد من إتحاد الكرة يطير الى زيوريخ P R ! M O كرة القدم المحلية و العربية 5 06-01-2011 01:13 PM
من يحاسب مندوب الزمالك؟ سمي إتحاد الكرة بإتحاد الأهلي في عمومية التطهير! ღ Gի๐sτ ღ كرة القدم المحلية و العربية 2 04-10-2011 11:40 AM
إتحاد الكرة يعقد مؤتمراً لعرض نتائج ملف الفيفا محمد صبحى كرة القدم المحلية و العربية 3 12-01-2009 01:01 AM


الساعة الآن 07:43 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w