::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
هتروحي مني فين
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 3 -
للعشق الوان
الكاتـب : همس الرحيل - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 3 -
جدال
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 2 -
استحملوني
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 4 -
الذكاء الاجتماعي والاستيعاب العاطفي _الجزء الثالث _
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 2 -
حبيبي الغالي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
اوهام الحب بين القرب والبعد ..~
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 3 -
أعدائي أصدقائي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 8 -
ايوه انت
الكاتـب : همس الرحيل - مشاركات : 10 -
[درس] ازاي تطبق تأثير الباك لايت في بخطوات بسيطة How to Effect Backlight Professional
الكاتـب : JUST AHMED - مشاركات : 0 -
اتغيرت...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
في احد هنا ..!!
الكاتـب : ديما الشمري - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-29-2012, 05:59 PM   #1

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 82026
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 العمر : 25
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : دمياط الجديده
 المشاركات : 306
 الحكمة المفضلة : من كسا الحياء ثوبه لم يرى الناس عيبه
 النقاط : رفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9470
 قوة التقييم : 0

رفيدة وحيد غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
أساسيات تجميلية تعيد عقارب الساعة إلى الوراء (حملة تنشيط القسم)

هل تتمنّين إعادة عقارب الساعة إلى الوراء؟ وهل ترغبين بتحدّي الوقت؟ للأسف، لم يتم التوصّل إلى ينبوع الشباب حتى اليوم. وإلى أن يتم اكتشافه، علينا أن نعتمد على طرق بديلة لكي نبدو أكثر شباباً. لا تدعي بشرتك وشعرك وطلّتك تكشف عمرك الحقيقي. فإلى جانب الجراحة التجميلية، هناك العديد من الأمور التي يمكنك فعلها لكي تبدي أصغر بسنوات من عمرك الحقيقي.

عن طريق تجربة بعض أنظمة العناية بالبشرة واكتشاف الأنسب منها لنوع بشرتك، يمكنك تعلّم ما عليك فعله وما عليك تجنّبه لتصغير المسام وتوحيد لون بشرتك بحيث تبدين أصغر سناً. ابدإي بالأساسيات: العناية بالبشرة ونصائح الماكياج.

حافظي على بشرتك:
حافظي على بشرتك

-تعرفين أن عليك استخدام الواقي الشمسي واتّباع روتين للعناية بالبشرة، ولكن هل تفعلين ذلك بشكل منتظم؟ تعلّمي من أخطاء الآخرين، فوضع الواقي الشمسي وتجنّب أشعة الشمس فوق البنفسجية القوية هما تدبيران وقائيان لا تفكّر فيهما الكثير من النساء إلا بعد فوات الأوان. ابدإي اليوم واستخدمي كريم أساس يحتوي على عامل وقاية من الشمس لتؤخّري ظهور الخطوط الرقيقة والتجاعيد التي ستقلقين بشأنها في غضون بضع سنوات فقط.

-حدّدي نوع بشرتك واختاري كريم ترطيب للنهار وآخر للمساء. قد تجدين هذا الأمر مربكاً مع وجود كل هذه المنتجات في السوق، ولكن لا تتردّدي في تجربة بعضها. الكريمات التي تحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي قد تكون فعّالة جداً في تقليل الخطوط الرقيقة، ويمكن إيجادها بسهولة دون وصفة طبيّة.

-استخدمي كريماً لمكافحة التجاعيد يومياً فهو مرطّب سريع بعد غسل الوجه، ويجب أن يكون خفيفاً بما فيه الكفاية لوضعه تحت الماكياج. ويمكن أن تعكس بعض الكريمات فعلاً بعض علامات شيخوخة الوجه، (نصيحة: استخدميه على عنقك ومنطقة أعلى الصدر أيضاً) ولكنها لن تفعل أكثر من ذلك. لزيادة فعالية نظام العناية بالجمال ومكافحة الشيخوخة، استخدمي كريماً ليلياً. إذا كنت غير واثقة ممّا عليك استخدامه، جدي منتجاً أعجبك واقرإي التعليقات عنه على الإنترنت.

احرصي على تجدّدها:

احرصي على تجدّدها
-إلى جانب علاجات الليزر المكلفة، يعتبر التقشير الكيميائي حلاً موضعياً يخلّصك من خلايا الجلد الميتة على سطح البشرة ويسمح للبشرة بالتجدّد، مما يساعد على محو التجاعيد والتخلّص من ضرر أشعة الشمس وتحسين ملمس البشرة. يمكنك إجراء هذا التقشير عند الخبيرة أو شراء مقشّر كيميائي يباع دون وصفة طبية يحتوي على حمض الغليكوليك لاستخدامه في المنزل. اتبعي التعليمات بدقّة، للحصول على أفضل النتائج.

-التقشير الكريستالي هو طريقة أخرى للتقشير وإظهار البشرة الجديدة، ويمكن القيام بها في المنتجع الصحي، أو عيادة الطبيب، أو في المنزل. وهي فعّالة في إزالة خلايا الجلد الميتة. هذا العلاج غير مؤلم، على الرغم من أنه قد يسبّب بعض الانتفاخ والاحمرار. قد تكون النتائج فورية، ولكن يجب القيام بالتقشير الكريستالي على أساس منتظم للحصول على مظهر أكثر شباباً.

استعيني بحيل الماكياج:

استعيني بحيل الماكياج
-مع مرور السنوات، يجب أن تغيّري الأساليب التي كنت تستخدمينها لوضع الماكياج. فما كان فعّالاً ويبدو رائعاً عليك قبل بضع سنوات، لن يكون جذّاباً إذا كان يبرز مشاكل البشرة. لتوحيد لون البشرة، ضعي كريم الأساس بخفّة وبكميّة قليلة لكي لا يستقرّ في الخطوط الرقيقة والتجاعيد. يمكنك تجنب استخدام البودرة السائبة، ولكن إذا أردت وضعها ضعي القليل منها. تذكّري أن تموّهي كريم الأساس باتجاه عنقك لكي لا يبدو وكأنك ترتدين قناعاً.

-يمكنك استخدام المرطب الملوّن بدلاً من كريم الأساس، فهو خفيف ويوفّر لك تغطية شفّافة تبدو طبيعية. وقد يحتوي على مواد مفيدة لبشرتك مثل عامل الوقاية من الشمس والريتنول والفيتامينات. اختاريه بدرجة لون مناسبة لبشرتك.

-إن الظلال اللامعة قد تبرز التجاعيد، لذا خفّفي من استخدامها. ولكن، ذلك لا يعني أن تستخدمي فقط الألوان المملّة غير اللامعة، فهناك العديد من العلامات التجارية التي تصدّت لهذه المشكلة بابتكار ظلال عيون لامعة رائعة لا تستقرّ في الثنيات التي تحاولين إخفاءها. ابحثي عن المنتجات المصمّمة خصيصاً لجعل النساء يبدون أصغر سناً.

-تظهر علامات التقدّم في العمر لدى النساء عند منطقة العينين أولاً. وإليك سرّ صغير: ما يحدث ليس فقط تشكّل الخطوط الرقيقة والتجاعيد، بل أيضاً ترقّق الرموش والحواجب. ويحدث هذا ببطء شديد بحيث قد لا تتمكّنين من تحديد ما تغيّر بالضبط. عالجي المشكلة وفقاً لذلك. إذا كانت رموشك بدأت تصبح أخف، استخدمي الماسكارا التي تزيد الحجم ويمكنك أيضاً استخدام الرموش الزائفة على شكل مجموعة أو رموش فردية. كما يمكن ملء الحواجب باستخدام القلم أو بودرة الحواجب. وقد يساعد شمع الحواجب أو جل الحواجب على مزجها وتثبيتها في مكانها.
مقالات ذات صلة:
8 عادات تسرّع في شيخوخة بشرتك
كيف تستعيدين شبابك من خلال شعرك؟
حملي صورتك وجربي أحدث الماكياج
تناولي أطعمة صحيّة:

تناولي أطعمة صحيّة
لا تحتاج أجسامنا إلى كل الأطعمة التي نتناولها. وتتباطأ عملية الأيض مع مرور السنوات، لذا حان الوقت لتناول أطعمة صحية والحدّ من الأطعمة المليئة بالسكر والدهون التي نشتهيها. إذا لم تكوني قد فعلت هذا بعد، ابدإي بقراءة بطاقات الأطعمة وستكتشفين أشياء صغيرة لم تكوني تعرفينها؛ مثل الأطعمة المليئة بالدهون والسكر والصوديوم التي يجب تجنّبها قدر المستطاع واستبدالها بالفاكهة و الخضار الطازجة. وستلاحظين أن بشرتك وشعرك وأظافرك أصبحت أفضل بكثير، كما ستشعرين أنك أكثر صحة أيضاً. وخلال ذلك، لا شك أنك ستتخلّصين من بعض الكيلوغرامات غير المرغوب بها وتتمكّنين من ارتداء الملابس التي لم تكوني قادرة على ارتدائها في السابق.

اختاري تسريحة متجدّدة:

اختاري تسريحة متجدّدة
-تابعي إطلالات الممثلات وعارضات الأزياء للتعرّف على موضة تسريحات الموسم. وسواء كان شعرك طويلاً أم قصيراً، يمكنك تلوينه وتسريحه بأي تسريحة تريدينها وأي لون ترغبين به. وقد تبدو تسريحات الشعر الرائجة رائعة على أي شخص تقريباً طالما أنها مناسبة لشكل الوجه. وبما أن الشعر يصبح أغمق مع التقدّم في العمر، أضيفي بعض خصل الهايلايت لتأطير وجهك.

-إن رفع الشعر وربطه على شكل ذيل حصان وتجديله بالجدائل الفرنسية هي تسريحات توحي بالشباب، ولكنها قد تظهر بعض الشعر الأبيض الذي تودّين إخفاءه. لعلاج هذه المشكلة، يمكنك القيام بهذه التسريحات بعد صبغ شعرك أو وضع لون فوري أو التعايش مع ذلك. فقد لا يكون ملحوظاً بقدر ما تعتقدين.

أسرار الأزياء

أسرار الأزياء
-ليس من الضروري أن تكوني خبيرة في الأزياء لكي تبدي أصغر سناً. يمكنك استخدام اتجاهات الأزياء الرائجة اليوم لمصلحتك. فالجينز منخفض الخصر إلى المتوسط ليس مريحاً فقط، بل يخفّف شكل البطن المنتفخة. وبنطلونات الجينز والسترات المصنوعة من أقمشة قابلة للتمدّد مثل الليكرا تمنحك بعض الراحة حين تحتاجينها. وإذا اشتريت المقاس المناسب، يمكنك أن تبدي أنحف.

-أحدث الاتجاهات في مجال الأحذية والاكسسوارات مناسبة أيضاً للنساء فوق الأربعين من العمر. والأحذية التي تبدو رائعة قد تكون مريحة حقاً. جرّبيها لتجدي حذاءً تحبّينه. استخدمي المجوهرات لمصلحتك وابعدي الاهتمام عن مناطق المشاكل. المجوهرات الضخمة شائعة بين النساء في جميع الأعمار ورائعة لمنحك الأناقة ولمسة من اللون.

-اهتمّي بعقلك وروحك. ليس مهماً كيف تبدين طالما أنك تشعرين أنك أصغر سناً. استخدمي روحانيتك لتغذية روحك وستكتسبين نظرة إيجابية للحياة. هناك خيط رفيع بين المحاولة بشدّة وبين أن تبدي أصغر سناً حقاً. عليك أن تجدي هذا الخيط ولا تتجاوزيه.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-29-2012, 08:35 PM   #2

مشرفة ليلة العمر سابقا
 

 رقم العضوية : 76186
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : sohag
 المشاركات : 16,779
 النقاط : زهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 246940
 قوة التقييم : 124

زهره الشتاء غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

نصآئح قيمة وجميله جدآآ
طرح جميل وتنسيق راقى
سلمت الايادى على الطرح الروعه
يعطيكى الف عافيه
فـ انتظار المزيد
لكى كل الحب والتقدير
رآجين تواصلك العذب
دمتى بود
فيض ودى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-30-2012, 04:00 AM   #3

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 82026
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 العمر : 25
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : دمياط الجديده
 المشاركات : 306
 الحكمة المفضلة : من كسا الحياء ثوبه لم يرى الناس عيبه
 النقاط : رفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond reputeرفيدة وحيد has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9470
 قوة التقييم : 0

رفيدة وحيد غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الشتاء مشاهدة المشاركة
نصآئح قيمة وجميله جدآآ
طرح جميل وتنسيق راقى
سلمت الايادى على الطرح الروعه
يعطيكى الف عافيه
فـ انتظار المزيد
لكى كل الحب والتقدير
رآجين تواصلك العذب
دمتى بود
فيض ودى
ميرسى زهره حبيبتى كله من زوقك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-30-2012, 06:44 PM   #4

مشرفة قسم ليلة العمر سابقا

 

 رقم العضوية : 77537
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر ام الدنيا
 المشاركات : 3,677
 النقاط : E7SsAs has a reputation beyond reputeE7SsAs has a reputation beyond reputeE7SsAs has a reputation beyond reputeE7SsAs has a reputation beyond reputeE7SsAs has a reputation beyond reputeE7SsAs has a reputation beyond reputeE7SsAs has a reputation beyond reputeE7SsAs has a reputation beyond reputeE7SsAs has a reputation beyond reputeE7SsAs has a reputation beyond reputeE7SsAs has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 4843
 قوة التقييم : 3

E7SsAs غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع فى غايه الروعه
تسلم ايدك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-30-2012, 06:50 PM   #5

مشرفة قسم أدم سابقا

 

 رقم العضوية : 78190
 تاريخ التسجيل : Dec 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : قلب من احب
 المشاركات : 11,801
 الحكمة المفضلة : أكتب مإ يقولــهٌ النآسَ عني في أورإق وأضعهآ تحت (..قدمي.. )فَ كلمآ زأدت الاورأق إرتفعت إْناَ ..
 النقاط : براءة حلم has a reputation beyond reputeبراءة حلم has a reputation beyond reputeبراءة حلم has a reputation beyond reputeبراءة حلم has a reputation beyond reputeبراءة حلم has a reputation beyond reputeبراءة حلم has a reputation beyond reputeبراءة حلم has a reputation beyond reputeبراءة حلم has a reputation beyond reputeبراءة حلم has a reputation beyond reputeبراءة حلم has a reputation beyond reputeبراءة حلم has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 283128
 قوة التقييم : 142

براءة حلم غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تسلمي حبيبتي ع النصائح الروعه
موضوع مميز جدا تسلمي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-30-2012, 09:12 PM   #6

مشرفة أقسام الطبخ سابقا

 

 رقم العضوية : 44839
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 15,436
 النقاط : ╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 833934
 قوة التقييم : 417

╯ Princess ╭ غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع قيم وجميل يا قمر

تسلم ايدك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-30-2012, 11:11 PM   #7

 

 رقم العضوية : 76174
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 العمر : 28
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : egypt
 المشاركات : 26,640
 النقاط : سارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 94430
 قوة التقييم : 48

سارة بنت مصر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

احلى تقييم







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أساسيات, الساعة, الوراء, القزم, تجميلية, تعيد, تنشيط, حملة, عقارب, إلى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حملة تنشيط القسم للاعضاء الجدد و بس d: Lost Pearl عالم الرجل - ازياء - موضه - ماركات 23 04-10-2012 12:32 AM
تسجيل الاشتراك ف حملة تنشيط القسم طمطم صحة - طب بديل - تغذية - ريجيم 9 03-16-2012 11:27 AM
انا احبك ..تعيد سيده للحياة بعد توقف قلبها 45 د ...تنشيط القسم وفيت حتى انتهيت صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات 4 03-06-2012 12:33 AM
كيف تنسق في ملابسك يا آدم ..؟؟ (حملة تنشيط القسم) فرحة عالم الرجل - ازياء - موضه - ماركات 11 01-23-2012 02:18 PM
قيل عن الــرجل ! / حملة تنشيط القسم / Dr.nano عالم الرجل - ازياء - موضه - ماركات 4 01-01-2012 09:44 PM


الساعة الآن 03:01 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w