::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
كلام قلبك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : SaMa. - مشاركات : 3 -
الحجل
الكاتـب : خالد عبد الحميد المصرى - آخر مشاركة : ملاك امل - مشاركات : 1 -
فللحب آيات وللحب أسرار
الكاتـب : رضا التركى - آخر مشاركة : ملاك امل - مشاركات : 1 -
اخبار الكورونااا
الكاتـب : *فجر الاسلام* - مشاركات : 16 -
رساله الى أمى فى زمن الكورونا
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
متي القاك ؟
الكاتـب : San dy - مشاركات : 10 -
ابتسم
الكاتـب : San dy - آخر مشاركة : SaMa. - مشاركات : 5 -
ظهور المسيخ الدجال
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
الحجر الصحى
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 6 -
لا تخافى ولن أزيع أسرارك
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
باركوا وافرحوا عشرة سنوات على تسجيلي بالمنتدى
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
توضيح
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 3 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-03-2012, 08:09 PM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 31186
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : ۩ღ۩¶£ Heartbeat ♥♫Ѽ
 المشاركات : 7,571
 الحكمة المفضلة : ! \\\\\\ !
 النقاط : DESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3658203
 قوة التقييم : 1830

DESERT غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
نتائج 2 إبريل في عرض raw

نتائج 2 إبريل في عرض RAW


بروك ليزنر يقضي على جون سينا
راسلمنيا تضفي بأجواءها على أول ليلة لعرض RAW بعد انتهاء ليلة الأبطال في ميامي
كعادة WWE لا تنتهي معها الإثارة، بعد يوم واحد فقط على انتهاء راسلمنيا 28 التي أقيمت في ميامي، شهدت الحلبة أحداث مثيرة بعدما عاد المصارع بروك ليزنر إلى الظهور وهاجم بعنف جون سينا الذي خسر مواجهته الكبيرة أمام ذا روك ليلة راسلمنيا، كما أن جون لورينايتس المدير العام لعرضي RAW، وSmackDown لم يهدر أي وقت بعدما أصبح يسيطر على إدارة العرضين.
أعلن لورينايتس عن دخول سانتينو ماريلا بطل الولايات المتحدة في تحد للدفاع عن لقبه أمام دولف زيجلر وجاك سواجر في عرض RAW، كما رد على الانتقادات التي وجهها له سي أم بانك بطل WWE بتنظيم مباراة أمام مارك هنري - أقوى رجل في العالم- للعب على بطولة WWE.


روك يتحدث عن مباراته ضد جون سينا
ذا روك يتعهد بالعودة بطلا لـ WWE
أظهر ذا روك ابتسامه بروح رياضية عالية بعد ظهوره داخل الحلبة في عرض RAW، ووجه شكره إلى جون سينا الذي واجهه في راسلمنيا 28، قائلا:" سينا قدم مستوى قوي خلال المباراة التاريخية في راسلمنيا، كانت مواجهتنا داخل الحلبة شرف كبير، لقد صنعنا التاريخ معا في راسلمنيا، وفعلنا ذلك من أجل الجماهير الغفيرة التي حضرت للتواجد داخل إستاد "صن لايف" في ميامي.
وأضاف ذا روك:" هناك من يتسائل إلى متى سأظل متواجدا داخل الحلبة، وستكون الإجابة أن مباراتي في راسلمنيا ليست إلا مجرد بداية لتتويجي من جديدا بطلا لـ WWE".


سانتينو يتغلب على دولف زيجلر وجاك سواجر
سانتينو يحتفظ ببطولة الولايات المتحدة بإسقاط زيجلز وسواجر
رغم أنها كانت مواجهة صعبة على سانتينو ماريلا بطل الولايات المتحدة، إلا أنه نجح في الدفاع عن بطولته بالتغلب على كلا من دولف زيجلر وجاك سواجر اللذين اتحدا معا لخطف اللقب منه، لكن أثناء المباراة وقع خلاف بين زيجلر وسواجر.
اتهم سواجر زميله زيجلر أنه أراد سرقة اللقب بتثبيت سانتينو رغم أن سواجر هو من وجه الضربة القاضية للبطل، وقام سواجر بالاعتداء على زيجلر الذي رد بدوره على هذا الاعتداء، وبالتالي كانت الفرصة متاحة سانتينو للفوز بالمباراة، بعدما استغل الانشقاق الذي وقع بين خصمه، ووجه ضربة قوية أخرجت زيجلز خارج الحلبة، ثم نفذ ضربة الكوبرا ضد سواجر، ليفوز سانتينو بالمباراة ويحتفظ ببطولة الولايات المتحدة.
أثناء احتفال سانتينو بالفوز وقيامه بالرقصة بطريقته الشهيرة، قام كلا من زيجلر وسواجر بالاعتداء عليه مجددا، وأسرع سانتينو بالخروج من الحلبة للهروب، ومع ذلك ظل زيجلر وسواجر يطارداه إلى أن ظهر المصارع برودس كلاي.
حاول زيجلر الاعتداء على كلاي لكنه فشل، ولم يقدم سواجر على نفس التصرف المتهور خوفا من كلاي، وانتهى هذا المشهد بقيام سانتينو بمشاركة كلاي رقصته الشهيرة بطريقة ساخرة.


لورد تنساي يسحق أليكس رايلي
لورد تنساي يهزم أليكس ريلي
للمرة الأولى يظهر لورد تنساي داخل الحلبة في عرض RAW، بعد مجموعة من الأعلانات القصيرة التي مهدت لظهوره دون الكشف عن هويته، وكانت مباراته الأولى أمام أليكس ريلي الذي وضح عليه الذعر بسبب مواجهة هذا المصارع العملاق للمرة الأولى.
بعد أن كشف تينساي عن وجهه داخل الحلبة للمرة الأولى، لم يهدر أي وقت بعدما وجه الكثير من الضربات المؤلمة إلى خصمه ريلي سواء بواسطة ضربات متتالية بالرأس أو برفعه عاليا وإسقاطه بقوة على أرض الحلبة، بالإضافة إلى السقوط عليه بوزنه الكبير، ونتيجة لهذا لم يكن ريلي قادرا على الوقوف على قدميه مجددا وكان شبه مستسلما، لدرجة أن الحكم أمر بإنهاء المباراة بفوز تنساي بسبب عدم التكافؤ.
تينساي لم يكتف بنهاية المباراة بل قام بالاعتداء من جديد على ريلي بعدما أمسك برأس خصمه ثم نزل بها بقوة للارتطام بأرض الحلبة، في تصرف أراد من خلاله أرسال تحذير إلى جميع منافسيه في WWE.

بانك يبدع من أجل التغلب على مارك هنري
مارك هنري يهزم سي إم بانك بطل WWE
وجد سي إم بانك نفسه مضطرا لمواجهة مارك هنري - أقوى رجل في العالم- للدفاع عن بطولة WWE، بناءا على تعليمات جوني لورينايتس المدير العالم لعرض RAW، وSmackDown ، وطوال المباراة حاول أسقاط خصمه العملاق دون أي فائدة، لأنه في الوقت الذي يجد نفسه مسيطرا تماما بتوجيه ضربات مؤلمة إلى هنري، كان الرجل الأقوى في العالم يعود من جديد للوقوف على قدميه وتوجيه ضربات قوية إلى بانك.
انتهت المباراة بأن أعلن الحكم فوز هنري لأن بانك فشل في العودة إلى الحلبة قبل أن يعد عليه الحكم إلى رقم 10، ومع ذلك لم يحصل هنري على اللقب لأنه لم يفز بالتثبيت أو بإجبار خصمه على الاستسلام، وهذا القرار أغضبه كثيرا ليقوم برفع بانك عاليا ثم أسقطه بقوة على الأرض خارج الحلبة.


جيريكو يحطم زجاجة خمر على رأس بانك
لم تنته الإثارة عند هذا الحد بعدما ظهر لورينايتس على المنصة وقال أنه يرى أن مستقبل بانم يحيط به الكثير من الغيوم، لأنه سيخوض الكثير من التحديات الصعبة للدفاع عن بطولة WWE، ثم ظهر كريس جيركو دون أي مقدمات وواصل سخريته من بانك، الذي تغلب عليه في راسلمنيا 28، استمر في الإساءة إلى عائلة بانك "والده ووالدته وشقيقته".
وقال جيريكو إلى بانك بأنه سوف يجبره على شرب الكحول الذي كان والد بانك مدمن شربه، وأحضر جيريكو زجاجة وأفرغها بالكامل على رأس بانك الراقد على الأرض دون أي حركة، ثم أحضر زجاجة أخرى وحطمها على رأس بانك.


ألبيرتو ديل ريو يطمع في لقب الوزن الثقيل الذي يحمله شايمس
ألبيرتو يهنئ شايمس على بطولة العالم للوزن الثقيل ويعلن التحدي
بينما كان شايمس يتحدث داخل الحلبة فوزه ببطولة العالم للوزن الثقيل على حساب دانيال براين في راسلمنيا 28، قاطعه المصارع المكسيكي البيرتو دل ريو ليهئنه على الفوز بالبطولة في زمن قياسي مدته 18 ثانية، ثم أعلن عن تحديه له على اللقب خلال الفترة المقبلة.
رحب شايمس بوجود دل ريو في الحلبة وأبدى استعداده لأي تحدي لأنه الجماهير تحت أثناء قيامه بتحطيم وجوه منافسيه بضربته القاضية، وعندما حاول دل ريو الرد على كلام شايمس وجد أن هناك عطل في الميكروفون الخاص به، واستغل شايمس انشغال دل ريو بإصلاح العطل الفني باغته بضربة قوية بقدمه في وجه المصارع المكسيكي الذي خرج سريعا من الحلبة، هو مصدوم من الضربة المفاجئة التي تعرض لها.
شاهد هذا الحديث المتبادل بين شايمس ودل ريو داخل الكواليس دانيال براين، ووضح على البطل السابق الغضب من خسارة لقبه في زمن لا يتعدى الـ18 ثانية.



ميز يتغلب على زاك رايدر أمام عشيقته الخائنة إيف
ذا ميز يهزم زاك رايدر
عمق ذا ميز من جراح زاك رايدر بعدما تغلب عليه في المباراة التي جمعتها في عرض RAW، خسر رايدر المواجهة بعدما ظن أن الفوز حليفه عندما ضرب ذا ميز بضربته القاضية " Broski Boot" لكن ميز فاجئه بالصمود والوقوف مجددا بعد تلك الضربة المؤلمة.
نجح ذا ميز في تحويل النتيجة لصالحه وحسم المباراة بعدما وجه ضربة قاضية إلى رايدر، وكان ذا ميز في قمة سعادته بعد الفوز في تلك المواجهة، خاصة أنه هرب من الخسارة في اللحظات الأخيرة.
وفي نفس الوقت لم تظهر إيفي أي مظاهر للندم بعدما اعتدت على زاك رايدر عقب خسارة فريق تيدي لونج مباراتهم أمام فريق جوني لورينايتس في راسلمنيا 28.



كوفي يوجه ضربته القاضية لكودي رودز
كوفي كينجستون يهزم كودي رودز
للمباراة الثانية على التوالي خسر كودي رودز داخل الحلبة بعدما سبق أن تعرض للهزيمة من بيج شو في راسلمنيا 28 ليخسر بطولة القارات، وفي المرة الثانية خسر أمام كوفي كينجستون.
أثناء المباراة ظهر بيج شو في المنصة ليوجه رسالة إلى رودز، وكانت عباراة عن لقطات مصورة عن مباراتها في راسلمنيا 28، وصورة رودز راقدا على الأرض بعدما تلقى لكمة قوية من بيج شو، وبمجرد أن عاد رودز إلى مباراته فاجئه خصمه كينجستون بضربة قوية، ليفوز بالمباراة وسط حسرة رودز البطل السابق للقارات.

بروك ليزنر يعود من جديد ليقضي على جون سينا
بروك ليزنر يهاجم سينا بشراسة
وقف جون سينا داخل الحلبة للحديث عن خسارته أمام ذا روك في راسلمنيا 28، والتي اعترف بأنها حدث على يد أعظم نجوم WWE، واعتذر سينا إلى جماهيره بعد الخسارة وتعهد بأنه سوف يبذل قصارى جهده ليكون الأفضل، وأثناء حديثه تفاجئ سينا بعودة المصارع بروك ليزنر من جديد إلى WWE، وبمجرد أن عزفت الموسيقى الخاصة به اشتعلت المدرجات فرحا بعودة المصارع العملاق.
استعرض ليزنر قوته وظل ينظر إلى سينا بحدة أثناء تواجده في المنصة، فيما اكتفى سينا بمشاهدة ليزتر قادما إليه، منتظرا ماذا يريد منه المصارع العائد بعد فترة من الغياب.
دخل ليسنر إلى الحلبة وسط تحية من سينا، وبمجرد أن اقترب سينا لإلقاء التحية عليه يدا بيد باغته ليزنر برفعه عاليا ثم ألقاه بقوة على أرض الحلبة، في مشهد يمهد لعودة ليزنر من جديد مع وجود عداء كبير بينه وبين سينا.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-05-2012, 05:17 PM   #2

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 51914
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 16,889
 النقاط : وهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 269730
 قوة التقييم : 135

وهج الايمان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

يسلموووووووو ع الاخبار

شاهدت بعض الماتشات

عجبك اوي اول خبر!!

تم التقييم







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
raw, عرض, إبريل, نتائج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"6 إبريل" ترفض نتائج لقاء "العسكرى" مع ممثلى القوى السياسية محمد خطاب منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 1 11-22-2011 11:27 PM
عفواً 6 إبريل king girl مواضيع عامة - ثقافة عامة 6 07-25-2011 02:10 AM


الساعة الآن 04:10 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w