::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 1 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 9 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -
الرضا
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 14 -

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-19-2012, 02:01 AM   #1

عضو مميز

• тяojaи •

 

 رقم العضوية : 50689
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Cairo, Egypt‎
 المشاركات : 6,031
 الحكمة المفضلة : الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
 النقاط : ღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 315957
 قوة التقييم : 158

ღ Gի๐sτ ღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Angry كان عاشق فلسطين ..كان يعمل بصمت.. الغندور.. عاش بطلاً ومات رجلاً ..

انه العاشق للاهلي وفلسطين.. هو صاحب الابداعات الحقيقية في رفع الاعلام واليافطات المؤيدة لفلسطين في مدرجات الاهلي .. اينما حل وذهب كانت فلسطين حاضرة في وجدانه.. يصنع لها اليافطات والتي شيرتات التي تبرز هذه القضية العربية الاولى..
انه الشهيد محمود محمد الغندور ... مؤسس التراس ديفيلز في الاسكندرية .. احد ضحايا كارثة ملعب بور سعيد .. موعدنا اليوم لنسلط الضوء على هذا الشهيد الذي عمل بصمت لاجل فلسطين والاهلي ..


حب الاهلي

نشأ الشهيد محمود (22 عاما) علي حب الاهلي من صغره فهو من عائلة اهلاويه جدا, وهو الشقيق الثالث من اسرة مكونه من ثلاثه اولاد وبنت واحده كان ترتيبه الثاني من الاولاد . اخته الكبري خريجة كليه الصيدله وشقيقه احمد متخرج من كليه الهندسة و يعمل مهندس باحدي شركات الاسمده وشقيقه الاصغر مصطفي طالب بكليه السياحة والفنادق وقائد عشيرة الجواله بالكليه .


الرقم ثلاثة

محمود رحمة الله عليه طالب بالفرقة الثالثه كليه التجارة وهو يتيم الاب والام حيث توفت والدته وهو في الصف الثالث الاعدادي وتوفي والده وهو في الصف الثالث الثانوي وتوفي الغندور وهو في الفرقة الثالثة بكليه التجارة وكأن الرقم ثلاثه هو قاسم الحزن في حياه محمود .
تربي محمود منذ صغره علي حب النادي الاهلي فقد كان والده رحمه الله يجمع العائلة كلها اثناء مباريات النادي الاهلي بمنزله ويتابع المباريات عن كثب واهتمام ويفرح فرحا شديدا عندما يفوز الاهلي ويقوم بعمل احتفال مع كل فوز للاهلي مع افراد اسرته .


تحدي الصعاب

بعد وفاه والده شعر محمود انه فقد جزء كبير جدا في حياته ولم يجد ما يملأ هذا الفراغ الا من خلال شاشه الكمبيوتر والانترنت فاصبح يتعامل مع المنتديات الخاصة بالكرة وكانت عشقه الاول واصبح يكتب موضوعات في منتديات ستار تايمز و منتديات موقع كورة دوت كوم وزادت معارفه وصداقاته مع من يشاركونه نفس اهتماماته في جميع الدول العربيه ( تونس – المغرب – ليبيا – سوريا – فلسطين – ****************** – السعوديه وغيرها من الدول العربية ).
صال وجال بين جميع المواقع الرياضيه العربيه الي ان اصبح مشرف في المنتدي الخاص بالكرة البرتغاليه ومشرف عام علي المنتديات بموقع كورة وانشأ منتدي جديد هو منتدي جماهير الكورة وكان من ضمن الفريق المكلف بعمل تغطيه حاصة لاولمبياد لندن علي موقع كورة دوت كوم .


التراس ديفيلز

مع بدايات تكوين مجاميع الاولتراس في مصر عام 2007 انشأ محمود هو ومجموعة من اصدقائه مجموعه اولتراس ديفلز والتي كانت مقرها الاسكندرية فقد كان يعلم محمود صعوبه المهمه التي يحلم بها فالنادي الاهلي نادي قاهري معظم مبارياته تتم بالقاهرة اي انه يتعين عليه السفر باستمرار بمجموعته خلف النادي بالقاهرة وغيرها من المحافظات الا انه لم ييأس واصبح يقوم بتنظيم رحلات لمشاهده وتشجيع النادي الاهلي بجميع محافظات مصر .
كان يحلم بان تصبح مجموعة اولتراس ديفلز من اقوي المجموعات المشجعة للنادي الاهلي فقام بعمل فروع لمجموعته بجميع محافظات مصر بل تخطي ذالك لعمل فروع في السعوديه وغيرها من الدول العربية ك****************** والامارات .


دخلات رائعة

كان يهدف محمود الي الارتقاء بالتشجيع وبمدرجات النادي الاهلي الي ان تصبح تنافس المدرجات العالمية وبالرغم من انه كان يقوم هو ومجموعته بعمل عدد من الدخلات الرائعة والتي كانت تبهر جميع الاوساط العالمية كدخله نسر الحريه او الاب الروحي او كفايه فرجة علي التليفزيونات وغيرها من الدخلات الا انه كان يرفض الظهور الاعلامي اطلاقا وكان لديه مبدأ انه يعمل كل هذا من اجل كيان النادي الاهلي وليس من اجل الاعلام، فقد كان يقول ان المدرج جزء منه والاهلي بالنسبه له حياته .
لقد نال محمود احترام وحب جميع من تعامل معه من الفرق المنافسه قبل المنتمين للنادي الاهلي فكان الكل يحبه ويحترمه لدماثه خلقه و سمو اخلاقه وتواضعه .


ارتباط بفلسطين

كان محمود يعشق الحريه كان مثل النسر يحلق عاليا باحلامه وكلما كان يصبو الي حلم ويحققه كانت احلامه تزداد حلم وراء الاخر يسعي جاهدا الي تحقيقها.
لقد شاهد محمود احداث العدوان الاسرائيلي المتكرر علي الشعب الفلسطيني والانتفاضه الفلسطينيه وكان له اصدقاء استشهدوا في فلسطين علي يد العدو الصهيوني فكانت لفلسطين مكانه غاليه في قلبه فكان يقوم بجمع تبرعات للشعب الفلسطيني لكسر الحصار المفروض علي غزة كذلك قام هو ومجموعته بعمل تي شيرت خاص بفلسطين وخصص الربح من دخله لنصرة الشعب الفلسطيني حيث كان يحتوي التي شيرت علي خريطة فلسطين علي شكل يد تشير بعلامه النصر , النصر الذي ظل محمود يحلم به ويحلم ان يشاهد فلسطين حرة وعاصمتها القدس العربية .


ثورة يناير

شارك محمود واصدقائه من جميع مجاميع الاولتراس في احداث 25 يناير ضد الظلم والطغيان ضد كل فاسد وقاهر للحريه وفرح عندما انكسر القيد وتحررت مصر من عبوديه 30 سنه مضت وحلق فرحا بنجاحه ونجاح اخوته وارتفعت اماله الي اعلي نحو وضع جديد لمصر يحمل العزة والكرامه لكل الشعب وضع يعيد لمصر مكانتها التاريخيه في الشرق الاوسط وظل يحلم ويحلم ولكن انهار الحلم مرة واحده وتعبت اجنحه النسر وخارت قواه وابي ان يحلق النسر مرة اخري فقد نالت منه ايدي الغدر واستشهد محمود في استاد بورسعيد استشهد وهو واقف يحمل جميع احلامه وطموحاته واماله نحو غد افضل لمصر وفلسطين والنادي الاهلي .


المهندس احمد شقيق الشهيد محمود
لقد ظل محمود يردد اسم النادي الاهلي ويهتف انه سيظل يشجع الاهلي الي اخر رمق له في الحياه وان الذي سيوقفه هو الموت وبالفعل تحقق الهتاف
( يوم ابطل اشجع اكون ميت اكيد)
رحمك الله يا غندور واسكنك الله فسيح جناته وجعلك مع الشهداء والانبياء والصديقين وانا لله وانا اليه راجعون ..
ومن قلب فلسطين نطير دعواتنا بان يتغمد الله تعالى هذه الشهيد البطل بواسع رحمته وان يسكنه الفردوس الاعلى .. وان يكثر من امثاله الذين يعملون لصالح بلادهم ولفلسطين قضية العرب والمسلمين المركزية.

فيديو عن الشهيد محمود الغندور










 
قديم منذ /04-19-2012, 09:28 AM   #2

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 13567
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 العمر : 26
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 21,257
 النقاط : M@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 203283
 قوة التقييم : 102

M@HMOUD غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

الله يرحمه
وان شاء الله حقهم هايرجع
تسلم ع التوبيك







 
قديم منذ /04-19-2012, 03:23 PM   #3

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

الله يرحمهـ ويسكنـــهـ فسيح جنآتهـ

هو وجميع شهدآء بور سعيد والثورهـ ...

وإن شاء الله حقهم هيرجع


تســـلم إيدك يآمحمد عل التقرير ^^







 
قديم منذ /04-27-2012, 07:34 PM   #4

تجاوز بند15 من قوانين الموقع
 

 رقم العضوية : 10497
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 العمر : 29
 الجنس : ~ رجل
 المكان : فـ قلبهــآــى
 المشاركات : 8,479
 الحكمة المفضلة : كن ارقى من ان تجمع ذنوبا مصدرها الحديث عن الناس !!
 النقاط : ŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 794640
 قوة التقييم : 0

ŌиĹч.Ḿё غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تسلمى على الخبر

ودى







 
قديم منذ /04-28-2012, 05:45 AM   #5

عضو مميز

• тяojaи •

 

 رقم العضوية : 50689
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Cairo, Egypt‎
 المشاركات : 6,031
 الحكمة المفضلة : الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
 النقاط : ღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 315957
 قوة التقييم : 158

ღ Gի๐sτ ღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

متشكر لردودكم
والله يرحم شهدائنا جميعاً

المجد للشهداء







 
قديم منذ /04-28-2012, 11:01 AM   #6

مشرفة قسم الترحيب سابقا

¨°هدُوِئـيّ سًر جَمـٱليّ°¨

 

 رقم العضوية : 65464
 تاريخ التسجيل : Jan 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : في قلب زوجي
 المشاركات : 12,981
 الحكمة المفضلة : يآضيقة الخآطر خفي علينا شوي
 النقاط : غزاوية وافتخر has a reputation beyond reputeغزاوية وافتخر has a reputation beyond reputeغزاوية وافتخر has a reputation beyond reputeغزاوية وافتخر has a reputation beyond reputeغزاوية وافتخر has a reputation beyond reputeغزاوية وافتخر has a reputation beyond reputeغزاوية وافتخر has a reputation beyond reputeغزاوية وافتخر has a reputation beyond reputeغزاوية وافتخر has a reputation beyond reputeغزاوية وافتخر has a reputation beyond reputeغزاوية وافتخر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 45734
 قوة التقييم : 23

غزاوية وافتخر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

الله يرحموا..كانت حياتوا كلها ماسي وتعب,,
وانشالله يكون في الفردوس الاعلي..
واحنا بنحب مصر كلها..وخصوصا شعبها اللي عم
يعمل المستحيل لحريتنا,,
الله يرحموا انشالله







 
قديم منذ /04-28-2012, 03:14 PM   #7

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الله يرحمه ويرحم كل شهداء النادى الاهلى
يرحمهم جميعا







 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الغندور, بصمة, بطلاً, يعمل, رجلاً, غاز, عاشق, فلسطين, ولاب, كان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.. أنت لست رجلاً .. أحمد الخزرجى قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 10 03-18-2012 09:39 PM
سأكون بسمة توضع في كل مكان بصمة ميوش مواضيع عامة - ثقافة عامة 3 03-09-2012 10:45 PM
لأنها فلسطين الحبيبة ..أنشودة تحكي قصة فلسطين المغتصبة "أمي فلسطين" جميلة جدا حلا دالين صوتيات اسلامية - تلاوات - خطب - يوتيوب 1 01-23-2010 12:30 AM
صور ابطال فلسطين الذي سيكون ان شاء الله على يدهم تحرير فلسطين فلسطيني بحب مصر صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات 4 07-18-2009 11:25 AM
خناقة بالهندى 00هترعبك هدية لاخى عاشق الاحزان عاشق الهنود منى خالد نكت - طرائف - وناسة - فرفشة 11 01-03-2009 02:18 AM


الساعة الآن 01:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w