::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
كلام قلبك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : SaMa. - مشاركات : 3 -
الحجل
الكاتـب : خالد عبد الحميد المصرى - آخر مشاركة : ملاك امل - مشاركات : 1 -
فللحب آيات وللحب أسرار
الكاتـب : رضا التركى - آخر مشاركة : ملاك امل - مشاركات : 1 -
اخبار الكورونااا
الكاتـب : *فجر الاسلام* - مشاركات : 16 -
رساله الى أمى فى زمن الكورونا
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
متي القاك ؟
الكاتـب : San dy - مشاركات : 10 -
ابتسم
الكاتـب : San dy - آخر مشاركة : SaMa. - مشاركات : 5 -
ظهور المسيخ الدجال
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
الحجر الصحى
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 6 -
لا تخافى ولن أزيع أسرارك
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
باركوا وافرحوا عشرة سنوات على تسجيلي بالمنتدى
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
توضيح
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 3 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-21-2012, 07:59 PM   #1

مشرف الشخصيات التاريخية سابقا

 

 رقم العضوية : 30214
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 العمر : 23
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Ķįŋģ Ǿƒ ΜàŋŝŏũЯą
 المشاركات : 11,732
 الحكمة المفضلة : الثائر بحق هو من يثور ليهدم الفساد ثم يهداء ليبنى الامجاد
 النقاط : mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 50736
 قوة التقييم : 26

mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη

أوسمة العضو
افتراضي فن الاتيكيت ف الماسنجر *(تنشيط الاقسـآم)

دليل اتيكت استخدام الماسنجر

يجب أن يكون لحديثك سبب أو مناسبة ، فليس من المعقول عند كل تسجيل دخول كل صديق تبادر بالتحية والسلام والسؤال عن الحال لأن لو قام الجميع بهذا التصرف سوف يشكل عبء لكل فرد بالرد والتحية .


·تغيير الاسم في الماسنجر الدائم ، يشكل مشكلة التعرف عليك في كل مرة تدخل بها على الماسنجر فكيف سيتذكر البعض وانت تغير اسمك بشكل دائم ، حيث أنه من الصعب تذكر العنوان البريدي ومن السهل تذكر الاسم الثابت الذي لايتغير على الماسنجر .


·استأذن من الطرف الآخر قبل البدء بالحديث ، فقد يكون مشغولاً بأمر ما ، أوقد يكون أحداً من أفراد اسرته على الماسنجر .


·أرسل رسالة استئذان قبل أن تضيف أحداً على قائمة ماسنجرك ، فمن المزعج لاي احد تلقي طلبات إضافة دون أن يعرف من مصدرها .


·أبدأ حديثك بالتحية والسلام وأختمه بالسلام فالكثير يبدأون حديثهم بشكل مباشر وينهوه دون أن يلقوا السلام فيسببون الإزعاج والضيق بأسلوبهم الغير لائق هذا . ويفضل أن يكون السلام مختصرا بدون اسهاب حتى لا تحدثاُ مللاً للطرف الآخر ،


·احترم وقت أصدقائك على قائمة الماسنجر ، واسأل قبل الحديث إن كان معه وقت للحديث معك أم لا ، حتى لاتحرج نفسك وتحرجه .




·لا تسيء الظن بمن توجه له حديث ولا يرد عليك فلربما كان يبدو لك ظاهراً أونلاين وهو ليس كذلك ، حيث يحدث بعض التاخير في الماسنجر عند فصل الإنترنت أو إغلاق الماسنجر .


·خذ الإذن قبل أن تضف طرفاً ثالثاً في الحوار ، فقد يكون صديقك مشغولاً او وقته ضيق ، أو لايرغب في محادثة هذا الشخص .


·لا تقم بطلب استخدام الكاميرا او المحادثة الصوتية أو المشاركة بالعاب الماسنجر قبل الإستئذان من الطرف الآخر بذلك . ولاتطلب مثل هذه الطلبات إلا عند الضرورة .


·لا تقم بإرسال ملفات لأحد عبر الماسنجر دون الإستئذان منه ، على ان تعطيه فكرة عن نوعية الملف وحجمه ، قد يكون غير مهتماً به أو مشغولاً بأمر ما .


·تعامل بلباقة واحترام مع الآخرين على الماسنجر ، تماماً كما في قواعد اللباقة والإحترام مع الناس في الواقع .


·ضع في اعتبارك دائماً أنك تتكلم مع أشخاص هم بشر مثلك لهم احاسيسهم ومشاعرهم . أي انك لا توجه حديثك لأاجهزة كمبيوتر مربوطة في شبكة الإنترنت .


·لا تقدم أي معلومات شخصية عنك للغرباء مثل اسمك الشخصي او رقم هاتفك أو عنوان بيتك او مدرستك أو أي معلومات شخصية تتعلق بأسرتك .


·كما في المجتمع الواقعي يوجد فيه الصالح والطالح وذو النوايا الحسنة وأصحاب النفوس الشريرة ، والمثقفون والغير مثقفون ، والأذكياء والأغبياء كذلك الإنترنت تماماً ، لذا يجب أن تعرف انك تحاور



ناس مجهولين لانعرفهم ولا نعرف غاياتهم ، فلا تكن عرضة لخداعهم وغدرهم ، كن حريصاً وحذراً ولا تفترض حسن النوايا في الغير . وابتعد عن أي شخص تشعر انه غير مريح بالنسبة لك.


·لا تضف أحداً تشتبه به وبنواياه ، واكتفي بالأشخاص الذين يحوزوا على بعض ثقتك .


·لا تقبل أي ملفات يرسلها لك أحدهم عبر الماسنجر خاصة ممن لا تعرفهم ولا تثق بهم ، فمن الممكن أن تكون ملفات تجسس على جهازك أو ملفات فيروسات قد تدمر جهازك .



·أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك وردودك بحكمة . وتذكر انك تمثل نفسك وبلدك ودينك .فلتكن دائما حريصاً على اعطاء صورة مشرقة لهم .


·إذا تعرضت للإهانة او الإساءة من شخص ما تجاهله وقم بإلغاؤه من القائمة وإن حاول الحديث معك مرة أخرى أو طلب إضافة تجاهله و أرفض الحديث معه .


·لا تتسرع أي رد وانت غاضب ومنفعل ، انتظر حتى تهدأ وقم بالرد .عندها ستجد أن ردك أكثر عقلانية وحكمة وبهذا تكون قد حميت نفسك من الوقوع بالخطأ .



·اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في غرفة الدردشة تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك .

·تذكر دائماً أن ما تكتبه في غرف الدردشة يتم حفظه في ملفات مع رقم الآي بي الخاص بك عير الإنترنت IP address في ملفات . ومن رقم الآي بي بالامكان التعرف اسم الشركة المزودة للإنترنت واسمك وجهازك .


·لا تستخدم الحروف الكبيرة عند استخدامك للغة الإنجليزية لأن ذلك يعني أنك تصرخ في وجه من تحادثه .إذا أردت التاكيد على كلمة ما أو عبارة استخدمها ولكن بدون إكثار .


·تذكر دائما : " ان الإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية " بمعنى إن اختلفت آراؤك مع آراء الغير حول موضوع ما فهذا لا يولد العداء والخصام والمشاجرة فيما بينكم .



·إظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر ايموشن ايقونز يجب ان توضح مشاعرك ومقصدك هل انت جاد ؟ ام تمازح بحديثك هذا ؟ لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها



لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد.


·استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية قدر الإمكان لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى
منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى. إلا في حال الدردشة مع الأصدقاء ومنتعرف أنهم سيفهمون لهجتك .



·كن حريصا قدر الإمكان على صحة كتابتك الإملائية حتى لا تكون مصدر سخرية للبعض .


·إذا اضطررت للابتعاد عن جهازك أو انشغالك بامر ما ، يفضل أن تبلغ من تتحادث معهم أنك تتركهم وسوف تعود لاحقا ، و اختصار ذلك : BRB وتعني Be Right Back ، حتى لا يشعر البعض بانك تتجاهلهم .



·استمتع بالدردشة وبالمواضيع المطروحة للدردشة واستفد منها كمصدر معلومات جديد وأسلوب يعلمك طريقة جديدة للتحاور والتعارف مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم .



·تذكر ان اختصارات الدردشة وايقوناتها لا يفهمها من هم جدد على الماسنجر والدردشة عبره ، لذا كن واضحاً أكثر معهم .


·تأقلم مع اختصارات الدردشة حتى تفهم ما يقصده المتحاورين


·التزام بالقانون في الدردشة عبر الماسنجر كما هو التزامك بالقانون في الواقع ، وإن أي مخالفة للقوانين على الإنترنت هو ضد القانون في الحياة الواقع .


·يفضل عدم استخدام كاميرا الوب عند الدردشة مع أشخاص غرباء ، وفقط اكتفي باستخدامها مع الأصدقاء والأقارب الذين يعيشون في بلد آخر .


·تجنب تحويل علاقاتك بأصدقاء ومعارف الشات إلى الواقع ، وتجنب مقابلتهم شخصياً .



دليل اتيكيت البريد الإلكتروني والمراسلة من خلال البطاقات الإلكترونية
إرسال البريد الالكتروني إلى الأصدقاء والأقارب اسلوب للتواصل رائع جداً ، ومن ميزاته انه غير مكلف مثل الاتصالات الهاتفية ، ولاضرورة لتواجد الشخص في نفس اللحظة لاستلام الرسالة وانما قد



يستلمها باي وقت يفتح به بريده الإلكتروني.ومن أجمل مزايا البريد الإلكتروني انه يوفر ارسال ملفات مرفقة مثل الصور وملفات الفيديو او نوع آخر من الملفات .

نذكر هنا اهم قواعد اللباقة في استخدام البريد الإلكتروني
اتيكيت البريد الالكتروني :

حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :إذا اردت لرسالتك أن تقرأ يجب أن تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب الموضوع .
·أعطي انطباع جيد عن نفسك .. عند كتابة رسالة تذكر أن الكلمة المكتوبة وسيلتك لتعطي صورة جيدة


عن نفسك عبر الإنترنت ، فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة . كذلك تذكر ان من ترسل لهم رسائلك قد يمرورها على قوائم المراسلات لديهم ، فإن الانطباع الجيد عنك شخصيتك سوف يعمم للجميع في


حال كان اسلوبك مهذبا ولبقا وفي حال العكس فسوف تترك انطباع سيء عن نفسك عند الكثير الكثير ممن تعرف ولا تعرف .
·افتح بريدك بانتظام وقم بالرد على الرسائل التي تتطلب الرد عليها ، حتى لا تتأخر بالردود ،وقم بإلغاء الرسائل التي لاحاجة لك بها .
· لا ترسل معلومات شخصية عبر الإيميل قد يتوصل إليها غرباء .
·لا تتسرع بإرسال اي رسالة وانت غاضب ، انتظر حتى تهدأ وقم بالرد .
·احرص على كتابة عنوان موضوع رسالتك في خانة الموضوع بشكل واضح ومباشر ومختصر subject box. حتى توضح للمرسل اليه مضمون الرسالة قبل فتحها ، وحتى يدرك أهميتها حيث أنه


بناء على العنوان يقرر إذا كان سيقرأ رسالتك الآن أم من الممكن تأجيلها بعض الوقت ، وعدم الالتزام بهذه النقطة قد يدفع المرسل إليه إلى إلغاء الرسالة قبل قراءتها .







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-22-2012, 02:51 PM   #2

مشرفة الخزعبلات سابقا

 

 رقم العضوية : 40541
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 العمر : 29
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : فى عشق قلبى (بلدى الحبيبة .. مصـــر ) .
 المشاركات : 26,339
 الحكمة المفضلة : أيقنتُ تماماً , أنّ اليأس " أبداً " لآ يليقُ بأروآحِ المؤمنينْ
 النقاط : ~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1168189
 قوة التقييم : 585

~♥ Queen sozan♥~ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع قيم والتنثيق جميل

تسلم يا كابو







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2012, 10:43 AM   #3

مشرف الشخصيات التاريخية سابقا

 

 رقم العضوية : 30214
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 العمر : 23
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Ķįŋģ Ǿƒ ΜàŋŝŏũЯą
 المشاركات : 11,732
 الحكمة المفضلة : الثائر بحق هو من يثور ليهدم الفساد ثم يهداء ليبنى الامجاد
 النقاط : mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 50736
 قوة التقييم : 26

mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη

أوسمة العضو
افتراضي

تسلمـى آختـى ع مروركـ الطيب
وتشريفكـ المميز
نورتنـى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-24-2012, 04:15 AM   #4

مميزة للنشاط التفاعلي

 

 رقم العضوية : 75271
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : قلب مودى خطيبى
 المشاركات : 5,512
 النقاط : kenzy sweet has a reputation beyond reputekenzy sweet has a reputation beyond reputekenzy sweet has a reputation beyond reputekenzy sweet has a reputation beyond reputekenzy sweet has a reputation beyond reputekenzy sweet has a reputation beyond reputekenzy sweet has a reputation beyond reputekenzy sweet has a reputation beyond reputekenzy sweet has a reputation beyond reputekenzy sweet has a reputation beyond reputekenzy sweet has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 60436
 قوة التقييم : 31

kenzy sweet غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

مشكور على الطرح الرائع








  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-24-2012, 10:15 AM   #5

مشرف الشخصيات التاريخية سابقا

 

 رقم العضوية : 30214
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 العمر : 23
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Ķįŋģ Ǿƒ ΜàŋŝŏũЯą
 المشاركات : 11,732
 الحكمة المفضلة : الثائر بحق هو من يثور ليهدم الفساد ثم يهداء ليبنى الامجاد
 النقاط : mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 50736
 قوة التقييم : 26

mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη

أوسمة العضو
افتراضي

تسسلمـى كنزى ع مروركـ الطيب
وتشريفكـ
نورتنـى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-15-2012, 09:12 AM   #6

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 83073
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر ام الدنيا
 المشاركات : 2,850
 الحكمة المفضلة : (((عِنْدَمَا تَقَرَأُ شَيِئَاً ويُعجِبُكَ , لاشَكَ أنَ غَيرَكَ سَيُعْجَبُ بِهِ وَبِكَ إِذا أهدَيَتَ
 النقاط : ~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 14473
 قوة التقييم : 8

~CuTe.GiRl~ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

شكرا كابو دايما متميز فى مواضيعك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-16-2012, 01:58 PM   #7

مشرف الشخصيات التاريخية سابقا

 

 رقم العضوية : 30214
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 العمر : 23
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Ķįŋģ Ǿƒ ΜàŋŝŏũЯą
 المشاركات : 11,732
 الحكمة المفضلة : الثائر بحق هو من يثور ليهدم الفساد ثم يهداء ليبنى الامجاد
 النقاط : mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 50736
 قوة التقييم : 26

mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη

أوسمة العضو
افتراضي

تسسلمـى كيـوت ع مروركـ الطيب
وتشريفكـ المميز
نورتنـى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-16-2012, 07:03 PM   #8

http://up2.banatmisr.com//uploads/images/banat-d30071fdfc.gif

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 23348
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 العمر : 28
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : ام الدنيا
 المشاركات : 21,800
 الحكمة المفضلة : - المصيبة ليس في ظلم الأشرار بل في صمت الأخيار.
 النقاط : همسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 161525
 قوة التقييم : 81

همسه الجوارح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ياجماله
بجد موضوع جميل جدا
ونصائح رائعه
اختيار ولا اجمل
فى انتظار المزيد
ودى واحترامى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-17-2012, 01:01 PM   #9

مشرف الشخصيات التاريخية سابقا

 

 رقم العضوية : 30214
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 العمر : 23
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Ķįŋģ Ǿƒ ΜàŋŝŏũЯą
 المشاركات : 11,732
 الحكمة المفضلة : الثائر بحق هو من يثور ليهدم الفساد ثم يهداء ليبنى الامجاد
 النقاط : mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 50736
 قوة التقييم : 26

mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη

أوسمة العضو
افتراضي

يسسسلمـوآ همسه ع مروركـ الطيب
وتشريفكـ المميز
نورتنى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-18-2012, 03:17 PM   #10

مشرفة قسم ليلة العمر سابقا

 

 رقم العضوية : 71232
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : ALEX
 المشاركات : 13,574
 الحكمة المفضلة : عندما تخسر جولة فى رحلة الحياة لا تخسر التجربة وانهض فورا مستبشرا فتلك هو اولى درجات النجاح ♥
 النقاط : Sh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 182471
 قوة التقييم : 92

Sh2wA غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: فن الاتيكيت ف الماسنجر *(تنشيط الاقسـآم)

ثانكس عــ التوبيك المميز
منتظرهــ النيو :d
احترااااامى ://~♥♥
شاهينور







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الماسنجر, الاتيكيت, الاقسـآم, تنشيط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتيكيت مع الاخوات(تنشيط الاقسام) احلى عيوون منتدى الأتيكيت - عادات و تقاليد - التعامل مع الاخرين 6 07-02-2012 11:02 PM
دليلك للتأقلم مع الحياة الجامعية(تنشيط الاقسـآم) mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη منتدى الأتيكيت - عادات و تقاليد - التعامل مع الاخرين 9 06-13-2012 08:42 PM
الاتيكيت في الاسلام(تنشيط الاقسام) mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη منتدى الأتيكيت - عادات و تقاليد - التعامل مع الاخرين 7 06-13-2012 06:19 AM
الاتيكيت..... منوع(تنشيط الاقسام) mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη منتدى الأتيكيت - عادات و تقاليد - التعامل مع الاخرين 7 06-10-2012 08:05 PM
الاتيكيت مع الاخوات (تنشيط الاقسام) mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη منتدى الأتيكيت - عادات و تقاليد - التعامل مع الاخرين 12 06-09-2012 03:15 AM


الساعة الآن 09:17 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w