::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
المقابل
الكاتـب : ايتلوي - مشاركات : 0 -
محمد ناصر... فى الميزان
الكاتـب : مارد الغضب - مشاركات : 0 -
[درس] اضافه دقن او لحيه إحترافيه من الصفر بالفوتوشوب - Add a professional beard Ps
الكاتـب : JUST AHMED - مشاركات : 0 -
هتروحي مني فين
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 3 -
للعشق الوان
الكاتـب : همس الرحيل - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 3 -
جدال
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 2 -
استحملوني
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 4 -
الذكاء الاجتماعي والاستيعاب العاطفي _الجزء الثالث _
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 2 -
حبيبي الغالي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
اوهام الحب بين القرب والبعد ..~
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 3 -
أعدائي أصدقائي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 8 -
ايوه انت
الكاتـب : همس الرحيل - مشاركات : 10 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-22-2012, 11:56 AM   #1

موقوف
 

 رقم العضوية : 83041
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : سورية بلد الياسمين
 المشاركات : 5,419
 الحكمة المفضلة : ربما كان من الخير أن تحب بعقل وروية، ولكن من الممتع حقا أن تحب بجنون...
 النقاط : القمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28266
 قوة التقييم : 0

القمر الباكي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي علم الطاقات التسع وتأثيره على الحياة الإنسانية

علم الطاقات التسع وتأثيره على الحياة الإنسانية
شهر الميلاد, وسنة الولادة, والعلاقات

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


علم الطاقة في مجال العلاقات بين الأفراد
شهر الميلاد, وسنة الولادة, والعلاقات

شهر الميلاد وسنة الولادة علم الطاقات الشرقي والعلاقات:

علم الطاقات التسع الشرقي والعلاقات :
يشكل تجاذب الأضداد أو التناقض حجر الزاوية وعنصر التوجيه في العلاقات الأفراد فيما بينهم .
ولنفترض عزيزي القارىء أنك ولد في ديسمبر وصديقتك في أبريل مثلا , وأن والدتك قد حملت بك خلال الفترة الأولى من الصيف وهو أشد الفصول حرآ , واستهلكت أطعمة (( الين )) ( التمددية ) , فإنك تنتمي إذن إلى الين , بينما تنتمي صديقتك ( خطيبتك ) إلى اليانج . وبما أن انجذاب اليانج إلى الين انجذاب متبادل , فستشكلان زوجآ ديناميكيا ينجذب أحداكما إلى الاخر .

ومنذ سنوات مضت, علم شاب أنه ولد بفارق شهر واحد عن زوجته . فقام بتطليقها على الفور ثم تقدم لخطبة امرأة ولدت بفارق 182 يوما عن تاريخ مولده, أي في الوقت المعاكس تمامآ من السنة . واعتقد أنه سيعيش سعيدآ نظرآ لهذه القطبية بين ميلاديهما . لكن . لم ينقض شهران حتى انفصلا . لماذا لم ينجح الأمر إذن ؟ بكل بساطة , لأن هذا الصديق لم يضع في حسبانه إلا وقت السنة واعتبره العامل الحاسم الوحيد . ولكن اعتباره خاطئ , إذ هناك عوامل أخرى يتعين مراعاتها . ففاصل 180يوما في الجانب المعاكس من التقويم , مثالي من حيث التضاد في القطبية , وقد يتخلل ذلك مكان الميلاد مثلا .
ولنفترض أن المولود الين قد ولد في كندا , في حين ولد اليانج في فلوريدا , فسيكتسب المولود الين جانبا من شخصية هذا الأخير , والعكس صحيح . ولحدوث انجذاب قطبي قوي , لا بد من أن يكون محل الميلاد مركز القطبية بدوره .

بعد ذلك ينبغي تتبع التقويم القمري : متى لمع القمر واكتمل , يزداد تأثير اليانغ على الجو , ويحدث العكس عند ظهور القمر الجديد المظلم . وقد لا يكون مواليد هذين التوقيتين نقيضين تماما , ولكن قد يتوافر بينهما ما يكفي من التضاد للحفاظ على قطبية ديناميكية في العلاقة . وتخلق الولادة والنشأة في المدينة أو الريف ظروفآ مختلفة تمام الاختلاف وتولد قطبية شديدة كما هي الحال بالنسبة لمن يولد في السهول مقارنة بأبناء الجبل , أو من يولد في اليابسة مقارنة بأهل الساحل .

وينم التكامل أيضا عن كون الزوجين قد ولدا في بلدين مختلفين , كما يظهر هذا التكامل في انتساب الفرد إلى أسرة فقيرة تعمل بكد لكسب عيشها ولا تكاد تجد ما تأكله , أو ترعرعه في الثراء أو في أسرة أفرادها من الفنانين أو من رجال الأعمال . وتؤدي هذه العوامل كلها وغيرها دورآ جوهريا في تكوين طبيعة الفرد , وربما وجدت عوامل أقل وضوحا استترت في ظل المؤثرات الأكثر وضوحا . إلى هذا , قد تتناغم التوليفات المتنوعة بطرق لا تبدو واضحة ظاهريا . ومن الخطر أن نأخذ الحدس الوسيلة الفضلى لاختيار شريك الحياة . ولا بد لكم أن تعرفوا من النظرة اأولى ما إذا كنتم تشكلون وشريككم المختار توليفة موفقة . ومع ذلك لا يفلح الحدس دوما . من هنا يستحسن مراعاة تزايد العوامل البيئية التي لا تحصى والتي تحدد تركيبة الشخص وخصائص طبيعته , محاولة منا لدراسة تطبيق علم الطاقة في مجال العلاقات بين الأفراد .



شهر الميلاد


لا بد أولا من أن نضع شهر الولادة في الحسبان , فبعد حصول الحمل , ينمو الجنين لمدة تسعة أشهر في الرحم . وخلال هذا الوقت , فإن الطاقة المناظرة لها وعلى أعضاء الجسم الداخلية واحد تلو الاخر . ما يعني أن هناك ثلاثة أشهر, وما يناظرها من أبراج ثلاثة, قد تم تحطيها بحيث لم تؤثر عليكم مباشرة إلا بعد ثلاثة أشهر من مولدكم . من هنا, فإن الأعضاء الثلاثة ومسارات الطاقة التي تقابل الأشهر الثلاثة المتخطاة, لم يكن لها تأثير عليكم قبل الولادة. من هنا, تعتبر هذه الأعضاء أضعف أعضاء الجسم تأثيرا . ولتحديد هذه الأعضاء الثلاثة يمكنك مراجعة الرسم بداء بيوم مولدكم ثم العد للأمام ثلاثة أشهر ( وهذه هي الأشهر الثلاثة التي سبقت الحمل ) .


وبحسب تاريخ ميلاد كل من الزوجين , فقد يمتلكان نقاط ضعف مشتركة, أكانت واحدة أم أكثر, أو قد تكون نقاط الضعف متعاكسة تماما أو مكملة بعضها لبعض .



.......الأبراج ........................الأعضاء أو الوظائف .............

...... الدلو11................ الكبد,الرئتان, الأمعاء الغليظة.......


.......الحوت12............الرئتان,الأمعاءالغليظة,ا لمعدة...........

.......الحمل1.............الأمعاء الغليضة, المعدة, الطحال.....

.......الثور2.................المعدة, الطحال, القلب..................

......الجوزاء3................الطحال, القلب, الأمعاء الدقيقة......

......السرطان4...........القلب, الأمعاءالدقيقة, المثانة.........

......الأسد5...............الأمعاء الدقيقة, المثانة, الكليتان .....

.......العذراء6............المثانة,الكليتان,ضابط وظائف القلب...

......الميزان7.......الكليتان,القلب,المتحكم بحرارة الجسم..

.....العقرب8.....ضابط وظائف القلب,المتحكم بحرارالجسم,المرارة

.......القوس9....المتحكم بحرارةالجسم,المرارة,الكبد.....

......الجدى10..........المرارة, الكبد, الرئتان...................
الرسم
الأعضاء الأضعف في تكوين الإنسان




مواليد الفصول المتعاكسة ( بفارق ستة أشهر ) :


يحظى كل الزوجين, من حيث مسارات الطاقة, بنقاط قوة تقابل مواطن ضعف الاخر, مما يولد قوة جذب كبيرة بين الزوج والزوجة. وستكون الحياة الجنسية بينهما قوية ونشطة, بشرط أن يتمتع الزوجان بالعافية, وسوف يزداد التقارب بينهما مع تقادم زواجهما . وغالبا ما يؤدي مثل هذه الجاذبية إلى علاقة وثيقة, مرضية, وعميقة, حتى في حالة تقدم السن وانقطاع النشاط الجنسي.




مواليد الفصل الواحد ( بفارق ثلاثة أشهر ) :


في حالة الولادة هذه أيا, ما من نقاط ضعف مشتركة بين الزوجين من حيث الأعضاء ومسارات الطاقة التابعة لها , فتنتفي تقريبا عوامل الانجذاب التكوينية بينهما . وسيفتقر مثل هذا الزواج إلى العاطفة الجياشة أو الرومانسية, لكنه سيكون مليئا بالتنوع والأوقات السعيدة كما التعيسة منها . وقد لا يستقران على رأي واحد, ما يتطلب الكثير من التساهل والصبر .




مواليد الفصول المتعاقبة ( بفاصل شهرين ) :


في هذه الحالة, يمتلك الزوجان قواسم مشتركة في بعض نقاط ضعفهم التكوينية . من هنا يسهل عليهما التفاهم لمساعدة أحداهما الأخر. قد يكون الزواج أحادي الجانب نسبيا, ما يمثل عقبة أمام الزوجين, بمعنى أنهما سيواجهان أنواع المرض نفسها , وستظهر عليهما كليهما .



مواليد الشهر نفسه


في هذه الحالة , يتشارك الزوجان في نقاط القوة والضعف ذاتها من حيث الأعضاء, رغم وجود بعض الاختلافات بينهما بحسب النظام الغذائي الذي اتبعه الأبوان وبعض المؤثرات الأحرى التي سبقت الولادة . ومن شأن ذلك أن يخلق انجذابا كبيرا بينهما بحيث تربطهما علاقة وثيقة. وفي حالة تماثل الموقع الجغرافي لمحل الولادة والخلفية الأسرية لكل منهما , قد يصل الأمر إلى نشوء علاقة شبيهة بعلاقة الأخ بأخته . ومع ذلك, فمن السهل أن يدخل طرف ثالث في هذه العلاقة , ويكون قد ولد خلال التوقيت المعاكس من السنة . ولكي لا ينفصل الزوجان , هما بحاجة إلى تشارك الأحلام والأهداف نفسها , والخروج إلى المجتمع بغية تحقيقها .



سنة الولادة


لنفترض أنك من مواليد سنة الرقم ( 9 ) وارتبطت بشخص ناري من الرقم ( 9 ) , ستسهل عليكما إقامة علاقة . فكلاكما ينظر إلى الحياة بالمنظار نفسه, ويتفاعل حيال الأحداث بصورة مماثلة . وإذا تزوجتما , رغم ضعف التجاذب القطبي بينكما من حيث نوع الطاقة (9 ) لدى كل منكما , فستتمكنان من التواصل جيدا , وتكون لديكما أسس ثابتة لتطوير العلاقة .


لكن أي نوع من العلاقات سينشأ إن ارتبطت بشخص ولد في سنة التربة ( 2 ) أو ( 5 ) أو ( 8 ) ؟ فأنت تتمتع بطاقة وحيوية كبيرتين , أنت ودود واجتماعي , في حين أن الآخر الترابي أكثر جدية وعقلانية واستقرارا . ومهما كانت المبادرات التي سيتخذها هذا الشخص, فسوف تقدم له يد العون لإنجاز هدفه. وفي ما خص التحولات الخمسة , فان طاقتك تغني ذاك النوع من الطاقة القائمة على الجمع والتناغم .



وفي العالم القديم, اعتبر هذا النوع من الزواج زواجا مثاليا يدعم أحد الزوجين , بطاقته, الزوج الأخر ويقويه . وكان يوصى أن تأتي طاقة الزوجة في البداية لتكون الطاقة الداعمة , فالزوجة تدعم طاقة زوجها وتعززها . بعبارة أخرى,


تصبح العلاقة كعلاقة ( الطفل – الوالدة ) , حيث الزوجة هي


( الأم ) , والزوج هو ( الطفل ) . أما في عصرنا , فقد انعكست الآية إذا يفضل أن تكون طاقة الزوج هي الداعمة , والمغذية لطاقة الزوجة . لكن في كلتا الحالتين , يظل هذا التجاذب القطبي بين شخصين مثاليا ومتناغما .

ميتشيو كوشي


نكمل إن شاء الله الطاقات التسع في الحب والعلاقات







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-22-2012, 11:59 AM   #2

موقوف
 

 رقم العضوية : 83041
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : سورية بلد الياسمين
 المشاركات : 5,419
 الحكمة المفضلة : ربما كان من الخير أن تحب بعقل وروية، ولكن من الممتع حقا أن تحب بجنون...
 النقاط : القمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28266
 قوة التقييم : 0

القمر الباكي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

شهر الميلاد وسنة الولادة علم الطاقات الشرقي والعلاقات:


علم الطاقات التسع الشرقي والعلاقات :
يشكل تجاذب الأضداد أو التناقض حجر الزاوية وعنصر التوجيه في العلاقات الأفراد فيما بينهم .
ولنفترض عزيزي القارىء أنك ولد في ديسمبر وصديقتك في أبريل مثلا , وأن والدتك قد حملت بك خلال الفترة الأولى من الصيف وهو أشد الفصول حرآ , واستهلكت أطعمة (( الين )) ( التمددية ) , فإنك تنتمي إذن إلى الين , بينما تنتمي صديقتك ( خطيبتك ) إلى اليانج . وبما أن انجذاب اليانج إلى الين انجذاب متبادل , فستشكلان زوجآ ديناميكيا ينجذب أحداكما إلى الاخر .

ومنذ سنوات مضت, علم شاب أنه ولد بفارق شهر واحد عن زوجته . فقام بتطليقها على الفور ثم تقدم لخطبة امرأة ولدت بفارق 182 يوما عن تاريخ مولده, أي في الوقت المعاكس تمامآ من السنة . واعتقد أنه سيعيش سعيدآ نظرآ لهذه القطبية بين ميلاديهما . لكن . لم ينقض شهران حتى انفصلا . لماذا لم ينجح الأمر إذن ؟ بكل بساطة , لأن هذا الصديق لم يضع في حسبانه إلا وقت السنة واعتبره العامل الحاسم الوحيد . ولكن اعتباره خاطئ , إذ هناك عوامل أخرى يتعين مراعاتها . ففاصل 180يوما في الجانب المعاكس من التقويم , مثالي من حيث التضاد في القطبية , وقد يتخلل ذلك مكان الميلاد مثلا .
ولنفترض أن المولود الين قد ولد في كندا , في حين ولد اليانج في فلوريدا , فسيكتسب المولود الين جانبا من شخصية هذا الأخير , والعكس صحيح . ولحدوث انجذاب قطبي قوي , لا بد من أن يكون محل الميلاد مركز القطبية بدوره .

بعد ذلك ينبغي تتبع التقويم القمري : متى لمع القمر واكتمل , يزداد تأثير اليانغ على الجو , ويحدث العكس عند ظهور القمر الجديد المظلم . وقد لا يكون مواليد هذين التوقيتين نقيضين تماما , ولكن قد يتوافر بينهما ما يكفي من التضاد للحفاظ على قطبية ديناميكية في العلاقة . وتخلق الولادة والنشأة في المدينة أو الريف ظروفآ مختلفة تمام الاختلاف وتولد قطبية شديدة كما هي الحال بالنسبة لمن يولد في السهول مقارنة بأبناء الجبل , أو من يولد في اليابسة مقارنة بأهل الساحل .

وينم التكامل أيضا عن كون الزوجين قد ولدا في بلدين مختلفين , كما يظهر هذا التكامل في انتساب الفرد إلى أسرة فقيرة تعمل بكد لكسب عيشها ولا تكاد تجد ما تأكله , أو ترعرعه في الثراء أو في أسرة أفرادها من الفنانين أو من رجال الأعمال . وتؤدي هذه العوامل كلها وغيرها دورآ جوهريا في تكوين طبيعة الفرد , وربما وجدت عوامل أقل وضوحا استترت في ظل المؤثرات الأكثر وضوحا . إلى هذا , قد تتناغم التوليفات المتنوعة بطرق لا تبدو واضحة ظاهريا . ومن الخطر أن نأخذ الحدس الوسيلة الفضلى لاختيار شريك الحياة . ولا بد لكم أن تعرفوا من النظرة اأولى ما إذا كنتم تشكلون وشريككم المختار توليفة موفقة . ومع ذلك لا يفلح الحدس دوما . من هنا يستحسن مراعاة تزايد العوامل البيئية التي لا تحصى والتي تحدد تركيبة الشخص وخصائص طبيعته , محاولة منا لدراسة تطبيق علم الطاقة في مجال العلاقات بين الأفراد .











  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-22-2012, 12:01 PM   #3

موقوف
 

 رقم العضوية : 83041
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : سورية بلد الياسمين
 المشاركات : 5,419
 الحكمة المفضلة : ربما كان من الخير أن تحب بعقل وروية، ولكن من الممتع حقا أن تحب بجنون...
 النقاط : القمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28266
 قوة التقييم : 0

القمر الباكي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الماء (1 )
يولي مواليد هذه الطاقة الرومانسية اهتمامآ كبيرآ, وغالبآ ما يتورطون في علاقات غرامية كثيرة . مع ذلك , فإن سهولة مراسهم تبعدهم عن معرفة الوقت أو الموقف المناسب لوضع الحدود . لذلك , ينتهي بهم الأمر عادة إلى مواجهة مواقف طريفة
!










  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-22-2012, 12:01 PM   #4

موقوف
 

 رقم العضوية : 83041
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : سورية بلد الياسمين
 المشاركات : 5,419
 الحكمة المفضلة : ربما كان من الخير أن تحب بعقل وروية، ولكن من الممتع حقا أن تحب بجنون...
 النقاط : القمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28266
 قوة التقييم : 0

القمر الباكي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

التربة ( 2 )
مواليد هذه الطاقة جديرون بالثقة , ويتمتعون بالجديةالكافية متى تعلق الأمر بالرومانسية . وقد يكون رجل التربة ( 2 ) من النوع اللعوب أحيانا. ويتسم الترابيون , سواء من الرجال أو النساء بالطيبة المفرطة , وتميل نساء هذا البرج إلى التدخل في شؤون الغير , ما يؤدي إلى العزلة







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-22-2012, 12:03 PM   #5

موقوف
 

 رقم العضوية : 83041
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : سورية بلد الياسمين
 المشاركات : 5,419
 الحكمة المفضلة : ربما كان من الخير أن تحب بعقل وروية، ولكن من الممتع حقا أن تحب بجنون...
 النقاط : القمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28266
 قوة التقييم : 0

القمر الباكي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الطاقات التسع تعتمد على تاريخ ميلاد السنة وهي شامله كذلك تاريخ الشهر والابراج الصينية و يمكنك تحديد طاقتك و شخصيتك عبر سنة ميلادك
اما تاريخ الشهر فهو يحدد تاريخ ميلاد الشهر فية توافق وغير توافق بين الافراد وهو مهم في نجاح اي علاقة في العمل او الدراسه والعلاقات الاسرية بين افراد الاسرة والمجتمع
اما الابراج الميلادية فهي تعتمد فقط على تارخ الشهر

اسد وجوزاء متميزة
اما السنه طاقة التربة 8 علاقتكما ممتازة

انتي وزوجك طاقة التربة8
كلا الزوجين من الطاقة نفسها جيد جدا
المزايا يمكنكما التفاهم بسهولة , والتواصل على أكمل وجه , واتخاذ مواقف مختلفة بطرق متشابهة , وتكون علاقتكما أشبة بعلاقة أخ بأخته أو علاقة بين زملاء . وينشأ عن هذا , زواج سلمي وسعيد.

المساوئ: من شأن هذه الطبيعة المسالمة أن تبعث فيكما الملل،
وبما أن حياتكما المنزلية متناغمة فعلا،

فسوف عليكما أن تتطورا ما لم تنفتحا على الأخرين، و تبحثا عن التحديات في العالم الخارجي، و بعدم إقدامكما عل ذلك ..

يصبح الزواج أكثر مللا و ينحل سريعا من جهة، أو ينجذب أحدكما إلى طرف ثالث يكون النقيض من جهة أخرى.

و يحتمل ألا يتفهم الزوج المغامر هذا الشخص الثالث تماما ، لكن هذا الأخير سيضفي على حياة الأول بعض مشاعر الإثارة و الرومانسية.


طاقة التربة ( صلاة العصر ) :
مريحة وهادئة ومجمعة ,,االترابيون : متوازنون عاطفياً ,وذلك لأن طاقتهم : هادئة ومجمعة
أفضل الأوقات للحصول عليها ,, عند العصر ,,
لها ثلاثة أنواع :
تربة 2
تربة 5
تربة 8

التربة رقم 8 يتمتعون بشخصيه لبقه مفرطة الذكاء هادئة تنشد الصمت تتميز بعمق التفكير ولا يعبرون عن أرائهم الحازمة إلا بعد تفكير عميق ويعتمدون على أنفسهم اعتماداً كلياً بحيث يؤول بهم الأمر إلى العزلة والعناد وهم ذوي طبيعة متفائلة مشرقه يميلون إلى الصمت والاستبطان الفكري والعاطفي ذوي ذاكره جيده ولا يرتكبون الأخطاء مرتين يقدمون على إقامة علاقات جديدة بحذر وبمجرد التوصل إلى علاقات صداقه تصبح روابطها طويلة الأمد وهم يتعرضون لازمات من تصف العمر ويستخلصون العبر من فشلهم وهؤلاء بحاجه إلى وجود أصدقاء أوفياء إلى جوارهم لتحقيق النجاح
ويهوى كثير منهم خوض المغامرات ويستهويهم تغيير مكان إقامتهم يحبهم الآخرين نظراً لشخصيتهم الرقيقة ظاهريا والقوية في الباطن يتمسكون بالعدالة ويتمسكون بشريك واحد في الحياة وتتسم علاقاتهم بثبات
8) التربة البيضاء : يتمتع بشخصية هادئة مفرطة الذكاء , عميق التفكير و يعتمد على نفسه , ذو طبيعة متفائلة و ذو ذاكرة جيدة , لا يقع في نفس الخطأ مرتين , يستخلصون العبر من فشلهم و يطبقونها لبلوغ النجاح , يهوى المغامرات .


التربة البيضاء ( 8 ) :

<< 1938 – 1947 – 1956 – 1965 – 1974 – 1983 – 1992 - 2001 >>


الرقم ( 8 ) هو الأكثر تقلصا ( يانج ) من بين أنواع التربة الثلاثة، و اللون الأبيض هنا من النوع اللامع الناصع كالرمل أو التربة الصخرية أو البورسيلين،

و يتمتع مواليد التربة البيضاء بشخصية لبقة مفرطة الذكاء ، هادئة ، تنشد الصمت و تتميز بعمق التفكير، و لا يعبرون عن آرائهم إلا بعد تفكير عميق.

و يعتمدون على أنفسهم اعتمادا كليا بحيث يؤول بهم الأمر إلى العزلة أو العناد.

و الترابيون ( 8 ) ذوو طبيعة متفائلة مشرقة. يدأبون في العمل و يميلون إلى الصمت و الاستبطان الفكري و العاطفي.

وهم ذوو ذاكرة جيدة، ولا يرتكبون الأخطاء ذاتها ثانية. و يقدمون على إقامة علاقات جديدة بحذر، و بمجرد التوصل إلى علاقة صداقة، تصبح روابطها وثيقة و طويلة الأمد.

وهم من أكثر الأشخاص تعرضا لأزمات في منتصف العمر إلا أنهم يتلقون دعم رؤسائهم أو أفراد أسرتهم لتخطيها،

و هم قادرون على تجاوز محنتهم، و التعافي منها و معاودة النجاح. يستخلصون العبر من فشلهم و يطبقونها لبلوغ النجاح في بقية حياتهم.

و هؤلاء بحاجة إلى وجود أصدقاء أوفياء إلى جوارهم لتحقيق النجاح .

و يهوى كثير من الترابيون خوض المغامرات ، و يستهويهم تغيير مكان إقامتهم. و يتلقى معظم الترابيون ميراثا من آبائهم أو من أجدادهم !!

يستقطبون حب الآخرين نظرا لشخصيتهم الرقيقة ظاهرا و القوية في الباطن، مع ذلك ، فإن جعلوا المادة هدفهم انفض الناس من حولهم.

و أصحاب هذه الطاقة مخططون بارعون و لديهم ثروة من الأفكار وهم يتمسكون بالعدالة، ما يؤدي بهم في كثير من الأحيان ، إلى صراع مع الأفكار المعمول بها.

و يلقى الترابيون احترام و حب زملائهم لهم.

في ما خص الزواج،، يتمسكون بشريك واحد في الحياة و لا يبدلون فكرهم بسهولة.

و تتسم علاقتهم بالثبات، و لا يظهرون الكثير من العاطفة أو الفتور في مشاعرهم و كل علاقة خارجية لهم ، عابرة حتماً .











  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-22-2012, 12:04 PM   #6

موقوف
 

 رقم العضوية : 83041
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : سورية بلد الياسمين
 المشاركات : 5,419
 الحكمة المفضلة : ربما كان من الخير أن تحب بعقل وروية، ولكن من الممتع حقا أن تحب بجنون...
 النقاط : القمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28266
 قوة التقييم : 0

القمر الباكي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

علم الطاقات التسع وشخصية الفرد



علم الطاقات التسع : يدعو هذا العلم الشرقي إلى تفهم ما في الكون من مادة و الطاقة المحركة لها فبما أن المادة مكونة من ذرات و الذرات مكونة من نيترون و إلكترون فالحصيلة هي أن لكل موجود في الكون طاقة محركة ، و اختلاف الطاقة بين المخلوقات هو المحرك جميع الأنشطة...( جلنار : مثل تأثير طاقة القمر على المد و الجزر ؟؟ ) - ( ميتشيو كوشي Michio Kushi )

كما يوضح العالم أن علم الطاقة بتأثيره على الحياة البشرية لا يعد تنجيما أو علما بالغيب (مخ جلنار ؟! *#&* !! ) فلا يعلم الغيب إلا الله سبحانه و تعالى, لكن معرفة التوقعات الناجمة عن تأثير الطاقة الموجودة في الكون على حياتنا اليومية : مثل توقع أحوال الطقس و و و و.. فطاقة النهار التصاعدية تمدنا بالنشاط و الحيوية و طاقة الليل الإنحدارية تبعث على الهدوء و الإسترخاء.. فلا يعني عندما أقول لشخص أنك ستنام في الليل أنني أعلم الغيب مثلا.




" الشخصية "


علم الطاقات التسع ينقسم على حسب سنة الميلاد .. كما التالي :



مواليد سنوات 1954و63و72و81و90و99
ينتمون التكوين المائي رقمهم 1(اللون شفاف)ابيض
الشخصية المائية:وهم كالماء مولود هذه الطاقة ذو شخصيه (شفافة)من حيث قدرته على التأقلم بمرونة وحرية تجاه أي شخصيه أخرى أو موقف ما وهذا لشخصيه محببة عادة وسهله المراس وغالباً ما تشارك في أعمال إبداعيه وكتابيه أو أي شكل آخر من التواصل وإذا ما ألم الضعف بمولود الماء فقد تبلغ قدرته على التأقلم أقصى حدها لدرجه تسمى معها شخصيه مبهمة مترددة وتفتقر إلى وضوح الرأي والتوجيه ؟وهم متحفظون وطيبي الخلق ظاهريا ًفإنهم أقوياء من الداخل وهم ذوو آذان صاغية إلا أنهم في ألا غلب لا يفصحون عن مشاعرهم الحقيقية ويبرعون في الاحتفاظ بالأسرار وهم ذوو بصيرة نافذة وقدره على روئية المواقف من كل جوانبها
وهم مراعون لمشاعر الآخرين وأفعالهم مدروسة ويتمتعون بمواصفات القيادة ويبرعون في العلاقات الاجتماعية ويهتمون بالآخرين ويعشقون الماء عيوبها أنهم لا يبقون على قرار وحد


مواليد :1953و 62 و71 و80 و89 و92
التربة السوداء رقم 2 هم ذوي شخصيات متوازنة متمركزة على الذات وتتسم بالاستقرار
وأكثر أماناً واستغراق في التفكير أكثر انفتاحاً يهوى الموسيقى وبسرعة والثقافة والفلسفة والسياسة والاعمال أو مجال اجتماعي وإذا مابلغت هذه الطاقة حدها الأقصى فمن شأنها أن تتحول طاقه مثاليه تفتقر إلى العملية ؟ يتميزون بالصدق ويحققون النجاح الذي يأتي متأخراً عادة وقد يظهرون حساسية مفرطة ويتأقلمون بصعوبة مع أي تغيير مفاجئ ولا يفتحون قلوبهم بسرعة ويفضلون الوحدة ويهتمون بالتفاصيل ويميلون إلى الكمال وهم متطلبون وقد يلحون في الطلب لدى الإعراب عن أرائهم وهم قادرون على تكريس أنفسهم لاحتياجات الآخرين ويعتمدون على المماطلة ويتوافقون مع المعدن رقم 7

مواليد:1952 و 61 و70 و79و 88 و97
(الاخضر الفاتح ربيعي)
الشجرة 3 وهم شديدي العاطفة والانفعال والشاعرية والمثالية ويخططون لأهداف بعيدة الأمد والشجرة رقم 3الاكثر ذكاءً ونشاطاً وحيوية وحباً للمعرفة وعند الحد الأقصى قد تتجاهل هذه الشخصية الجوانب العلمية للحياة وتميل إلى التفكير السطحي
ويقدمون أحيانا على الفعل قبل التفكير ومعظمهم من ذوي الطباع الحادة وغالباً ماتظهر مشاعرهم على محياهم فوراً فتحمر وجوههم خجلاً وهم واضحون يشأن ما يفضلونه وما ايمقتونه ويتمسكون بآرائهم ويصعب عليهم الكذب وينظر إليهم الآخرين على أنهم متشبثون بآرائهم
ويتمتعون بإرادة حديديه ويحملون أسرار دفينة يخشون إطلاع الآخرين عليها ويتميزون بسرعة الخاطرة ويحبون التفوق ويغالون في احترام بائهم ويراعون مشاعر الكبار وهم أصحاب ميول رومانسيه حادة وغالباً ما ينجذبون إلى من يسعون وراء المثاليات ويكره معظمهم الرتابة في العمل

مواليد: 1951 و60و 69 و78 و87 و 96
(الأخضر الداكن)
الشجرة 4 وهم يميلون إلى التفكير العملي ويظهرون مثاليتهم برومانسيه اقل لكن بطموح كبير وأهدافهم ذات توجه اجتماعي ذوي قدرات هائلة على التحليل ومهارة فذة في مجال النظريات إلا أنهم يفتقدون إلى الواقعية أحياناً ولديهم رغبه جامحة لنيل الحرية وتحقيق العدالة وهو ماقد يدفعهم للتمرد على السلطة القائمة وهم فصحاء يمتلكون قدرة التأثير في الآخرين ومع ذلك يبقى التردد إحدى صفاتهم فيجارون الغالبية ثم يأسفون على ذلك لا حقا وهم يضحكون من صميم القلب وكثيراً مايربتون على ظهور الآخرين مودةً والرومنسيه المفرطة سمة هذا البرج وقد يسعون وراء المخاطر المالية

مواليد:1950 و59 و68 و77 و86 و95
(اللون الأصفر)
التربة رقم 5:تعتبر من أعلى درجات التوازن بين أقصى الماء وأقصى النار ويتمتعون بآراء وشخصيه واضحة ومحددة وسرعان ما يتحولون تلقائيا إلى محور أي علاقة يقيمونها أي مؤسسة أو مجتمع يتواجدون فيه ويحبون أن يكونون محاطين بالعديد من الأشخاص طلباً لوجهات النظر واضحين ويحضون بكل الاحترام ويصلون إلى الاعتداد بنفس والتمسك بآرائهم والشعور بالغرور وهم أقوياء من الدخل واقعيون وعمليون ويمقتون المناقشات العقيمة ويفكرون قبل الإقدام على الفعل ويعملون خطوه بخطوه يتشبثون بآرائهم بشده ولا يبدلون أفكارهم بسهوله وأحياناً يصعب عليهم التأقلم مع المواقف الجديدة ويحبون الدراسة والانغماس في الأبحاث يحبون التأمل بهدوء ويصعب عليهم العمل ضمن فريق يحبون التحديات والأفكار الجديدة ويتمتعون بقوت إلا راده ويتحملون المسؤليه على أكمل وجه ويفضلون حل مشاكلهم الشخصية بأنفسهم يعربون عن أرائهم بسهوله ويفضلون الاستمرار مع شريك واحد طول الحياة

مواليد:1958 و67 و76 و85 و94
المعدن: رقم 6 يتسمون بالانكفاء والانضباط الذاتي والاهتمام بالسلوك النظامي والخلقي إضافة إلى الحس المنطقي التحليلي الفذ يتمتعون بقدره عقليه أكبر من غيرهم وتشكل العلاقات الاجتماعية عائقاً بالنسبة إليهم إذ يصعب عليهم توجيه طاقاتهم إلى الخارج والتأقلم بحريه مع وجهات نظر الآخرين (اللون الأبيض الفضي اللامع)لديهم مهارة فكريه وإرادة صلبه ويعملون وفق معتقداتهم قليلو الكلام ولا ينصاعون بسهوله الهزيمة عدوهم الأول ويتمتعون بطابع قيادي مميز وينم سلوكهم عن الكبرياء ظاهرياً برغم أنهم على قدر من الهشاشة داخلياً
ويشعرون بالأسى متى أخفقوا في نيل مرادهم لا يكفون عن محاولة فرض قواعد السلوك والانضباط على من حولهم من هنا يبدي لهم من حولهم كل الاحترام ولكن يفضلون البقاء بمنأى عنهم يتصفون بالأمانة والأستقامه ولديهم قدرات إبداعيه عظيمة والعواطف تسيطر عليهم كثير من الأحيان نشطون رومانسيون ولكن سرعان ماتفتر مشاعرهم الجياشة

مواليد :1957 و66و 75 و84 و93
المعدن رقم 7 الأحمر وهم أكثر الأشخاص العمليين والأكثر انسياق وراء الماديات يميلون إلى اكتساب المزيد من القوه والخبرة بمرور الايام ناهيك بالقدرات التنظيميه التي يتمتعون بها
يتصفون بالذكاء والطبيعية النشطة يتابعون أخبار الموضة ويبرعون في مجال العلاقات الانسانيه
وهم صانعي سلام أو وسطاء يسعون إلى إنهاء الصراعات واحياناً تهب فيهم نزعة السيطرة على الآخرين يحتكمون إلى المنطق في علاقاتهم العاطفيه ينجذبون إلى الجنس الأخر ويتأنون في اختيار شركائهم وهم يلفتون أنظار رؤسائهم

مواليد:1956 و65 و74 83 و92
التربة رقم 8 يتمتعون بشخصيه لبقه مفرطة الذكاء هادئة تنشد الصمت تتميز بعمق التفكير ولا يعبرون عن أرائهم الحازمة إلا بعد تفكير عميق ويعتمدون على أنفسهم اعتماداً كلياً بحيث يؤول بهم الأمر إلى العزلة والعناد وهم ذوي طبيعة متفائلة مشرقه يميلون إلى الصمت والاستبطان الفكري والعاطفي ذوي ذاكره جيده ولا يرتكبون الأخطاء مرتين يقدمون على إقامة علاقات جديدة بحذر وبمجرد التوصل إلى علاقات صداقه تصبح روابطها طويلة الأمد وهم يتعرضون لازمات من تصف العمر ويستخلصون العبر من فشلهم وهؤلاء بحاجه إلى وجود أصدقاء أوفياء إلى جوارهم لتحقيق النجاح
ويهوى كثير منهم خوض المغامرات ويستهويهم تغيير مكان إقامتهم يحبهم الآخرين نظراً لشخصيتهم الرقيقة ظاهريا والقوية في الباطن يتمسكون بالعدالة ويتمسكون بشريك واحد في الحياة وتتسم علاقاتهم بثبات

مواليد 1955 و64 و73 و82 و91
النار رقم 9 الأرجوانية وهم في أعلى مستويات الطاقة وأكثرها نشاطاً شديدو الهمة منفتحين واجتماعيون مرحون ويوفقون في توجيه طاقاتهم إلى أهدافها بارعون في التعامل مع الجمهور يمتلكون آراء واضحة في كل المواضيع تقريباً رغم إفتقارآرائهم إلى النضج واتسامها بالسطحية في معظم الأحيان وقد يعمدون إلى التصرف بتهور وتلقائية ومن دون تفكير لديهم حب اغتراف المعرفة يمتازون بسرعة الخاطرة والفطنة الفذة يصعب عليهم أقامت صداقات إن لم توافق آراؤهم آراء الغير يتصرفون بلباقة لبلوغ أهدافهم وان افتقروا إلى طيبة القلب وهم شديدي الثقة بالنفس ويعيرون التفاصيل البحتة اهتماما ً كبيراً يلاحظون بسرعة عيوب الآخرين ويشيرون إليها ولكنهم يرفضون الانتقاد ضدهم ويثبتون جداره في مجال العاقات العامة بعد الزواج يميلون إلى التركيز على أسرتهم ومن العسير عليهم العمل ضمن فريق.











  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-25-2012, 09:57 AM   #7

واحـــد مـن النــــاس

 

 رقم العضوية : 79375
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : cairo
 المشاركات : 14,682
 الحكمة المفضلة : احكم علي بما تراه مني وليس بما تسمعه عني
 النقاط : booody99 has a reputation beyond reputebooody99 has a reputation beyond reputebooody99 has a reputation beyond reputebooody99 has a reputation beyond reputebooody99 has a reputation beyond reputebooody99 has a reputation beyond reputebooody99 has a reputation beyond reputebooody99 has a reputation beyond reputebooody99 has a reputation beyond reputebooody99 has a reputation beyond reputebooody99 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 505424
 قوة التقييم : 253

booody99 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى booody99

أوسمة العضو
افتراضي

فــعلاً معلومات رائــعه جــداً وقــيمه

سلمت الأيادي على الطرح المميز

ويـــارب دوام الأبــــداع والتـــميز

كــل التــقـديـر والأحتـــرام







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-25-2012, 10:07 AM   #8

موقوف
 

 رقم العضوية : 83041
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : سورية بلد الياسمين
 المشاركات : 5,419
 الحكمة المفضلة : ربما كان من الخير أن تحب بعقل وروية، ولكن من الممتع حقا أن تحب بجنون...
 النقاط : القمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28266
 قوة التقييم : 0

القمر الباكي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booody99 مشاهدة المشاركة
فــعلاً معلومات رائــعه جــداً وقــيمه

سلمت الأيادي على الطرح المميز

ويـــارب دوام الأبــــداع والتـــميز

كــل التــقـديـر والأحتـــرام







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
التسع, الحياة, الإنسانية, الطاقات, عمل, علي, وتأثيره


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنواع الطاقات بالتفصيل ( شرح مفصل ) القمر الباكي منتدى التنميه البشريه 8 04-25-2012 10:02 AM
تـوازن الطاقات الأربـــــع‎ ۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ منتدى التنميه البشريه 4 04-04-2012 07:57 PM
اى باد ابل وتأثيره فى السوق العالمى عذراء الجمال منتدى الجوالات 2019- نوكيا - ايفون - بلاك بيرى - اندرويد 0 04-20-2011 12:51 PM
قاتل التسع والتسعين Ring قصص - روايات - حكايات ...منقولة 3 07-08-2010 03:59 AM


الساعة الآن 11:36 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w