::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
هتروحي مني فين
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 3 -
للعشق الوان
الكاتـب : همس الرحيل - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 3 -
جدال
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 2 -
استحملوني
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 4 -
الذكاء الاجتماعي والاستيعاب العاطفي _الجزء الثالث _
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 2 -
حبيبي الغالي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
اوهام الحب بين القرب والبعد ..~
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 3 -
أعدائي أصدقائي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 8 -
ايوه انت
الكاتـب : همس الرحيل - مشاركات : 10 -
[درس] ازاي تطبق تأثير الباك لايت في بخطوات بسيطة How to Effect Backlight Professional
الكاتـب : JUST AHMED - مشاركات : 0 -
اتغيرت...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
في احد هنا ..!!
الكاتـب : ديما الشمري - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-22-2012, 09:43 PM   #1

مميزه للنشاط التفاعلي

¨°•√♥Binbir Gece♥√•°¨

 

 رقم العضوية : 79660
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 37
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : alex
 المشاركات : 5,127
 الحكمة المفضلة : ما الدنيا إلا ورقة بيضاء يكتب فيها القدرمايشاء اجمل مافيها اللقاء وأصعب ما فيها الفراق
 النقاط : ♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 77189
 قوة التقييم : 39

♥ملك روحى♥ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي إتيكيت دعوات الزفاف(تنشيط القسم)



إتيكيت دعوات الزفاف


لقد حدّدت التاريخ، وقرّرت موضوع الحفل، واخترت فستانك، والآن حان الوقت إعلام الجميع. بطاقات الدعوة لزفافك تحدّد مسار يوم الزفاف، ويجب أن تعكس أسلوبك الشخصي وذوقك. إنّها أول رسالة رسميّة يتلقاها ضيوفك عن الحدث، لذا احرصي على جعلها مميّزة.
حدّدي أسلوبك
ابدأي باتّخاذ قرار فيما إذا كان زفافك سيكون رسمياًّ أو تقليديّاً أو عصريّاً، واختاري بطاقات الدعوة وفقاً لذلك. البطاقة التي تختارينها تعكس مدى رسميّة الحدث، من خلال رسميّة الورق والخط والأسلوبز إذا كان زفافك رسميّاً يجب أن تكون
البطاقة رسميّة.

البطاقة التقليديّة
البطاقة الرسميّة التقليديّة بسيطة بشكل أنيق، تُكتب عادة بالحبر الأسود المطبوع على ورق مقوّى أبيض أو ملوّن كريميّ. قد تكون البطاقة إما مسطّحة أو مطويّة، بحيث يكون الخط المطبوع على الواجهة. هناك مجموعة واسعة من الورق المناسب، سواء العادي أو المنقوش.
يتمّ عادة طباعة بطاقات الزفاف بالحبر الأسود على موديل «منقوش» أو نصّي. هذه الموديلات التقليديّة مناسبة أيضاً للاستخدام في البطاقات للحفل الأقلّ رسميّة.
على الرغم أنّه يتمّ بشكل متزايد استخدام طابعات الليزر الحديثة لطباعة كلمات بطاقات الدعوة، إلا أنّ البعض يفضّل الطرق التقليديّة، مثل التخطيط الحراري والحفر.
التخطيط الحراري ينتج كتابةً مرتفعةً عن الورقة، بفعل الحرارة. يتمّ طباعة بطاقات الدعوة بالحبر، ورشّ بودرة خاصة على الحبر الرطب. ثم يتمّ وضع البطاقة في جهاز تدفئة، الذي يذيب البودرة و»يرفع» الحبر عن سطح الورقة. أما الحفر، الأقلّ تكلفة، فهو رفع الحبر عن سطح الورقة، ويتضمّن حفر لوحات معدنيّة وملء النقش بالحبر، ثم ضغط الورقة في اللوحات.
البطاقة العصريّة
إذا اخترت بطاقة دعوة عصريّة، لديك خيارات كثيرة رائعة. يحبّ الكثير من الأزواج العصريّين الحريّة التي تعطيهم إيّاها بطاقات الدعوة العصريّة، لتعديل الدعوة حسب شخصيّاتهم. إذا كنت تفكّرين بموضوع زفاف معيّن أو بلون معيّن، ابحثي عن بطاقات تعكس ذلك.
متى يجب طلب بطاقات الدعوة
يجب أن تطلبي بطاقات الدعوة حالما تؤكّدين تاريخ ووقت ومكان الزفاف. وما يقترحه معظم المخطّطين الخبراء، هو أن تطلبيها قبل الزفاف بثلاثة إلى ستة أشهر. اعطي نفسك، أو مخطّط الزواج، مدّة شهر على الأقل لكتابة العناوين ووضع الأختام على بطاقات الدعوة، حيث يجب أن ترسلي البطاقات إلى الضيوف قبل الزفاف بستّة إلى ثمانية أسابيع.
التعامل مع المغلّفات
الطريقة التي تتعاملين بها مع المغلفات مهمّة بقدر ما ستكتبين على بطاقة الدعوة. يتطلّب إتيكيت دعوات الزفاف أن يتمّ كتابة المغلفات باليد، باستخدام الحبر. وفي حين أنّ طباعة مئات الأسماء بطابعة الليزر قد يكون أسهل، إلا أنّ هذا يعتبر أحد الأشياء التي لا يجب فعلها أبداً. حتى لو كان ضيوفك بالمئات، يجب أن تتمّ كتابة الدعوات باليد. .
تجميع مرفقات الدعوة
ربما هناك بعض الأشياء تريدين أن تشملها المغلّفات، مثل بطاقات الردّ والخرائط وبطاقات قائمة الهدايا، الخ... ضعي كلّ شيء بالترتيب الذي سيتمّ وضعه داخل المغلّف، واحرصي على أن يكون هناك نفس الكمّية من كلّ شيء. يجب أن يتمّ وضع جميع المرفقات في مواجهة الطرف الخلفي من المغلّف، أعلى الدعوة، بحيث يتمكّن الضيف من قراءة كلّ منها بمجرّد فتح بطاقة الدعوة: الأكثر أهميّة في الأسفل، والأقل أهميّة في الأعلى.
على سبيل المثال:
. البطاقة
. بطاقة دعوة الاستقبال
. بطاقة الردّ
صياغة بطاقة دعوة الزفاف
يدور الكثير من النقاش حول كيفيّة صياغة بطاقة الدعوة. عادةً ما يُصدر أهل العروس الدعوات، لأنّهم يستضيفون زفاف ابنتهم. ولكن هذه الأيام يدفع عدد متزايد من العرسان تكلفة حفل الزفاف، أو يتقاسمون التكلفة مع الأهل.
إذا كان أهل العروس هم الذي سيدفعون تكاليف حفل الزفاف، يجب أن تُكتب أسماؤهم على بطاقة الدعوة. ويجب أن يكون أهل العروس هم الذين يعلنون عن الحدث ويدعون الضيوف. إذا لم يكن الأهل سيدفعون التكاليف، العروسان هما اللذان سيدعوان الضيوف.
بالإضافة إلى قيام الأهل أو العروس والعريس بطلب حضور الضيوف، يجب أن يُكتب على الدعوة تاريخ الزفاف ووقت ومكان الحفل. إذا كان الحفل رسميّاً، يجب أن يتمّ الإشارة إلى هذا على بطاقة الدعوة.
للمناسبات الرسميّة جدّاً، هناك بعض قواعد الإتيكيت التي يجب اتّباعها عند كتابة الدعوة. وللحفلات الأقل رسميّة، يمكنك أن تكوني أكثر إبداعاً.
تذكّري هذه الأمور عند كتابة بطاقة الدعوة:
1 اكتبي الأسماء كاملة، بما في ذلك اسم الأب. احذفي اسم الأب إذا لزم الأمر، بدل استخدام الحرف الأوّل.
2 أوضحي كلّ الكلمات، بما في ذلك الساعة والتاريخ والعام. أوضحي كلّ الكلمات في العنوان، بما في ذلك الشارع.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-22-2012, 11:14 PM   #2

مشرفة قسم النكت سابقا

 

 رقم العضوية : 81880
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 العمر : 20
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 24,519
 النقاط : jasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1010042
 قوة التقييم : 506

jasmean غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع جميل اووووي
ومهم جدا
شكرا ليكي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-22-2012, 11:57 PM   #3

مشرفة ليلة العمر سابقا
 

 رقم العضوية : 76186
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : sohag
 المشاركات : 16,779
 النقاط : زهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 246940
 قوة التقييم : 124

زهره الشتاء غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع جميل جدا ياقمرى
سلمت الايادى على الطرح الروعه
يعطيكى الف عافيه
لكى كل الحب والتقدير
رآجين تواصلك العذب
دمتى بود
فيض ودى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2012, 12:04 AM   #4

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 74451
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 العمر : 26
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 1,850
 النقاط : laroz is a splendid one to beholdlaroz is a splendid one to beholdlaroz is a splendid one to beholdlaroz is a splendid one to beholdlaroz is a splendid one to beholdlaroz is a splendid one to beholdlaroz is a splendid one to beholdlaroz is a splendid one to behold
 درجة التقييم : 980
 قوة التقييم : 0

laroz غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تسلمى يا قمر
عجبنى الموضوع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2012, 01:08 AM   #5

 

 رقم العضوية : 76174
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 العمر : 28
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : egypt
 المشاركات : 26,640
 النقاط : سارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 94430
 قوة التقييم : 48

سارة بنت مصر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2012, 06:50 AM   #6

ѕαмвαтекα

 

 رقم العضوية : 35327
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 العمر : 23
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : » Σġчρт «
 المشاركات : 17,176
 الحكمة المفضلة : على قدر أهل العزم تأتي العزائم :")
 النقاط : тoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond reputeтoкα..♥ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9777404
 قوة التقييم : 4889

тoкα..♥ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع جميل آوي ,,
عجبني آلمحتوى ..
تسلم آلآيـآدي ..
آحترآمي ,,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-24-2012, 09:03 PM   #7

مميزه للنشاط التفاعلي

¨°•√♥Binbir Gece♥√•°¨

 

 رقم العضوية : 79660
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 37
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : alex
 المشاركات : 5,127
 الحكمة المفضلة : ما الدنيا إلا ورقة بيضاء يكتب فيها القدرمايشاء اجمل مافيها اللقاء وأصعب ما فيها الفراق
 النقاط : ♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 77189
 قوة التقييم : 39

♥ملك روحى♥ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

انرتوااااا موضوعي حبيباتي الفضليااااااااااااااااااااااات







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الزفافتنشيط, القزم, دعوات, إتيكيت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إتيكيت دعوات الزفاف mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη منتدى الأتيكيت - عادات و تقاليد - التعامل مع الاخرين 19 06-09-2012 03:41 AM
العناية بالعروس قبل الزفاف(تنشيط القسم) ♥ملك روحى♥ منتدي ليلة العمر 7 05-19-2012 01:26 PM
خمسة أطعمة ممنوعة عن العروس يوم الزفاف.. ما هي؟!(تنشيط القسم) ♥ملك روحى♥ منتدي ليلة العمر 5 04-10-2012 10:45 PM
مجموعة من أجمل تصفيفات الزفاف (تابع تنشيط القسم) رفيدة وحيد منتدي ليلة العمر 6 03-31-2012 01:02 PM
إتيكيت استخدام الموبايل(تنشيط القسم) غزاوية وافتخر عالم الرجل - ازياء - موضه - ماركات 5 01-30-2012 09:45 PM


الساعة الآن 03:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w