::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
هتروحي مني فين
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 3 -
للعشق الوان
الكاتـب : همس الرحيل - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 3 -
جدال
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 2 -
استحملوني
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 4 -
الذكاء الاجتماعي والاستيعاب العاطفي _الجزء الثالث _
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 2 -
حبيبي الغالي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
اوهام الحب بين القرب والبعد ..~
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 3 -
أعدائي أصدقائي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 8 -
ايوه انت
الكاتـب : همس الرحيل - مشاركات : 10 -
[درس] ازاي تطبق تأثير الباك لايت في بخطوات بسيطة How to Effect Backlight Professional
الكاتـب : JUST AHMED - مشاركات : 0 -
اتغيرت...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
في احد هنا ..!!
الكاتـب : ديما الشمري - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-08-2012, 07:30 AM   #1

مشرف التنمية البشرية سابقا

 

 رقم العضوية : 79669
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : المحله الكبرى محافظه الغربيه (القاهرة )
 المشاركات : 6,693
 الحكمة المفضلة : ل كل علام وله مزاكره الى علام الدنيا امتحانه مفاجئه
 النقاط : تصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 81720
 قوة التقييم : 41

تصدق نسيت غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تصدق نسيت

أوسمة العضو
افتراضي طرق آزآلة آلشعر نهآئيآ بموآد طبيعية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورح
سنعرض لكى اختى في هذا المقال بعض افضل خلطات و طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية. لقد أثبتت هذه الطرق و الخلطات الطبيعية فعالية في ازالة الشعر و تخفيف نموه حتى الوصول إلى عدم ظهوره مجددا اذا ما تم الانتظام على هذه الخلطات. غالبا ما ينمو الشعر في كل أجزاء الجسم بما في ذلك الوجه. إن شعر الوجه يشكل مصدر ازعاج لاي امرأة، حيث انه يمكن أن يقلل من شعور المرأة بأنوثتها و جاذبيتها و يسبب التوتر لها و يؤدي بالتالي الى اضعاف ثقة المرأة بنفسها. من الطبيعي أن يكون شعر الوجه رفيعا و ذو ملمس ناعم و لكن عندما تحدث زيادة في نمو شعر الوجه أو عندما يكون شعر الوجه خشنا و سميكا، هنا تبدأ المشاكل. قد يكون سبب النمو الزائد للشعر و كثافته نتيجة عوامل وراثية أو إختلالات هرمونية أو نتيجة تعاطي دواء معين يزيد من نمو الشعر بالجسم.


إن استخدام طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية يعتبر المفضل لدى الكثير من الناس وذلك لفعاليته و لأنه الخيار الأكثر أمنا كما أنه أقل تكلفة بشكل عام. و كما ذكرنا سابقا، للحصول على نتائج فعالة و ملحوظة في ازالة الشعر نهائيا و بشكل دائم، يجب المدوامة والإنتظام على استعمال هذه الخلطات الطبيعية، بحيث تكون ضمن الروتين الأسبوعي للعناية بالبشرة و الجسم و لا بد من الصبر و الإنتظار فترة من الزمن للحصول على النتيجة المرغوبة. كما يجب عمل إختبار بسيط قبل استخدام خلطات و طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية على الوجه أو على الجسم و ذلك يكون بوضع كمية قليلة من الخلطة على ظهر اليد للتأكد من عدم حدوث أي نتائج سلبية أو حساسية.


استخدام الليمون مع حبيبات السكر من افضل طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية:

تعتبر هذه الخلطة من افضل الخلطات و اكثر طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية استخداما. إخلطي 30 غرام من السكر مع 10 مل من عصير الليمون الطازج و 150 مل من الماء. قومي بمزج هذه المكونات جيدا مع بعضها البعض حتى تذوب ويصبح المزيج متجانسا ثم ضعي المزيج على المكان المراد ازالة الشعر عنه و بحركة تكون في إتجاه نمو الشعر. إتركي الخلطة لمدة 15 دقيقة ثم إشطفيها بالماء البارد مع فرك المنطقة بلطف. إن خلطة حبيبات السكر مع الليمون تعمل كمقشر لطيف للبشرة مما يساعد على إزالة الشعر. كما أن عصير الليمون يعتبر بمثابة قابض طبيعي للمسامات. للحصول على نتيجة ملحوظه كرري هذه الخلطة أسبوعيا.
مة الله وبركاته
خلطة الليمون مع العسل من اسهل و اسرع طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية:



لعمل هذه الخلطة السهلة و الرائعة و التي تعتبر من افضل طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية و لها اثر ملحوظ في تقليل نمو الشعر و ازالته بشكل دائم، قومي بخلط 10 مل من عصير الليمون مع 40 مل من العسل، اخلطيهم جيدا ثم ضعي المزيج الناتج على منطقة الشعر باستخدام قطعة قطن و افركي بإتجاه نمو الشعر ثم دعي الخليط على المكان لمدة 15 دقيقة ثم قومي بشطفه بالماء. كرري هذه العملية مرتين بالأسبوع لمدة أسبوعين ثم كرري هذا كل أسبوع للحصول على نتائج جيده و ملحوظه.


ماسك الليمون للوجه من طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية:


إحدى اسهل طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية و هي طريقة ماسك أو قناع الليمون لازالة شعر الوجه. لعمل هذه الخلطة الطبيعية قومي بعصر 10 مل من عصير الليمون في كوب من الماء ثم أضيفي 30 غراما من الطحين و اخلطيهم جيدا. ضعي هذا المزيج الأصفر على الوجه و إنتظري لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك قومي بفرك الوجه في اتجاه نمو الشعر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. ثم اشطفيه جيدا بالماء.
خلطة الكركم ودقيق الحمص واللبن الرايب من طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية:


قومي بتحضير مزيج كثيف من الكركم و دقيق أو طحين الحمص (البيسان) واللبن الرايب. ضعي هذه الخلطة على البشرة المراد ازالة الشعر عنها و اتركيها حتى تجف. ازيلي الخلطة عن البشرة و ذلك بفركها بلطف ثم قومي بغسلها جيدا بالماء.

تحضير الشمع لازالة الشعر نهائيا في المنزل:


لتحضير الشمع لازالة الشعر منزليا، تحتاجين إلى كوبين من السكر، ربع كوب من الماء وربع كوب من عصير الليمون. قومي باحماء المقلاة قليلا على النار ثم اضيفي جميع المكونات المذكورة اعلاه فيها. ضعي المقلاة على نار هادئة واستمري في التحريك حتى تذوب كافة المكونات في بعضها البعض. سوف تحصلين على سائل كثيف بني اللون و عالي اللزوجة و هذا هو الشمع الذي يمكنك استخدامه لازالة الشعر بعد تركه ليبرد قليلا. قبل البدء في استخدامك للشمع لازالة الشعر قومي بالتأكد من تناسق المزيج و من درجة الحرارة و ذلك باستخدام اصابعك. ايضا قبل البدء باستخدام المزيج قومي بتبريده قليلا وذلك بنفخ الهواء عليه. استخدمي سكينة الزبدة لنشر كمة من المزيج على المنطقة المراد نزع الشعر منها، ثم استخدمي قطعة قماش نظيفة أو أي شريحة قماش و ضعيها فوق الشمع الذي قمت بنشره باحكام ثم قومي بسحبها بعكس اتجاه نمو الشعر. بعد ذلك، ضعي قليلا من الثلج و بعض المواد القابضة على المنطقة التي ازلت الشعر منها لاغلاق مسام البشرة.








منقوع الترمس للمساعدة في ازالة الشعر نهائيا:


يساعد منقوع الترمس في ازالة الشعر نهائيا بعد استخدام الحلاوة في ازالة الشعر. يتوفر في السوق نوعين من الترمس: الترمس المر و الترمس الحلو، نحتاج هنا للترمس المر، إنقعي الترمس المر في الماء لمدة 8 ساعات. و بعد إستخدام الشمع أو الحلاوة أو اي من طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية على أي منطقة من مناطق الجسم، إمسحي من ماء نقع الترمس على تلك المنطقة، استمري بذلك يوميا و لمدة 3 أسابيع. ستحصلين على نتيجة ملحوظة في ابطاء نمو الشعر و ايقافه نهائيا اذا قمت بالمواظبة على ذلك. لذلك قومي بالإستمرار بذلك لازالة الشعر نهائيا.
الزنجبيل الأخضر للمساعدة في ازالة الشعر نهائيا:

بعد ازالة الشعر بالحلاوة أو بالشمع دلكي المنطقة التي تم ازالة الشعر منها بالزنجبيل الأخضر، قد يؤدي ذلك إلى القليل من الإحمرار و لكن سرعان ما يزول، اتركي اثر الزنجبيل مدة ثلاثة ساعات قبل الشطف. كرري ذلك على مدى ثلاثة أيام. عند ظهور الشعر في المرة المقبلة قومي بازالته بالحلاوة و كرري التدليك بالزنجبيل ثلاثة أيام. كرري تلك العملية أيضا عند ظهور الشعر المرة ثالثة و ستلاحظين النتيجة.
خالص ودى








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-08-2012, 07:34 AM   #2

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 83073
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر ام الدنيا
 المشاركات : 2,850
 الحكمة المفضلة : (((عِنْدَمَا تَقَرَأُ شَيِئَاً ويُعجِبُكَ , لاشَكَ أنَ غَيرَكَ سَيُعْجَبُ بِهِ وَبِكَ إِذا أهدَيَتَ
 النقاط : ~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 14473
 قوة التقييم : 8

~CuTe.GiRl~ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

نصائح ومعلومات وطرق هامه جدا شكرا جنرال







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-08-2012, 09:23 AM   #3

مشرف التنمية البشرية سابقا

 

 رقم العضوية : 79669
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : المحله الكبرى محافظه الغربيه (القاهرة )
 المشاركات : 6,693
 الحكمة المفضلة : ل كل علام وله مزاكره الى علام الدنيا امتحانه مفاجئه
 النقاط : تصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 81720
 قوة التقييم : 41

تصدق نسيت غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تصدق نسيت

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~cute.girl~ مشاهدة المشاركة
نصائح ومعلومات وطرق هامه جدا شكرا جنرال
تسلمى اختى لمرورك الطيب
خالص ودى وتقديرى لشخصك
نورتى صفحاتى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-08-2012, 11:25 AM   #4

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 81884
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 4,124
 الحكمة المفضلة : الله يملك سعادتك فلا تبحث عنها بعيدا
 النقاط : cat cat has a reputation beyond reputecat cat has a reputation beyond reputecat cat has a reputation beyond reputecat cat has a reputation beyond reputecat cat has a reputation beyond reputecat cat has a reputation beyond reputecat cat has a reputation beyond reputecat cat has a reputation beyond reputecat cat has a reputation beyond reputecat cat has a reputation beyond reputecat cat has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 24679
 قوة التقييم : 13

cat cat غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

تسلموووووووووووووووووووووووووووووووووا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-08-2012, 08:46 PM   #5

مشرف التنمية البشرية سابقا

 

 رقم العضوية : 79669
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : المحله الكبرى محافظه الغربيه (القاهرة )
 المشاركات : 6,693
 الحكمة المفضلة : ل كل علام وله مزاكره الى علام الدنيا امتحانه مفاجئه
 النقاط : تصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 81720
 قوة التقييم : 41

تصدق نسيت غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تصدق نسيت

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cat cat مشاهدة المشاركة
تسلموووووووووووووووووووووووووووووووووا
مشكوره اختى على التواجد الطيب







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-08-2012, 09:18 PM   #6

مشرفة ليلة العمر سابقا
 

 رقم العضوية : 76186
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : sohag
 المشاركات : 16,779
 النقاط : زهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 246940
 قوة التقييم : 124

زهره الشتاء غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

نصائح قيمة والترمس مع الزبادى للبشرة جميل اوي
سلمت الايادى على الطرح الروعه
يعطيكى الف عافيه
لك كل الشكر والتقدير
رآجين تواصلك العذب
دمت بود
فيض ودى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-08-2012, 09:27 PM   #7

● اسْتثنَآئيَـۂ «

من مبدعى المنتدى

 

 رقم العضوية : 33694
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 العمر : 27
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : آرض الكنـآنه [ مصر ] ..
 المشاركات : 26,018
 الحكمة المفضلة : No More LOVE No More CRYING
 النقاط : ♥..pure has a reputation beyond repute♥..pure has a reputation beyond repute♥..pure has a reputation beyond repute♥..pure has a reputation beyond repute♥..pure has a reputation beyond repute♥..pure has a reputation beyond repute♥..pure has a reputation beyond repute♥..pure has a reputation beyond repute♥..pure has a reputation beyond repute♥..pure has a reputation beyond repute♥..pure has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1512219
 قوة التقييم : 757

♥..pure غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي



علفكرهـ الخلطـآت دي بيستخدموهـآ ف مراكز التجميل العالميه
تسلم ي جنرال
معلومات قيمه
موفق ف اختيارك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-09-2012, 07:40 AM   #8

مشرف التنمية البشرية سابقا

 

 رقم العضوية : 79669
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : المحله الكبرى محافظه الغربيه (القاهرة )
 المشاركات : 6,693
 الحكمة المفضلة : ل كل علام وله مزاكره الى علام الدنيا امتحانه مفاجئه
 النقاط : تصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 81720
 قوة التقييم : 41

تصدق نسيت غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تصدق نسيت

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الشتاء مشاهدة المشاركة
نصائح قيمة والترمس مع الزبادى للبشرة جميل اوي
سلمت الايادى على الطرح الروعه
يعطيكى الف عافيه
لك كل الشكر والتقدير
رآجين تواصلك العذب
دمت بود
فيض ودى
تسلمى اختى الغاليه فلمرورك نكهة خاصة بمواضيعي
تحية معطرة بالورد من اعماق قلبي
لشخصك الطيب







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-09-2012, 07:41 AM   #9

مشرف التنمية البشرية سابقا

 

 رقم العضوية : 79669
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : المحله الكبرى محافظه الغربيه (القاهرة )
 المشاركات : 6,693
 الحكمة المفضلة : ل كل علام وله مزاكره الى علام الدنيا امتحانه مفاجئه
 النقاط : تصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 81720
 قوة التقييم : 41

تصدق نسيت غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تصدق نسيت

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.pharma مشاهدة المشاركة

علفكرهـ الخلطـآت دي بيستخدموهـآ ف مراكز التجميل العالميه
تسلم ي جنرال
معلومات قيمه
موفق ف اختيارك
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي
هو الاقيم
نورتى التوبيك
تقديري







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-13-2012, 01:37 PM   #10

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 80844
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : مصر
 المشاركات : 6,843
 النقاط : El_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 10582
 قوة التقييم : 6

El_Magic غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للشعر, مصممة, بمولد, نهآئيآ, طبيعية, طرق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفات طبيعية للشعر الطفلة البريئة تسريحات شعر - مكياج 2019- ميك اب 6 12-30-2012 07:44 AM
خلطة طبيعية منشطة لفروة الراس و مكثفة للشعر simpaolo تسريحات شعر - مكياج 2019- ميك اب 4 11-14-2010 01:02 PM
اجمل صور طبيعية خلفيات شاشة ومناظر طبيعية تستحق المشاهدة eiadlight خلفيات 0 09-05-2010 03:44 PM
عشان عيون بنوته مصريه تسريحات للشعر وصبغات للشعر الطويل Silver Flower تسريحات شعر - مكياج 2019- ميك اب 15 07-09-2009 10:34 PM
اقنعة طبيعية للشعر سمسمة2008 تسريحات شعر - مكياج 2019- ميك اب 6 02-02-2009 07:09 PM


الساعة الآن 03:01 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w