::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حل جميع مشاكل إيقاف الفوتوشوب وإستعادة الإعدادات الافتراضية-Restore Photoshop default
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
البطل المزيف....قصة قصيرة
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 3 -
الوفاء
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 7 -
كوكب جديد
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 10 -
لا تقلقى - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 5 -
سهل نخسر بعض
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 12 -
غموض عاشق - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
حز في قلبي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 7 -
خط الزمن
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
إزاي تضيف التأثير الدرامي بالفوتوشوب - Create a Dramatic Color Effect
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انا حاسس بيك
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 5 -
السلام عليكم
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 10 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-13-2012, 09:15 AM   #1

مشرف التنمية البشرية سابقا

 

 رقم العضوية : 79669
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : المحله الكبرى محافظه الغربيه (القاهرة )
 المشاركات : 6,693
 الحكمة المفضلة : ل كل علام وله مزاكره الى علام الدنيا امتحانه مفاجئه
 النقاط : تصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 81720
 قوة التقييم : 41

تصدق نسيت غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تصدق نسيت

أوسمة العضو
افتراضي التنصل من الخطأ

التنصل من الخطأ




يقول المثل الأنجليزي
success has many fathers but
failure is an orphan



بمعنى أنة يوجد الكثير من آباء النجاح في حين يقف الفشل يتيماً وحدة .وهي عاده بشرية معروفة
حيث يحاول كل شخص التنصل من الفشل في الوقت الذي ندعي فية جميعاً اننا السبب الرئيسي في
النجاح .ولكن هذة طريقة خاطئة في التعامل مع موقف الفشل .فبهذة الطريقة لن نتعلم من الخطأ
لأننا لم نضع إيدينا على مقدار وكيفية مساهمتنا في الفشل أبحث عن دورك في الفشل كما تبحث
تبحث عنة في النجاح .

(كن في حياتك مثل الحديد ولا تكن مثل الماس)








  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-13-2012, 09:46 AM   #2

مشرفة قسم التنمية البشرية سابقاً

Ultimate aşk

 

 رقم العضوية : 51530
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : يمين فى شمال فى يمين تانى بحوده .
 المشاركات : 13,921
 الحكمة المفضلة : ربما منعك ليعطيك فتوكل على الحى الذى لايموت .
 النقاط : Mind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 650929
 قوة التقييم : 326

Mind language غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: التنصل من الخطأ

موضوع جميل منك
فى انتظار جديك
شكر ليك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-13-2012, 09:56 AM   #3

مشرف التنمية البشرية سابقا

 

 رقم العضوية : 79669
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : المحله الكبرى محافظه الغربيه (القاهرة )
 المشاركات : 6,693
 الحكمة المفضلة : ل كل علام وله مزاكره الى علام الدنيا امتحانه مفاجئه
 النقاط : تصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 81720
 قوة التقييم : 41

تصدق نسيت غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تصدق نسيت

أوسمة العضو
افتراضي رد: التنصل من الخطأ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princess language مشاهدة المشاركة
موضوع جميل منك
فى انتظار جديك
شكر ليك

تسلمى اختى الغاليه
ربنا ما يحرمنا من مرورك الطيب دائما
خالص ودى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-13-2012, 10:03 PM   #4

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,489
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: التنصل من الخطأ

تمام
جميل جدا
مشكور على التميز
تحيتى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-13-2012, 11:39 PM   #5

مشرفة التنمية البشرية سابقا

ღмεмoяιεѕღ

 

 رقم العضوية : 6436
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : سمــآء ثآمنـة
 المشاركات : 7,022
 الحكمة المفضلة : You only live once , but if you did it right .. once is enough
 النقاط : الحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2375124
 قوة التقييم : 1188

الحان الورد غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: التنصل من الخطأ


.
.

كلمآت مختصرة وقيمة
تسلم ع الموضوع الرائع
بالتوفيق ..







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-14-2012, 10:06 AM   #6

مشرفة الديكورسابقا

 

 رقم العضوية : 85657
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : Ŧâňŧâ
 المشاركات : 13,655
 النقاط : Ŗăήćy has a reputation beyond reputeŖăήćy has a reputation beyond reputeŖăήćy has a reputation beyond reputeŖăήćy has a reputation beyond reputeŖăήćy has a reputation beyond reputeŖăήćy has a reputation beyond reputeŖăήćy has a reputation beyond reputeŖăήćy has a reputation beyond reputeŖăήćy has a reputation beyond reputeŖăήćy has a reputation beyond reputeŖăήćy has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 957718
 قوة التقييم : 479

Ŗăήćy غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: التنصل من الخطأ

(كن في حياتك مثل الحديد ولا تكن مثل الماس)

أعجبنى كثيراً موضوعك هذا
كلماتك بسيطة ومعبرة
أنتظر جديدك بكل شوق
دمت بكل خير







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-19-2012, 04:13 AM   #7

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 83779
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : القاهره
 المشاركات : 2,213
 الحكمة المفضلة : ليس الفخـر في أن تقهر قـوياً ، بل أن تنصـف ضـعيـفاً
 النقاط : جميله محمود has a reputation beyond reputeجميله محمود has a reputation beyond reputeجميله محمود has a reputation beyond reputeجميله محمود has a reputation beyond reputeجميله محمود has a reputation beyond reputeجميله محمود has a reputation beyond reputeجميله محمود has a reputation beyond reputeجميله محمود has a reputation beyond reputeجميله محمود has a reputation beyond reputeجميله محمود has a reputation beyond reputeجميله محمود has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 12611
 قوة التقييم : 7

جميله محمود غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: التنصل من الخطأ

يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع..







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
التوسل, الخطأ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التوسل حقائق وشبهات أمين المكتبة منتدى الاسلاميات والقرأن الكريم 1 10-25-2011 08:31 PM
التوسل الشرعي والبدعي: ناصرعبده السيرة النبوية 6 02-10-2010 05:15 PM
التوسل المشروع والتوسل الممنوع الفيصل منتدى الاسلاميات والقرأن الكريم 2 03-25-2008 05:07 PM


الساعة الآن 02:10 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w