::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
المقابل
الكاتـب : ايتلوي - مشاركات : 0 -
محمد ناصر... فى الميزان
الكاتـب : مارد الغضب - مشاركات : 0 -
[درس] اضافه دقن او لحيه إحترافيه من الصفر بالفوتوشوب - Add a professional beard Ps
الكاتـب : JUST AHMED - مشاركات : 0 -
هتروحي مني فين
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 3 -
للعشق الوان
الكاتـب : همس الرحيل - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 3 -
جدال
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 2 -
استحملوني
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 4 -
الذكاء الاجتماعي والاستيعاب العاطفي _الجزء الثالث _
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 2 -
حبيبي الغالي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
اوهام الحب بين القرب والبعد ..~
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 3 -
أعدائي أصدقائي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 8 -
ايوه انت
الكاتـب : همس الرحيل - مشاركات : 10 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-20-2012, 04:36 PM   #1

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 77134
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 2,644
 الحكمة المفضلة : ان صاحبك خان اعتبره دخان
 النقاط : عيوني هلاك has a reputation beyond reputeعيوني هلاك has a reputation beyond reputeعيوني هلاك has a reputation beyond reputeعيوني هلاك has a reputation beyond reputeعيوني هلاك has a reputation beyond reputeعيوني هلاك has a reputation beyond reputeعيوني هلاك has a reputation beyond reputeعيوني هلاك has a reputation beyond reputeعيوني هلاك has a reputation beyond reputeعيوني هلاك has a reputation beyond reputeعيوني هلاك has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8534
 قوة التقييم : 5

عيوني هلاك غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عيوني هلاك

أوسمة العضو
مسابقة دور علي الصورة


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ازيكم يا احلي اعضاء يا اخبركم ؟؟؟
النهرضة انا واختي وحبيبتي اجمل سعودية قررنا اننا نعمل مسابقة حلوة جداااااا
مسابقة ~دور ع الصورة~
الفكرة :
هي عبارة عن صورة اي صوره بقي (اطفال ,بنات ,اي حاجة )
وانا هتفق مع عضو سري انو يحط الصورة( س)الي انا هديهالو في صورة الملف الشخصي بتاع العضو السري
وهتفق مع 10 اعضاء هوريهم الصورة (س) وهطلب منهم انهم يدوروا علي الصورة (س)
والعضو الي هيلاقي الصوره في بروفيل العضو السري
هو الي كسبان .
هي ممكن تكون متعبة شوية لاكن اذا نالت اعجابكم ,هتبقي في انشاء الله جوائز مغرية جدااااااااااااااااا
وانا بقي مش هعمل اي حاجة الا لما القي اقبال
دمتم بخير











  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-20-2012, 04:49 PM   #2

مميزة للنشاط التفاعلي

صِليّ وِسًلم عليه

 

 رقم العضوية : 82095
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : أعتذر لكل الأصدقاء .. الذين ألغيت .. صداقتهم من قائمة الأصدقاء .. بسبب ظروفي
 المشاركات : 4,292
 الحكمة المفضلة : لاجول ولاقوة الاباللهـ
 النقاط : أجمل سعوديه has a reputation beyond reputeأجمل سعوديه has a reputation beyond reputeأجمل سعوديه has a reputation beyond reputeأجمل سعوديه has a reputation beyond reputeأجمل سعوديه has a reputation beyond reputeأجمل سعوديه has a reputation beyond reputeأجمل سعوديه has a reputation beyond reputeأجمل سعوديه has a reputation beyond reputeأجمل سعوديه has a reputation beyond reputeأجمل سعوديه has a reputation beyond reputeأجمل سعوديه has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 46548
 قوة التقييم : 24

أجمل سعوديه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: مسابقة دور ع الصورة

تسلم يمينك يانونا

وان شاء الله نلاقي تفاعل من الأعضاء ,,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-20-2012, 04:55 PM   #3

 

 رقم العضوية : 45025
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 26
 الجنس : ~ رجل
 المكان : الرياض
 المشاركات : 98,751
 الحكمة المفضلة : سأدع الدنيـا تفعـل بـيّ مـا تشاء . فــهــي " لــن "تتجـرأ ان تفعـل " أكثـر " مِمـآ كتبـه الله لـــيّ
 النقاط : ۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 16445873
 قوة التقييم : 8223

۩۩ elMagic ۩۩ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ۩۩ elMagic ۩۩

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي رد: مسابقة دور ع الصورة

فكـره جميله جداا
بالتوفيق ليكـوا ان شاء الله فيهــا
مودتـــى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-20-2012, 04:59 PM   #4

مشرفة أقسام الطبخ سابقا

 

 رقم العضوية : 44839
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 15,436
 النقاط : ╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 833934
 قوة التقييم : 417

╯ Princess ╭ غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي رد: مسابقة دور ع الصورة

فكرة جميله يا قمر

مستنينك بقا ان شاء الله







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-20-2012, 05:00 PM   #5

الإدارة العامة سابقا

 

 رقم العضوية : 55979
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصـــــــــر
 المشاركات : 74,394
 الحكمة المفضلة : وما من كاتب إلا سيبلى ...ويبقي الدهر ما كتبت يداه فلا تكتب بكفك غير شيء...يسرك في القيامة أن تراه
 النقاط : دمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 14967209
 قوة التقييم : 7484

دمعه حائره غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي رد: مسابقة دور ع الصورة

حلوة الفكره موفقين ان شاء الله







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-20-2012, 05:25 PM   #6

مشرف قسم الألعاب سابقا

 

 رقم العضوية : 75060
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : ↕♥↕Egypt ↕♥↕
 المشاركات : 5,924
 النقاط : MĺŔǾ has a reputation beyond reputeMĺŔǾ has a reputation beyond reputeMĺŔǾ has a reputation beyond reputeMĺŔǾ has a reputation beyond reputeMĺŔǾ has a reputation beyond reputeMĺŔǾ has a reputation beyond reputeMĺŔǾ has a reputation beyond reputeMĺŔǾ has a reputation beyond reputeMĺŔǾ has a reputation beyond reputeMĺŔǾ has a reputation beyond reputeMĺŔǾ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 49095
 قوة التقييم : 25

MĺŔǾ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى MĺŔǾ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى MĺŔǾ إرسال رسالة عبر Skype إلى MĺŔǾ

أوسمة العضو
افتراضي رد: مسابقة دور ع الصورة

بالتوفيق ان شاء الله







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-20-2012, 05:28 PM   #7

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 67157
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 العمر : 23
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : Egypt
 المشاركات : 3,652
 الحكمة المفضلة : إعّمَلْ لِ دُنيآك كآنكَ تعيش أبدآ . . وَ أعمَلْ لِ آخرَتكْ كأنكَ تموتُ غداً
 النقاط : я e e м has a reputation beyond reputeя e e м has a reputation beyond reputeя e e м has a reputation beyond reputeя e e м has a reputation beyond reputeя e e м has a reputation beyond reputeя e e м has a reputation beyond reputeя e e м has a reputation beyond reputeя e e м has a reputation beyond reputeя e e м has a reputation beyond reputeя e e м has a reputation beyond reputeя e e м has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 21638
 قوة التقييم : 11

я e e м غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي رد: مسابقة دور ع الصورة


فكرره جميييييله جداً يَ قمرآآت . .
ان شاء الله موفقين

ومنتظريييين المُسآبقه . . ^^







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-20-2012, 06:01 PM   #8

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 84260
 تاريخ التسجيل : May 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث ولدت انا ,,وولد أبى وامى رحمهما الله
 المشاركات : 3,816
 الحكمة المفضلة : "كما تدين تدان",,"يمهل ولا يهمل" أريد الخروج .. عن المآلوف ,, لكن بحدود حُـلمـي أن ـأكتب ,, حتى يم
 النقاط : פﭠة ﺳگـړُھَہّ has a reputation beyond reputeפﭠة ﺳگـړُھَہّ has a reputation beyond reputeפﭠة ﺳگـړُھَہّ has a reputation beyond reputeפﭠة ﺳگـړُھَہّ has a reputation beyond reputeפﭠة ﺳگـړُھَہّ has a reputation beyond reputeפﭠة ﺳگـړُھَہّ has a reputation beyond reputeפﭠة ﺳگـړُھَہّ has a reputation beyond reputeפﭠة ﺳگـړُھَہّ has a reputation beyond reputeפﭠة ﺳگـړُھَہّ has a reputation beyond reputeפﭠة ﺳگـړُھَہّ has a reputation beyond reputeפﭠة ﺳگـړُھَہّ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 639285
 قوة التقييم : 320

פﭠة ﺳگـړُھَہّ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: مسابقة دور ع الصورة

فكره حلوه وجديده
بالتوفيق ان شاء الله







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-20-2012, 06:25 PM   #9

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,489
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: مسابقة دور ع الصورة

جميله
هتيقى بالفعل متعبه
بس شيقه
معاكم يا قمرات







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-20-2012, 07:04 PM   #10

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 40527
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 العمر : 23
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : PortSaid_Egypt
 المشاركات : 14,081
 الحكمة المفضلة : انا والكابتشينو .. قصة عشق لن تنتهى ♥/!♥
 النقاط : طمطم has a reputation beyond reputeطمطم has a reputation beyond reputeطمطم has a reputation beyond reputeطمطم has a reputation beyond reputeطمطم has a reputation beyond reputeطمطم has a reputation beyond reputeطمطم has a reputation beyond reputeطمطم has a reputation beyond reputeطمطم has a reputation beyond reputeطمطم has a reputation beyond reputeطمطم has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2465427
 قوة التقييم : 1233

طمطم غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: مسابقة دور علي الصورة

فكـرة حلـوة اوى ,,
بالتوفيق ليكوا ي بنات .
وان شاء الله يبقى ف تفاعل من الاعضاء,,
مودتـــى







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مسابقة, الصورة, دور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسابقة دور علي الصورة عيوني هلاك أرشيف المسابقات السابقه 75 07-05-2012 02:55 AM
مسابقة لتكبير الصورة AHMED SEVEN صوت الاعضاء - خدمات 13 12-24-2011 05:37 PM
مسابقة مين الفنان اللى فى الصورة شجـرة الدر صوت الاعضاء - خدمات 7 05-31-2011 11:26 AM
مسابقة >>شوف الصورة وقول المثل أنثـے مًنْ الّخٍـْيـِالْ→♀ صوت الاعضاء - خدمات 4 05-26-2010 05:01 PM
مسابقة >>شوف الصورة وقول المثل أنثـے مًنْ الّخٍـْيـِالْ→♀ أرشيف المسابقات السابقه 380 10-06-2009 09:01 AM


الساعة الآن 07:45 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w