::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
شــــوية شـــوق
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 2 -
سوف أعلن تمردي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 6 -
ما بين !
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
مفيش حد والا اصدقاء
الكاتـب : اميره الاميره - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
[درس] خطوات بسيطه لتحويل صورتك لبورترية مرسوم بالرصاص باحترافية
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
منوعات حلوه
الكاتـب : اميره الاميره - آخر مشاركة : ايتلوي - مشاركات : 8 -
اتعلم من الدنيا ...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : د/ عبد الله - مشاركات : 5 -
عند الرحيل .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 14 -
سجلو اسمي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 6 -
إنسان
الكاتـب : فصيح - آخر مشاركة : د/ عبد الله - مشاركات : 17 -
حبيبتي وبس
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 13 -
اللي ف مرايتي
الكاتـب : د/ عبد الله - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 16 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-13-2012, 09:18 PM   #1

 

 رقم العضوية : 76174
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 العمر : 28
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : egypt
 المشاركات : 26,640
 النقاط : سارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 94430
 قوة التقييم : 48

سارة بنت مصر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Smile لكل عروس فستانها مصممون من لبنان يختارون (تابع حمله ليله العمر)



لكل عروس فستانها مصممون من لبنان يختارون



تبحث العروس أولاً عن فستان زفافها في تحضيراتها لحفلة الزواج. ففي مخيّلة كل فتاة فستان يناسب شخصيتها وجسمها والأهم أنه يعكس الصورة التي لطالما وضعتها لنفسها وهي عروس في يوم زفافها. يبرز الفستان أولاً في إطلالة العروس، لذلك لا بد من اختياره بحرص شديد.

مصممون لبنانيون عالميون هم زهير مراد وطوني يعقوب وجورج حبيقة وداني أطرش وعبد محفوظ وجورج شقرا وطوني ورد وربيع كيروز، اختاروا لك من تصاميمهم أجمل ما ابتدعوه من فساتين زفاف في قصّات مختلفة تختارين منها ما يناسبك أكثر وما يلبي طموحك في يوم زفافك.



ربيع كيروز

فستان قصير أوروبي الطراز لعروس عصرية زيّنه حزام أبيض عريض عند الخصر ليعطيه مظهراً أنثوياً.




جورج شقرا

فستان واسع شبابي القصّة بكتف واحد من مجموعة ربيع وصيف 2012. يتميّز بقماشه الهدل الشفاف الذي تزيّنه أحجار الشواروفسكي بطريقة راقية وناعمة. أما الطرحة فمبتكرة وعصرية تتناسب مع أسلوب الفستان العفوي.





جورج شقرا

فستان ضيق مع ذيل واسع وطويل لعروس تبرز رشاقتها. أعطاه هذا المزيج بين التول والقماش المزركش طابعاً عصرياً.




جورج شقرا

فستان قصير متميز بقصّة ريترو متجددة زينته الأحجار الفضية عند الصدر فأضفت عليه مظهراً راقياً عصرياً إلى جانب شفافية القماش. اما القسم الأسفل الواسع فهو أكثر ما يميز هذا الفستان فتختاره العروس اللافتة للأنظار.





زهير مراد

فستان عاجي دون حمالات كتفين وبقصّة أميرة يتميّز بحجمه الذي يعطي العروس طلّة لافتة. كما تميّزه أزهار من الأورغنزا المطبّعة في التول المزيّن بالدانتيل. أما صدر الفستان فمن الدانتيل الراقي المطرّز مع قصّة أشبه بوشاح تغطي أعلى الصدر بشكل أفقي.


زهير مراد

فستان أبيض دون حمالات كتفين في غاية الأناقة لعروس رومانسية حالمة يتميّز بالدرابيه عند الصدر والغيبور المطرز. أما أسفل الفستان فمن التول الناعم المتميز ببساطته مع ذيل من القماش نفسه أضفى على الفستان الكثير من النعومة.


زهير مراد

فستان عاجي بقصّة أميرة دون حمالات كتفين زيّنه التافتا الذي أتى بشكل مروحي عفوي على الصدر نزولاً إلى أعلى التنورة عند الردفين. يتميّز الفستان بقصّة الصدر وبالخصر المشدود الضيق ويناسب العروس الرشيقة. أما الأسفل فمن التول الناعم البسيط.


زهير مراد

فستان عاجي واسع دون حمالات كتفين يتميّز بكثرة القماش في التنورة في مقابل قصّة الصدر الضيقة بشكل قلب مع حزام من الساتان. أما شعر العروس فيزيّنه أكسسوار من الدانتيل المطرّز بالورود أشبه بالقبعة، بشكل عصري وأنيق.


زهير مراد

فستان أبيض من التول ملكي القصّة دون حمالات كتفين، يتميّز بنعومة راقية وبساطة سواء في القماش أو في الشك ويعطي العروس طلّة مبهرة، خصوصاً بوجود حزام عريض من الساتان يشدّ الخصر. زيّن المصمم صدر الفستان بالكامل بالشك الناعم الأنيق الذي يخف تدريجاً في الأسفل.



زهير مراد

فستان عاجي دون حمالات كتفين زيّنه الغيبور المطرّز بشكل عمودي فأضفى عليها الكثير من التمايز. أما اسفل الفستان فمن التول الراقي الذي تطغى عليه البساطة والنعومة.

زهير مراد

فستان باللون الأبيض العاجي دون حمالات مع قصّة صدر أنثوية بامتياز بشكل قلب زيّنت بالدانتيل الناعم وبدرابيه من الساتين لإضفاء مزيد من النعومة. أما اسفل الفستان فغني بقماش التول الشفاف الذي زيّن بتطريز ناعم بشكل متناثر مع القليل من الدانتيل.


زهير مراد

فستان باللون البيج متميز بقماشه الراقي المزيّن بالورود المتناثرة بدءاً من الصدر الشفاف إلى الأسفل. وتقلّ الورود في الاسفل بشكل تدريجي. فستان متميّز لعروس تبحث عن طلّة راقية وأنيقة.


زهير مراد

فستان أبيض من التول، ملكي القصّة طرّز بأزهار من الأورغنزا متناثرة بنعومة مع شك ناعم يكاد لا يكون ظاهراً وزّع بشكل عفوي. وتزيّن شعر العروس قبعة من الدانتيل المطرّز بالازهار ومن التول تغطي قسماً من الوجه بكثير من الأناقة.


داني أطرش

فستان مبتكر في قصّته وفي مختلف تفاصيله للعروس التي تبحث عن التجدد وتسعى إلى لفت الأنظار. يبدو الفستان وكأنه باقة من الورود من الأسفل في قصّة حورية في الوقت نفسه. أما عند الصدر فقد أعطت النعومة في القصّة عند الكتفين طابعاً رومانسياً.



جورج حبيقة

فستان مميّز بالعمل المتقن في القماش الذي أتى بشكل درابيه عصري في خطوط في العرض تم من خلالها رفع الفستان من جهة واحدة في الاسفل مع قصّة حورية من الأسفل. أما البوليروBolero من الدانتيل فزاده نعومة ورومانسية واضفى عليه الكثير من الأناقة.


جورج حبيقة

فستان مميز يظهر فيه العمل المتقن في التطريز اليدوي في القسم الاسفل منه. أما القسم الاعلى فتميّز بالنعومة والبساطة في القصّة مع بعض التطريز الناعم الذي زيّنه تحت الصدر.


جورج حبيقة

فستان أنيق لطلّة راقية. يجمع ما بين البساطة والدقة في التصميم، خصوصاً في الازهار التي زينته في الوسط فأضفت عليه الكثير من الرومانسية والنعومة.


جورج حبيقة
فستان انيق بقصّة الحورية وبكتف واحدة. زينته أحجار الشواروفسكي في القسم الاسفل وبعض الورود في الأعلى مع مشبك عند الكتف زاده أناقة. أما من الخلف فزينته عقدة في أسفل الظهر فأضفت عليه الكثير من النعومة.


جورج حبيقة

فستان رومانسي بقصّة ملكية يتميّز بقصة القلب الناعمة عند الصدر وزادته جمالاً كثافة القماش بطبقات متعددة من الأسفل. يناسب أي عروس تسعى إلى طلّة لافتة وراقية في الوقت نفسه، في يوم زفافها.


جورج حبيقة

فستان ملكي يتميّز بطابعه الراقي. مزج المصمم بين قصّة القلب الأنثوية عند الصدر وأضاف الدانتيل إلى الكمّين ليعطي العروس طلّة ملكية بامتياز.


عبد محفوظ

فستان ملكي لعروس تبحث عن إطلالة راقية ولافتة في يوم زفافها. أعطته قصّة القلب عند الصدر طابعاً أنثوياً بامتياز ولم تزينه عند الصدر إلا بعض أحجار الشواروفسكي الناعمة التي تكاد لا تكون ظاهرة. كما زاده جمالاً التطريز الناعم والأنيق من الأسفل.



طوني يعقوب

فستان زفاف وردي اللون يتميز بقصّته الملكية التي تعطيه طابعاً حالماً ورومانسياً، خصوصاً بعدما أضاف إليه المصمم تلك الكمية الهائلة من الورود المتساقطة المشغولة يدوياً التي جعلته أكثر رومانسيةً مع كل ما فيه من دانتيل. وقد تم ترصيع الصدر بأحجار الشواروفسكي. أما العروس التي تختار هذا الفستان فرومانسية بامتياز.


طوني ورد
فستان زفاف من مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2012 مصنوع من الدانتيل والأرغنزا يبرز فيه الطابع العصري عند الكتف في قصّة غير متماثلة مع درابيه مطرّز عند أحد الكتفين. هذه القصّة هي التي كسرت كلاسيكية الفستان وأبرزت فيه الطابع العصري المتجدد والذي يتعمّده المصمم في كل تصاميمه. وقد اختار ورد فستان الزفاف مؤكداً أنه وجد متعة خاصة في تصميمه عندما مزج فيه القماش المواد الخاصة المميزة والتي اعتمدها في الوقت نفسه بشكل متناسق في القبعة وعند الصدر. ووجود القبعة نفسه أضفى على الفستان طابعاً متميزاً لتختاره العروس التي تبحث عن التجدد والتمايز في يوم زفافها.


فستان زفاف Artemis من مجموعة الملابس الجاهزة لعروس 2012 لعروس تبحث عن البساطة والنعومة المتألقة في يوم الزفاف. وتبرز الدقة والصعوبة في العمل اليدوي عند الصدر المطرّز بالأزهار الكريستالية التي زينته والأحجار في مقابل نعومة التول في الأسف. ويبدو للمصمم هذا الفستان التحدي الاكبر في مجموعة فساتين زفاف 2012 لما فيه من تطريز يدوي دقيق وصعب عند الصدر، إضافةً إلى التنورة المصنوعة من مئات الأمتار من التول الأكثر جودة ونعومة.


فستان زفاف Nausicaa من مجموعة الملابس الجاهزة للعروس 2012. فستان مميز تشابك فيه القماش عند الصدر بشكل قلب. أما أسفل الفستان فمصنوع من حرير الأورغنزا الذي تشابك بشكل أشبه بالغيوم فبدا الفستان الذي انتهى في جانب منه بالتول، أشبه بباقة من الورود. وقد استوحى المصمم في تصميمه هذا الفستان من الأساطير التي تطير بين الغيوم.


ثوب حريري مميز مؤلف من قميص طويل مع سروال واسع من القماش نفسه باللون العاجي. يقدّمه المصمم إلى العروس العصرية التي تعشق البساطة والتي تميل إلى الأسلوب الأوروبي في إطلالتها وفي حفلة الزفاف.


فستان عصري في القصّة لم تزيّنه إلا مجموعة من الورود في القسم الاسفل فأضفت عليه نعومة ورومانسية في إطار متجدد.













التعديل الأخير تم بواسطة سارة بنت مصر ; 11-13-2012 الساعة 09:25 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-13-2012, 09:21 PM   #2

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 75173
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : الأسكندرية المدينة النائمة فى احضان البحر
 المشاركات : 25,784
 الحكمة المفضلة : علمتنى الحياة الأخلاق الطيبة ودفء اللسان والأبتسامة أسلحة تخطف بها القلوب رغما عنها
 النقاط : ابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1587835
 قوة التقييم : 794

ابتسامة الزهر غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

جميلة جدا سارة

تسلم ايدك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-13-2012, 09:37 PM   #3

الإدارة العامة سابقا

 

 رقم العضوية : 55979
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصـــــــــر
 المشاركات : 74,368
 الحكمة المفضلة : وما من كاتب إلا سيبلى ...ويبقي الدهر ما كتبت يداه فلا تكتب بكفك غير شيء...يسرك في القيامة أن تراه
 النقاط : دمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 14967209
 قوة التقييم : 7484

دمعه حائره غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

شيك اوى وخصوصا بتوع زهيرمراد يسلمو ساره







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-13-2012, 10:21 PM   #4

مشرفة حواء العام سابقا

سلسبيل

 

 رقم العضوية : 29441
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : كنانة الله
 المشاركات : 19,306
 الحكمة المفضلة : أعمل ما تحب
 النقاط : مشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 373006
 قوة التقييم : 187

مشتاقه للجنه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

زووق رائع يا ساره

بالتوفيق







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-14-2012, 12:23 AM   #5

 

 رقم العضوية : 76174
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 العمر : 28
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : egypt
 المشاركات : 26,640
 النقاط : سارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 94430
 قوة التقييم : 48

سارة بنت مصر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

شكرا لمروركم على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-14-2012, 07:49 AM   #6

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,489
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تشكيله رووووعه

تسلم ايدك

ذوق راقى

فى انتظار جديدك

تحيتى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-14-2012, 08:27 AM   #7

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 90804
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر
 المشاركات : 2,805
 الحكمة المفضلة : اتقى شر من احسنت اليه
 النقاط : dr:shimaa has a reputation beyond reputedr:shimaa has a reputation beyond reputedr:shimaa has a reputation beyond reputedr:shimaa has a reputation beyond reputedr:shimaa has a reputation beyond reputedr:shimaa has a reputation beyond reputedr:shimaa has a reputation beyond reputedr:shimaa has a reputation beyond reputedr:shimaa has a reputation beyond reputedr:shimaa has a reputation beyond reputedr:shimaa has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 18647
 قوة التقييم : 10

dr:shimaa غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ذوقك رائع
روووووووووووووووووووووووعة







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-14-2012, 10:43 PM   #8

 

 رقم العضوية : 76174
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 العمر : 28
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : egypt
 المشاركات : 26,640
 النقاط : سارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 94430
 قوة التقييم : 48

سارة بنت مصر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

شكرا لمروركم على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-15-2012, 12:23 PM   #9

مشرفة قسم النكت سابقا

 

 رقم العضوية : 81880
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 العمر : 20
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 24,519
 النقاط : jasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1010042
 قوة التقييم : 506

jasmean غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

حلوين آآوي ,,تسلمي علي التوبيكـ







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-15-2012, 04:44 PM   #10

 

 رقم العضوية : 76174
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 العمر : 28
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : egypt
 المشاركات : 26,640
 النقاط : سارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 94430
 قوة التقييم : 48

سارة بنت مصر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لبنان, ليله, مسلمون, لكل, العمر, تابع, حمله, يختارون, عروس, فستانها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(تابع حمله ليله العمر) سارة بنت مصر منتدي ليلة العمر 6 11-16-2012 03:45 PM
أحذية عروس 2012 ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka (تابع حمله ليله العمر) سارة بنت مصر منتدي ليلة العمر 6 11-08-2012 12:35 AM
شموع ليلة العمر _ غايه في الجمال (تابع حمله ليله العمر) سارة بنت مصر منتدي ليلة العمر 11 11-07-2012 08:52 PM
جديد ستايلات احذية عروس 2012 (تابع حمله ليله العمر) سارة بنت مصر منتدي ليلة العمر 5 11-07-2012 08:36 PM
تشكيلة مجوهرات عروس 2012......Rosa Clara (تابع حمله ليله العمر) سارة بنت مصر منتدي ليلة العمر 6 11-04-2012 09:11 PM


الساعة الآن 12:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w