::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
للعشق الوان
الكاتـب : همس الرحيل - آخر مشاركة : واد حبيب - مشاركات : 1 -
جدال
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 0 -
استحملوني
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 3 -
الذكاء الاجتماعي والاستيعاب العاطفي _الجزء الثالث _
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 0 -
حبيبي الغالي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
اوهام الحب بين القرب والبعد ..~
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 1 -
أعدائي أصدقائي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 8 -
ايوه انت
الكاتـب : همس الرحيل - مشاركات : 10 -
[درس] ازاي تطبق تأثير الباك لايت في بخطوات بسيطة How to Effect Backlight Professional
الكاتـب : JUST AHMED - مشاركات : 0 -
اتغيرت...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
في احد هنا ..!!
الكاتـب : ديما الشمري - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
من العراق
الكاتـب : ديما الشمري - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 4 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-07-2013, 08:28 PM   #1

 

 رقم العضوية : 76174
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 العمر : 28
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : egypt
 المشاركات : 26,640
 النقاط : سارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 94430
 قوة التقييم : 48

سارة بنت مصر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Smile اقنعة توحد لون البشرة




اقنعة توحد لون البشرة




هناك العديد من الامور و النصائح المهمه جدا لرعلية البشره ويجب الاطلاع عليها لتزدادى تألق و اشراق فأليكى تلك المعلومات من خلال المصدر الرسمى لها من هنــــا



ما قد لا تكونين ملمة به هو أن أشعة الشمس تسبب تفاعلات بيولوجية في خلايا الجلد، وبالتالي تسبب إنتاج الميلانين، وهي عبارة عن صبغة تعطي لونا داكنا لتحمي الجلد من أشعة الشمس الضارة. ومن بين العديد من التوصيات العديدة التي سمعت بها لتوفير الحماية من الشمس هي استعمال الكريم الواقي ضد أشعة الشمس، وهو أمر ضروري خاصة في فصل الصيف.

تشير خبيرة التجميل هدى بيضون من مدينة جدة أن العديد من الشركات العالمية تنتج كريمات للوقاية من أشعة الشمس، وأيضا لتبييض البشرة والتي تعمل معا على توحيد لون البشرة وإعادته تدريجيا إلى ما كان عليه سابقا.

فالتصبغات تظهر فجاة ولكنها تكون بسبب تراكمات من التصبغات اكتسبتها البشرة. فنحن لسنا جميعا سواء أمام الشمس، ولكل منا رصيدا شمسيا يختص به عند الولادة، ولكن بشكل عام الأشخاص ذوي البشرة الداكنة والسوداء لديهم درجة وقاية من الشمس طبيعية أكثرمن ذوي البشرة الفاتحة الشقراء.

ويتحدث أطباء الأمراض الجلدية عن أنواع البشرة الأكثر أو الأقل "صلاحية" للإصابة بحروق شمسية أو اكتساب اللون البرونزي وهي: البشرة الفاتحة، البشرة الداكنة، البشرة ذات النمش، والشرة ذات الشعر الأشقر أو الأحمر.

ومن الضروري حماية الأطفال من أشعة الشمس، فهم يتعرضون لأشعة الشمس أكثر من الكبار لوجودهم بالخارج، ويستهلكون نصف رصيدهم الشمسي في سن ال 15 عاما.

ويوصي الخبراء بارتداء الأطفال ملابسهم في الساعات المشمسة (من الساعة 12 حتي 4) أثناء اليوم، مع وضع الكريمات المضادة للشمس في الأجزاء المكشوفة، هذا التصرف من قبل الآباء يمكن أن يكسب الأطفال عادات إيجابية في حياتهم المستقبلية.

وتوصي بيضون قارئات "أنا زهرة" قائلة: "إذا تعرضتي لاغمقاق في اللون بمناطق في الوجه أكثر من مناطق أخرى وصعب عليك اقتناء المستحضرات المبيضة لارتفاع سعرها، إليك الحل في 10 ماسكات وأقنعة طبيعية تصنعينها في المنزل دون تكلفة إضافية، فهي لا تؤدي إلى أي آثار سلبية على البشرة ونتائجها تدوم طويلا. "

لذلك دعونا ننظر إلى بعض المبيضات المنزلية الصنع لبشرة موحدة اللون وجميلة، ولكن شرط المداومة على استخدام الماسكات دون ملل لتنالي النتيجة المطلوبة.

مبيضات البشرة المنزلية:

1 - قناع البرتقال: فاكهة البرتقال هي واحدة من المكونات القيمة التي تساعد في عملية تبييض البشرة. لهذا قومي بجمع بعض قشور البرتقال وتجفيفها في أشعة الشمس بشكل كامل، ثم اطحنيها لتحصلي على مسحوق ناعم. أضيفي بعض الحليب إلى مسحوق قشر البرتقال لعمل معجون ناعم.

طبقي هذا القناع على وجهك واتركه حتى يجف. ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2 - قناع خشب الصندل: خذي كمية صغيرة من مسحوق خشب الصندل وأضيفي بضع قطرات من عصير الطماطم وعصير الليمون وعصير الخيار. امزجيها جيدا لعمل عجينة. ادهنيها على وجهك بالتساوي واتركيها حتى تجف تماما. اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

3 - قناع طحين القمح: أضيفي القليل من مسحوق الكركم، وبضع قطرات من عصير الليمون وكريم الحليب إلى ملعقتين من الطحين. اخلطي هذه المكونات لصنع عجينة ومديها على الجلد بالتساوي. بالإمكان تركها على البشرة لمدة 10 إلى 15 دقيقة.

كما باستطاعتك فرك الوجه بلطف ومن ثم شطفه بالماء الدافئ.

4 - قناع الحليب البودرة: معظم الناس يستخدمون مسحوق الحليب لصنع القهوة والشاي، لكنهم نسوا أنه مفيد أيضا للبشرة. اخلطي ملعقة من العسل وعصير الليمون ومسحوق الحليب لعمل معجون ناعم. ويمكنك أيضا إضافة نصف ملعقة كبيرة من زيت اللوز. مدي هذا الخليط على الوجه واشطفيه بعد تركه لمدة 10 دقائق.

هذا الماسك يجعل بشرتك بيضاء صافية، بالإضافة إلى إضفاء الرونق والإشراقة.

5 - قناع العسل واللوز: اخلطي اللوزالمطحون مع العسل ومديه على وجهك كعجينة. لهذا الماسك العديد من المزايا المفيدة على الجلد بالإضافة إلى إضفاء التألق على الوجه. افركي الماسك عندما يجف وسوف يترك بشرتك أكثر بياضا وتألقا.

6 - قناع البرتقال واللبن الزبادي: هذا الماسك أيضا مفيد لتبييض البشرة. فهو يمنح البشرة بياضا وإشعاعا. يؤخذ بكميات متساوية من عصير البرتقال واللبن الزبادي ويمد على الوجه. يترك القناع لمدة 15 دقيقة ثم يفرك قليلا ويشطف بالماء الدافئ.

7 - قناع عصير الليمون والعسل: يعتبر هذا الماسك بمثابة القناع المبيض المثالي للوجه. كل ما عليك القيام به هو مزج أجزاء متساوية من عصير الليمون والعسل. مديه على الوجه وافركيه ثم اشطفيه بعد 15 دقيقة.

8 - قناع الخيار: عندما يتم خلط عصير الليمون والخيار معا، يكون بمثابة منتج تبييض البشرة الممتاز. اخلطي بين عصير الليمون وعصير الخيار بكميات متناسبة ومديها على الوجه. اغسليه بعد 15 دقيقة.

9 - قناع البطاطا: استخرجي العصير من البطاطا ومديه على الوجه واتركيه لمدة 15 دقيقة. اغسليه باستخدام المياه الدافئة. بالإضافة إلى عامل التبييض، فالبطاطا تقلل من عيوب وتصبغ البشرة.

10 - قناع دقيق الشوفان: اصنعي عجينة من عصير الطماطم واللبن الزبادي ودقيق الشوفان ومديه على وجهك. اتركيه على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد. هذا الماسك مفيد و يساعد على إزالة التصبغات من على الجلد كذلك.



الان انسى التجاعيد نهائيا من خلال اتباع المعلومات التاليه من هنــــا


للمزيد من المعلومات الغايه فى الاهميه لعناية البشره فمن خلال الرابط التالى

Anti-wrinkle facial exercise

الان انسى التجاعيد نهائيا من خلال اتباع المعلومات اتاليه من هنــــا



ويارب الموضوع ينال اعجابكم









  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-08-2013, 03:30 AM   #2

 

 رقم العضوية : 54686
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 العمر : 27
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 26,127
 الحكمة المفضلة : إذا دعتك قدرتك لظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك
 النقاط : شاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2729016
 قوة التقييم : 1365

شاعرة الرومانسيه غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

يسلموووووووووووووووووووو








  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-08-2013, 02:34 PM   #3

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 80844
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : مصر
 المشاركات : 6,843
 النقاط : El_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond reputeEl_Magic has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 10582
 قوة التقييم : 6

El_Magic غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اسمحى لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-22-2013, 09:59 PM   #4

مراقبة عامة سابقه

 

 رقم العضوية : 76164
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 37,501
 الحكمة المفضلة : كن متواضع كالمطر .. يسقط على قصور الأمراء وأكواخ الفقراء...
 النقاط : الأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 7988886
 قوة التقييم : 3995

الأميرة رودي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

اقنعه ووصفات طبيعيه أكيد بتفيد البشره كتير
تسلمين اختى مجهود رائع منك
ربي يوفقك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-22-2013, 11:29 PM   #5

قلم مميز

 

 رقم العضوية : 90879
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : egypt
 المشاركات : 3,225
 الحكمة المفضلة : Don't waste time for life is made of it
 النقاط : ķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1952717
 قوة التقييم : 977

ķąyąŋ..♡ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تسلمي بجد علي المجهود

الجميل ده







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-23-2013, 07:43 AM   #6

مشرفة حواء العام سابقا

سلسبيل

 

 رقم العضوية : 29441
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : كنانة الله
 المشاركات : 19,306
 الحكمة المفضلة : أعمل ما تحب
 النقاط : مشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 373006
 قوة التقييم : 187

مشتاقه للجنه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

وصفات رائعه
تسلم ايدك يا قلبى على الوصفات الرائعه

موفقه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-23-2013, 09:25 PM   #7

مميزة لنشاط التحرير

 

 رقم العضوية : 76058
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : ام الدنيا
 المشاركات : 8,290
 الحكمة المفضلة : انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد
 النقاط : حلم عمري has a reputation beyond reputeحلم عمري has a reputation beyond reputeحلم عمري has a reputation beyond reputeحلم عمري has a reputation beyond reputeحلم عمري has a reputation beyond reputeحلم عمري has a reputation beyond reputeحلم عمري has a reputation beyond reputeحلم عمري has a reputation beyond reputeحلم عمري has a reputation beyond reputeحلم عمري has a reputation beyond reputeحلم عمري has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1171354
 قوة التقييم : 586

حلم عمري غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

معلومات هايلة وطرح مميز يا قمر
تسلمي علي المجهود
خالص احترامي







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لون, البشرة, اقنعة, بوجى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفتيح البشرة تنعيم البشره بياض البشرة* لؤلؤة المصرية تسريحات شعر - مكياج 2019- ميك اب 7 12-01-2010 07:56 PM
اقنعة لتبيض وتفتيح البشرة لا تفوتكم ~..~ LaRa lOretA ~..~ صحة - طب بديل - تغذية - ريجيم 20 10-27-2009 10:42 PM
زواج البشرة السوداء من البشرة البيضاء اخر الليل قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 0 08-19-2009 11:27 AM


الساعة الآن 09:59 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w