::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
للعشق الوان
الكاتـب : همس الرحيل - آخر مشاركة : واد حبيب - مشاركات : 1 -
جدال
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 0 -
استحملوني
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 3 -
الذكاء الاجتماعي والاستيعاب العاطفي _الجزء الثالث _
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 0 -
حبيبي الغالي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
اوهام الحب بين القرب والبعد ..~
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 1 -
أعدائي أصدقائي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 8 -
ايوه انت
الكاتـب : همس الرحيل - مشاركات : 10 -
[درس] ازاي تطبق تأثير الباك لايت في بخطوات بسيطة How to Effect Backlight Professional
الكاتـب : JUST AHMED - مشاركات : 0 -
اتغيرت...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
في احد هنا ..!!
الكاتـب : ديما الشمري - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
من العراق
الكاتـب : ديما الشمري - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 4 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-30-2013, 05:04 PM   #1

مراقبة عامة سابقه

 

 رقم العضوية : 76164
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 37,501
 الحكمة المفضلة : كن متواضع كالمطر .. يسقط على قصور الأمراء وأكواخ الفقراء...
 النقاط : الأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 7988886
 قوة التقييم : 3995

الأميرة رودي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي أهم 4 اشياء تحتاجها كل حــواء









حبيباتى الغاليات
مساءكم فـرح وحب وكل شئ جميل

هنــاك بعض الاشياء التى لاتسطتيع المرأه العيش بدونها
واليكم 4 من أهم هذه الآشيــاء


1- الحب :

الحب من احتياجات حواء الاساسية في الحياة، حيث لا تستقيم حياة حواء دون هذا الحب، وهنا ليس المقصود فقط هو حب المرأة للرجل، ولكن الحب لدى حواء يأخذ مفهوما اخر، وتلبي حواء احتياجات الحب لديها بطريقة مختلفة؛ فالحب لدى حواء مطلق، ويخرج في عدة صور، مثل: حب الطبيعة، وحب الاسرة، وحب العمل؛ فحواء لا تستطيع ان تعيش بلا الحب، ونستتطيع القول ان الحب من احتياجات حواء الاساسية، التي لا تقل اهمية عن الماء والهواء والطعام .




2- السعادة :


تشترك كل بنات حواء بالرغبة في الحصول على السعادة، ومن هنا تعد السعادة من الاحتياجات التي لا يمكن ان تتنـازل عنها حواء، بل اننا نجد ان حواء تسير حياتها الى كل الطرق التي من الممكن ان تلبي احتياجات السعادة لها؛ فالسعادة ليست مجرد احتياج تسعى حواء لتلبيته، بل انها غاية سامية تحلم حواء في كل ثانية ببلوغ هذه الغاية .






3- الأسرة :

تلبي الاسرة حاجة حواء الى الاستقرار والشعور بالأمان، ومن هنا تعتبر الاحتياجات التي تلبيها الأسرة لحواء احتياجات يستحيل ان تستغني عنها حواء، او ان يعوضها شيء اخر سوى الأسرة، فسواء عيش حواء داخل اسرتها المكونة من الأب والأم والأخوة، او حلم حواء لاقامة اسرة جديدة خاصة بها من خلال الزواج.
كل اشكال الأسرة هذه تعتبر من اهم الاحتياجات في حياة حواء، والتي لا يمكن ان تتنـازل حواء عنها وتسعى حواء بشكل دائم للحفاظ عليها .





4- اثبات الذات :

هناك رغبة ملحة لدى حواء في النجاح، تنتقل هذه الرغبة الى مرحلة اعلى مع مرور الوقت لتصبح حاجة حواء لاثبات ذاتها، فشعور حواء انها قد أثبتت ذاتها يلبي حاجتها في الشعور بالثقة بالنفس، كما انه يلبي لدى حواء احتياجاتها لتشعر انها على قدر من المسؤولية، وانها محل لثقة الاخرين فيها، كل هذا يجعل احتياج حواء لان تثبت ذاتها امر هام وضروري، وتسعى حواء لتحقيقه بشتى الطرق .

















التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة رودي ; 01-30-2013 الساعة 05:20 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-30-2013, 05:28 PM   #2

مشرفـه سابقة

 

 رقم العضوية : 91395
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 6,410
 النقاط : طِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1695349
 قوة التقييم : 848

طِيشْ ! غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

فعلا 4 حاجات مهمة جدا

إذا فقدت إحداها لم تكتمل سعادتها

طرح رآآقي منكِ غاليتي

يعطيكي ألف عافية عليه ^^

ودي ووردي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-31-2013, 01:20 AM   #3

مشرفة صور و أخبار الفنانين سابقا

لين حياتى

 

 رقم العضوية : 5109
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : عروس-المنصورة-النيل
 المشاركات : 19,136
 النقاط : فرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 58149
 قوة التقييم : 30

فرحة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الاربعه اهم من بعض فعلاااااا
يسلمووو رودى ع جمال مواضيعك
ف انتظار جديدك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-31-2013, 07:36 AM   #4

مشرفة حواء العام سابقا

سلسبيل

 

 رقم العضوية : 29441
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : كنانة الله
 المشاركات : 19,306
 الحكمة المفضلة : أعمل ما تحب
 النقاط : مشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 373006
 قوة التقييم : 187

مشتاقه للجنه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الحب من أهم الاشياء فعلا ان المرأه تحتاج لها وبالتالى يترتب عليه تكون أسره
فصعب على أى من بنات حواء ان تهدم اسرتها حتى المثل الشعبى بيقول
الام بتعشش .,,

شكرا على الموضوع القيم

مننحرمش من جديدك

تحياتى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-03-2013, 12:30 AM   #5

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 17586
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 العمر : 25
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : Emirates
 المشاركات : 2,236
 النقاط : دلوعة EGYPT is a glorious beacon of lightدلوعة EGYPT is a glorious beacon of lightدلوعة EGYPT is a glorious beacon of lightدلوعة EGYPT is a glorious beacon of lightدلوعة EGYPT is a glorious beacon of light
 درجة التقييم : 452
 قوة التقييم : 1

دلوعة EGYPT غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

معك حق اهم ارربع حجات تحتاجها حواء
يسلمووووووووووووووووو عل الطرح الرااااااااائع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-05-2013, 07:12 PM   #6

مراقبة عامة سابقه

 

 رقم العضوية : 76164
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 37,501
 الحكمة المفضلة : كن متواضع كالمطر .. يسقط على قصور الأمراء وأكواخ الفقراء...
 النقاط : الأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 7988886
 قوة التقييم : 3995

الأميرة رودي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

ميرسي يابنوتات نورتونى بجد مانحرمش من مروكم الجميل







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أهم, ازياء, تحتاجها, حــواء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعة برامج تحتاجها عند استخدامك للكمبيوتر ! المبدع ! برامج كمبيوتر - برامج نت - تحميل برامج 2019 4 08-02-2012 09:48 AM
صــالون حــواء مشتاقه للجنه عالم حواء العام 156 02-07-2012 09:07 PM
شفرات خاصة تحتاجها المرأة ملكة القلوووب مواضيع عامة - ثقافة عامة 17 07-16-2011 01:11 AM
أدعيه تحتاجها يوميا.... Rona el Tota ارشيف قسم رمضان 3 09-11-2009 03:36 PM
ادعيه تحتاجها يوميا . ملك2 منتدى الاسلاميات والقرأن الكريم 2 10-15-2008 05:30 PM


الساعة الآن 09:58 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w