::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
شفت يادم طبخ الأخوات في مسابقه شيف بالذات
الكاتـب : حازم34 - آخر مشاركة : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 2 -
حوا والرجيم
الكاتـب : حازم34 - آخر مشاركة : .Lamar - مشاركات : 1 -
نصيحه لحواء
الكاتـب : حازم34 - مشاركات : 4 -
الحلقة الآخيرة 🤪 من مسابقة شيف المنتدى 💝
الكاتـب : إيلاانا - آخر مشاركة : big bốss - مشاركات : 5 -
كدابه { مسابقة اجمل ديو }
الكاتـب : شاعر الإحساس - آخر مشاركة : واد حبيب - مشاركات : 4 -
منافقين
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : همس الرحيل - مشاركات : 5 -
،،مفيش مبروك،،
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 16 -
فواح ورد
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 10 -
ادم وابتسام
الكاتـب : حازم34 - مشاركات : 14 -
جمبري+شوربة سي فود،، شيف المنتدي
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : حازم34 - مشاركات : 13 -
انسى
الكاتـب : فصيح - آخر مشاركة : .Lamar - مشاركات : 15 -
نتيجه مسابقه إحساسك في صوره ٢
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : شاعر الإحساس - مشاركات : 13 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-18-2013, 11:26 PM   #1

مشرفة سابقه

 

 رقم العضوية : 91212
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 العمر : 27
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : الدنيا
 المشاركات : 28,342
 الحكمة المفضلة : ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام
 النقاط : Sorara has a reputation beyond reputeSorara has a reputation beyond reputeSorara has a reputation beyond reputeSorara has a reputation beyond reputeSorara has a reputation beyond reputeSorara has a reputation beyond reputeSorara has a reputation beyond reputeSorara has a reputation beyond reputeSorara has a reputation beyond reputeSorara has a reputation beyond reputeSorara has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2783264
 قوة التقييم : 1392

Sorara غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي أتقني فنّ الحبّ في كلّ مناسبة




صحيحٌ أنّ فنّ الحبّ من أصعب الفنون، ورغم أنّ الكثيرين يدّعون أنهم يُتقنونه جيّداً، إلاّ أن قلائل هم من يعرفون معناه ويطّبقون أسراره.
كثيراً ما نسمع كلمة "أحبّك" لكن معناها يختلف بين شخصٍ وآخر. ففي وقتٍ يقتصر الحبّ فيه لدى البعض على المصالح المشتركة، يعيش البعض الآخر فلسفة الحبّ الحقيقي على حدّ اعتبار بعض النظريات التي تشير الى أنّ الحبّ ليس إحساساً بمتناول أيّ كان.
رغم أن ما من وصفة سحريّة تؤدي الى اتحاد ثنائيّ الى الأزل، إلا أنّ بعض الفنون قد تساهم في تقريب قلبين وتوحيدهما الى الأبد:
• تكمن الخطوة الأولى من خلال اكتساب معنى الحبّ وليس فقط كيفية إبرازه الى العلن. ويتجلى الحبّ من خلال العطاء بلا حدود، ومنه يتمكن الشخص من السيطرة على العلاقة وإدارتها بالشكل المثالي.
• تعتبر الجهوزية التامة في استقبال الحبّ أساسية للتمكن من مهارات هذا الفنّ العميق، أي يجب أن يتوافق العقل مع القلب ما يساعد على خوض طريقٍ ناضجة في الحب. على عكس ما تتمّ ممارسته، من خلال الهرع نحو ارتباط جديد بهدف سدّ الفراغ العاطفي بعيداً عن الحكمة في اختيار الشريك.
• الصبر مفتاح العلاقة الناجحة، ومنها تتمكنين من خوض غمار الحبّ الحقيقي، ومهما فشلت في محاولاتك السابقة لا تستسلمي، وثابري بهدف بناء علاقة جديدة تقوم على إيجاد أكبر عدد ممكن من النقاط المشتركة.
• تمتعي بالثقة بالنفس لأنها الصفة الوحيدة القادرة على إزالة عامل الغيرة الذي يطرأ في بالك أحياناً، ومنها يمكنك أن تثقي بالآخر وبقدرته على إسعادك. تخطي حاجز الخوف الذي يستوطن اللاوعي لديك، وعيشي الحبّ بكافة جوانبه.
• تعلمي اكتشاف الآخر ومعرفته دوماً، فكما أنت في تغيّرٍ مستمرّ، القاعدة تنطبق عليه أيضاً. تعلّما متابعة خطوات بعضكما البعض، ولا تضلا طريق الحب. أما النقطة الأبرز فتتجلى من خلال تقبل سيئاته قبل حسناته لتتمكني من تخطي المصاعب والمحافظة على علاقة متينة.
إن تركيبة الحب مزيج من المشاعر المختلطة من الانفعال والاعجاب تتحوّل مع الوقت الى الراحة والتفاهم. والحب بمعناه الطبيعي لا يموت أبداً، فهو مسكون في داخلنا ولكن ربما يكسوه بعض الصدأ وتغلفه سحابات الصمت ومشاغل الحياة فالفتور العاطفي، من هنا تأتي أهمية اكتساب أسرار فنّ الحبّ لتحافظي على هذا الكنز الثمين الذي لا ينضب.
أما السؤال الأكثر غموضاً فيرتكز حول ما إذا كان الحبّ يدوم؟ ولا شك أن الإجابة عليه معقدة للغاية، إذ أن تعاريف عدة تختلف حسب مفهوم كل عاشقٍ ومحبّ لكن الأساس يبقى أن الإنسان مهما اختلفت عنده الظروف لا يستطيع أن يحيا بدون حبّ.


عذاب إضافي
في المقلب الآخر، ينتاب العازبين وكلّ من يعاني مشاكل عاطفية شعور بالوحدة في تلك المناسبة، والسبب يعود بالدرجة الأولى الى تخصيص هذا اليوم فقط الى العشاق، فيشكل عذاباً إضافياً يذكّرهم باختلافهم عن الآخرين وبعزلتهم. ويخلق فيهم نوعاً من التوتر لن يزول الا بعد انتهاء هذه الفترة من السنة وقد لا يزول.
نظراً لما تتسم به الهدايا من معانٍ معنوية في هذا اليوم، خصوصاً أن التعبير عن الحب بوسائل مادية ليس فكرة سيئة ويعزز الثقة بين الحبيبن، إنما لم تعد الهدية الرمزية والتي كانت تقتصر على بعض الورود الحمراء تفي بالغرض بل تعدتها نحو هدايا قيّمة وابتكارات باهظة تبهر الحبيب...







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أتقني, مناسبة, الحبّ, فوط, كلّ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من قال إن هذا الحبّ وهم ؟! تصدق نسيت مواضيع عامة - ثقافة عامة 1 09-15-2012 12:42 PM
اغسل قدمك لتقوى مناعتك ويرتاح قلبك وتهدأ أعصابك توحد ارواح صحة - طب بديل - تغذية - ريجيم 5 05-29-2012 09:34 PM
ما أضرار الحبّ المذكور – فما هي الأضرار المترتبة على هذا الوهم المسمى بـ ( الحبّ ) ؟ الملاك الساحر قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 0 06-24-2009 02:55 PM


الساعة الآن 10:16 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w