::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
كلام قلبك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 0 -
فللحب آيات وللحب أسرار
الكاتـب : رضا التركى - مشاركات : 0 -
اخبار الكورونااا
الكاتـب : *فجر الاسلام* - مشاركات : 16 -
رساله الى أمى فى زمن الكورونا
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
متي القاك ؟
الكاتـب : San dy - مشاركات : 10 -
ابتسم
الكاتـب : San dy - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
ظهور المسيخ الدجال
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
الحجر الصحى
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 6 -
لا تخافى ولن أزيع أسرارك
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
باركوا وافرحوا عشرة سنوات على تسجيلي بالمنتدى
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
توضيح
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 3 -
كله يدخل يطمنا
الكاتـب : ملك جبال الاحزان - آخر مشاركة : سيناا - مشاركات : 10 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-09-2013, 12:45 AM   #1

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,489
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Lightbulb الفشل ليس مقبرة طموحاتنا (فريق جيرى)








الفشل ليس مقبرة طموحاتنا,


يحكى ان قائد هزم في احدى المعارك فسيطر اليأس عليه وذهب عنه الامل
فترك جنوده وذهب الى مكان خالي في الصحراء وجلس الى جوار صخرة كبيرة
وبينما هو على تلك الحال رأى نملة صغيرة تجر حبة قمح وتحاول ان تصعد بها الى
منزلها في اعلى الصخرة ولما سارت بالحبة سقطت منها فعادت النملة الى حمل الحبة
مرة اخرى وفي كل مرة كانت تسقط الحبة وتعود النملة لتلتقطها وتحاول ان تصعد بها وهكذا..

فأخذ القائد يتابع النملة بإنتباه شديد ويتابع محاولاتها في حمل الحبة مرات ومرات حتى نجحت اخيرا
بالصعود بالحبة الى مسكنها فتعجب القائد المهزوم من هذا المنظر الغريب ،ثم نهض القائد من
مكانه وقد ملأه الامل والعزيمة وجمع رجالة واعاد اليهم روح التفأول والإقدام واخذ يجهز لخوض
معركة جديدة...
وبالفعل انتصر القائد على اعدائة وكان سلاحة الاول هو
" الامـــــــل"
وعدم اليأس الذي استمده وتعلمه من تلك النملة الصغيرة
حتى قاد ذلك النجاح الى المطلوب

يقول"دينيس ويتلي"
أن الفشل ينبغي ان يكون معلما لنا لا مقبرة لطموحاتنا والفشل ماهي الا حالة تأخير وليست
هزيمة إنه تحول مؤقت عن الوصول الى الهدف وليس نهاية مميتة وهو شيء يمكننا تجنبة
فقط بألا نقول أو نفعل أو نكون شيئا"

فالحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات بعضها جيد والاخر سيئ كل واحدة من الخبرات
تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنة غالبا ماتغفل عن ادراك ذلك!
فكما يقول المثل( الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده قوة)
المهم ان تحاول ولا لمرة واحدة فقد يحالفك التوفيق,’










التعديل الأخير تم بواسطة توحد ارواح ; 04-09-2013 الساعة 12:49 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-09-2013, 06:53 AM   #2

مشرف التنمية البشرية سابقا

 

 رقم العضوية : 79669
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 32
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : المحله الكبرى محافظه الغربيه (القاهرة )
 المشاركات : 6,693
 الحكمة المفضلة : ل كل علام وله مزاكره الى علام الدنيا امتحانه مفاجئه
 النقاط : تصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 81720
 قوة التقييم : 41

تصدق نسيت غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تصدق نسيت

أوسمة العضو
افتراضي


فالحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات بعضها جيد والاخر سيئ كل واحدة من الخبرات
تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنة غالبا ماتغفل عن ادراك ذلك!
فكما يقول المثل( الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده قوة)
المهم ان تحاول ولا لمرة واحدة فقد يحالفك التوفيق,’
شكراً على الموضوع والطرح الهادف
والله لا يحرمنا من المواضيع الاكثر من رائعة
تسلم اختى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-09-2013, 08:33 AM   #3

فراشة فلسطين

مميزه لنشاط العـــــام

 

 رقم العضوية : 92177
 تاريخ التسجيل : Apr 2013
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : الاردن_عمان
 المشاركات : 17,347
 الحكمة المفضلة : من فقد الله ماذا وجد؟؟؟ ومن وجد الله ماذا فقد؟؟؟
 النقاط : اسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 665920
 قوة التقييم : 333

اسيل الفلسطينية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

عَذَّبَه هذه الصفحة هُنَا وَاخْتِيَار
وَذائِقِه جَمِيْلَه لِلْغَايَه
رَائِعَه انْت بِمَا تُطْرَحِين
عَلَى هَذِة الْصَّفَحَات
تَحِيَّاتِي لِلْجَمَال وَقَلْبُك . .







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-10-2013, 09:30 PM   #4

من مبدعى المنتدى

 

 رقم العضوية : 85876
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : بلاد تحطيم الأحلام
 المشاركات : 11,740
 النقاط : ملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 296608
 قوة التقييم : 149

ملاك صعبة الإمتلاك غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

قصة في غاية الرووعة

وفعلا لازم الانسان يتغلب على

الفشل الا ممكن انوا يلازموا في اي وقت

موضوع رائع واختيار مميز







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-25-2013, 11:11 PM   #5

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,489
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنرال 25 يناير مشاهدة المشاركة

فالحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات بعضها جيد والاخر سيئ كل واحدة من الخبرات
تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنة غالبا ماتغفل عن ادراك ذلك!
فكما يقول المثل( الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده قوة)
المهم ان تحاول ولا لمرة واحدة فقد يحالفك التوفيق,’
شكراً على الموضوع والطرح الهادف
والله لا يحرمنا من المواضيع الاكثر من رائعة
تسلم اختى
تمام

شكرا جداااا ليك اخى مرورك الكريم
دمت بتوفيق وسعاده







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-25-2013, 11:12 PM   #6

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,489
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيل الفلسطينية مشاهدة المشاركة
عَذَّبَه هذه الصفحة هُنَا وَاخْتِيَار
وَذائِقِه جَمِيْلَه لِلْغَايَه
رَائِعَه انْت بِمَا تُطْرَحِين
عَلَى هَذِة الْصَّفَحَات
تَحِيَّاتِي لِلْجَمَال وَقَلْبُك . .
شكرا اختى مروركِ الاجمل
نورتينى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-25-2013, 11:12 PM   #7

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,489
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك صعبة الإمتلاك مشاهدة المشاركة
قصة في غاية الرووعة

وفعلا لازم الانسان يتغلب على

الفشل الا ممكن انوا يلازموا في اي وقت

موضوع رائع واختيار مميز
شكرا اختى مروركِ الاروع
نورتينى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-27-2013, 04:07 PM   #8

عضوية التميز

 

 رقم العضوية : 90893
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 7,712
 الحكمة المفضلة : بعض الأشخاص تركوا في نفسيُ تجربه علمتنيُ كيف اتجنب امثالهم غداً !
 النقاط : Sea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1484353
 قوة التقييم : 743

Sea Pearl غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

قصة جميلة فما أجمل الامل عندما يتمسك به الانسان

تسلمى على الطرح المفيد








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-23-2013, 02:19 PM   #9

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,489
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاب مشاهدة المشاركة
قصة جميلة فما أجمل الامل عندما يتمسك به الانسان

تسلمى على الطرح المفيد

شكرا اختى مروركِ الجميل
نورتى







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليس, مقبرة, الفصل, يحرج, فريق, طموحاتنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تعرف عن الأحواز (فريق جيرى) توحد ارواح منتدى الشخصيات التاريخيه 8 08-23-2014 11:45 AM
هل تتمنى الفشل للآخرين ( فريق توم ) ملاك صعبة الإمتلاك منتدى التنميه البشريه 9 03-11-2014 06:53 PM
مصر العروبة تابع فريق جيرى توحد ارواح قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 12 04-25-2013 11:08 PM
شمعه على شكل وردة (تابع فريق جيرى) توحد ارواح أشغال يدوية - تريكوه - تعليم خياطه - تفصيل 4 04-20-2013 01:22 AM
Are you depressed (تابع فريق جيرى) توحد ارواح قسم اللغات الأجنبية 2 04-07-2013 08:26 AM


الساعة الآن 05:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w