::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
سهل نخسر بعض
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 10 -
خط الزمن
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 6 -
انا حاسس بيك
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
السلام عليكم
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 8 -
محتاره اووى ومدايقه
الكاتـب : اميره الاميره - مشاركات : 8 -
عبيطاوى....قصة قصيرة جدا
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 7 -
اشعار قصيرة مؤثرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
خواطر حزينة قصيرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
عبارات حزينة ومؤلمة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
مجموعة من عبارات حزينة قصيرة ولكن معبرة تؤثر فى القلب
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
ايهما أصح ؟
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
اى حب هذا - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 10 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-21-2013, 10:28 PM   #1

موقوف
 

 رقم العضوية : 91586
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 الجنس : ~ ولد
 المكان : اللا مكان
 المشاركات : 15,772
 الحكمة المفضلة : في كل الأشياء ابحث عن ذاتك انت دون النظر لعيوب ومميزات غيرك
 النقاط : نجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2475116
 قوة التقييم : 0

نجم وزهره ومسافات فراق غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Thumbs up مش بس لاعب بنحبه الاسطوره ابو تريكه تابع لمسابقة تاريخ لاعب






مش بس لاعب بنحبه
ده خلوق وموهوب من ربه
انسان بيعشق كل الناس
بذوقه واخلاقه وادبه

اهداء حصري لعشقي لابو تريكه





البطل وتعريفه:
الاسم محمد محمد محمد أبو تريكة
اسم الشهرة محمد ابو تريكة
المركز مهاجم
الجنسية مصرى
تاريخ الميلاد 7/1/1978
محل الميلاد ناهيا-الجيزة
الطول 183 سم
79الوزن كجم
الحالة الاجتماعية متزوج

محمـد أبو تريكة يتحـدث عن نفسه

طفولتي ومراهقتي كنت أعتقد أن بها الكثير من الوقائع، لكنني بعد مراجعتي لما كتبته انكشف لي أن ما ذكرته قليل جداً وأن هناك أشياء كثيرة من ذاكرتي.

لأنني لم أكن أخطط يوماً لتسجيل مذكراتي ونشرها، لم أكن أظن أن الله سيرزقني شهرة تجعل من حياتي قصة يهتم الناس بقراءتها لذا أرجو من القراء أن يعذروني إذا كنت سأقفز عبر الزمن قفزة واسعة لأختتم مذكراتي بهذه الحلقة، وربما يعطيني الله العمر لأستكمل ما غاب عني.

الشطارة في المدرسة

منذ الصغر وأنا متفوق دراسياً بفضل الله سواء في المرحلة الابتدائية أو الإعدادية ودائماً كنت من الأوائل والطلبة المتفوقين الذين يحصلون علي شهادات الاستثمار كجوائز عن تفوقهم.
وأتذكر أنني كنت ضمن فريق المتفوقين الذي شارك في مسابقات المنطقة التعليمية حتي دخلت مدرسة كرداسة الثانوية التي تبعد عن منزلي بحوالي كيلو ونصف الكيلو.
وهو ما دفعني لركوب الدراجة كل يوم فيما عدا يوم الاثنين الذي يتصادف مع موعد السوق، وبسبب الزحام الشديد كنت أضطر لعدم الذهاب للمدرسة وأحصل عليه كإجازة أقضيها في المنزل للمذاكرة.
ورغم أنني كنت أحاول التوفيق بين الدراسة والكرة فإن مرحلة الثانوية شهدت تغيبي عن المدرسة لفترات عديدة لارتباطي بمواعيد التدريبات والمباريات والمعسكرات مع منتخب الشباب.





لكن الحقيقة أن وليد ابن عمي كان يساعدني ويسهل علي كثيراً في الدراسة فقد كان يعطيني تلخيصات المناهج التي أعدها بنفسه كما كان يقوم بشرح بعض الدروس لي حتي تمكنت بفضل الله من النجاح بمجموع 80 في المائة، وظهرت نتيجة مكتب التنسيق بالتحاقي بكلية علوم الإسكندرية لكنني حولت أوراقي إلي كلية الآداب قسم التاريخ.
وكان لي صديق أصبح طبيباً الآن هو الدكتور أشرف أحد زملائي الذين كانوا ينافسونني في الدراسة، لدرجة أن المدرسين في المدرسة أطلقوا عليه لقب دكتور أشرف وأعطوني لقب المهندس محمد قبل أن ندخل امتحانات الثانوية التي كان يطبق فيها وقتها نظام التحسين والحقيقة أنه كان نظاماً جيداً لأن فرصة التعويض كانت موجودة بشكل مستمر.





ورغم كل ما يقال عن الثانوية العامة، حول أنها بعبع كل بيت، فإنني تعاملت معها مثلما تعاملت من قبل مع الدراسة في المرحلة الابتدائية والإعدادية واعتمادي كان علي المذاكرة في الأيام الأخيرة قبل الامتحانات لكن صادفني بعض الصعوبة لأنه كانت هناك مواد يصعب الإلمام بها قبل الامتحان.
كنت أعشق مادة الفيزياء وحصلت فيها علي مجموع كبير ورغم أنني لم أتمكن من تحقيق حلم التحاقي بكلية الهندسة، فإنني بإذن الله سأشجع نجلي أحمد وسيف علي التحاق أحدهما بها لكي يحققا لي الحلم الذي راودني لفترات طويلة
ومنذ صغري توجد بيني وبين الدروس الخصوصية عداوة، لا أعلم سببها، لكنني كنت أشعر بأن بها جزءاً كبيراً من إهدار وقتي ولأنني من الأساس كان وقتي ضيقاً للغاية بسبب ارتباطي بالتدريبات والمعسكرات والمباريات لذلك لم أحبذ حصولي علي أي دروس خصوصية.





ولا أخفي سراً أن الظروف المادية للأسرة لم تسمح أيضاً بذلك لأن كل أشقائي كانوا في مراحل تعليمية مختلفة وكان لابد أن يراعي الجميع الحالة الاقتصادية للأسرة.
وأتذكر أنني كنت في أيام الثانوية العامة أركب الميكروباص للمدرسة أثناء الذهاب ثم أعود من جديد لمنزل والدي للحصول علي ملابس التدريب ثم أتوجه من بعدها للنادي حيث كنت أستقل ميكروباص لبولاق ومن هناك أستقل أتوبيس رقم 196 لأنه كان يمر من أمام النادي وتقريباً كان المواصلة الوحيدة المتاحة أمامي وقتها.
ورغم أنني كنت متفوقاً في جميع المراحل الدراسية إلا أنني انضممت لمعسكر منتخب الشباب مع الكابتن حلمي طولان واستمريت لمدة شهر بعيداً عن المنزل وفور عودتي كنت سأؤدي امتحاناً في مادة الإحصاء وطبعاً عشت مأزقاً حقيقياً لأول مرة في حياتي لأنني لم أستعد أو أذاكر بشكل جيد حتي أدخل الامتحان.
لدرجة أنني فكرت في عدم حضوره من الأساس، لكن شقيقي أسامة الذي يعمل مدرساً للرياضيات جلس معي وطلب مني الهدوء في محاولة منه لكي أستطيع أن أذاكر وأدخل الامتحان وبالفعل جلس معي من الساعة التاسعة مساء حتي الساعة الثانية صباحاً وخلال هذه الفترة ظل يشرح لي مسألة من كل فصل حتي تمكن من لم المنهج بالكامل.





والحقيقة أنني لن أنسي هذا الامتحان، لأنني بفضل الله وبمساعدة شقيقي تمكنت من الحل بشكل جيد جداً وحصلت علي 48 درجة من 50، وفور عودتي للمنزل استفسر مني شقيقي عن الطريقة التي أجبت بها عن الأسئلة فبدأت أشرح له، فقال لي إن شاء الله ربنا سيوفقك وتحصل علي درجة كبيرة والحمد لله ربنا كلل جهده معي بالخير.
لا أعتبر نفسي كاتباً بالتأكيد، لذلك أرجو أن تعذروني إذا بدت الأحداث غير مرتبة حسب تسلسل أحداثها، فكل ما أفعله أنني أسجل كل المشاهد التي يمكنني تذكرها لذلك تجدونني أحياناً أعود للحديث في أمور كنت قد تحدثت فيها من قبل.
وتسقط مني بعض التواريخ أحياناً أخري، لأنني لم أكن أتوقع أبداً أن يأتي اليوم الذي سأسجل فيه ذكرياتي، ولهذا السبب أفضل أن أسميها ذكريات وليس مذكرات فما أكتبه هنا هو بعض المحطات المحفورة في ذاكرتي وليس كل ذكرياتي.





البيت

بيتنا لا يختلف في شيء عن أي بيت ريفي في القري المصرية، فهو يتكون من طابقين ليستوعب كل أفراد الأسرة، أشقائي وزوجاتهم وأبنائهم، ويفتخر والدي ـ وأنا معه ـ بأنه بني هذا البيت بيديه طوبة طوبة.
لكن أهم شيء في بيت العائلة ليس شكل الحجرات والحوائط والأبواب والشبابيك، وإنما ذلك السحر الغامض الذي يجعله دائماً جنتي الصغيرة علي الأرض، عندما أدخله أشعر بالطمأنينة والأمان التام.
إذا كنت حزيناً ودخلته يزول همي، أشم فيه دائماً رائحة المحبة ومن هدوئه أستمد سكينة الروح وقد اعتدت أنا وأشقائي علي تخصيص يوم الجمعة للتجمع والالتقاء في بيت العائلة كل أسبوع بوجود جميع الزوجات والأبناء، إضافة إلي أيام المناسبات والأعياد




والدي




والدي محمد محمد أبوتريكة يعمل جنايني وعمره حالياً 67 عاماً وربنا يعطيه الصحة وطول العمر ـ لم يفكر أبداً في الجلوس بالمنزل ليستريح في شيخوخته والدي لديه مبدأ دائماً ما يردده أمامي منذ صغري وهو أنه يحب أن يأكل من عرقه ومن عمل يديه، إذ كان يقول العبارة المأثورة الإيد البطالة نجسة.
وبالرغم من أنه يعاني بعض المشكلات الصحية، فإن حماسه للعمل لم ينقطع أبداً، ويعتبر العمل جزءاً من حياته لا يمكن الابتعاد عنه أو التفريط فيه.
وقد حاولت أنا وأشقائي أكثر من مرة أن نقنعه بالراحة في المنزل بعد بلوغه سن المعاش لكنه رفض طلبنا بشكل قاطع لذلك يزداد افتخارنا به يوماً بعد يوم، ونعتز بعمله وبإرادته وعزيمته وهو حالياً مسئول عن فيللا كبيرة لأحد الأثرياء السعوديين بالزمالك.
وأظن أن هذا الثري السعودي لا يعرف شيئاً عني فهو لا يأتي إلي مصر إلا لفترات قصيرة وعلي سنوات متباعدة لكن مدير أعماله المسئول عن الفيللا يعرفني جيداً.
وقد اعتدت علي عدم التدخل في قرارات والدي وحياته، فأنا أراه في صورة البطل الذي جاهد وكافح في حياته ليربيني ويعلمني أنا وأشقائي أفضل تربية، ووصل بنا لمراحل تعليمية جيدة، وأعتبره مثلاً أعلي وقدوة لي.
وهو يؤازرني بشدة ويدعمني في حياتي، بل يوجه لي النقد أحياناً فبعد مباراتنا أمام أنيمبا في نيجيريا كنت أزوره في البيت، وعلق علي إحدي الفرص التي أتيحت لي خلال المباراة عندما سددت الكرة فارتدت من العارضة.
وقال لي إنني عندما أتخذ قرار التسديد يجب أن أختار التوقيت الملائم والمساحة المناسبة لأضمن دخول الكرة للمرمي وأضاف إن الحال كان سيختلف يومها لو لم نكن متقدمين بهدف أو كان الفريق صاحب الأرض فائزاً، لأن أحداً لم يكن ليرحمني علي هذه الفرصة الضائعة.
أكبر إخوتي هو شقيقي أحمد حصل علي بكالوريوس تجارة ومن بعده شقيقي حسين خريج كلية دارعلوم ويعمل مدرس لغة عربية، ثم الأستاذ أسامة مدرس الرياضيات الحاصل علي بكالوريوس تجارة وشقيقتي ناهد ونعمات متزوجتان، ثم أنا وشقيقي الأصغر محمود الذي حصل علي معهد الروضة، بينما حصلت علي ليسانس آداب قسم تاريخ.





والحقيقة أنني كنت الفتي المدلل لوالدي حتي أنجب شقيقي الأصغر محمود ولم أبتعد عن منزلنا في ناهيا سوي بعد زواجي، حيث انتقلت بعدها للإقامة في شقتي بشارع فيصل.
ورغم أن والدي خرج علي المعاش، إلا أنه مازال يصر علي العمل وكل أفراد أسرتنا فخورة بروحه العالية وإصراره علي العمل لآخر لحظة طالما هو قادر علي العطاء.
وأتذكر أن والدي اصطحبني في إحدي المرات معه لإحدي الحدائق التي كان يعمل فيها وذهبنا يومها بالدراجة وشاهدت كل زملائه في العمل مع أبنائهم الذين كانوا يحرصون علي اصطحابهم معهم في الأعياد وأي مناسبات لكن والدي لم يصطحب أحداً من أشقائي والمرة الوحيدة التي حرص فيها علي اصطحاب أحد كانت في المرة التي ذهبت فيها معه.
آخر زيارة لوالدي في عمله كانت قبل لقاء فيلا الأوغندي في دور الـ 32 لبطولة دوري الأبطال ويومها حكي لي عم شعيب زميله في العمل عن أولاده الأهلاوية الذين يغيظونه بي لأنه زملكاوي وطلب مني يومها أن أخف شوية علي الزمالك في مباريات القمة، ثم طلب مني تي شيرت يحمل توقيعي وعندما سألته عن السبب علي اعتبار أنه زملكاوي متعصب أبلغني أنه سيهديه لأفضل أولاده دراسيا







والدتي


هي نموذج خالص للأم المصرية، الطيبة المفرطة التي تصل إلي حد المثالية، الحنان العظيم والإخلاص والتفاني هي ربة منزل بسيطة، لا يشغلها في حياتها سوي تربية أبنائها والعمل علي راحتهم، ليست لها أي علاقة بالكرة سوي الدعاء لي وللفريق الذي ألعب له سواء عندما كنت في الترسانة أو بعد انتقالي للأهلي.
وتخاف بشدة من مشاهدة المباراة لأنها لا تحتمل رؤية المشهد إذا سقطت علي الأرض أو أصبت أو دخل علي أحد الخصوم بقوة في أي كرة مشتركة هي أم بمعني الكلمة تعدل بين أبنائها ولا تفضل أو تجامل واحداً منا علي حساب الآخر.
ولديها فيضان من الحب والحنان ربما لا يوجد في أي أم أخري، أنا مدين لها بالكثير الذي أخذته منها، ولا أعتقد أنني أستطيع وفاء هذا الدين طيلة عمري، فما أعطته لي لا يوزن بالذهب ولا يقدر بثمن.




سندويتشات عم مكي




منذ الصغر ارتبطت بمطعم الفول والطعمية الموجود في سور نادي الزمالك، حيث كان هو مصدر الساندويتشات التي أشتريها يومياً قبل دخولي نادي الترسانة وطبعاً لأن المصروف كان يكفي بالكاد لركوب المواصلات وشراء ساندويتش أو اثنين فلم تكن السندويتشات تخرج عن نطاق الفول أو الطعمية لكنني لن أنسي طعمها اللذيذ الذي مازلت أشعر به داخل فمي.
وكنت قد كونت صداقة مع عم مكي. صاحب المطعم الموجود في سور نادي الزمالك وحتي الآن أحرص علي شراء بعض الساندويتشات منه وغالباً ما يتكرر ذلك في الأيام التي أستيقظ فيها مبكراً، حيث أحرص علي الإفطار في المطعم قبل الذهاب للنادي لأداء التدريب الصباحي، لكن طبعاً الوضع اختلف في أنني أصبحت قادراً علي اختيار الساندويتشات بينما كان الأمر صعباً من قبل لأن أي تأليف أو عنطزة سيدمر المصروف.



والده ووالدته






والده








والدته







زوجته واولاده







مع اولاده في برنامج البيت الكبير بقناة النادي الاهليد









لحظة تأمل في جو أسري






سعيدا مع ابناؤه








البرنس






لحظات تفكير عقلاني جدا






صانع السعاده





صاحب السبق في السجود بالملاعب هو ابو تريكه







ويستحق كل التكريمات








الصوره التي هزت اليهود والغرب واسعدت العرب كلهم





الحب مقابل الحب هو حال الاطفال تجاه ابو تريكه ومواقفه الوطنيه








برغم النجوميه التواضع صفته دائما






في عيد ميلاده







بالجلباب ولا اطيب ولا اجمل دائما





الراحه مطلوبه للنجاح






صور منوعه













مواقف انسانيه رائعه منه









الماجيكو والزئبقي









رمز الايمان دائما






















بعد احداث بورسعيد الدمويه
















































دموعه الصادقه






وهكذا يظل ابو تريكه اسطورة نجاح
اسطورة عشق
اسطورة ايمان
اسطورة رمز وقدوه لاجيالنا الجديده
احترم واحب الناس فأجبر الكل على احترامه وحبه
لم يكرهه اي نادي
احترمه جميع المدربين واللاعبين والانديه وحتى النقاد

الموهوب
الرائع
الساحر
الماجيكو

ابو تريكه مش بس لاعب بنحبه
يارب موضوعي يعجبكم وحتى لو لم أوفق فيكفيني شرف تواجدي هنا
ويكفيني عمل موضوع عن حبيب القلب ومعشوقي الجميل / محمد محمد محمد أبو تريكه

تمنياتي لكم بكل سعاده
وشكرا روز لعمل هذه المسابقه الرائعه واتمنى التوفيق لكل الاخوه المتسابقين معي









  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-21-2013, 10:35 PM   #2

موقوف
 

 رقم العضوية : 91586
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 الجنس : ~ ولد
 المكان : اللا مكان
 المشاركات : 15,772
 الحكمة المفضلة : في كل الأشياء ابحث عن ذاتك انت دون النظر لعيوب ومميزات غيرك
 النقاط : نجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond reputeنجم وزهره ومسافات فراق has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2475116
 قوة التقييم : 0

نجم وزهره ومسافات فراق غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

كل الشكر الجزيل
لاخي المبدع بيج بوس / نور
لمساعدته لي في عمل صوره تخص الموضوع
الف شكر لك اخي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-21-2013, 10:35 PM   #3

عضوية التميز

 

 رقم العضوية : 91651
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 8,202
 الحكمة المفضلة : ﻵ تبآلغ بمشآعركْ .. حتى ﻵ ترتطم نبضآتكْ بجدرآن قلبكْ , فالردود البآردة قآسية أحيانآ ..
 النقاط : CAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 460224
 قوة التقييم : 231

CAN _ 7LM غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

طبعا ابو تريكه اسطورة

ومن الشخصيات اللى بحبها جدا

تسلم على المجهود يا ادهم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-21-2013, 10:48 PM   #4

عضوية التميز

 

 رقم العضوية : 90893
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 7,712
 الحكمة المفضلة : بعض الأشخاص تركوا في نفسيُ تجربه علمتنيُ كيف اتجنب امثالهم غداً !
 النقاط : Sea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond reputeSea Pearl has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1481714
 قوة التقييم : 741

Sea Pearl غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

اكيد ابو تريكه اسطورة وكل الناس بتحبه

تسلم على اللفتة الطيبة للاعب مميز وموهوب

تسلم على الطرح الرائع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-21-2013, 10:48 PM   #5

مشرف سابق
 

 رقم العضوية : 87023
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : قلب حبيبتى
 المشاركات : 8,192
 الحكمة المفضلة : الاخلاص فى العمل هو سر النجاح
 النقاط : ابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 274650
 قوة التقييم : 138

ابراهيم دياب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اشكرك اخى الغالى / ادهم

على روعة طرحك والتقرير المفصل لحياه نجم من اروع نجوم مصر

اخلاقا ودينا وكل شئ فيه جميل

دمت اخى مبدع كما تعودنا منك

ابراهيم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-21-2013, 11:17 PM   #6

*وتر يقطر ألـم*

 

 رقم العضوية : 56493
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 40,954
 النقاط : جبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5828817
 قوة التقييم : 2915

جبل عالي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

الله الله الله تسلم الايادي للموضوع الرائع

هو فقط كان عايز تظبيط مقاس الصور ويكون بمنتهى منتهى الروعة


كل الشكر والتقدير لدعوتي هنا لانه بالفعل مثال للخلق الرياضي الرائع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-21-2013, 11:28 PM   #7

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 91067
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : دمنهور
 المشاركات : 447
 الحكمة المفضلة : ما ندمت على سكوتي مرة، ولكن ندمت على الكلام مراراً.
 النقاط : فِتْنـہ has a reputation beyond reputeفِتْنـہ has a reputation beyond reputeفِتْنـہ has a reputation beyond reputeفِتْنـہ has a reputation beyond reputeفِتْنـہ has a reputation beyond reputeفِتْنـہ has a reputation beyond reputeفِتْنـہ has a reputation beyond reputeفِتْنـہ has a reputation beyond reputeفِتْنـہ has a reputation beyond reputeفِتْنـہ has a reputation beyond reputeفِتْنـہ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5847
 قوة التقييم : 0

فِتْنـہ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

لا ومش مختار اي حد
ده ابو تريكه
بصراحه لاعب ما شاء الله عليه
تسسلم الايادي ي ادهم
اختيار جدا جمييل
اختك
سمو انسانه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-21-2013, 11:46 PM   #8

❀۩سأموت ُولن تموت عقيدتي ۩ ❀

۞๑ ๑خالد البنا۞๑ ๑

 

 رقم العضوية : 70388
 تاريخ التسجيل : May 2011
 الجنس : ~ رجل
 المكان : تركيا ... إسطنبول
 المشاركات : 12,852
 الحكمة المفضلة : أملي أن يرض َ الله عني
 النقاط : مِسكُ الشَهادة has a reputation beyond reputeمِسكُ الشَهادة has a reputation beyond reputeمِسكُ الشَهادة has a reputation beyond reputeمِسكُ الشَهادة has a reputation beyond reputeمِسكُ الشَهادة has a reputation beyond reputeمِسكُ الشَهادة has a reputation beyond reputeمِسكُ الشَهادة has a reputation beyond reputeمِسكُ الشَهادة has a reputation beyond reputeمِسكُ الشَهادة has a reputation beyond reputeمِسكُ الشَهادة has a reputation beyond reputeمِسكُ الشَهادة has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3412670
 قوة التقييم : 1707

مِسكُ الشَهادة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

والله مهما نقول في حق هذا اللاعب الخلوق
سنكون عاجزين ..
أبو تريكة لاعب رائع وراقي وخلوق
إنسان بجد مثال للشاب الخلوق المؤدب
ربنا يحفظه يا رب
كل التقدير لك يا غالي لموضوعك
ولجهدك المتواصل
ودي وتقديري







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-22-2013, 12:08 AM   #9

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 91154
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : iraq
 المشاركات : 1,649
 الحكمة المفضلة : اتقي شر من احسنت اليه
 النقاط : عاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 12094
 قوة التقييم : 7

عاشق الغاليه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

سيدي الغالي حتى لا أشوه جمال ماكتبت أناملك سوف

أكون هنا في محل شاكر مثني عليك لما قمت به من جمال

وإبداع في هذا المساء تقبل مني جل شكري

وسبغ ودي وثنائي أبعثها إليك عبر وريقاات

ذلك الورد الذي يكون منكسراً مخذولاً بين يديك

إجلالاً وخجلاً منكِ ومن يديك



فما رايت هنا وتمتعت عيني بقراءته

كلمات يعجز قلمي عن مجاراتها

ودمت سيدي بكل ود ومحبة








  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-22-2013, 12:11 AM   #10

مشرفة ليلة العمر سابقا
 

 رقم العضوية : 76186
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : sohag
 المشاركات : 16,779
 النقاط : زهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond reputeزهره الشتاء has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 246940
 قوة التقييم : 124

زهره الشتاء غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

،
اولآ اختيآآآرك للآعب اكثر من رآئع
بجد انسسسآن جميل وخلوق وبيسآعد الناس
وبيحس بالفقير قبل الغنى مع انه مشهور بس ولا فى دماغه
ف اي موقف تلاقيه قدامك .. يواسي الزعلان ويفرح مع الفرحآآآن
بجد تقرير ششآآآمل وجميل جدآ
عجبنى اوووي طرحك وتفصيلك للموضوع
تسسلم ايدك للمجهود الطيب
اعجابى + نجومى + تقييمى
لتعبك ف الموضوع
دمت بخير







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمسابقة, لاعب, الاسطوره, ابو, تابع, تاريخ, تريكه, بنحبه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسابقة تاريخ لاعب gold rose كرة القدم المحلية و العربية 119 05-04-2013 07:15 PM
تقرير عن كرستيانو رونالدو ( تابع لمسابقة افضل تقرير عن لاعب ) jasmean منتدى الرياضة العام 29 08-25-2012 07:54 PM
تقرير شامل عن الاعب ايكر كاسياس {{ تابع لمسابقة افضل تقرير عن لاعب }} Sh2wA منتدى الرياضة العام 12 07-31-2012 01:09 AM
تقرير عن اللاعب Messi ( تابع لمسابقة افضل تقرير عن لاعب ) طمطم منتدى الرياضة العام 30 07-30-2012 09:03 PM
أفضل لاعب في تاريخ مصر ..! gold rose كرة القدم المحلية و العربية 3 12-14-2011 07:26 PM


الساعة الآن 11:42 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w