::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
اخبار الكورونااا
الكاتـب : *فجر الاسلام* - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
رساله الى أمى فى زمن الكورونا
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
متي القاك ؟
الكاتـب : San dy - مشاركات : 9 -
ابتسم
الكاتـب : San dy - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
ظهور المسيخ الدجال
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 7 -
الحجر الصحى
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 6 -
لا تخافى ولن أزيع أسرارك
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
باركوا وافرحوا عشرة سنوات على تسجيلي بالمنتدى
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
توضيح
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 2 -
كله يدخل يطمنا
الكاتـب : ملك جبال الاحزان - آخر مشاركة : سيناا - مشاركات : 10 -
كورونا بين بشاعة الجرم و عدالة الانتقام
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
العفو والسماح ممكن نقاش
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 11 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-16-2013, 09:19 PM   #1

مراقبة عامة سابقه

 

 رقم العضوية : 76164
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 37,501
 الحكمة المفضلة : كن متواضع كالمطر .. يسقط على قصور الأمراء وأكواخ الفقراء...
 النقاط : الأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 7988886
 قوة التقييم : 3995

الأميرة رودي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي قوه الايحاء الذاتى فى ت حقيق الاهداف









قوة الإيحاء الذاتي في تحقيق طموحاتك







الإيحاء يعتمد على مبدأ أن ما نتمسك به بعقلنا الواعي الظاهر يميل أن يصبح حقيقي بالنسبة لنا . ويميل إلى أن يعاد استدعائه في حياتنا من خلال العقل الباطن. انه واسطة المراسلة بين مستوى العقل الواعي الظاهر والعقل الباطن. ومن خلال الأفكار المسيطرة التي نسمح ببقائها في العقل الواعي , فانه بمبدأ الإيحاء الذاتي تصل إلى العقل اللاواعي وتؤثر عليه . إن جميع المؤثرات الحسية التي يتم إدراكها بواسطة الحواس يوقفها العقل الواعي الظاهر , وربما يسمح لها بالمرور إلى العقل الباطن الواعي , وربما يرفضها العقل الواعي الظاهر بإرادته. وعليه فأن الملكة الواعية الظاهرة تخدم كحارس خارجي للعقل الباطن .

لقد خلق الله الإنسان بصورة جعلت له السيطرة الكاملة على كل مادة تصل إلى عقله الباطن بواسطة حواسه الخمسة , ولكن الإنسان غالبا ما لا يستعمل هذه السيطرة .


الإيحاء الذاتي


الإيحاء الذاتي هو الواسطة التي بواسطتها يمكن للإنسان إراديا أن يغذي عقله الباطن أفكارا من طبيعة خلاقة , أو انه بإهماله يمكن أن يسمح للعقل الباطن أن يتغذى على الأفكار ذات الطبيعة الهدامة .

أن عقلك الباطن يعرف ويعمل فقط على الأفكار التي امتزجت بالعاطفة والشعور.

الأفكار الغير مصحوبة بالعاطفة لا تؤثر على العقل الباطن , انك لن تحصل على نتائج ملموسة حتى تتعلم كيف تصل إلى عقلك الباطن .

فالإيحاء باستمرار وسرعة يصبح تكليفا مستمرا للعقل الباطن الذي يعرف كيف وأين يستعمل وسائله لتحقيق التكليف ( الهدف ) , ويزداد الإيحاء تأثيرا في حالة الاسترخاء , لأنها تريح وتهدئ الجسم والنفس بوجه عام وتساعد على التركيز.



حدد هدفك الصحيح


لتحقيق رغباتك وطموحاتك وبسرعة عليك ان تمارس تصور هذه الأهداف , كن ايجابيا و متفائلا بتحقيق هذه الأهداف .

- إن كل ما ترغب فيه وتطمح بتحقيقه باستطاعتك الحصول عليه وذلك بأمرك وإيحائك إلى عقلك الباطن .

- العقل الباطن بإمكانه جلب وتحقيق هذه الأهداف المادية أو المعنوية , لكن أول خطوة يجب إتباعها هي تحديد الهدف , فإذا كان هدفك الصحة الجيدة والشباب الدائم وقهر الشيخوخة والعيش متمتعا بالجسم السليم والعقل السليم , فما عليك إلا أن تتسلح بالمعرفة الصحيحة للجسم – وظائف أعضائه والعقل وقوته ومستوياته من عقل واعي وعقل باطن – والغذاء وخصائصه وتناوله بصورة متوازنة , وتجنب الإرهاق والتوتر .

- تذكر أن عمرك ليس فترة من الحياة و الزمن – بل طريقة تفكيرك , وان تفكيرك يؤثر على جسمك ايجابيا شباب دائم وصحة وحيوية او سلبية مرضا وهرم. فالشباب , الشباب الخالد حالة عقلية ذهنية . الشباب جذوره في اللانهاية . ولا يشيخ ويعجز الإنسان إلا بمنع روحه من الانطلاق وسيطرة الخوف والحسد والغضب والتعصب والشك والعواطف الهدامة بدل الاتجاه الايجابي من أمل وتفاؤل وحب وتسامح وفهم وشجاعة وحماس .

- فكر كل يوم من حياتك انك تنمو شابا صحيحا ومعافى . انه تحسين كبير انك ستكون شابا بصحة جيدة وعافية حتى عندما يصبح عمرك أكثر من مئة , فالبقاء شابا فن , وسر هذا الفن في الغذاء المتوازن , العيش الصحيح بعدم مخالفة قوانين الطبيعة , والاتجاه الصحيح للعقل والتفكير .

- الإرادة تنسب وتخص العقل الواعي , وبالإرادة تستطيع أن تضبط بدرجة كبيرة ما يسجله العقل الباطن , وكم مدى التأثير المسجل عليه , هذا أمر مهم وذلك لأنك بإرادتك تستطيع السيطرة على ما يدخل إلى عقلك الباطن , وتستطيع السيطرة على ما يخرجه العقل الباطن من داخله . وعندما تجمع طاقة وسعة العقل الواعي والعقل الباطن فانك تحصل على انجازات غير محدودة .




ما فوق الوعي


- أن ما فوق الوعي من العقل الباطن مركز الشعلة المقدسة في الإنسان , وهذا المستوى من العقل على اتصال مباشر مع العقل الكوني والذكاء اللانهائي .

الإلهام المفاجئ , البصيرة , الكشف , الحدس , الإدراك , عن بعد كل هذه القوى من هذا المستوى من العقل ما فوق الوعي .

- إن نشاط مستوى ما فوق الوعي من العقل الباطن يوقظ وينشط أعلى نوع من الطاقة في العقل والجسم الإنساني، عندما ينشط هذا المركز من الذكاء القدسي غالبا ما تظهر معجزات عند معرفتك الواعية بوجوده في الوجود الداخلي للإنسان, ويظهر إن هذا المركز يطلق مستويات عميقة من العقل والروح , باستطاعتها ان تعكس قوانين الجسم عند الضرورة ويشفى الغير قابل للشفاء ويتم الحصول على الإنسان الصحيح الكامل الذي خلق في أحسن تقويم.












  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-16-2013, 10:16 PM   #2

فراشة فلسطين

مميزه لنشاط العـــــام

 

 رقم العضوية : 92177
 تاريخ التسجيل : Apr 2013
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : الاردن_عمان
 المشاركات : 17,347
 الحكمة المفضلة : من فقد الله ماذا وجد؟؟؟ ومن وجد الله ماذا فقد؟؟؟
 النقاط : اسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond reputeاسيل الفلسطينية has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 665920
 قوة التقييم : 333

اسيل الفلسطينية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع رائع
يعطيك العافيه على الطرح المميز
سلمت يمناك ولاعدمنا جديدك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-15-2013, 08:53 PM   #3

من مبدعى المنتدى

 

 رقم العضوية : 92943
 تاريخ التسجيل : May 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : ملكمش دعوه
 المشاركات : 9,499
 الحكمة المفضلة : لزالت الشمس تشرق فلا تجعل الامل يغرب
 النقاط : اميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 270046
 قوة التقييم : 136

اميره الشعر الشجين غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

طرح رائع يعانق السماء ما عدمنا مجهودكم الراقى المميز







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-26-2013, 01:24 AM   #4

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,914
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

كم جميل هذا الموضوع حيث يجمع بين دراسة لأمرعظيم وشرح له
وقضية الإحاء وردت ذكرها فى القراءان وكذلك فى السنة
وهى لغة النفس تترجم عن طريق احاسيس غير مرئية فى كثير من الأحيان

شكرا لك أختى سموالأميرة
رائع هو طرحك
مودتى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-26-2013, 01:31 PM   #5

مشرفة الخزعبلات سابقا

 

 رقم العضوية : 40541
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 العمر : 29
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : فى عشق قلبى (بلدى الحبيبة .. مصـــر ) .
 المشاركات : 26,339
 الحكمة المفضلة : أيقنتُ تماماً , أنّ اليأس " أبداً " لآ يليقُ بأروآحِ المؤمنينْ
 النقاط : ~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1168189
 قوة التقييم : 585

~♥ Queen sozan♥~ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

معلومات قيمة ومفيدهـ أكيد لينا ,,

يدوم تميزك يا أميره ..

منتظرين المزيد دايمآ ,,

تحياتى .







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-26-2013, 04:56 PM   #6

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 77659
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : 6-October
 المشاركات : 15,752
 الحكمة المفضلة : رَبِے ٱلهمنے صبراً يكفينے دهراً
 النقاط : gold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 873384
 قوة التقييم : 437

gold rose غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

توبيك مميز .,
مجهود واضح .,
تسلم الأيادي .,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-06-2013, 01:51 PM   #7

مراقبة عامة سابقه

 

 رقم العضوية : 76164
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 37,501
 الحكمة المفضلة : كن متواضع كالمطر .. يسقط على قصور الأمراء وأكواخ الفقراء...
 النقاط : الأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond reputeالأميرة رودي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 7988886
 قوة التقييم : 3995

الأميرة رودي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

تسلموو جميعا لمروركم
نورتوني







  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-06-2013, 11:01 PM   #8

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 93425
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 33
 الجنس : ~ ولد
 المكان : الاسماعيلية
 المشاركات : 100
 الحكمة المفضلة : الحب اجمل شىء فى الحياة
 النقاط : القلب الطيب 999 has a reputation beyond reputeالقلب الطيب 999 has a reputation beyond reputeالقلب الطيب 999 has a reputation beyond reputeالقلب الطيب 999 has a reputation beyond reputeالقلب الطيب 999 has a reputation beyond reputeالقلب الطيب 999 has a reputation beyond reputeالقلب الطيب 999 has a reputation beyond reputeالقلب الطيب 999 has a reputation beyond reputeالقلب الطيب 999 has a reputation beyond reputeالقلب الطيب 999 has a reputation beyond reputeالقلب الطيب 999 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2595
 قوة التقييم : 0

القلب الطيب 999 غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع متميز شكرا لكى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-07-2013, 05:50 PM   #9

مشرفة قسم التنمية البشرية سابقاً

Ultimate aşk

 

 رقم العضوية : 51530
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : يمين فى شمال فى يمين تانى بحوده .
 المشاركات : 13,921
 الحكمة المفضلة : ربما منعك ليعطيك فتوكل على الحى الذى لايموت .
 النقاط : Mind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 650929
 قوة التقييم : 326

Mind language غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع غاية فى الجمال ومعلومات
قيمه جدا بالتوفيق ليكى ياقمر ومن
تميز لتميز







  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-25-2013, 11:39 PM   #10

عضوية التميز

 

 رقم العضوية : 91651
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 8,202
 الحكمة المفضلة : ﻵ تبآلغ بمشآعركْ .. حتى ﻵ ترتطم نبضآتكْ بجدرآن قلبكْ , فالردود البآردة قآسية أحيانآ ..
 النقاط : CAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond reputeCAN _ 7LM has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 460224
 قوة التقييم : 231

CAN _ 7LM غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

معلومات قيمه وموضوع رائع
تسلمى على الطرح الرائع







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الايحاء, الاهداف, الذاتى, دقيق, قوه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارسم نفسك بشكل دقيق رغودة المورة نكت - طرائف - وناسة - فرفشة 2 04-15-2012 04:05 PM
مكياج دقيق ومتقن للبنات.....هههههع مشاكس واحب اعاكس تسريحات شعر - مكياج 2019- ميك اب 3 06-15-2011 11:17 PM
أفضل أختبار شخصية - دقيق جدا ahmed 1984 منتدى التنميه البشريه 1 06-22-2010 05:10 AM


الساعة الآن 02:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w