::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
اخبار الكورونااا
الكاتـب : *فجر الاسلام* - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
رساله الى أمى فى زمن الكورونا
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
متي القاك ؟
الكاتـب : San dy - مشاركات : 9 -
ابتسم
الكاتـب : San dy - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
ظهور المسيخ الدجال
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 7 -
الحجر الصحى
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 6 -
لا تخافى ولن أزيع أسرارك
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
باركوا وافرحوا عشرة سنوات على تسجيلي بالمنتدى
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
توضيح
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 2 -
كله يدخل يطمنا
الكاتـب : ملك جبال الاحزان - آخر مشاركة : سيناا - مشاركات : 10 -
كورونا بين بشاعة الجرم و عدالة الانتقام
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : رعد السـماء - مشاركات : 8 -
العفو والسماح ممكن نقاش
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 11 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-07-2013, 07:38 AM   #1

 

 رقم العضوية : 94557
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 3
 النقاط : zineb1 will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

zineb1 غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي انهارت العلاقات الأسرية وتشرد الأبناء.

يتصور البعض أن المرأة في المجتمعات الغربية قد نالت كل حقوقها المعنوية والنفسية والاجتماعية، بل يرى عدد كبير من النساء الشرقيات أنهن ينقصهن بعض الحرية التي تتمتع بها المرأة في الغرب، تاركين ورائهم واقع مؤلم تعيشه المرأة الغربية بكل الصور، وهو ما سنتعرف عليه في هذا التحقيق.

أمريكا
في تقرير عن وضع المرأة الأمريكية العاملة يدعونا إلى الشفقة والرحمة عليها حيث يقول هذه التقرير "أصبحت مشكلة المضايقات التي تتعرض لها النساء من رؤسائهن في العمل بسبب مقاومتهن لرغباتهم الجنسية، من أهم المشكلات التي تثير الجدل في الولايات المتحدة، وحسب الإحصائيات التي قامت بها بعض المؤسسات النسائية فإن نصف العاملات في الولايات المتحدة والبالغ عددهن (40) مليون امرأة يتعرضن لمثل هذهالمضايقات الناجمة عن الجنس، وتمتنع الكثيرات منهن عن الشكوى والتظلم من هذه المضايقات خشية أن يفقدن عملهن".

وأما في مسألة الطلاق فحدث ولاحرج ، فبسبب الاختلاط والخيانة الزوجية وما يترتب على ذلك من توتر واضطراب انهدم جدار الأسرة وانهارت العلاقات الأسرية وتشرد الأبناء.

وبخصوص ضرب الزوجات، ففي دراسة أمريكية أشارت إلى أن الرجال يقومون بضرب النساء بخاصة إذا كانوا متزوجين منهن وقد اعتمدت الدراسة على استفتاء أجراه الدكتور " جون بيري" الأستاذ لمادة علم النفس في جامعة كارولينا الجنوبية بين عدد من طلبة الجامعة، وقد أشارت الدراسة إلى أن استعداد الرجال لضرب زوجاتهم عال جداً.

وفي دراسة أخرى، أعدها المكتب الأمريكي للصحة النفسية، جاء فيه أن (17%) من النساء اللواتي يدخلن غرف الإسعاف هن من ضحايا ضرب الأزواج أو الأصدقاء، وأن نسبة (83%) من النساء اللاتي دخلن المستشفيات سابقاً مرة على الأقل للعلاج من جروح وكدمات أصبن بها كان دخولهن نتيجة الضرب".
إلى ذلك، أعلن مركز الضحايا الوطني الأمريكي الذي يناصر حقوق ضحايا جرائم العنف "أن معدل الاغتصاب في الولايات المتحدة أصبح يبلغ 1.3 امرأة بالغة في الدقيقة الواحدة ؛ أي 68000 امرأة في العام".
وأضاف المركز أن واحدة من كل ثماني بالغات في الولايات المتحدة تعرضت للاغتصاب ليكون إجمالي من اغتصبن اثني عشر مليونا ومائة ألف امرأة على الأقل.
ويشير المسح إلى أن 61 % من حالات الاغتصاب تمت لفتيات تقل أعمارهن عن 18 عاماً، وأن 29 % من كل حالات الاغتصاب تمت ضد أطفال تقل أعمارهم عن 11 عاما.
وأظهرت الأرقام زيادة معدل الاغتصاب عن العام الذي سبقه بنسبة 59 %.

فرنسا
في الحقيقة إن واقع المرأة الفرنسية فلا يقل سوداوية عن واقع المرأة في أمريكا، حيث أنه من واقع الدراسات فقد تناقصت أعداد المتزوجات زواجاً شرعيا بمقدار (68000) ألف امرأة خلال ستة سنوات فقط، بالإضافة إلى أن 20% من الولادات كانت عن طريق غير شرعي خارج إطار الزواج.
هذا، وأثبتت الدراسات أيضاً أن 69% من النساء الراشدات يعملن، كما أن 73% من طلبات الطلاق كانت من المرأة ، إلى جانب أن المرأة الفرنسية لا تشغل في مهن النواب ومناصب الإدارة إلا في 6% فقط .

بريطانيا
أشارت دراسة صدرت عن جمعية علم النفس البريطانية إلى أن 60% من الممرضات اللاتي تم استطلاع آرائهن قد عانين من التحرش الجنسي من مرضاهن الرجال، وأوضحت الدراسة أن أشكال التحرش الجنسي تمثلت في ممازحات صفيقة، واقتراحات تتضمن الدعوة إلى ممارسة الجنس، بالإضافة إلى الملامسة الجسدية مباشرة، واتضح أن معظم الممرضات يعانين في صمت، ويفضلن عدم الإبلاغ عن تلك الحوادث بنسبة 76%".
التشيك
ألقت الشرطة التشيكية القبض على أربعة رجال وامرأة كانوا يشكلون عصابة لاستدراج الفتيات التشيكيات إلى الغرب عن طريق وعدهن بالعمل في الغناء والرقص في النوادي الليلية مقابل رواتب مغرية فيما كان الهدف من ذلك إجبارهن على ممارسة الدعارة أو المشاركة في تمثيل أفلام جنسية.
ويؤكد تقرير حديث لمنظمة الهجرة الدولية أنه يجري سنوياً بيع نصف مليون امرأة إلى شبكات الدعارة في العالم، وأن النساء من دول أوروبا الشرقية يشكلن ثلثي هذا العدد، أما أعمارهن فتتراوح بين الثامنة عشرة والخامسة والعشرين.
تقارير دولية
تعترف منظمة الشرطة الأوروبية "أوروبول" بأن تجارة الرقيق الأبيض منظمة بشكل جيد أما المنظمات غير الحكومية المهتمة بهذه المسألة وبعض الأجهزة الأمنية في أوروبا الشرقية فتؤكد أن الكثير من النساء يقعن في فخ الاستدراج الذي يجري عادة عن طريق نشر إعلانات مكثفة في مختلف الصحف في دول أوروبا الشرقية عن الحاجة إلى مربيات أو نادلات في المطاعم أو مغنيات أو راقصات أو عارضات أزياء للعمل في الغرب أو في بعض الدول البلقانية بعروض مغرية. وبعد وصول الفتيات إلى (أماكن العمل) تصادر جوازات سفرهن ويحتجزن لعدة أسابيع يتعرضن خلالها للإهانات والتعذيب ثم يجبرن على ممارسة الجنس مع كثير من الرجال إلى أن يروضن تماماً ثم يبيعهن القوادون إلى عصابات مختلفة الأمر الذي يجعل عودتهن إلى بلدانهن أو الوصول إلى الشرطة صعبا.

وجاء في ندوة عقدها مسؤولون من مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات في البرازيل، وشارك فيها خبراء دوليون، ومسؤولون من الإنتربول، وشرطة اسكوتلانديارد، أن هذه التجارة تحقق عوائد بلغت أكثر من سبعة مليارات من الدولارات في العام الواحد، ويبلغ عدد ضحاياها أكثر من أربعة ملايين شخص، يهاجرون من بلادهم بصورة غير مشروعة سنوياً، الأمر الذي دفع وزير العدل البرازيلي إلى وصف الدعارة بأنها "مرض العصر )







  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2013, 02:01 PM   #2

من مبدعى المنتدى

 

 رقم العضوية : 92943
 تاريخ التسجيل : May 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : ملكمش دعوه
 المشاركات : 9,499
 الحكمة المفضلة : لزالت الشمس تشرق فلا تجعل الامل يغرب
 النقاط : اميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond reputeاميره الشعر الشجين has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 270046
 قوة التقييم : 136

اميره الشعر الشجين غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع راقى يدوم التميز







  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-11-2013, 01:02 AM   #3

مشرفة صور و أخبار الفنانين سابقا

لين حياتى

 

 رقم العضوية : 5109
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : عروس-المنصورة-النيل
 المشاركات : 19,136
 النقاط : فرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 58149
 قوة التقييم : 30

فرحة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع حلو
ينقل للقسم المنااااسب







  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-15-2013, 11:01 AM   #4

.مشرفة النقاش سابقا

شامخة... رغم الانكسار

 

 رقم العضوية : 86436
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : فـ مكآن وسط كآئنات غريبة :|
 المشاركات : 10,474
 الحكمة المفضلة : يَنَامْ { الْحَقْ } آحَيَاَناً لََكِنَةُ لآ{ يَمُوَتَ}
 النقاط : ♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 61037
 قوة التقييم : 31

♥SaRa غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضـوع جميل ومجهود عالي منك
يدوم النشاط







  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-16-2013, 10:36 AM   #5

عبوديه القهوه

 

 رقم العضوية : 94084
 تاريخ التسجيل : Jul 2013
 العمر : 19
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : ف الملكوت📿🥀
 المشاركات : 2,860
 الحكمة المفضلة : نبكي ونبكي ع نفس الحزن ولا نضحك ونضحك ع نفس النكته
 النقاط : ana aboodya has a brilliant futureana aboodya has a brilliant futureana aboodya has a brilliant futureana aboodya has a brilliant futureana aboodya has a brilliant futureana aboodya has a brilliant futureana aboodya has a brilliant futureana aboodya has a brilliant futureana aboodya has a brilliant futureana aboodya has a brilliant futureana aboodya has a brilliant future
 درجة التقييم : 1901
 قوة التقييم : 1

ana aboodya غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع هاييييييييييييييييييييييل







  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-17-2013, 06:39 PM   #6

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 92077
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 العمر : 21
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 16,035
 الحكمة المفضلة : لا تعرف احدا سر دموعك لانة سياتى يوم ما ويستغلها
 النقاط : جوجو السندرلا has a reputation beyond reputeجوجو السندرلا has a reputation beyond reputeجوجو السندرلا has a reputation beyond reputeجوجو السندرلا has a reputation beyond reputeجوجو السندرلا has a reputation beyond reputeجوجو السندرلا has a reputation beyond reputeجوجو السندرلا has a reputation beyond reputeجوجو السندرلا has a reputation beyond reputeجوجو السندرلا has a reputation beyond reputeجوجو السندرلا has a reputation beyond reputeجوجو السندرلا has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 30977
 قوة التقييم : 16

جوجو السندرلا غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي








  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الأبناء, المصرية, العلاقات, انهارت, وتصرخ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجديد العلاقات الأسرية فى رمضان ميرال مجدي ارشيف قسم رمضان 0 08-06-2012 11:44 AM
نغمة تنير لك حياتك وتشرح صدرك حبي ضي منتدى الجوالات 2019- نوكيا - ايفون - بلاك بيرى - اندرويد 1 11-12-2011 04:06 PM
طفل يرسم لوحه وعندما راتها امه انهارت وبكت بشده لقيتك مصدر أحزانى قصص - روايات - حكايات ...منقولة 3 01-07-2011 04:01 PM
طفل يرسم رسمه عندما رأتها امه انهارت!!! للعبره اميره القمر قصص - روايات - حكايات ...منقولة 19 07-17-2008 11:32 PM


الساعة الآن 07:14 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w