::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حل جميع مشاكل إيقاف الفوتوشوب وإستعادة الإعدادات الافتراضية-Restore Photoshop default
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
البطل المزيف....قصة قصيرة
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 3 -
الوفاء
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 7 -
كوكب جديد
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - آخر مشاركة : مآجد يوسف - مشاركات : 6 -
لا تقلقى - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 5 -
سهل نخسر بعض
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 12 -
غموض عاشق - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
حز في قلبي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 7 -
خط الزمن
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
إزاي تضيف التأثير الدرامي بالفوتوشوب - Create a Dramatic Color Effect
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انا حاسس بيك
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 5 -
السلام عليكم
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 10 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-23-2014, 01:35 AM   #1

مشرفه عالم حواء سابقا

 

 رقم العضوية : 90741
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : casa - maroc
 المشاركات : 33,814
 الحكمة المفضلة : الضربة التي لا تقتل تقوي
 النقاط : انجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1028136
 قوة التقييم : 515

انجي_1 غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
Smile كيف تجعلين الرجل يحبك من اللقاء الاول؟

إليك بعض النصائح المفيدة التي يمكنك إعتمادها لتجعلي الرجل يغرم بك من اللقاء الاول:




1- جمالك في رقتك ونعومتك: تذكري أن جمال المرأة الحقيقي يكمن في روحها. إحذري قسوة القلب، وإعتمدي الرقة والحنان في أصغر تصرفاتك وأبسطها. تكلمي دائماً بحذر ونعومة، وفكري في كلماتك قبل أن تتلفظي بها.

2- إبتسمي دائماً: تعكس إبتسامتك الدفء والحنان والامل وتدلّ على ثقتك بنفسك. إبتعدي قدر المستطاع عن العبوس الذي يدلّ على القساوة.

3- تحكّمي بلغة جسدك: يكشف الجسد خفايا الروح خصوصاً أن الجسم لا يكذب.، بل يقوم بطريقة غير واعية وغير إرادية بنقل أفكارك ومشاعرك. إذا أردت ان يغرم بك الرجل من النظرة الاولى، فتعلّمي التحكّم بلغة جسدك. وحددي ما تردينه من الآخرين لينقل جسمك الرسالة بطريقة واضحة. ولا تبالغي بردة فعلك، فلا تبتسمي عمداً ولا تضغطي على نفسك لتسعدي الآخرين.

4- أنظري مباشرة الى عينيه: فالقدرة على إجراء اتصال بالعينين "eye contact "،هو دليل على ثقتك بنفسك ويولد شعوراً لدى الآخر بالأمان والراحة. كذلك إرفعي حاجبيك نحو الأعلى، فهذا ما يدلّ على الصدق.

5- إحترمي ذاتك: إن إحترام النفس هو من أولى خطوات إحترام الآخرين ويساهم ذلك في زيادة تقدير مَن حولك لك.

6- لا تهملي جمالك الخارجي: رغم كون جمال الروح أهمّ من جمال الجسد، لكن لا تهملي جمالك الخارجي. إعلمي كيف تبرزين أناقتك وشبابك وحيويتك، فكما يقول المثل الشعبي "العين تعشق قبل القلب أحيانا". وإختاري من الملابس ما يتلاءم مع شخصيتك وما يعكس روحك.

7- تصرّفي على طبيعتك: عندما تقابلين شخصاً لأول مرة لا تبذلي مجهوداً إضافياً لنيل إعجابه بل تصرفي على طبيعتك. ولا تكوني مؤدبة أكثر من اللازم، ولا تعاملي الطرف الآخر باحترام مبالغ به، ولا تحاولي أبداً أن تتذاكي. بكل بساطة كوني أنت!







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-26-2014, 11:00 PM   #2

http://up2.banatmisr.com//uploads/images/banat-d30071fdfc.gif

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 23348
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 العمر : 27
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : ام الدنيا
 المشاركات : 21,800
 الحكمة المفضلة : - المصيبة ليس في ظلم الأشرار بل في صمت الأخيار.
 النقاط : همسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 161525
 قوة التقييم : 81

همسه الجوارح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-27-2014, 02:42 AM   #3

مشرفة حواء العام سابقا

سلسبيل

 

 رقم العضوية : 29441
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : كنانة الله
 المشاركات : 19,306
 الحكمة المفضلة : أعمل ما تحب
 النقاط : مشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 373006
 قوة التقييم : 187

مشتاقه للجنه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع جميل ورااقى

نصائح غاليه تسلمى عليها

موفقه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-27-2014, 01:02 PM   #4

مشرفه عالم حواء سابقا

 

 رقم العضوية : 90741
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : casa - maroc
 المشاركات : 33,814
 الحكمة المفضلة : الضربة التي لا تقتل تقوي
 النقاط : انجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1028136
 قوة التقييم : 515

انجي_1 غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

اهلا بيكن يا بنات







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-28-2014, 04:02 PM   #5

.مشرفة النقاش سابقا

شامخة... رغم الانكسار

 

 رقم العضوية : 86436
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : فـ مكآن وسط كآئنات غريبة :|
 المشاركات : 10,474
 الحكمة المفضلة : يَنَامْ { الْحَقْ } آحَيَاَناً لََكِنَةُ لآ{ يَمُوَتَ}
 النقاط : ♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute♥SaRa has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 61037
 قوة التقييم : 31

♥SaRa غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

نايـس نصائح تسلمي انجي
لما نشوف هنعملها
ونتوكل علي الله ^^
تسلمي يا قمر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-28-2014, 08:29 PM   #6

مشرفه عالم حواء سابقا

 

 رقم العضوية : 90741
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : casa - maroc
 المشاركات : 33,814
 الحكمة المفضلة : الضربة التي لا تقتل تقوي
 النقاط : انجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1028136
 قوة التقييم : 515

انجي_1 غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

شوفي وردي عليا
هههههههههههههههه
نورتي يا قمر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-29-2014, 12:29 PM   #7

مراقبه عـامة سابقا

أم يـوسـف

 

 رقم العضوية : 10851
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : القدس المحتله
 المشاركات : 29,277
 الحكمة المفضلة : لا داعي من الخوف من الرصاص فالرصاصه التي تقتلك لن تسمع صوتها
 النقاط : Silver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 19342
 قوة التقييم : 10

Silver Flower غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

شكرا لافاده







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-29-2014, 12:40 PM   #8

مشرفه عالم حواء سابقا

 

 رقم العضوية : 90741
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : casa - maroc
 المشاركات : 33,814
 الحكمة المفضلة : الضربة التي لا تقتل تقوي
 النقاط : انجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1028136
 قوة التقييم : 515

انجي_1 غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

العفو
شكرا لمرورك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-29-2014, 09:37 PM   #9

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,914
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

انتقاءرائع
تسلم الايادى
ويدوم النشاط والتميز
تحياتى وودى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-29-2014, 09:45 PM   #10

 

 رقم العضوية : 96003
 تاريخ التسجيل : Jan 2014
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 27
 النقاط : nutella will become famous soon enough
 درجة التقييم : 78
 قوة التقييم : 0

nutella غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الحب قبول وارتياج بيجي لوحده
مش محتاج تحضيرات
ممكن لو عملت كده الحب برضه ميجيش
انا شايفه ان المكتوب ده ممكن ينفع يكون بروتوكول
بعد الحب للحفاظ عليه لكن مش هو الاساس
شكرا يا انجي







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المقال, الاول؟, الرجل, تجعلين, يحبك, كيف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج اللقاء الاول شريف القناوى قصص - روايات - حكايات ...منقولة 2 04-13-2011 08:40 PM
كيف تجعلين الحبيب يحبك بجنون Silver Flower عالم حواء العام 6 02-07-2011 05:20 AM
حدث بالفعل ... اللقاء الاول فى جروب القاهره الكبرى ~®§§][][ سيد دندنة ][][§§®~ منتدى يوميات الاعضاء 30 05-20-2010 03:11 AM
كيف تجعلين زوجك يحبك ولا يفكر بالزواج من أخرى.. صافي زواج - ثقافة زوجية - مشاكل الزواج 2 05-01-2010 02:27 PM
كيف تجعلين الرجل يحبك - كيف تجعل المراه تحبك haytham ali زواج - ثقافة زوجية - مشاكل الزواج 7 02-12-2010 01:51 AM


الساعة الآن 04:39 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w