::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
المقابل
الكاتـب : ايتلوي - مشاركات : 0 -
محمد ناصر... فى الميزان
الكاتـب : مارد الغضب - مشاركات : 0 -
[درس] اضافه دقن او لحيه إحترافيه من الصفر بالفوتوشوب - Add a professional beard Ps
الكاتـب : JUST AHMED - مشاركات : 0 -
هتروحي مني فين
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 3 -
للعشق الوان
الكاتـب : همس الرحيل - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 3 -
جدال
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 2 -
استحملوني
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 4 -
الذكاء الاجتماعي والاستيعاب العاطفي _الجزء الثالث _
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 2 -
حبيبي الغالي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
اوهام الحب بين القرب والبعد ..~
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 3 -
أعدائي أصدقائي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 8 -
ايوه انت
الكاتـب : همس الرحيل - مشاركات : 10 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-31-2014, 09:18 PM   #1

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 75173
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : الأسكندرية المدينة النائمة فى احضان البحر
 المشاركات : 25,784
 الحكمة المفضلة : علمتنى الحياة الأخلاق الطيبة ودفء اللسان والأبتسامة أسلحة تخطف بها القلوب رغما عنها
 النقاط : ابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1587835
 قوة التقييم : 794

ابتسامة الزهر غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي المثل ....












المثل
المثل اللى سمعناه
بنعيده تانى للأجيال
إسمع وصدق معناه
الشجر يكبر
وضله يبقى مليان
يِخضر ويزهر
فى صحيح المكان
إن نقلته يصفَر
ويكون فى الكلام زمان
فكر معايا ياصحبى
فى المكان
اللى تكبر وتخضر فيه بالأمان
مش بقى صحيح
أرضك هى المكان
تكبر وتفرع ويعُم ضلك الزمان
يابنى عرفت المثل
اللى قصدى عليه من الكلام
الوطن الغالى ...
هو المكان ...
اللى تظهر وتكبر فيه طول الزمان
وتعيش وتقابل ربك وقت الأوان
وانت ضامن إسمك بالخير
ويا كل لسان ....















  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-31-2014, 10:19 PM   #2

 

 رقم العضوية : 50632
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : مصر حبيبتي
 المشاركات : 39,419
 الحكمة المفضلة : ان فعلت شىء يسعد غيرك فلا تحزن ولا تنتظر المقابل لصنعك
 النقاط : ساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1793248
 قوة التقييم : 897

ساحر الأحزان غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

جميلة الكلمات ابتسامة

الامان بيكون وانت عايش بكل حب وكل سلام

بالتوفيق ليكى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-31-2014, 10:29 PM   #3

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,914
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

ربنايجعلنا آمين فى أوطاننا
كلمات ورسالة جميلة
دمت بخير
تحياتى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-31-2014, 11:47 PM   #4

 

 رقم العضوية : 54686
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 العمر : 27
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 26,127
 الحكمة المفضلة : إذا دعتك قدرتك لظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك
 النقاط : شاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond reputeشاعرة الرومانسيه has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2729016
 قوة التقييم : 1365

شاعرة الرومانسيه غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

كلمات رائعه بسومه
جزاكى الله خيرا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-01-2014, 01:11 PM   #5

 

 رقم العضوية : 45025
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 26
 الجنس : ~ رجل
 المكان : الرياض
 المشاركات : 98,751
 الحكمة المفضلة : سأدع الدنيـا تفعـل بـيّ مـا تشاء . فــهــي " لــن "تتجـرأ ان تفعـل " أكثـر " مِمـآ كتبـه الله لـــيّ
 النقاط : ۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 16445873
 قوة التقييم : 8223

۩۩ elMagic ۩۩ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ۩۩ elMagic ۩۩

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

جميله جدا الكلمات
تسلم ايدك إبتسامه
دام نبض قلمك ,,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-01-2014, 01:31 PM   #6

*وتر يقطر ألـم*

 

 رقم العضوية : 56493
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 40,954
 النقاط : جبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5828817
 قوة التقييم : 2915

جبل عالي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

اها والله صح الكلام يا إبتسامة

محتاجين نتعلم يعني إيه إنتماء وجذور

عايزين نعرف إيه هو معنى المثل والواقع


عايزين حجات كتير اوي ومجملها كان هنا

بين حروفك البسيطة والسهلة والمليانة بالمعاني


تسلمي لتواجدك الجميل هنا

تحيتي لك وتقديري







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-01-2014, 09:49 PM   #7

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 75173
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : الأسكندرية المدينة النائمة فى احضان البحر
 المشاركات : 25,784
 الحكمة المفضلة : علمتنى الحياة الأخلاق الطيبة ودفء اللسان والأبتسامة أسلحة تخطف بها القلوب رغما عنها
 النقاط : ابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1587835
 قوة التقييم : 794

ابتسامة الزهر غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر الأحزان مشاهدة المشاركة
جميلة الكلمات ابتسامة

الامان بيكون وانت عايش بكل حب وكل سلام

بالتوفيق ليكى

انرت بهذا المرور
الذى أضاء متصفحى
اشكرك على هذا المرور







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-01-2014, 10:00 PM   #8

مشرف الابداعات العامية

 

 رقم العضوية : 95707
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 العمر : 30
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأردن
 المشاركات : 16,911
 الحكمة المفضلة : عش ما شئت فإنك ميت
 النقاط : شاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1008036
 قوة التقييم : 505

شاعر الحب الحزين غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

يا عاشقة الوطن اذهلتنا كلماتك

واحاسيسك المليئة بالحب للوطن دائما

كلمات خرجت من قلب صادق فأعجبت الجميع

رائعة جدا كلماتك ابتسامة الزهر

كل الشكر والتحية لك ولقلمك الجميل







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-01-2014, 11:56 PM   #9

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 75173
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : الأسكندرية المدينة النائمة فى احضان البحر
 المشاركات : 25,784
 الحكمة المفضلة : علمتنى الحياة الأخلاق الطيبة ودفء اللسان والأبتسامة أسلحة تخطف بها القلوب رغما عنها
 النقاط : ابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1587835
 قوة التقييم : 794

ابتسامة الزهر غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل المتواضع مشاهدة المشاركة
ربنايجعلنا آمين فى أوطاننا
كلمات ورسالة جميلة
دمت بخير
تحياتى
تحية وتقدير لمرورك الكريم
وجزيل الشكر لكلماتك العطرة
أنرت متصفحى وعطرته









  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-02-2014, 01:47 PM   #10

مشرفة سابقه

 

 رقم العضوية : 82761
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 13,453
 الحكمة المفضلة : إتق الله يجعل لك مخرجا
 النقاط : ☆منة الله☆ has a reputation beyond repute☆منة الله☆ has a reputation beyond repute☆منة الله☆ has a reputation beyond repute☆منة الله☆ has a reputation beyond repute☆منة الله☆ has a reputation beyond repute☆منة الله☆ has a reputation beyond repute☆منة الله☆ has a reputation beyond repute☆منة الله☆ has a reputation beyond repute☆منة الله☆ has a reputation beyond repute☆منة الله☆ has a reputation beyond repute☆منة الله☆ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 7373548
 قوة التقييم : 3687

☆منة الله☆ غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

لو نحب الوطن وارضنا
على قد مانتعب هتدينا
جميله حروفك الوطنيه حبيبتى
سلمتى ودام نبض قلمك وقلبك







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الآبل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علي راي المثل ^^khL oUD نكت - طرائف - وناسة - فرفشة 1 01-13-2014 02:04 AM
أصل المثل 1 Mahmoud Mohie بقلم أعضاء بنات مصر - حصري 19 01-04-2013 02:08 PM
كمل المثل *وحيده كالقمر* منتدى الالعاب 1 03-11-2010 01:55 AM
ضع المثل الشعبى قلب العاشق منتدى الالعاب 23 09-08-2009 03:20 PM


الساعة الآن 05:01 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w