::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
جلا جلا....
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : amira37 - مشاركات : 4 -
كلام قلبك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : فوزيه الكامل - مشاركات : 7 -
الحجل
الكاتـب : خالد عبد الحميد المصرى - مشاركات : 2 -
فللحب آيات وللحب أسرار
الكاتـب : رضا التركى - آخر مشاركة : فوزيه الكامل - مشاركات : 3 -
اخبار الكورونااا
الكاتـب : *فجر الاسلام* - مشاركات : 16 -
رساله الى أمى فى زمن الكورونا
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
متي القاك ؟
الكاتـب : San dy - مشاركات : 10 -
ابتسم
الكاتـب : San dy - آخر مشاركة : SaMa. - مشاركات : 5 -
ظهور المسيخ الدجال
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
الحجر الصحى
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : فوزيه الكامل - مشاركات : 7 -
لا تخافى ولن أزيع أسرارك
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
باركوا وافرحوا عشرة سنوات على تسجيلي بالمنتدى
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : فوزيه الكامل - مشاركات : 8 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-11-2014, 11:12 AM   #1

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 89136
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 العمر : 30
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Misr El-Gedida‏
 المشاركات : 2,690
 الحكمة المفضلة : حين تغفو جميع القلوب يغفو قلب الأب
 النقاط : Mshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3461
 قوة التقييم : 2

Mshaar EnSan غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/02/2014 (الكامل والحصري)





افتتح العرض بصوت المذيع جاستن روبرتس الذي رحب بالجماهير الحاضرة ثم طلب منهم الترحيب بضيفة العرض الممثلة الأمريكية بيتي وايت التي دخلت برفقة العملاق بيغ شو وسط تحية كبيرة من الجماهير.

شكرت بيتي على ترحيبها الحار وقالت أنها سعيدة للغاية بتواجدها في العرض ثم سألها العملاق عمّا ستفعله في العرض وأجابت أنها ستركل بعض المؤخ**ت. ثم دخل تربل اتش وزجته ستيفاني وقاموا بتحيتها وتبادل الأول نظرات حادة مع العملاق بيغ شو.

بدأ المدير التنفيذي حديثه حول ما قاله الأسبوع الماضي عن تحويل دانييل براين لوجه الشركة وأخذ بعين الإعتبار كريستيان وشيمس وجون سينا الذيت سيواجهو أورتن في عرض حجرة الإقصاء 2014.

قاطع أورتن حديث تربل اتش ودخل إلى الحلبة ممسكا بيديه المايكريفون لتتصدى له ستيفاني وتحذره من فعل ما كان يفعله سابقا ونصحته بالعودة إلى غرف الغيار قبل أن يحصل ما قد يندم عليه.

فاجئ راندي أورتن تربل اتش وستيفاني حينما قال أنه دخل للإعتذار من تربل اتش نفسه عمّا بدر منه، وقال أنه يريد الحفاظ على مكانته التي اختاروها له منذ عدة شهور بأن يكون وجه WWE وأن يمثلها خير تمثيل وأن يكون عقل وقلب WWE النابض.

قاطع دانييل براين حديث أورتن وسط صيحات وتشجيع منقطع النظير له عند دخوله إلى الحلبة وهتفوا عاليا بشاعره "نعم Yes" ثم سخر من حديث راندي بأنه يريد أن يبقى وجه الشركة. احتجت ستيفاني على طريقة دخولهما إلى الصالة ومقاطعة تربل اتش. وطلبت أن ينسقوا الأمر مع مدير العمليات كين.

أجاب براين بأنه بحث عن كين ولم يجده عل الإطلاق لأنه يريد مواجهته في هذا العرض مصارعا لآخر في الحلبة ويبدو أنه اختفى. لتعلن ستيفاني أن كين غائب لبعض الأعمال الإدارية لمدة أسبوع وبشكل إجباري كعقوبة من الإدارة، وأثنت على أداء في الأعمال الإدارية وأنه تلقى ثناءا من المسؤولين.

تساءل دانييل براين ساخرا عن هوية الشخص الذي يعد تقارير الأداء للموظفين في WWE ووصفه بالغبي الذي لا يعرف شيئا. تدخّل راندي أورتن وحاول وطلب من براين التكلم باحترام مع "هنتر" وستيفاني ليعود دانييل للسخرية منهما ويذكره بتقبيله لها سابقا مما تسبب بإحراج كبير لهم.

تدخل تريبل اتش في الحوار وأعلن أن دانييل براين لن يخوض أي مواجهة في هذا العرض وأنه قرر إراحته بسبب ما قاله آنفا، أخذ براين يصرخ "لا لا لا" برفقة الجماهير رافضا ما قاله تربل اتش ومحتجا على قراره وطالبا منه الإستماع لطلب الجماهير دون جدوى. وتم الإعلان عن مواجهة بين أورتن وسينا في الحدث الرئيسي للعرض.


النزال الأول
فريق براي وايت وهاربر وروان - يهزم - فريق كودي رودس ومستريو وجولدست


بعد انتهاء النزال أرسل براي وايت الذي أنهى النزال لمصلحة فريقه رسائل تهديد لخصومهم في عرض غرفة الإقصاء 2014 فريق الدرع ذا شيلد ووعدهم بأنهم سيفشلون.

تم استعراض لقطات من تألق النجم رومان رينز في المعركة الملكية وتحطيمه للرقم القياسي في عرض رويال رامبل 2014، قبل أن تبدأ المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع أعضاء فريق الدر خلف الكواليس حول مواجتهم في عرض غرفة الإقصاء 2014 ضد عائلة براي وايت.

أكد جميع أعضاء الفريق أنهم لا يحبون الكلام كثيرا مثل براي ويات وعائلته حيث قال رينز أن الأفعال لها صوت أعلى من الكلمات، ثم انتقلت رينيه لسؤال أمبروز عن سبب عدم دفاعه عن لقبه منذ فترة طويلة ليتذرع لها بأن الإجراءات الخاصة بإقامة نزال بطولة طويلة وتأخذ وقت كبيرا ليتدخل رينز مستغربا عن أي بطل يريد أمبروز أن يكون. ليغضب الأخير ويعلن عن قبوله لأي تحدي على اللقب.


النزال الثاني
المصارع فاندانغو - يهزم - سانتينو ماريللا

أجرى مذيع جديد مقابلة مع النجم شيمس حول شراكته مع المصارع كريستيان في هذا العرض ليجيب شيمس بأنه سعيد لعودته إلى عروض الرو وأنه فخور بأن يتوجد في الحلبة مع كريستيان وتحدث أيضا عن هدفه بالتواحد في عرض الرسلمينيا 30.

تم عرض فيدي خاص بالنجم كريستيان حول عودته واستعداده لدخول القفص الحديدي في حجرة الإقصاء 2014، ثم دخل مدير الأعمال العنصري زاب كولتر وهاجم بكلماته شيمس وكريستيان لأنهما غير أمريكيين، ووعد سيزارو بعد ذلك بأنه سيصبح أول بطل أمريكي حقيقي سيحصل على اللقب بعد النزال المرتقب.


النزال الثالث
فريق شيمس وكريستيان - يهزم - فريق سواغر وسيزارو

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مقابلة مع النجم العائد من الإصابة جون سينا حول مواجته في الحدث الرئيسي لهذا العرض لبطل WWE للوزن الثقيل راندي أورتن، أكد سينا أن هذا النزال سيكون له أهمية خاصة لأنه سينهي عداوته مع أورتن ويفتح صفحة جديدة للمستقبل أمامه.

وحذّر جون سينا أي نجم من نجوم WWE سواءا من فريق الدرع أو الوايت أو أي نجم آخر يريد أن يكون مستقبل الشركة ووجهها فعليه أن يمر من خلال جون سينا قبل أن يحصل على ذلك.


النزال الرابع
ألبرتو دلريو - يهزم - دولف زيغلر

أراد دلريو استعراض عضلاته بعد فوزه السريع على دولف زيغلر وقام بتنفيذ ضربة إخضاع اليد، إلّا أنه لم يفلح بذلك كثيرا بعد أن ظهر النجم باتيستا بصورة مفاجئة ونفذ هجوما عنيفا انتهى برمي دلريو على طاولة المعلقين التي تحطمت تحته.

تم استعراض فيديو ترويجي خاص بشبكة WWE أعد بطريقة جميلة على شكل إرشادات لركاب الطائرة قامتا البيللا توينز بتقديمه.

عاد باتيستا إلى خلف الكواليس ليجد تربل اتش بانتظاره للحديث حول هجومه عل دلريو ويخبره بأنه يريد أن تسير الأمور بسهولة لما فيه أفضل للأعمال، أجاب باتيستا أن دلريو استحق ماحصل له، ليعلن تربل اتش أن باتيستا سيواجه دلريو في عرض غرفة الإقصاء مقابل أن يعمل عل تهدئة الأمور قليلا.

ظهر أبطال WWE للزوجي رود دوغ وبيلي غن خلف الكواليس برفقة الضيفة الشهيرة بيتي وايت وقد قدّما لها كوبا من الشاي ترحيبا بحضورها للعرض. قم تم التأكيد على عودة المصارع مارك هنري في هذا العرض. كما تم الإعلان عن تكريم المصارعة ليتا في قاعة المشاهير 2014.


النزال الخامس
فريق جيمي وجاي أوزوز - يهزم - فريق رايباك وكيرتس اكسل


النزال السادس
بطولة الولايات المتحدة
مارك هنري - يهزم - دين أمبروز

حافظ أمبروز على لقبه لأن النزال انتهى بعدم الأهلية بسبب تدخل سيث رولينز ورمان رينز ضد مارك هنري الذي قاومهم لولا ضربة سهم قوية من رينز طرحته أرضا.

ظهر براي وايت ولوك هاربر وإريك روان في اللحظة التي أراد بها فريق الدرع مغادرة الصالة، اقترب وايت ورفيقاه من الحلبة وظهر أن مواجهة ستحصل بين الفريقين بعدما وقف كلاهما وراء الحبال إلّا أن براي وايت قرّر الإنسحاب في اللحظات الأخيرة كعادته.


النزال السابع
فريق نكي وبري بيللا وكاميرون - ضد - فريق اي جي وفوكس وأكسانا

دوّت موسيقى واشتعلت نيران مدير العمليات كيـن ودخل إلى الحلبة وتحدّث عن العقوبة التي تعرّض لها من الإدارة بسبب تصرفاته الأسبوع الماضي ولم يكد يبدأ حديثه حتى قاطعه دانييل براين محاولا الهجوم عليه.

تدارك كين الموقف في البداية إلّا أت غضب براين كان أكبر عندما ضرب كين وأجبره على الإنسحاب من بين الجماهير. وقف براين على حبال الحلبة وأخذ يردد كلمته الشهيرة برفقتهم.

ظهرت النجمي بيتي وايت تتحدث للجماهير من مكتب الإدارة خلف الكواليس وتشكرهم على الفرصة التي سمحت لها بالتواجد بينهم. ودعتهم للإستمتاع بالحدث الرئيسي.

النزال الثامن

(ليس على اللقب الموحد)
جون سينا - يهزم - راندي أورتن

انتهى العرض بمشهد احتفال جون سينا بالفوز الثمين على راندي أورتن بعد نزال رائع أظهر به سينا وأورتن خبرتهما الحقيقية في عالم المصارعة الحرة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-01-2014, 05:33 PM   #2

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,914
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

أنتقاء رائع
وتقرير كامل
تسلم الايادى
ويدوم التميز
تحياتى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-09-2014, 07:44 PM   #3

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 89136
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 العمر : 30
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Misr El-Gedida‏
 المشاركات : 2,690
 الحكمة المفضلة : حين تغفو جميع القلوب يغفو قلب الأب
 النقاط : Mshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3461
 قوة التقييم : 2

Mshaar EnSan غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق الذى لم يتب مشاهدة المشاركة
أنتقاء رائع
وتقرير كامل
تسلم الايادى
ويدوم التميز
تحياتى
يسلمو على مرورك ونورت الموضوع







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
11 or 02 or 2014, مخدات, الأخير, الرو, الكامل, بتاريخ, تقرير, عرض, والحصري, ونتائج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28/01/2014 (الكامل والحصري) Mshaar EnSan الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 6 03-09-2014 07:53 PM
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 04/02/2014 (الكامل والحصري) Mshaar EnSan الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 6 03-09-2014 07:46 PM
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26/03/2013 (الكامل والحصري) وهج الايمان الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 11 03-01-2014 04:36 PM
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29/01/2013 (الكامل والحصري) وهج الايمان الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 4 02-07-2013 12:11 AM
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22/01/2013 (الكامل والحصري) وهج الايمان الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 6 01-29-2013 04:11 PM


الساعة الآن 08:19 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w