::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
جلا جلا....
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : amira37 - مشاركات : 4 -
كلام قلبك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : فوزيه الكامل - مشاركات : 7 -
الحجل
الكاتـب : خالد عبد الحميد المصرى - مشاركات : 2 -
فللحب آيات وللحب أسرار
الكاتـب : رضا التركى - آخر مشاركة : فوزيه الكامل - مشاركات : 3 -
اخبار الكورونااا
الكاتـب : *فجر الاسلام* - مشاركات : 16 -
رساله الى أمى فى زمن الكورونا
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
متي القاك ؟
الكاتـب : San dy - مشاركات : 10 -
ابتسم
الكاتـب : San dy - آخر مشاركة : SaMa. - مشاركات : 5 -
ظهور المسيخ الدجال
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
الحجر الصحى
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : فوزيه الكامل - مشاركات : 7 -
لا تخافى ولن أزيع أسرارك
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
باركوا وافرحوا عشرة سنوات على تسجيلي بالمنتدى
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : فوزيه الكامل - مشاركات : 8 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-18-2014, 11:05 AM   #1

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 89136
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 العمر : 30
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Misr El-Gedida‏
 المشاركات : 2,690
 الحكمة المفضلة : حين تغفو جميع القلوب يغفو قلب الأب
 النقاط : Mshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3461
 قوة التقييم : 2

Mshaar EnSan غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 18/02/2014 (الكامل والحصري)



أحداث ونتائج عرض ال رو الكاملة بتاريخ 18/02/2014


افتتح النجم جون سينا أحداث العرض لهذا الأسبوع وسط تحية كبيرة من الجمهور على عكس ما هو معتاد، لكن صافرات الإستهجان كذلك لم تتركه عندما بدأ بحديثه مرحبا بالجماهير في مدينة دنفر.

انتقل سينا للحديث عن المواجهة الكبيرة على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض غرفة الإقصاء 2014 ووصفها بالموقعة الكبيرة التي ستعطي الفائز بها تذكرة مباشرة للدخول في التاريخ والمشاركة في الحدث الرئيسي للرسلمينيا 30 أمام الوحش باتسيتا.

كما تحدث جون سينا عن خصومه في نزال حجرة الإقصاء في العرض القادم، وأكد سينا أنها ستكون ملحمة كبيرة تحتاج للكثير من التضحيات وأكد أن بطلا جديدا لـ WWE للوزن الثقيل سيخرج من هناك.

قاطع مدير الأعمال زاب كولتر والمصارع سيزارو حديث سينا ودخل الأول ليقول أن هذا هو البطل الجديد الذي ستشاهده الجماهير ودخل سيزارو إلى الحلبة للحديث إلى سينا وجه لوجه وقال أنه لن يصبح البطل فقط، بل سيصبح الوجه الجديد لأمريكا.

انضم المحارب السلتي شيمس إلى الحوار متحدثا عن نفسه ثم تبعه المصارع المخضرم كريستيان ثم دخل حامل اللقب راندي أورتن موجها حديثه للجميع وقدّم الشكر للمسؤولين في WWE الذين أتاحوا له الفرصة لأن يكون وجه الإتحاد.

دخل دانييل براين إلى الحلبة وسط تشجيع كبير من الجماهير التي هتفت بشعاره "نعم Yes"، بدوره شكر براين الجماهير وتحدث عن النزال القادم وعن الرسلمينيا وعن وجه WWE لكنه قال أن لا أحد انتبه لأن يكون بطلا الجماهير ثم أخذ يهتف معهم.

قاطع مدير العمليات كين حديث براين والمصارعين لتقابله الجماهير بهتاف مضاد "لقد بعت نفسك"، أعلن كين أن السطلة الإدارية في WWE قد فوضته لإدارة العرض وأعلن عن مواجهات تجمع أطراف النزال القادم في هذا العرض والتي من المفترض أن تبدأ بين كريستيان وبراين، بدأ الأول بهجومه على الثاني بشكل عنيف قبل أن يبدأ النزال.


النزال الأول
دانييل براين - يهزم - كريستيان

هنّأ كين براين بفوزه بعد انتهاء النزال وقال أن مواجهاته لم تنتهي بعد وأن عليه مواجهته في هذا العرض ثم باغته بهجوم طرحه أرضا.


النزال الثاني
دانييل براين - يهزم - المصارع كين

أنهى الحكم النزال لمصلحة براين بسبب عدم اكتراث كين لتنبيهاته واصراره على الهجوم على براين بطريقة غير قانونية.

أجرت المذيع رينيه يونغ مقابلة مع فريق الدرع بعد عرض فيديو لإعتدائهم على مارك هنري الأسبوع الماضي، وسألت رينيه رومان رينز حول مواجهته لهنري في هذا العرض، وكاد أن يختلف رينز وأمبروز لولا تدخل سيث رولينز الذي أكد أنهم ما زالو قوة واحدة.

كما ظهر درو ماكنتير خلف الكواليس من خلال تطبيق WWE الإلكتروني يتحدى المصارع وبطل القارّات بيغ اي لمواجهته في الحلبة ليرد على تسببه له بالإصابة الأسبوع الماضي.


النزال الثالث
فاندانغو - يهزم - سانتينو ماريللا

قابلت رينيه يونغ المصارع الشرس مارك هنري خلف الكواليس حول نزاله ضد أمبروز في الأسبوع الماضي، وحول مواجهته القادمة ضد رومان رينز وقال أن الموضوع تعد الفوز والخسارة وأصبح مسألة انضمام عضو جديد لقاعة الألم.


النزال الرابع
رومان رينز - يهزم - مارك هنري

تمكن رومان رينز من الفوز بجدارة واستحقاق دون مساعدة زملائه، وقام أمبروز بالهجوم على هنري بعد خروجه من الحلبة ليظهر بعد ذلك براي وايت عبر الشاشة الكبيرة مرسلا تهديدات جديدة لفريق الدرع الذي رد منهم رينز بتوجيه دعوة له ولعائلته بالقدوم إلى الحلبة وإنهاء الكلام.

دوّت موسيقى عائلة الوايت ودخل حاملا مصباحه بالطريفة المعتادة ثم صعد إلى الحلبة وكاد أن يحصل اشتباك كبير بين الطرفين إلّا أنه قرّر الإنسحاب في اللحظات الأخير.

ظهر كودي رودس وشقيقه جولدست في غرفة غيار المصارعين وهما يلعبان بأحد الألعاب التي تنتجها WWE للأطفال ليقاطعها "باد نيوز باريت" ويركل اللعبة بقدمه ويغادر.


النزال الخامس
جاك سواغر - يهزم - كوفي كينغستون

دخل بطل القارّات بيغ إي إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وتمهيدا لمواجهته القادمة ضد ماكنتير، وتبادل النظرات الحادة مع خصمه سواغر قبل أن يبدأ نزاله.


النزال السادس
2 ضد 1
بيغ إي - يهزم - درو ماكنتير وجيندر مهال

حاول زاب كولتر وجاك سواغر تشتيت انتبهاه بيغ إي عندما عادا إلى جانب الحلبة أثناء النزال وأخذ الأول يتحدث إليه ويخبره بأن أيامه كبطل للقارّات أصبحت معدودة، ليرد لانغستون متوعدا كولتر بأنه فمه الثرثار سيصبح مليئا بالقمامة بعد غرفة الإقصاء. كما ت بث فيديو ترويجي للمصارع القادم أليكساندر روسيف بعد انتهاء النزال.

تم تكريم المصارع رون سيمونز "فاروق" ضمن حملة تكريم المصارعين ذوي البشرة السمراء في تاريخ المصارعة، ثم بثت فيديوهات ترويجية أخرى للرسمينيا وغرفة الإقصاء 2014.


أجرت رينيه يونغ مقابلة مع النجم كون سينا قبل دخوله إلى الحلبة للحديث حول مشاركة في حجرة الإقصاء ومواجهته القادمة ضد سيزارو في عرض الرو، وأكد سينا بدوره أن هناك الكثير ليثبته للجميع بعد أن تحدث عن العرض الكبير القادم.


النزال السابع
جون سينا - يهزم - سيزارو

تم استعراض فيديو ترويجي لإصدار الديفيدي الخاص بمسيرة النجم شون مايكلز في الرسلمينيا والذي حمل إسم "مستر راسلمينيا". ثم ظهر راندي أورتن يتحدث للمدير التنفيذي تربل اتش مقدما له الشكر عل كل ما فعلته الإدارة له وعل ما ستفعله في المستقبل أيضا.

ثم أخذ أورتن يشكك بمقدرة باتيستا على أن يكون وجه WWE ويسخر منه ليتفاجأ بوقوفه خلفه مباشرة وفضّل "الأفعى" بعد ذلك الإنسحاب من المكان، حضر بعد ذلك دلريو واضعا ضمادة على رقبته وأخذ يتوعد باتيستا أمام تربل اتش بأنه سيكسر يداه بسبب هجومه عليه الأسبوع الماضي، أغضب هذا التهديد باتيستا وقام بدفع دلريو بقوة إلى كاد أن يهاجمه لولا وجود تربل اتش.

أعلنت المذيعة رينيه يونع عن إضافة نزال جديد لعرض ومهرجان غرفة الإقصاء 2014 بين الصديقين السابقين دارين يونغ وتايتوس أونيل الذي قابلته بعد ذلك.


النزال الثامن
فريق براي وايت وهاربر وروان - يهزم - فريق لوس متادورس وسين كارا


النزال التاسع
جاي أوزوو - يهزم - بيلي غن

أجرى المذيع الجديد مقابلة مع المحارب السلتي شيمس خلف الكواليس حول مواجهته القادم ضد بطل WWE للوزن الثقيل وأكد أنه مستعد للمواجهتين وقد حضّر بعض الحركات الإيرلندية التقليدية لمواجهة "الأفعى".


النزال العاشر
المصارع شيمس - يهزم - راندي أورتن

انتهى النزال لمصلحة شيمس بسبب هجوم فريق الدرع ذا شيلد عليه في نهاية النزال، دخل جون سينا للدفاع عن صديقه ثم تبعه دانييل براين ثم ظهر براين وايت وإريك روان ولوك هاربر وعمّت الفوضى في الحلبة، وانتهى العرض على مشهد اقتتال جميع المصارعين مع بعضهم البعض.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-01-2014, 05:39 PM   #2

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,914
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

أنتقاء رائع
وتقرير كامل
تسلم الايادى
ويدوم التميز
تحياتى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-09-2014, 07:38 PM   #3

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 89136
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 العمر : 30
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Misr El-Gedida‏
 المشاركات : 2,690
 الحكمة المفضلة : حين تغفو جميع القلوب يغفو قلب الأب
 النقاط : Mshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3461
 قوة التقييم : 2

Mshaar EnSan غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق الذى لم يتب مشاهدة المشاركة
أنتقاء رائع
وتقرير كامل
تسلم الايادى
ويدوم التميز
تحياتى
يسلمو على مرورك ونورت الموضوع







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
18 or 02 or 2014, مخدات, الأخير, الرو, الكامل, بتاريخ, تقرير, عرض, والحصري, ونتائج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28/01/2014 (الكامل والحصري) Mshaar EnSan الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 6 03-09-2014 07:53 PM
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 04/02/2014 (الكامل والحصري) Mshaar EnSan الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 6 03-09-2014 07:46 PM
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/02/2014 (الكامل والحصري) Mshaar EnSan الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 2 03-09-2014 07:44 PM
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29/01/2013 (الكامل والحصري) وهج الايمان الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 4 02-07-2013 12:11 AM
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22/01/2013 (الكامل والحصري) وهج الايمان الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 6 01-29-2013 04:11 PM


الساعة الآن 09:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w