::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
ليه بنفكر كتير ؟
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 0 -
و فى النهايه يبقى الانتصار محال
الكاتـب : big bốss - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 5 -
ممكن ترحيب لبنت السعودية
الكاتـب : بنت السعودية511 - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
محراب الغفران
الكاتـب : big bốss - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 10 -
اغتصاب انثى
الكاتـب : big bốss - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
لازم حد يشوف حل
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 6 -
شكرا ياامي
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 8 -
زمن الموزة
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 5 -
تعالي افسدلك ذوقك ؟
الكاتـب : ahmed 22 - مشاركات : 5 -
مع او ضد منع مطربي المهرجانات
الكاتـب : big bốss - مشاركات : 31 -
اكون او لا اكون
الكاتـب : big bốss - مشاركات : 10 -
ورود متناثره
الكاتـب : big bốss - مشاركات : 8 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-08-2014, 03:03 AM   #1

 

 رقم العضوية : 74546
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 30
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : جمهوريه شبرا الديمقراطية المتحده
 المشاركات : 23,412
 الحكمة المفضلة : كن كما تحب ان تكون ولا تلتفت لاراء الكارهون
 النقاط : خارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2420540
 قوة التقييم : 1211

خارج عن القانون غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى خارج عن القانون

أوسمة العضو
افتراضي ما بين القلب ..والعقل ..والصورة





بسم الله الرحمن الرحيم


لقد قررت وبعد الكثير من النقاش الذاتى

ان يكون عندى البوم من الصور المكشوفة

ولقد قررت ان يكون الاسم هو

ما بين القلب ..والعقل ..والصور

فالقلب مسئول عن المشاعر والاحاسيس

والعقل مسئول عن الافكار والافعال

والصورة هى ما يترتب عنها افكار العقل ومشاعر القلب

اذا استدعتك لهفتك لمشاهدة ذلك الموضوع

فيجب عليك ان تعلم ان ما اعرضه فى معظم الاوقات

ليس هو ما تراه بل هو ما لا تراه

فلا ترى الصورة
ولكن عليك ان ترى ما هو فى تلك الصورة


واذا لم ترى ما فى الصورة فتلك مشكلتك انت

فالمثل يقول حدث الناس على قدر عقولهم

ولكن انا اقول اذا اراد الناس ان يحدثونى يجب ان يكونو على قدر عقلى

فلو حاولت ان ترى ولم تفهم فاسئلنى وحينئذا ساحدثك على قدر عقلك

بعض الصور ستكون موجودة بقلبى

والبعض سيكون افكار ارسمها بعقلى

والبعض سيكون احداث سارويها
بصوري

ولكن كل تلك الصور ستكون نابعة

فيــ ما بين القلب ..والعقل ..والصورة









  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-08-2014, 10:33 AM   #2

 

 رقم العضوية : 74546
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 30
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : جمهوريه شبرا الديمقراطية المتحده
 المشاركات : 23,412
 الحكمة المفضلة : كن كما تحب ان تكون ولا تلتفت لاراء الكارهون
 النقاط : خارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2420540
 قوة التقييم : 1211

خارج عن القانون غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى خارج عن القانون

أوسمة العضو
افتراضي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-09-2014, 03:11 AM   #3

 

 رقم العضوية : 74546
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 30
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : جمهوريه شبرا الديمقراطية المتحده
 المشاركات : 23,412
 الحكمة المفضلة : كن كما تحب ان تكون ولا تلتفت لاراء الكارهون
 النقاط : خارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2420540
 قوة التقييم : 1211

خارج عن القانون غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى خارج عن القانون

أوسمة العضو
افتراضي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-10-2014, 12:08 AM   #4

 

 رقم العضوية : 74546
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 30
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : جمهوريه شبرا الديمقراطية المتحده
 المشاركات : 23,412
 الحكمة المفضلة : كن كما تحب ان تكون ولا تلتفت لاراء الكارهون
 النقاط : خارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2420540
 قوة التقييم : 1211

خارج عن القانون غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى خارج عن القانون

أوسمة العضو
افتراضي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-12-2014, 02:20 AM   #5

 

 رقم العضوية : 74546
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 30
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : جمهوريه شبرا الديمقراطية المتحده
 المشاركات : 23,412
 الحكمة المفضلة : كن كما تحب ان تكون ولا تلتفت لاراء الكارهون
 النقاط : خارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2420540
 قوة التقييم : 1211

خارج عن القانون غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى خارج عن القانون

أوسمة العضو
افتراضي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-14-2014, 02:39 AM   #6

 

 رقم العضوية : 74546
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 30
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : جمهوريه شبرا الديمقراطية المتحده
 المشاركات : 23,412
 الحكمة المفضلة : كن كما تحب ان تكون ولا تلتفت لاراء الكارهون
 النقاط : خارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2420540
 قوة التقييم : 1211

خارج عن القانون غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى خارج عن القانون

أوسمة العضو
افتراضي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-17-2014, 05:17 PM   #7

 

 رقم العضوية : 74546
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 30
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : جمهوريه شبرا الديمقراطية المتحده
 المشاركات : 23,412
 الحكمة المفضلة : كن كما تحب ان تكون ولا تلتفت لاراء الكارهون
 النقاط : خارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2420540
 قوة التقييم : 1211

خارج عن القانون غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى خارج عن القانون

أوسمة العضو
افتراضي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-19-2014, 01:17 AM   #8

 

 رقم العضوية : 74546
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 30
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : جمهوريه شبرا الديمقراطية المتحده
 المشاركات : 23,412
 الحكمة المفضلة : كن كما تحب ان تكون ولا تلتفت لاراء الكارهون
 النقاط : خارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2420540
 قوة التقييم : 1211

خارج عن القانون غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى خارج عن القانون

أوسمة العضو
افتراضي











  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-19-2014, 01:29 AM   #9

 

 رقم العضوية : 74546
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 30
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : جمهوريه شبرا الديمقراطية المتحده
 المشاركات : 23,412
 الحكمة المفضلة : كن كما تحب ان تكون ولا تلتفت لاراء الكارهون
 النقاط : خارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2420540
 قوة التقييم : 1211

خارج عن القانون غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى خارج عن القانون

أوسمة العضو
افتراضي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-19-2014, 02:07 AM   #10

 

 رقم العضوية : 74546
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 30
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : جمهوريه شبرا الديمقراطية المتحده
 المشاركات : 23,412
 الحكمة المفضلة : كن كما تحب ان تكون ولا تلتفت لاراء الكارهون
 النقاط : خارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond reputeخارج عن القانون has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2420540
 قوة التقييم : 1211

خارج عن القانون غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى خارج عن القانون

أوسمة العضو
افتراضي








  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
القلب, بين, والصورة, والعقل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما بين القلب ..والعقل ..والقلم خارج عن القانون صفحات مكشوفة 625 12-08-2019 01:48 AM
صراع القلب والعقل نهر النيل بقلم أعضاء بنات مصر - حصري 16 09-25-2012 05:48 AM
بين القلب والعقل . . . . . ندم عاشق قلب وكلمات قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 21 09-08-2011 02:47 PM
مشاعر بين القلب والعقل м a я a м مواضيع عامة - ثقافة عامة 2 05-16-2011 09:20 PM
صراع القلب والعقل جيوريام فضفضة الأعضاء 13 03-28-2010 03:35 AM


الساعة الآن 06:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w