::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
عضو جديد يتمنى ان يجد مكان بينكم
الكاتـب : رجل من الزمن الماضي - آخر مشاركة : سيناا - مشاركات : 5 -
مساء الخير عليكم اخواتي
الكاتـب : عاشقه الورد - آخر مشاركة : سيناا - مشاركات : 9 -
زوجتي؟!
الكاتـب : ana aboodya - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
عودة
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 6 -
○○○ غربه حب ○○○
الكاتـب : وليد الطويل - مشاركات : 263 -
فجر جديد
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
قوانين
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 6 -
عتاب
الكاتـب : gntlsoll - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
عتاب
الكاتـب : gntlsoll - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 2 -
سيناء الحب
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : عادل صمتي كلام - مشاركات : 17 -
يناديك النبض
الكاتـب : فادي العراق - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 16 -
أوله
الكاتـب : خالد عبد الحميد المصرى - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 2 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-20-2014, 01:22 PM   #1

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,892
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
Arrow مشوار هيت في الأدوار الإقصائية قد يحدد مصير جيمس في ميامي




سيبدأ ميامي هيت مشواره في الأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين وهو بعيد عن أفضل مستوياته لكنه سيظل رغم ذلك المرشح الأبرز للتفوق ولو حقق أي نتيجة أقل من الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي فسيخاطر بدرجة كبيرة بتفكك الثلاثة الكبار.
ولم يسبق لأي فريق نيل اللقب ثلاث مرات على التوالي منذ فعلها لوس انجليس ليكرز في أوائل القرن الحالي وسيبرز مرشحون كثر للتتويج حين تنطلق الأدوار الإقصائية السبت.
ويوجد على رأس القائمة سان انطونيو سبيرز الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز في النهائي العام الماضي وكذلك انديانا بيسرز المتعطش للثأر من ميامي الذي هزمه في نهائي القسم الشرقي الموسم الماضي وهما مثالان اثنان فقط للفرق التي تستشعر الفرصة السانحة.
واتحد ليبرون جيمس ودوين ويد وكريس بوش في تشكيلة هيت في 2010 بهدف إنشاء إرث في ميامي بفريق يكتسح الألقاب لكنه سيدخل الأدوار الإقصائية والتساؤلات تحيط بالتجانس والعمق في الفريق.
وأي نتيجة غير التتويج قد تدفع جيمس وويد وبوش للرحيل بعد نهاية الموسم وفي عقد كل منهم بند يتيح له إنهاءه مبكرا.
وعلى عكس العام الماضي فشل ميامي في ضمان المركز الأول في القسم الشرقي وهو ما يعني أنه لن يحظى بأفضلية اللعب في أرضه بعد الدور الثاني، وقد تكون لهذا تكلفة عالية بعدما اضطر الفريق لخوض سبع مباريات في سلسلة نهائي الشرق ثم الدور النهائي للدوري العام الماضي.
وغاب ويد البالغ من العمر 32 عاما عن ربع الموسم بسبب إصابات مختلفة سببتها طريقة لعبه التي تعتمد على الجهد الكبير وربما تصبح لياقته أهم مصادر القلق لميامي وهو مقبل على برنامج غير مريح للمباريات في الأدوار الإقصائية.
لكن جيمس الذي أختير كأفضل لاعب في الدور النهائي في الموسمين الماضيين أثبت أنه رجل المباريات الكبرى وارتقى للمسؤولية في الوقت المناسب.
وأيا كان تقديرك فإن ميامي فريق خطير يعج بمواهب ممزوجة بالخبرة وفي سجله انتصارات مهمة في مباريات كبرى.
وسيبدأ ميامي مشواره في الأدوار الإقصائية بعد غد الأحد بمواجهة تشارلوت بوبكاتس الذي احتل المركز السابع. وانتصر ميامي على تشارلوت في أربع مباريات جمعتهما في الدور التمهيدي.
وحقق انديانا أفضل نتائج في القسم الشرقي ويملك أحد أفضل خطوط الدفاع في الدوري اضافة الى لاعبين أقوياء يمتازون بالسرعة والتنوع لكنه عانى في الأشهر القليلة الماضية وسيحتاج للتماسك.
وبينما سيلعب انديانا في الدور الأول مع اتلانتا هوكس صاحب المركز الثامن وهو مرشح في الدور الثاني شيكاجو بولز الذي يملك دفاعا صلبا.
وسيفتتح تورونتو رابتورز المنتشي بتحقيق 48 انتصارا هذا الموسم وهو رقم قياسي للفريق في الدور التميهيدي مشواره ضد بروكلين نيتس بعدما وصل للأدوار الإقصائية للمرة الأولى في ست سنوات.
وأيا كان الفريق الذي سيصل للنهائي من القسم الشرقي فإن معركته ستكون صعبة في مواجهة بطل القسم الغربي، والقسم الغربي بالغ القوة والتنوع لدرجة أن دالاس مافريكس الذي احتل المركز الثامن وهو آخر مركز مؤهل للأدوار الإقصائية يملك ما يكفي من القدرات للمنافسة.
وبدا سان انطونيو قريبا من اللقب الخامس في البطولة العام الماضي قبل أن يهدر تفوقه بفارق خمس نقاط في الثواني الأخيرة من سادس مباريات سلسلة الدور النهائي.
وفي واحد من أنجح الفترات في تاريخ الدوري حقق سان انطونيو اللقب أربع مرات منذ 1999 ورغم الانتقادات لارتفاع أعمار لاعبيه فإن هذا الفريق لا يمكن الاستهانة به.
وستكون بداية المشوار لسان انطونيو ضد دالاس الأحد.
كما برز أوكلاهوما سيتي ثاندر كممثل معتاد للغرب في النهائي بفضل قدرات نجمه كيفن دورانت وزميله راسل وستبروك.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليالى, مصدر, مشوار, الأدوار, الإقصائية, يجلس, جديد, هدب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معسكر الإسكندرية يحدد مصير مهاجم السكة مع للطلائع P R ! M O كرة القدم المحلية و العربية 3 07-10-2012 06:56 PM
جديد نغمات 2012 حزينه ومؤثره بصيغة mp3 تحميل رنة ياعذابي والنهايه أغلى أيامي وسنيني بتول الشرق منتدى الجوالات 2019- نوكيا - ايفون - بلاك بيرى - اندرويد 0 11-21-2011 06:49 PM
ماذا أفعل هل أنسى أيامي أم أبني مستقبلاً جديد نـــــ غ ـــــــم قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 11 11-18-2011 03:18 AM
روبي وأختها في فيلم جديد لخالد الحجر simpaolo اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 1 10-10-2010 07:43 PM
جديد اصالة نصري ::ليالى السعد 2010 mp3 لمسات الحنين منتدى الجوالات 2019- نوكيا - ايفون - بلاك بيرى - اندرويد 0 02-21-2010 04:57 PM


الساعة الآن 02:15 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w