::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
كلام قلبك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 2 -
الحجل
الكاتـب : خالد عبد الحميد المصرى - مشاركات : 0 -
فللحب آيات وللحب أسرار
الكاتـب : رضا التركى - مشاركات : 0 -
اخبار الكورونااا
الكاتـب : *فجر الاسلام* - مشاركات : 16 -
رساله الى أمى فى زمن الكورونا
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
متي القاك ؟
الكاتـب : San dy - مشاركات : 10 -
ابتسم
الكاتـب : San dy - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
ظهور المسيخ الدجال
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
الحجر الصحى
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 6 -
لا تخافى ولن أزيع أسرارك
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
باركوا وافرحوا عشرة سنوات على تسجيلي بالمنتدى
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
توضيح
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 3 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-22-2014, 08:48 PM   #1

مشرف الابداعات العامية

 

 رقم العضوية : 95707
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأردن
 المشاركات : 17,001
 الحكمة المفضلة : عش ما شئت فإنك ميت
 النقاط : شاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1008170
 قوة التقييم : 505

شاعر الحب الحزين غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي دلوقتــي بقيـــت غالــــي عليكــــــي

دلوقتـــــي بـــس بقيـــت غالــــي عليكــــــــــي

طـب كانـت فيـن غلاوتـي وأنا بيـــــن إيديكـــــي

لمــا عرفتــي إنــي همشــي واسيبـــــك

بقيـت غالــي عنـدك وبقيـــت حبيبــــــــك

مــا أنــا كنـت معاكـي قـــدرك ونصيبــــــك

كنتـي جارحانـي ظالمانـي ودمعـي ولا بيأثر فيكــــي

عـــارف إنــي مهمــا بعــدت مقـدرش انساكــي

بـس أهـون عليــا وحدتـي من عذابي معاكــــي

معاكـي أو مـن غيــرك هفضـل حزيـــن وباكــــي

وعـارف إنـي مهمـا أبكـي ولا دمعة ح تبكيها عليا عنيكـــي

عايزانــــي افضـــــل تانـــــــي ليــــــــه

فــــــي جــــــرح تانــــــــي ولا إيـــــــه

مش حمل جرحك قلبي فيه اللي مكفيه

عشان ما قدرتيش حبه ليكي وما رحمتيش شوقه إليكــــــــي


دلوقتـــــي بقيـــت غالـــي عنــــــدك

دلوقتـي بقـــى بيهمـــك حالــــــي

خايفـة عليـــا لأمــوت مـــن بعـــــــدك

ولا من الوحــدة وسهــر الليالــــــي


لـو كنـت غالـــي عليكـــي سيبينـــي أبعــد واغيـــــب

اتشرفت بجرحك جدا ومبسوط إني عشت ف حبك غريب

سيبينــي مــع جراحــي أداويهــــــم

جراحـي اللي كنت قدامك بداريهــم

ربـي وحـده هـو اللي قادر يشفيهم

لا حبـك ولا غلاوتي عندك تشفيهم ولا حتـى ألــف طبيـــــب


دلوقتــي بقيـــت غالــــي عليكــــــي



شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ . حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-22-2014, 11:31 PM   #2

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 75173
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : الأسكندرية المدينة النائمة فى احضان البحر
 المشاركات : 25,784
 الحكمة المفضلة : علمتنى الحياة الأخلاق الطيبة ودفء اللسان والأبتسامة أسلحة تخطف بها القلوب رغما عنها
 النقاط : ابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1587835
 قوة التقييم : 794

ابتسامة الزهر غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

دائما لا نشعر بقيمة الشىء الا بعد فقده
وهنا كان الأحساس بقيمة هذاالحب
والخوف من الا يتكرر مرة اخرى
وطلما يوجد الأمل فلا بد ان تداوى الجراح
يعجبنى قلمك المتنوع فى التعبير المختلف
من الأحاسيس
دام لنا قلمك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-22-2014, 11:42 PM   #3

الإدارة العامة سابقا

 

 رقم العضوية : 55979
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصـــــــــر
 المشاركات : 74,563
 الحكمة المفضلة : وما من كاتب إلا سيبلى ...ويبقي الدهر ما كتبت يداه فلا تكتب بكفك غير شيء...يسرك في القيامة أن تراه
 النقاط : دمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond reputeدمعه حائره has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 14977047
 قوة التقييم : 7489

دمعه حائره غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

كلمات قويه وقاسيه
احيانا بقسوه الجرح بيكون الرد
ومابيفدش الندم فيها
تسلم خالد خاطره رائعه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2014, 04:19 PM   #4

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,914
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

يقول المثل عند فقد الشيئ نعرف قيمته مش عارف اقولك ايه ياخالد ياصحبى على العموم هى الخسرانه وانت ربنايعوض عليك كلمات جليلات قيمات سلمت ودمت لنا مبدعا تحياتى وودى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2014, 04:44 PM   #5

 

 رقم العضوية : 96589
 تاريخ التسجيل : Mar 2014
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : نحن غرباء وإن علمنا اين المسكن
 المشاركات : 10,587
 الحكمة المفضلة : من كثر مزاحه قلة هيبته
 النقاط : همس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond reputeهمس الحنين has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1983382
 قوة التقييم : 992

همس الحنين غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

لا يعرف قيمة الشئ الا من تركه وابتعد

يقرر الرجوع ولكن قد يكون الوقت انتهى
حينها يندم على ما فات ويتمنى
الرجوع وإعادة كل ما سبق

كلمات راقيه وابداع لا ينتهى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2014, 09:07 PM   #6

مشرفه القصص والابداعات سابقا

 

 رقم العضوية : 92692
 تاريخ التسجيل : May 2013
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : محافظة بني سويف
 المشاركات : 30,042
 الحكمة المفضلة : كن كاالنخيل على الاحقاد مرتفعاً ترمى بحجر فترمي اجمل الثمر
 النقاط : Lamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond reputeLamees has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3151800
 قوة التقييم : 1576

Lamees غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

كبشر نحن لا ندرك قيمة من نحبهم
وعند الفراق نبكي ندم وننزف آلم
ولكن لا ندرك الأمر غير بعد فوات الآوان

طرحجميل كقلبك خالد
أبعد الله عنك أحزانك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2014, 09:56 PM   #7

مشرف الابداعات العامية

 

 رقم العضوية : 95707
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأردن
 المشاركات : 17,001
 الحكمة المفضلة : عش ما شئت فإنك ميت
 النقاط : شاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1008170
 قوة التقييم : 505

شاعر الحب الحزين غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة الزهر مشاهدة المشاركة
دائما لا نشعر بقيمة الشىء الا بعد فقده
وهنا كان الأحساس بقيمة هذاالحب
والخوف من الا يتكرر مرة اخرى
وطلما يوجد الأمل فلا بد ان تداوى الجراح
يعجبنى قلمك المتنوع فى التعبير المختلف
من الأحاسيس
دام لنا قلمك
اشكرك ابتسامة الأمل على هذا التواجد الجميل

والحضور الذي يزينه التفاؤل والأمل والتفاعل

الجميل مع كلماتي القليلة بأسلوبك الدائم الروعة

اسعدني جدا تواجدك الجميل وكلامك الرقيق ابتسامة الزهر

احترامي وتقديري لكي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2014, 10:00 PM   #8

مشرف الابداعات العامية

 

 رقم العضوية : 95707
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأردن
 المشاركات : 17,001
 الحكمة المفضلة : عش ما شئت فإنك ميت
 النقاط : شاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1008170
 قوة التقييم : 505

شاعر الحب الحزين غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه حائره مشاهدة المشاركة
كلمات قويه وقاسيه
احيانا بقسوه الجرح بيكون الرد
ومابيفدش الندم فيها
تسلم خالد خاطره رائعه

اشكرك جدا شمس المنتدى لتواجدك

الكبير بين سطوري القليلة وتعقيبك عليها

اسعدني وشرفني حضورك الراقي

احترامي وتقديري لكي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2014, 10:03 PM   #9

مشرف الابداعات العامية

 

 رقم العضوية : 95707
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأردن
 المشاركات : 17,001
 الحكمة المفضلة : عش ما شئت فإنك ميت
 النقاط : شاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1008170
 قوة التقييم : 505

شاعر الحب الحزين غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق الذى لم يتب مشاهدة المشاركة
يقول المثل عند فقد الشيئ نعرف قيمته مش عارف اقولك ايه ياخالد ياصحبى على العموم هى الخسرانه وانت ربنايعوض عليك كلمات جليلات قيمات سلمت ودمت لنا مبدعا تحياتى وودى
اخي العزيز رفعت اسعدني وشرفني

حضورك القيم وكلماتك اعتز بها جدا

احترامي ومودتي لك وكل التقدير







  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2014, 10:10 PM   #10

مشرف الابداعات العامية

 

 رقم العضوية : 95707
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأردن
 المشاركات : 17,001
 الحكمة المفضلة : عش ما شئت فإنك ميت
 النقاط : شاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond reputeشاعر الحب الحزين has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1008170
 قوة التقييم : 505

شاعر الحب الحزين غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات فوق القمر مشاهدة المشاركة
لا يعرف قيمة الشئ الا من تركه وابتعد

يقرر الرجوع ولكن قد يكون الوقت انتهى
حينها يندم على ما فات ويتمنى
الرجوع وإعادة كل ما سبق

كلمات راقيه وابداع لا ينتهى
اشكرك جدا همسات على هذه الهمسات

التي همس بها قلمك النابض بالإحساس

اسعدني وجودك وتفاعلك اللطيف

احترامي وتقديري لكي







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بقيـــت, دلوقتــي, عليكــــــي, عالــــي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بقيـــت هـــآوي Şα3Đ..♥ ابداعات الاعضاء العامية 17 06-15-2013 07:35 AM
الكل يناظر 000 الشاعرة جبل عالــــي 00لمحبي المناظرات الشعرية والنثرية احمد الحلو قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 95 12-09-2011 11:51 PM
بقيـــت نـجـــــوم يــ بشـــر ^_^ м a я a м منتدى سجل الاعضاء 33 06-01-2011 12:26 PM


الساعة الآن 06:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w